تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
ا
03-02-2007 | 09:53 AM
يارب يا ملاذ الطير يكمل حملك على خير يارب وطمنينا عنك لاننا كلنا قلقانين عليكي جدا وان شاء الله خير يارب
Q
03-02-2007 | 10:44 AM
الـــــــــــــــــــــــــف الـــــــــــــــــف الــــــــــــــف مــــــــــــــبـــــــــروك
مـــــــــــــــــــــــــــــلاذ الـــــــطــــــــــــيــــــــــر
والـــــــــلــه فـــــــــرحــــــــــت لـــــــــج والـــــــــــلـــــــه يـــثـــبــته لـــــج انـــــــــشــالــلــه
مـــــــــــــــــــــــــــــلاذ الـــــــطــــــــــــيــــــــــر
والـــــــــلــه فـــــــــرحــــــــــت لـــــــــج والـــــــــــلـــــــه يـــثـــبــته لـــــج انـــــــــشــالــلــه
ز
03-02-2007 | 11:18 AM
ملاذ حبيبتي الله يثبته لج ويحفظه يارررررررررررررررررررررررررررررررب
هدي اعصابج لان حالتج النفسية مهمه وايد ولاتحاتين اللي الله كاتبه بيصير وان شاء الله كل خير
توكلي عالله ومن توكل عليه ما خيبه
هدي اعصابج لان حالتج النفسية مهمه وايد ولاتحاتين اللي الله كاتبه بيصير وان شاء الله كل خير
توكلي عالله ومن توكل عليه ما خيبه
ز
03-02-2007 | 11:26 AM
ميس_الريم:
gloria
انو عادي النوعيه هذي موجوده وبكثييييييييير ناس تفكيرهم غلط ومختلفين في طريقة تفكيرهم
ولايهمونك المسالة مسالة وقت لا اكثر ولا اقل الحين ماصار شي بعيد عن الطب حتى العقم الشديد لقوا له علاج الحمدلله
معليش بس مااحب النوعيه هذي انقهرت من السالفه
ان شاء الله يارب السنه هذي سنة حمل لك وبيبي جديد ولنا كلنا ياعسل
حبيبتي الصبغة بيدخلونج الغرفة ويحطون لج شي نفس الانبوب فيه الم
وبعدين يحطون الصبغة من خلال الانبوب وكله تشوفينه بالسونار قدامج
بتحسين بان فيه شي قاعد يسري فيج بس ما يعور
وبيبين اذا فيه شي موجود او انه كله نظيف والصعب فيها دخلت الانبوب وخروجه الله يعينج
وبعدين يحطون الصبغة من خلال الانبوب وكله تشوفينه بالسونار قدامج
بتحسين بان فيه شي قاعد يسري فيج بس ما يعور
وبيبين اذا فيه شي موجود او انه كله نظيف والصعب فيها دخلت الانبوب وخروجه الله يعينج
أ
03-02-2007 | 03:44 PM
هلا اهات ...انا والله لاجديد بكمل شهر ونص هالحين ماجاتني الدوره ولافي اي شي رحت للدكتوره قالت استخدمي الجلوفاج لسته شهور لاني رفضت حبوب التنظيم ابي اول شي انزل وزني عقب نبتدي نعالج زي ماقالت
انتي شخبارك وين البنات الباقيه مالهم شوفه ابد؟؟؟
ملا> طمنينا عنك يالغاليه
انتي شخبارك وين البنات الباقيه مالهم شوفه ابد؟؟؟
ملا> طمنينا عنك يالغاليه
ق
03-02-2007 | 04:10 PM
ملووووووذه يا حبيبتي ...
ما عليج انتي بس ارتاحيو لا تمشين وايد .. يمكن الماي نقص لأنج تتحركين وايد او انج سويتي حركه مفاجئه او شلتي شي ثقيل ...
ملوووووذه
... لا تخلين التوتر يسيطر عليج لأن هالشي وايد تراه يأثر ...
و لا تحاتيت و لا تشيلين هم .. و ان شاء الله يثبت الحمل .. و يتمم لج رب العالمين الحمل على خير ..
