تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
م
[glow=FF3399]هلا اختي فوفو ،، والنعم بأهل قطر الغالية :)
الله يسلمج الابر 100 ملم كانت على 100 درهم
بس تصدقين انا ناسية السعر بتأكد منه وبخبرج عالاكيد
لانه انا جربت معاي اول مره 100ملم ما نفع وياي
بعدين كنت كله اخذ 150 واخر 4 ابر خذت 200ملم
عاد كل شي بحسابه ،، وطبعا من غير التحاليل
لانه هالدكتورة واااااااايد علاجها اوكي كانت
كل يومين اتسويلي تحليل دم تشوف نسبة الهرمون ارتفع او لا
والحمدالله واااااااااايد طيبة وحبوبة وصدق تدخل القلب
لو تبين عنوانها بالضبط بطرشه لج عالخاص مع رقم المركز وكل شي
يعني اول دكتورة احبها بهاذي الطريقة وسبحان الله لو اقولج عنها
انا من راس الخيمه كنت اتعالج بعيادة خاصة براس الخيمه والله ما كتبلي
عاد بشهر 9 رحت راجعت عنها في وحده الله يذكرها بالخير قالتلي عنها
والحمدالله ربج عاد خذت الابر عقب الدورة والله كتبلي على ايدها وسويت
التلقيح مثل ما تعرفون بشهر 10 والحمدالله ،، بس صج صج انصحج تروحين
عندها اذا عندج فرصة تتعالجين بالامارات وصدقيني ما بتندمين :)
والله يكتبلج الي فيه الخير ان شاءالله :)
واي خدمه انا تحت امرج[/glow]
.
[frame="3 80"]اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب
المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا
استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك
سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين
وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled مدنونة حمود

Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003

لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم شهد
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22
Blushing Bride camberlight Miss_UniGue نوني....طيوب..عيون وليد..الواحه[/frame]
f
يا عمري ياملووووذه والله مااااااقصرتي يالغاليه

وأنا من السعوديه ياقلبي :)

وياليت ترسلين لي العنوان والرقم بالتفصيل

والف شكر حبيبتي.... وانا بخلي العنوان عندي واذا قدرت بجيكم

بس هااااااا إذا جيتكم أبيك تضيفيني عندك

وش قلتي

:shy:
م
[blink]الف....الف....الف....الف....الف....الف....الف....ا لف[/blink]
الف....الف....الف....الف....الف....الف....الف....ا لف
الف....الف....الف....الف....الف....الف....الف....ا لف
الف....الف....الف....الف....الف....الف....الف....ا لف
الف....الف....الف....الف....الف....الف....الف....ا لف
الف....الف....الف....الف....الف....الف....الف....ا لف
الف....الف....الف....الف....الف....الف....الف....ا لف
الف....الف....الف....الف....الف....الف....الف....ا لف
[blink]مبروك....مبروك....مبروك....مبروك....مبروك....مبروك [/blink]
مبروك....مبروك....مبروك....مبروك....مبروك....مبروك
مبروك....مبروك....مبروك....مبروك....مبروك....مبروك
مبروك....مبروك....مبروك....مبروك....مبروك....مبروك
مبروك....مبروك....مبروك....مبروك....مبروك....مبروك
مبروك....مبروك....مبروك....مبروك....مبروك....مبروك
مبروك....مبروك....مبروك....مبروك....مبروك....مبروك
مبروك....مبروك....مبروك....مبروك....مبروك....مبروك
[blink]فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....ف وز....[/blink]
فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....ف وز....
فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....ف وز....
فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....ف وز....
فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....ف وز....
فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....ف وز....
فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....ف وز....
فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....فوز....ف وز....
[blink]الامـارات....الامـارات....الامـارات....الامـارات.. [/blink]
]الامـارات....الامـارات....الامـارات....الامـارات.. ..
الامـارات....الامـارات....الامـارات....الامـارات.. ..
الامـارات....الامـارات....الامـارات....الامـارات.. ..
الامـارات....الامـارات....الامـارات....الامـارات.. ..
الامـارات....الامـارات....الامـارات....الامـارات.. ..
الامـارات....الامـارات....الامـارات....الامـارات.. ..
الامـارات....الامـارات....الامـارات....الامـارات.. ..
أ
بنات الحين اللي تستخدم الجلوفاج تقدر تحمل وهي تستخدمه ..؟؟؟
م
أم سليمان:
بنات الحين اللي تستخدم الجلوفاج تقدر تحمل وهي تستخدمه ..؟؟؟


هلا الغالية :)
عادي تحملين وانتي تستخدمينه (f)
م
[glow=FF6666]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد

[blink]وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/glow][/blink]
م
fofo2:
يا عمري ياملووووذه والله مااااااقصرتي يالغاليه

وأنا من السعوديه ياقلبي :)

