تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
ح
هلالالا بنااات كيفكم مع هالحبوب والابر هاللي ذابحتنا كلنا الله يعينا ويغفرلنا ذنوبنا ويبعد عنا همنا يــــــــــارب

انا لسا على حبوب الجلوكوفاج بكره ببدا بالحبتيين الله يعين .. بس ابد مو قادره ابعد عن الحلويات وخصوصا الشوكلاته ما اقدر مع اني موب سمينه هل ياثر مره ؟؟:gum:


قصايد الله يهوون علييك يارب وتراهم يقولون اول الشهور كذا وبعدين خلالاص ان شااء الله يخف الغثيان يارب

بحرينيه تقبل الله عمرتك :shy:

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين &&& حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
ز
قصايد دبي

حبيبتي لازززززززززززززززززززززززززززززززم تاخذين الفوللك اسد وحبوب التثبيت


ما عليه استحملي شوي في سبيل الوصول للهدف واللي يبي الحلو يصبر


الله يهون عليج يارررررررررب ويعينج وكله شهرين وبعدين ترتاحين
ز
اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين &&& حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
l
حبيبتي قصايد دبي لايكلف الله نفسا الا وسعها الا بتعملي مش لمصلحتك ولا لمصلحة البيبي فالفوليك أسيد ضروري جدا فالفوليك أسيد مهم جدا خاصة في الشهور الأولى عشان يحمي البيبي من التشوهات والنساء اللي بياخدوه اطفالهم اقل تعرض للتشوهات وفتحات الظهر فلازم ما تتهاوني انك تاخديه وتاني شي بالنسبة للمثبتات ضرورية جدا خاصة حنا المتكيسات صعفلازم تاخديه وما بيأثر نهائي على البيبي بالعكس بيحميلك الحمل اما بالنسبة للوعة فمن المعروف انه في دوا للوعة خاصة للي بمتل حالتك صعب يثبت شي بمعدتهم عشان البيبي يتغذى فما تزعلي قصايد دبي اللي ما تعمليه خوف على البيبي بس حيأثر كتير عليكي وعليه لانه غلط وما تعملي اللي براسك الطب والدنيا اتطورت

وحرم زوجها حبيبيتي ممكن تاكلي حلويت بس خففي عل اد ما بتقدري حتى لو ما كنتي سمينة لانه المشكلة مش بالنصاحة المشكلة بالمتكيسات انه السكر بيكون زيادة عنا وهاد بيأثر على البويضات وبيزيد التكيس عشان هيك قللي اد ما بتقدري واستمري على الجلوفوكاج
الهاشمية طمنينا شو صار معك بدنا نسمع اخبار حلوة

وبنت الكبيسي ما تتضايقي وانشالله بنسمع الأخبار الحلوة
l
حبيبتي قصايد دبي لايكلف الله نفسا الا وسعها الا بتعملي مش لمصلحتك ولا لمصلحة البيبي فالفوليك أسيد ضروري جدا فالفوليك أسيد مهم جدا خاصة في الشهور الأولى عشان يحمي البيبي من التشوهات والنساء اللي بياخدوه اطفالهم اقل تعرض بياخدوه أطفاله اقل عرضة للتشوهات وفتحات الظهر فلازم ما تتهاوني انك تاخديه وتاني شي بالنسبة للمثبتات الثبتات جدا المثبتات ضررية جدا خاصة للمتكيسات وما بيأثر نهائي على البيبي بالعكس بيحميلك الحمل اما بالنسبة للوعة فمن المعروف انه في دوا للوعة خاصة للي بمتل حالتك صعب يثبت شي بمعدتهم عشان البيبي يتغذى فما تزعلي قصايد دبي اللي ما تعمليي خوف على البيبي بس حيأثر كتير عليكي وعليه لانه غلط وما تعملي اللي براسك الطب والدنيا اتطورت

وحرم زوجها حبيبيتي ممكن تاكلي حلويت بس خففي عل اد ما بتقدري حتى لو ما كنتي سمينة لانه المشكلة مش بالنصاحة المشكلة بالمتكيسات انه السكر بيكون زيادة عنا وهاد بيأثر على البويضات وبيزيد التكيس عشان هيك قللي اد ما بتقدري واستمري على الجلوفوكاج
الهاشمية طمنينا شو صار معك بدنا نسمع اخبار حلوة