ما عليج انتي بس ارتاحيو لا تمشين وايد .. يمكن الماي نقص لأنج تتحركين وايد او انج سويتي حركه مفاجئه او شلتي شي ثقيل ...
ملوووووذه
... لا تخلين التوتر يسيطر عليج لأن هالشي وايد تراه يأثر ...
و لا تحاتيت و لا تشيلين هم .. و ان شاء الله يثبت الحمل .. و يتمم لج رب العالمين الحمل على خير ..
ز
03-02-2007 | 04:58 PM
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
ز
03-02-2007 | 04:59 PM
***الهاشميه***
فرحت يوم شفت اسمج حبيبتي اشلونج الحين ان شاء اله احسن
فرحت يوم شفت اسمج حبيبتي اشلونج الحين ان شاء اله احسن
f
03-02-2007 | 09:18 PM
ملوذه
ألف شكر لك حبيبتي ... والله ييسر لك كلخير ويثبت حملك ياااااااااااارب
طمنيني عليك والله ضاق خلقي عليـــــــــك ... ننتظرط ياقلبي
ليان
مشكوره عالسؤال ياقلبي ...
ميس الريم
آسفه آسف عالتأخير
وبقولك وبقول للبنات وش صار معاي مع الأشعه
[line]
طبعا أنا سويتها يوم الأحد الماضي
وتعبت والله حسيت باحساس رهييييييب بس لا تخافين هو يفرق من وحده لوحده
وإذا ماكان عندك انسداد ماراح تتألمين هذا اللي سمعته
اللي تعبني إنها سوتها لي مرتين وجاتني وقالت لي بسويها لك مره ثالثه بس مارضيت
ومن الخوف قمت أبكي كأني طفله والله من غير شعور ... بس الله يجزاه خير زوجي دخل معاي
مارضيت أدخل الأشعه إلا معاه لأني مره كنت خايفه مع إنها مارضت الدكتوره بس أقنعتها والحمدلله
أول ما دخلت طبعا طلبت مني أشلح كل ملابسي وعطتني الملابس اللي لونها أزرق حق العمليات ألبسه وبعدين إنسدحت وفي جهاز كبير فوقك حق الأشعه وجنبك عاليمين شاشه تلفزيونيه
(السونار) ..في البدايه تعقم المهبل كويس وبعدين تجيب اللي يفتح المهبل وهذا هو
أنا يوم شفته قلت هذا حديد وبيعورني وقلت لها أيش هذا مابي وشوي وبصيح:sad: قامت جابت واحد
ثاني بلاستيك أصغر شوي حطت جل فيه عشان يدخل بسهوله ودخلته (أهم شئ تكونين مسترخيه
وإلا راح تتعبين) المهم تجيب بعدين أنبوب طويل وضعيف مرررررره وبآخره زي الكاسه تعبي
فيه الصبغه وتدخل الأنبوب طبعا بعد فتح المهبل بس مو كله على حسب المسافه فلا تخافين من طوله
وبتنزل السائل طبعا بتحسين بألم بس تحملي لأنه كلها 5 دقايق أو أقل طبعا كل هذا بتسويه
والدكتوره تراقب بالشاشه كيف تمشي الصبغهوإذا تأكدت وصورتبتطلع كل شئ طبعا وبتعقم المكان
وانتهت السالفه ....
بسأنا صار معاي شئ غريب ويمكن هذا اللي خلاني أتوتر أكثر وأخاف الله يسامحهم
تدرون وش صار !!
لمن فتحت بالبلاستيك ودخلت الأنبوبه طاحت قطعه منها داخلي وتألمت كثير:sad: ارتبكت وخافت
ودخلت فيني زي الملقط وحاولت تشيله مره ألمتني:sad: ... طبعا هم ما قالو وانا مادريت بس زوجي يقول
كنت أشوف الشاشه وشفت كل شئ وقام يهاوشهم في وقتها فخافوا ...