وياليت ترسلين لي العنوان والرقم بالتفصيل

والف شكر حبيبتي.... وانا بخلي العنوان عندي واذا قدرت بجيكم

بس هااااااا إذا جيتكم أبيك تضيفيني عندك

وش قلتي

:shy:


[glow=FF9999]حبيبتي والله اذا ما شالتج الارض احطج بعيوني والله(f)
حيااااااااااج الامارات بتنور بوجودج يالغالية وحياالله اهل السعودية
انتي قرري بس اتيين :)
وان شاءالله الحيين اطرشلج العنوان عالخاص :)[/glow]
*
[mark=FF9999]

ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/mark]
أ
صباح الخير بنات شنو اخبارركم

مو ملاحظين تجمعنا صاير بارد :sad:

شنو اخبار الاخوات:

ام حمودي و amkaled و الهاشمية و باقي الخوات

انا عن اخباري لا جديد ... الحمد لله و الشكر على كل حال :)

ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
ا
هلا حبااايبي ..شخبااااااااااااااااركم :salam:
سامحوني خليتكم تتنظرون النتيجه.. :angry:
الحمدلله على كل شئ... مافي حمل.. :sad:
بس سبب غيابي عنكم.. :gum:
كنت مريضه واااااجد :confused:
كنت امصخنه وسعال حاد وبلاعيم وزاكام... (w)
وفوق هاذه كنت منزلقه ورجلي اتعورت... :sad:
يعني غصبنا عني غبت عنكم... :sad:
سامحوني حبايبي... ولله اشتقت ليكم..
محد حمل من وراي :dd: هههههههههههه
خبروني حبايبي عن اخباركم :smile:
..تحياتي..
(
السلام عليكم
كيفكم اخواتي ؟........
مبرووووووك ملاذ الطير على الحمل والله مررة فرحتلك ...
ايش اخبار مجنونة قطر ولدت ولا لسة ؟....
م
( أمة الله ):
السلام عليكم
كيفكم اخواتي ؟........
مبرووووووك ملاذ الطير على الحمل والله مررة فرحتلك ...
ايش اخبار مجنونة قطر ولدت ولا لسة ؟....


[glow=FF6600]هلا الغالية :)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يبارك فحياتج الغالية وعقبال ما نفرح عشانج يااااااااااااااا رب
والله يعطي كل محرومة :)
بالنسبة لمجنونة قطر ما اعتقد ولدت من خلال توقيعها مبين انها بالشهر الثامن
بس الله اعلم والله :)
انتي شو اخر اخبارج؟[/glow]
م
[mark=FF6699]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي[/mark]

[mark=FF0066]daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد[/mark][blink]

[mark=FF6699]وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/mark][/blink]
(
انا الحمدلله بنهاية الشهر السابع والله يعين يارب .......
م
فوفو كيفك مو مبينه

انتظر ردك بااحر من الجمرررررررررررررررررررررررررررررر


شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ياعسل
ح
السلالالالام علييييكم بنااات كيف حااااالكم .. ان شااء الله بخييير يارب:shy:

بس عندي سؤااال ومررره مستحيه اساله اي احد ومالي الا الله ثم انتم :o

الحين انا عارفه ان الجلوكوفاج الله يكرمكم يجيب اسهال بس هل هو طبيعي كل يوم ؟؟ :pain:
لانه متعبني بالليل يقومني من النوم كل يوم :sad:

فاللي عندها اي معلومه بليييز لا تتاخر علي وزي ماقلت لكم مالي الا الله ثم انتم وانا عارفه انكم ماراح تقصرون معاي :shy:


ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
م
هلا حرم زوجها اممممممممممممممممممممممممممم

انا عاد عكسك استفرغ كثيييييييييييير وخاصة بالليل وبداية الصباح منه والمفروض حسب كلام الطبيبه انو اخذ 3 حبات باليوم ماقدرت الا على حبتين ولا بعد مع بعض بعد وجبة الغداءونحفت 4 كيلو في شهرين بدون اي رجيم بس القلوكوفاج صارت شهيتي للطعام النص

كم حبه تاخذينها باليوم يمكن الجرعه عاليه ماتستحملينها بس انصحك اسالي الطبيب او الطبيب اظمن لك من خبراتنا

انا قالت لي الطبيبه راح تتعذبين اول شهر منه بعدين يتعود جسمك عليه
ق
مرحبا بالحلوات ..

ممممممممم

شخباركم .. و علومكم ..

ان شاء الله هالشهر كلكم تحملون ان شاء الله ..

و عن الجلوكوفاج .. و ما ادراكم ما الجلوكوفاج ..

هذا الدوا اللي اكره كره العما ..

كل شي سوابي هالدوا ..

تكرمون .. لوعه .. على استفراغ .. على اسهااااال .. على مالي خلق .. على مالي نفس لكل شي ..

من اسمع كلمه جلوكوفاج .. تيني حاله هستيريه ..

حبوب جلوكوفاج + ماي = حياتي جحيم ..
ا
يارب يا باربي 78 تتخصب البويضات وتفرحينا بحملك يارب
X