وبنت الكبيسي ما تتضايقي وانشالله بنسمع الأخبار الحلوة
م
مرحبا بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات


لي يومين جالسه اكل حبتين كلوميد وراح اسوي اشعة الصبغه بعد بكره الاثنين


والله كرررررررررررررررررررررررررررررررريم


يعني صار لي 3 مره وانا استخدم الكلوميد ويكون في تبوبض جدا ممتاز وابره تفجيرية اخذ ولايصير حمل وزوجي سوى التحليل طلع ممتاز فجالسه اتأمل من اشعة الصبغه وان شاء الله خير

وزني يابنات 65 وطولي 158 فاتوقع لو انزل وزني 10 يكون حل لموضوعي

هل تعتقدون انو الوزن هو السبب مع انو شكلي مو سمينه ؟؟؟؟
*
تره الوزن له دوووور كبير للحمال والله :(

حتى الضعاااف المفروض يسون رياضه عشان البويضات تتنشط :)

والله كريم وان شاء الله نحمل كلنه في القريب العاجل ياربي :)
.
بنات انا حاسه ان الهاشميه

حملت

ياااااااااااااااارب نولها اللي فبالها ونول كل بنات عروس

ياحي ياقيوم :)
م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الاعزاء
ياريت تجوبولي على سؤالي المحير وهو هل التكيس بياخر الدورة عن معادها ولا بيقطعها
واهي اعراضه
لا ن بصراحة انا صارت الدورة تتاخر عني بالثمن ايام وبحس فعلا بتقلصات غريبه في اسفل بطني وبعدين تنزل الدوره
وهذا بيحصل من كام شهر مؤخرا
رحت لدكتورة قلتلي عادي بس ماعملت سونار عشان كدة مااعرف اذا كان عندي تكيس ولا لأ
وشكرا لاهتمامكم
ز
حلو تكون هناك منظمة للعناية بالمتكيسات رزقنا الله الذرية الصالحة
انا لدي تكيس متزوجة من اربع سنين ونصف ما حدث حمل استخدم فورميت وهو مضاد لسكر الدم والفوليك بشكل دائم ولما تنزل الورة استخدم فيمرا وابر التنشيط ومبيضي يستجيب وتطلع المبايض كبيرة لكن ما يحدث حمل
ودي كل وحدة تقول موقف محرج جدا بخصوص هذا الموضوع

انا وحده شفتني في عزاء وتقول لام زوجي هذي من اول متزوجة ماجابت عيال

وتخيلي الاحراج عاد .......
ز
حلو تكون هناك منظمة للعناية بالمتكيسات رزقنا الله الذرية الصالحة
انا لدي تكيس متزوجة من اربع سنين ونصف ما حدث حمل استخدم فورميت وهو مضاد لسكر الدم والفوليك بشكل دائم ولما تنزل الورة استخدم فيمرا وابر التنشيط ومبيضي يستجيب وتطلع المبايض كبيرة لكن ما يحدث حمل
ودي كل وحدة تقول موقف محرج جدا بخصوص هذا الموضوع

انا وحده شفتني في عزاء وتقول لام زوجي هذي من اول متزوجة ماجابت عيال

وتخيلي الاحراج عاد .......
م
[mark=66CCFF]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي[/mark]

[mark=66CC99]daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد[/mark]

[blink][mark=66CCFF]وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/mark][/blink]
ب
الحمدلله على كل حال يا بنيات
انا سويت اللي علي والباقي على رب العالمين
طبعا مع الابر كبرت عندي البويضات
تقريبا عشرين بيضه واحجامهم متفاوته
بس المشكله ان المبايض تضخموا وقالت الدكتورة انها بتسحب البويضات وبتلقح اللي يتلقح منهم والباقي الل
وبتثلجهم لين يرجع الرحم والمبايض الى حجمهم الطبيعي لان لو رجعت الاجنه احتمال تصير لي مضاعفاافففففففففففف م
مضاعفات
عاد الحمدلله اهم خطوة افتكيت منها
عمليتي يوم الخميس ادعوا لي ان بويضاتي تتلقح وكل شي يرجع طبيعي علشان ارجع الاجنة
م
[glow=FF6699]ان شاءالله تتلقح الاجنة ياااااااااااااار ب
ويصير عندج توأم يااااااااااا رب:)[/glow]
f
آآآمييييييييييين
f
نوني....طيوب..عيون وليد..الواحه

حيااااااااااكم معانا ........ وعلى فكره أشعة الصبغه مهمه و لا تسوي عقب بالعكس

ممكن البويضات تكبر لكن مايصير حمل والسبب إنكم ما عملتوا أشعة الصبغه!!لأنها تبين

إذا الأنابيب مفتوحه أو مسكره فإذا كانت مسكره كيف يصل الحيوان المنوي للبويضه!!