آآآآآآآآه بعدها طلعت كل شئ ورجعت فتحت المهبل بالفاتح الحديد أنا مرررره خفت
بس الحمدلله ما تألمت مثل كاأنا متوقعه حطت جل كثييييييير المهم خلصت كل شغلها وقالت إنتهينا
بس لا تتحركين بنشوف النتيجه
راحت ورجعت مره ثانيه وقالت بسويها لك مره ثانيه لأن الأنبوب الثاني ما بانت فيه الصبغه لكن الأول بان
أنا إنهـــــــــرت وقمت أبكي قعدت أتخيل الألم مره ثانيه وقعدت أهوجس وأقول يمكنه مسدود عشان كذا
آآآآآآآآآه وسوتها مره ثانيه وتألمت أكثر لأنه الصبغه مو راضيه تمر وهي تحاول تدخل الأنبوب أكثر
يمكن ينفتح المكان وأنا أصرررررخ وخافت هي و تركتني راحت ورجعت مره ثانيه
وقالت لازم أسوي مره ثالثه أحاول يمكن ينفتح
لكني مارضيت وزوجي قام يهاوشهم وقالهم أنتوا ماتعرفون ووووووووو
وبكذا إنتهت المأسآآه
:sad:
طبعا الألم في وقتها بس ومثل ألم الدوره لكن إذا فيه إنسداد راح تتألمين......
الله يعينك ياااااااااااارب
وبعد هذا كله طبعا يالله هديت وسكت وكان في ألم بسيط
ورحت ثاني يوم عشان أشوف النتيجه
لكن النتيجه كانت جدا سلبيه
قال الدكتور إنه الأنابيب شكلها مسدوده!! تخيلو أنا شوي وبيغمى علي كل هالتعب ... لكن
الحمدلله على كل حال ... وقاللي مافي إلا حل واحد إني أسوي منظار يدخل من البطن
وبنفس الوقت يدخلون ماده صبغيه من تحت ويشوفون كل شئ بوضوح(بالبنج طبعا)
وراح يبين بهذي الطريقه إذا كانت مسدود أو إنسدادها خفيف ويقدرون يفتحونه
أما إذا كانت مسدووده حيل قاللي أفض حل بعد المنظار أسوي أطفال الأنابيب
هذا الحل للي مثل حالتي!!!!!!! وحتى التلقيح الصناعي ماينفع !!
أو إني أعمل عمليه جراحيهلفتح الأنابيب وتعتبر هذي العمليه صعبه وماتتسوى بأي مكاان !!
حتى عندنا بالسعوديه ماتتسوى لازم بالخاااااارج
.....................................
وبعد هذا كله بصراحه مره ضاق صدري وتعبت ومدري وش أسوي .. أيش رأيكم !!!
:sad:
قاللي زوجي لمن تناقشت معا بهالموضوع لي ماتختصرين الموضوع وتسوين أطفال الأنابيب بدل ماتسوين منظار ويمكن ما ينفع !!!بس بعدين قال عطيني وقت أفكر
......
أنتو أيش رأيكم !!! وهل أحد عنده مثل مشكلتي والله حاسه إني مكتومه وأبي أبكي دايم
الله يخليكم قولو لي والله إني حيرانه وحاسه إن الدنيا تدوووووووووره
وش أسوي
[line]
اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب
المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا
استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك
سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين
وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled مدنونة حمود
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسوgloria
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم شهد
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22
Blushing Bride camberlight Miss_UniGue نوني....طيوب..عيون وليد..الواحه
وثبت حمل خواتي الغاليات :
مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & & lean-I&
قصايد دبي
اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني الى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم
الراحمين برحمتك أستعين
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ، والله أكبر ولله الحمد ، وأستغفر
الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك
اللهم اغفر للمسلمين جميعا الأحياء منهم والأموات وأدخلهم جناتك ، وأعزهم من
عذابك ، ولك الحمد ، وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
ألف شكر لك حبيبتي ... والله ييسر لك كلخير ويثبت حملك ياااااااااااارب
طمنيني عليك والله ضاق خلقي عليـــــــــك ... ننتظرط ياقلبي
ليان
مشكوره عالسؤال ياقلبي ...
ميس الريم
آسفه آسف عالتأخير
وبقولك وبقول للبنات وش صار معاي مع الأشعه
[line]
طبعا أنا سويتها يوم الأحد الماضي
وتعبت والله حسيت باحساس رهييييييب بس لا تخافين هو يفرق من وحده لوحده
وإذا ماكان عندك انسداد ماراح تتألمين هذا اللي سمعته
اللي تعبني إنها سوتها لي مرتين وجاتني وقالت لي بسويها لك مره ثالثه بس مارضيت
ومن الخوف قمت أبكي كأني طفله والله من غير شعور ... بس الله يجزاه خير زوجي دخل معاي
مارضيت أدخل الأشعه إلا معاه لأني مره كنت خايفه مع إنها مارضت الدكتوره بس أقنعتها والحمدلله
أول ما دخلت طبعا طلبت مني أشلح كل ملابسي وعطتني الملابس اللي لونها أزرق حق العمليات ألبسه وبعدين إنسدحت وفي جهاز كبير فوقك حق الأشعه وجنبك عاليمين شاشه تلفزيونيه
(السونار) ..في البدايه تعقم المهبل كويس وبعدين تجيب اللي يفتح المهبل وهذا هو
أنا يوم شفته قلت هذا حديد وبيعورني وقلت لها أيش هذا مابي وشوي وبصيح:sad: قامت جابت واحد
ثاني بلاستيك أصغر شوي حطت جل فيه عشان يدخل بسهوله ودخلته (أهم شئ تكونين مسترخيه
وإلا راح تتعبين) المهم تجيب بعدين أنبوب طويل وضعيف مرررررره وبآخره زي الكاسه تعبي
فيه الصبغه وتدخل الأنبوب طبعا بعد فتح المهبل بس مو كله على حسب المسافه فلا تخافين من طوله
وبتنزل السائل طبعا بتحسين بألم بس تحملي لأنه كلها 5 دقايق أو أقل طبعا كل هذا بتسويه
والدكتوره تراقب بالشاشه كيف تمشي الصبغهوإذا تأكدت وصورتبتطلع كل شئ طبعا وبتعقم المكان
وانتهت السالفه ....
بسأنا صار معاي شئ غريب ويمكن هذا اللي خلاني أتوتر أكثر وأخاف الله يسامحهم
تدرون وش صار !!
لمن فتحت بالبلاستيك ودخلت الأنبوبه طاحت قطعه منها داخلي وتألمت كثير:sad: ارتبكت وخافت
ودخلت فيني زي الملقط وحاولت تشيله مره ألمتني:sad: ... طبعا هم ما قالو وانا مادريت بس زوجي يقول
كنت أشوف الشاشه وشفت كل شئ وقام يهاوشهم في وقتها فخافوا ...
آآآآآآآآه بعدها طلعت كل شئ ورجعت فتحت المهبل بالفاتح الحديد أنا مرررره خفت
بس الحمدلله ما تألمت مثل كاأنا متوقعه حطت جل كثييييييير المهم خلصت كل شغلها وقالت إنتهينا
بس لا تتحركين بنشوف النتيجه
راحت ورجعت مره ثانيه وقالت بسويها لك مره ثانيه لأن الأنبوب الثاني ما بانت فيه الصبغه لكن الأول بان
أنا إنهـــــــــرت وقمت أبكي قعدت أتخيل الألم مره ثانيه وقعدت أهوجس وأقول يمكنه مسدود عشان كذا
آآآآآآآآآه وسوتها مره ثانيه وتألمت أكثر لأنه الصبغه مو راضيه تمر وهي تحاول تدخل الأنبوب أكثر
يمكن ينفتح المكان وأنا أصرررررخ وخافت هي و تركتني راحت ورجعت مره ثانيه
وقالت لازم أسوي مره ثالثه أحاول يمكن ينفتح
لكني مارضيت وزوجي قام يهاوشهم وقالهم أنتوا ماتعرفون ووووووووو
وبكذا إنتهت المأسآآه
:sad:
طبعا الألم في وقتها بس ومثل ألم الدوره لكن إذا فيه إنسداد راح تتألمين......