فلازم قبل ما تستخدمون هالأبر والمنشطات تتأكدون من الأنابيب مفتوحه أولا!!!

أما آخر أخبارييييييي

سويت أشعة الصبغه أمـــــــــس....:sad: وتعبانه والله

بعدين باقولكم أيش صااااااااار

ميس الريم أنتي قلتي بتسوين أشعة الصبغه الإثنين يعني اليوم بشرينا عنــــك!!!


ملاذ الطير
بغيت أسألك كم كلفك التلقيح الصناعي ووسويتيه بأي مستشفى؟
نفس اللي تعالجة عنده مجنونة قطر؟!!!!!!

أنتظرك
م
[glow=FF9999]هلا اختي فوفو :)
انا فديتج من الامارات مو من قطر
وسويتيه عند مركز الدكتور فقيه بدبي
وسوته لي الدكتورة امل
وتقريبا العملية بروحها 1300
بس طبعا من غير الابر المنشطة بروحها مصرف[/glow]
ب
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


شخبارركم خوااااااااااااااااتي شخبار صحتكم

مبررروك للي حملوووووووووو الله يثبت لهم ان شاء الله والله يرزقني مع الي ماحملوووو ويرزقناااا

انا اليوم رجعت من العمره والحمد الله اديناها بسهاله ويسر ...والله ان ما نسيتكم تذكرتكم عند الكعبه ودعيت لكم بذريه الصاااالحه اللهم اااااامين


اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين &&& حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
م
اهلين بنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننات كيفكم ان شاء الله تمام

fofo2 اليوم رحت للمستشفى اسوي اشعة صبغه والممرضه قالت اخر يوم دوره تعالي طيب جيت لهم دخلوني لغرفة العمليات وانا رجولي مو شايلتني شفت مقصات ومشارط وسرير عمليات ههههههههههههههههه وانوار فوق وطاقم مكون من 5 لابسين لبس العمليات
الا ومااااااااااااااترضى الطبيبه انو اسويها اليوم قالت لي انو ماينفع اول ماتخلصين من الدوره لازم 10 يوم من الدوره تقول لانو بطانة الرحم سميكه عشان الدوره انتظري لحد الاحد الجاي تخيلوووووووووووووووووووووا قلت لها خلاص جيت لكم سووها واخلص ضحكت علي وقالت مايصير بعدين باقي الدوره جوا راح يضرك ماادري اذا كلامها سليم وقالت لي لو سويتها لك الحين بيصير عندك بطانه مهاجره لاوالله مانبيها تهاجر ههههههههههههههههههههههه

fofo2 قولي لي هل يؤلم الموضوع واذا تقدرين انو توضحين لي كيف عملوها لك وشكرا ياعسل
f
ملاذ

والنعم بأهل الأمرات كلهم:)
ومشكوره عالجواب بس بغيت أسألك الأبر كم كلفتك ؟؟ والعياده هذي وين بدبي!!

وهل تنصحين فيها ؟!!

ودامك من أهل الإمارات بغيت أسألك .. أكثر من مره سمعت ناس يمدحون دكتور هندي له عياده خاصه

تعرفينه وإلا لأ؟!!

ميس الريم

يالله عسى خير... وراجعه لسؤالك .... أوكي

بحرينيه

الحمدلله على سلااااااااتك ..وجزاك الله خير عالدعاااااااء

اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب
المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا
استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك
سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين
وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled مدنونة حمود

Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003

لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم شهد
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22
Blushing Bride camberlight Miss_UniGue نوني....طيوب..عيون وليد..الواحه

وثبت حمل خواتي الغاليات :

مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & & lean-I&
قصايد دبي

اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني الى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم
الراحمين برحمتك أستعين
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ، والله أكبر ولله الحمد ، وأستغفر
الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك
اللهم اغفر للمسلمين جميعا الأحياء منهم والأموات وأدخلهم جناتك ، وأعزهم من
عذابك ، ولك الحمد ، وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
X