الله يعينك ياااااااااااارب
وبعد هذا كله طبعا يالله هديت وسكت وكان في ألم بسيط
ورحت ثاني يوم عشان أشوف النتيجه
لكن النتيجه كانت جدا سلبيه
قال الدكتور إنه الأنابيب شكلها مسدوده!! تخيلو أنا شوي وبيغمى علي كل هالتعب ... لكن
الحمدلله على كل حال ... وقاللي مافي إلا حل واحد إني أسوي منظار يدخل من البطن
وبنفس الوقت يدخلون ماده صبغيه من تحت ويشوفون كل شئ بوضوح(بالبنج طبعا)
وراح يبين بهذي الطريقه إذا كانت مسدود أو إنسدادها خفيف ويقدرون يفتحونه
أما إذا كانت مسدووده حيل قاللي أفض حل بعد المنظار أسوي أطفال الأنابيب
هذا الحل للي مثل حالتي!!!!!!! وحتى التلقيح الصناعي ماينفع !!
أو إني أعمل عمليه جراحيهلفتح الأنابيب وتعتبر هذي العمليه صعبه وماتتسوى بأي مكاان !!
حتى عندنا بالسعوديه ماتتسوى لازم بالخاااااارج
.....................................
وبعد هذا كله بصراحه مره ضاق صدري وتعبت ومدري وش أسوي .. أيش رأيكم !!!
:sad:
قاللي زوجي لمن تناقشت معا بهالموضوع لي ماتختصرين الموضوع وتسوين أطفال الأنابيب بدل ماتسوين منظار ويمكن ما ينفع !!!بس بعدين قال عطيني وقت أفكر
......
أنتو أيش رأيكم !!! وهل أحد عنده مثل مشكلتي والله حاسه إني مكتومه وأبي أبكي دايم
الله يخليكم قولو لي والله إني حيرانه وحاسه إن الدنيا تدوووووووووره
وش أسوي
[line]
اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب
المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا
استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك
سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين
وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled مدنونة حمود
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسوgloria
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم شهد
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22
Blushing Bride camberlight Miss_UniGue نوني....طيوب..عيون وليد..الواحه
وثبت حمل خواتي الغاليات :
مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & & lean-I&
قصايد دبي
اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني الى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم
الراحمين برحمتك أستعين
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ، والله أكبر ولله الحمد ، وأستغفر
الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك
اللهم اغفر للمسلمين جميعا الأحياء منهم والأموات وأدخلهم جناتك ، وأعزهم من
عذابك ، ولك الحمد ، وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
ب
03-02-2007 | 11:45 PM
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
م
04-02-2007 | 03:40 AM
حبيبتي فوفو على الاقل زوجك متفهم الموضوع وبعدين روحي اماكن ثانيه استشيريهم اكثر من
مكان وبعدين فيه الف حل وحل اطفال الانابيب بدل ماتجيبين واحد تجيبين اثنين مثل قريبتي جابت
ولد بعدين تؤام انابيب بس خلي نفسيتك هاديه الحمد الله على كل شي ومره ثانيه روحي
استشيري اكثر من طبيب وطبيبه لان راي وطريقة
كل طبيب غير الثاني يسمونها مدارس بالطب هذي تقولك كلام وطربقة علاج وغيرها تقول كلام
ثاني، بعدين اعرف وحده سوت الجراحه بالمنظار والحمد لله الحين عندها طفل نجحت معاها بس
يبيلك صبر ونفسيه حلوه ولا تبينين الحزن الشديد لزوجك لانو فيه حل ياعسل والله يعين معاي انا
اليوم راح اسويها الساعه 3 العصر لوحدي بدون مايكون معاي احد والله كريم.
مكان وبعدين فيه الف حل وحل اطفال الانابيب بدل ماتجيبين واحد تجيبين اثنين مثل قريبتي جابت
ولد بعدين تؤام انابيب بس خلي نفسيتك هاديه الحمد الله على كل شي ومره ثانيه روحي
استشيري اكثر من طبيب وطبيبه لان راي وطريقة
كل طبيب غير الثاني يسمونها مدارس بالطب هذي تقولك كلام وطربقة علاج وغيرها تقول كلام
ثاني، بعدين اعرف وحده سوت الجراحه بالمنظار والحمد لله الحين عندها طفل نجحت معاها بس
يبيلك صبر ونفسيه حلوه ولا تبينين الحزن الشديد لزوجك لانو فيه حل ياعسل والله يعين معاي انا
اليوم راح اسويها الساعه 3 العصر لوحدي بدون مايكون معاي احد والله كريم.
م
04-02-2007 | 03:45 AM
شكرا حبيبتي زهرة الحب على الشرح وفوفو كمان الله يعين ان شاء الله ويكتب اللي فيه الخير لي ولكم يارب
ح
04-02-2007 | 04:20 AM
lean-I & ميس الريم & قصايد دبي ياحبيييلكم شكرااا على الرد امي كلمت الصيدلي وقالها اذا استمر لازم تكلم دكتورها لان 6 شهور مو سهله بياثر على غذائي .. عااد انا باخذ معاه حبوب فتمينات يمكن يخف يارب:pain: .. واذا ماخف سالت الدكتور
ملاذ اختي الله يعييينك يارب ويسهل عليك ويصبرك يارب وزي ماقالو البنات لا تقلقيين ووسعي صدرك وعليك بالدعاء :sad:
gloria
ماعليييك منهم وزي ماقالت ميس الريم هي مجرد تاخير .. واصبري ولا تعطين الموضوع اهتمام
واذا شفتيهم زودوها قوليلهم صرااحه قهر او لاتروحين بالمره عندهم والله انا واختي نفس الحاله لما الوحده تحمل نصير اخر من يعلم .. وحتى من اهل زوجي انا وبنتهم متزوجين تقريبا بنفس الوقت والحين هي حملت وتخيلو كيف عرفت؟؟ .. من زوجي امه قالتله انا حسيتها من امه يعني شدو حيلكم :sad: وزوجي بيموت يبي عيال :sad: الله يعييين يااارب والله كلما التفت في مكان القى وحده حامل ولا بالتمثليات وانا وزوجي نتفرج تلفزيون تسلطو يجبون برامج الحمل والاطفل ويضيق صدري وتخنقني العبره واغير القناه عشان ما ابي زوجي يفكر بالموضوع :confused:
fofo2
الله يعينك ياارب واعرف شعوور الحديده سويتلي اياها دكتوره عشان تاخذ عينه يعوور وترى على حسب مين تسويلك اياه انا سويتلي فلبينه قعدت اصرخ اقولها وقفي خلالاص
ياااارب تحملين هالشهر بدون هالعمليه :shy: وانتي حاولي انتي وزوجك تغيرون جو عشان تنسين الموضوع ترى مرررره يفيد :ok:
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
ملاذ اختي الله يعييينك يارب ويسهل عليك ويصبرك يارب وزي ماقالو البنات لا تقلقيين ووسعي صدرك وعليك بالدعاء :sad:
gloria
ماعليييك منهم وزي ماقالت ميس الريم هي مجرد تاخير .. واصبري ولا تعطين الموضوع اهتمام
واذا شفتيهم زودوها قوليلهم صرااحه قهر او لاتروحين بالمره عندهم والله انا واختي نفس الحاله لما الوحده تحمل نصير اخر من يعلم .. وحتى من اهل زوجي انا وبنتهم متزوجين تقريبا بنفس الوقت والحين هي حملت وتخيلو كيف عرفت؟؟ .. من زوجي امه قالتله انا حسيتها من امه يعني شدو حيلكم :sad: وزوجي بيموت يبي عيال :sad: الله يعييين يااارب والله كلما التفت في مكان القى وحده حامل ولا بالتمثليات وانا وزوجي نتفرج تلفزيون تسلطو يجبون برامج الحمل والاطفل ويضيق صدري وتخنقني العبره واغير القناه عشان ما ابي زوجي يفكر بالموضوع :confused:
fofo2
الله يعينك ياارب واعرف شعوور الحديده سويتلي اياها دكتوره عشان تاخذ عينه يعوور وترى على حسب مين تسويلك اياه انا سويتلي فلبينه قعدت اصرخ اقولها وقفي خلالاص
ياااارب تحملين هالشهر بدون هالعمليه :shy: وانتي حاولي انتي وزوجك تغيرون جو عشان تنسين الموضوع ترى مرررره يفيد :ok:
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
م
04-02-2007 | 04:57 AM
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
ق
04-02-2007 | 09:34 AM
fofo2
عليج بالصبر حبيبتي .. و الله يسهل كل امورج ..
و لا تعتمدين على نتيجه و حده او كشف واحد .. سيري كذا مكان و شوفي شو بيقولولج ..
و الله يصبرج و يصبر زوجج .. و الحمد للله ان زوجج مقنتع و راضي باللي الله كاتبنه لكم ..
و الحمد لله على كل حال خيتو ..
حرم زوجها
الله يسهل امورج ان شاء الله ... و ان شاء الله كل شي يصير اوكي ..
و الله يرزقج بالذريه الصالحه ...
ميس_الريم
شخبارج خيتو ... و شو جديدج ...
ما عليج .. الصبر مفتاح الفرج .. و ان شاء الله هالشهر تكونين حامل ..
و مب حامل بواحد .. ان شاء الله ب 3 توائم عشان ما تشوفين النوم ...
لووووووووووووووول ..
عليج بالصبر حبيبتي .. و الله يسهل كل امورج ..
و لا تعتمدين على نتيجه و حده او كشف واحد .. سيري كذا مكان و شوفي شو بيقولولج ..
و الله يصبرج و يصبر زوجج .. و الحمد للله ان زوجج مقنتع و راضي باللي الله كاتبنه لكم ..
و الحمد لله على كل حال خيتو ..
حرم زوجها
الله يسهل امورج ان شاء الله ... و ان شاء الله كل شي يصير اوكي ..
و الله يرزقج بالذريه الصالحه ...
ميس_الريم
شخبارج خيتو ... و شو جديدج ...
ما عليج .. الصبر مفتاح الفرج .. و ان شاء الله هالشهر تكونين حامل ..
و مب حامل بواحد .. ان شاء الله ب 3 توائم عشان ما تشوفين النوم ...
لووووووووووووووول ..
ا
04-02-2007 | 09:45 AM
اختي ملاذ الطير يارب تكوني بخير وطمنينا عنك
ق
04-02-2007 | 10:01 AM
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
ا
04-02-2007 | 01:40 PM
هلا بنات شخباركم...
مشكوره عمري زهره الحب عن سؤالش عني..
انا يعني بخير..
ولله الزكام والسعله ذابحيني..
معنى اني رحت المستشفى وعطوني ادويه وواظبت عليهم..
بس انا لين امرض يجيني بالصعب مااشفى بسرعه..
شخباركم ولله اشتقت لكم..
..تحياتي..
مشكوره عمري زهره الحب عن سؤالش عني..
انا يعني بخير..
ولله الزكام والسعله ذابحيني..
معنى اني رحت المستشفى وعطوني ادويه وواظبت عليهم..
بس انا لين امرض يجيني بالصعب مااشفى بسرعه..
شخباركم ولله اشتقت لكم..
..تحياتي..
ا
04-02-2007 | 01:49 PM
انا مبسوطة جدا يا هاشمية ويارب الشهر الجاي تكوني تعبانة بردو بس تعب حمل يارب وربنا يشفيكي من البرد
ا
04-02-2007 | 02:44 PM
:salam: :salam: :salam: ارجوا منكم خواتى الغاليات ان تدعونى ان يرزقنى ويرزقكم الذريه الصالحه غدا الاثنين با اسافر واسوى فحوصات علشان الحمل ولدى الان صاير فى اللسنه السابعه والله كريم ادعو لى با التوفيق وفالكم طيب:shy: :shy: