تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
ع
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
ب
مرحبا يا بنيات
اليوم رحت للدكتورة علشان تشوف نتيجة الابر اللي اخذتها ولكن للاسف قالت لي انها صغيرة ومحجمها ما ينذكر حتى بس بعدني عندي مجال على اساس انها تكبر
وزادت لي جرعة الابرة المنشطه اللي اخذها (فوستيمون)والله يسوي اللي فيه الخير والصلاح
n
انا نفسي احمل من زوجى لانى بحبه وهو بيحبني جدا ونفسي جدا اخلف منه طفل او طفلة بس مش عارفه اعمل ايه كله بأيد ربنا
لكن الدكتور قالى انه عندى تبويض بس قال ان مدام الست عندها تبويض وبيحصل ان البويضة بتخرج معنى كدا ان مفيش عندها تكيس هل الكلام دا صحيح ؟؟؟؟ للعلم ان هو قبل كدا فى اول الكشف قالى انه عندى تكيس واخدت علاج جلوكوفاج واموفاج وكلوميد وابر تفجرية
لكن محصلش حمل وانا خايفه اوى نفسي احمل يارب يارب يارب يرزقنى ويرزقكم بالذرية الصالحة عاجلا وليس اجلا
i
fofo2 مشكوره اختي على ردش وان شاء الله احمل طبيعي بدون منشطات

والله يرزقني ويرزق الجميع بالذريه الصالحه
ح
noooda22:
انا نفسي احمل من زوجى لانى بحبه وهو بيحبني جدا ونفسي جدا اخلف منه طفل او طفلة بس مش عارفه اعمل ايه كله بأيد ربنا
لكن الدكتور قالى انه عندى تبويض بس قال ان مدام الست عندها تبويض وبيحصل ان البويضة بتخرج معنى كدا ان مفيش عندها تكيس هل الكلام دا صحيح ؟؟؟؟ للعلم ان هو قبل كدا فى اول الكشف قالى انه عندى تكيس واخدت علاج جلوكوفاج واموفاج وكلوميد وابر تفجرية
لكن محصلش حمل وانا خايفه اوى نفسي احمل يارب يارب يارب يرزقنى ويرزقكم بالذرية الصالحة عاجلا وليس اجلا




اختي noooda22 مااتوقع كلامه صحيح بس طبعا هو اخبر مني بس لاني انا عندي تكيس وانا بويضتي تخرج بس تتاخر كثير :pain:
وانا الحين اتعالج بالجلوكوفاج والله يعينا كلنا :pain:
نصيحتي لك خذي استشاره دكتور ثاني وخليه يشرحلك وضعك :think:
اهم شي لا تقلقين واسترخي ولا تفكرين كثير في الموضوع والله يرزقنا ويرزقك يارب الذريه الصالحه عاجلا غير اجل :smile:
م
مرحبا بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

سويت تحليل دم ماااااااااااااااااااااافي حمل

وبتنزل الدوره بعد كم يوم وراح اسووووووووووووووووووووووووي اشعة الصبغه الاسبوع الجاي والله يعين حتى يكون كل العلاج اخذناه.

بس ودي اسالكم بالنسبه للفرق بين الكلوميد حبوب والابر المنشطه انو انا اخذ الحبوب كلوميد لي شهرين وابره تفجيريه وماحصل حمل هل انتقل للابر مع العلم انو مع الكلوميد يكون عندي التبويض تماممممممممممم وشكرا
م
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
n
اختى حرم زوجها

الله يخليكي يالغالية ومشكورة على الرد ويارب يرزقنا جميعا بالذرية الصالحه
تحياتي
ا
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
ا
اخواتي الغاليات

الحمد لله الحمد لله الحمد لله حمداَ كثيراَ

اليوم رحت عند الدكتوره وسوتلي تحليل حمل وطلع سلبي والحمد لله على كل حال

بس المهم عندي لكم خبر سار اليوم سمعتا من الدكتوره الحمد لله الحمد الله الاكياس راحت الحمد لله

وعقبالكم يارب

بس قالت لي بعد اسبوع اذا ماجتك الدوره ارجعي حللي مره ثانيه واذا مافي حمل لاسامح الله راح اعطيكي حبوب لتنزيل الدوره

ادعولي يااخوالتي الغاليات على قلبي

يارب يارب يارب اكون حامل والحمد لله على كل حال

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/grade]
ب
هلا حبيبات قلبي

انشاء الله وباذن الله يوم الخميس رايحه العمره وااااااااااااااااكيد راااااااااااااااح ادعو لكم بان الله يرزقكم الذريه الصااااالحه الي تفرح فيها قلوبكم وان اثبت حمل الي حملوووو وييسر لهم حملهم وييسر لهم ولادتهم ........حللوووووووني وادعو لي ان الله يرجعنا سالمين غانمين برضاه ومغفرته




ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
ا
بحرينه

الله يسر امرك لاتنسينا ادعيلي الله يوفقك يارب اكون حامل هاذا الشهر
ز
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/grade]
*
[mark=FF9999]


ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/mark]
ط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنه قصتي طويله وعريضة يمكن إلى يقراه يتملل وما يكمل.
أنا متزوج صار ألحين 8 سنوات وبدأت رحلت علاجي قبل الزواح كان عندي ألم مستمر في الخاصرة وتحت البطن في أول الموضوع الكتور قال أن عندي حصى بالكلى وبعد أخذ الأشعة والفحوصات طلع عندي حصى في الكلى وكيس كبير الحجم فيه دم وبه خيط يلتف حوالين الكيش يضغط عليه وأجريت عمليه للدوة الزايدة وأستئصال الكيس وف أثناء إزاله الكيس أخذ نصف المبيض.
وبع الزواج مباشرة صار عندي نزيف وأستمر هذا النزيف لفترة طويله كل مارحت للدكتورة قالت لازم تنظيف عملت 4 مرات عمليه تنظيف وكل مرة يوقف النزيف لمدة شهرين ويرجع مرة ثانية ويوقفون بحبوب شهر ويرد يرجع بعد لمدة ثلاث سنوات ونصف راح دمي كله وشعري وحتى حياتي الزوجيه كله مشاكل بسبب موضوع الجنس وعملت 4 مرات عمليه منظار من البطن للإكتشاف مافي الرحم وبعد الأكتشاف أتضح أن لدي شيئ مثل اللحمه الزائدة في الرحم تم إزالته في إيران والحمدلله تم بعد ذلك تنظيم الدورة وكل شي صار تمام وقف النزيف.
بعد جذي أكتشفوا أن عندي تكيس مزمن أخذ حبوب جلوكوفاج فوليك أسيد يوميا.
أخذت كلوميد أبر ولكن دون جدوى كل مرة أخذ أبر إيصير شي وما أقدر أكمل التلقيح الصناعي أخذت مرتين الأبرة التفجيرة ولكن دون فائدة.
أصبحت سمينة جدا وعندي شعر واجد في الذقن ومشاكل كثير بسبب الهرمون.
وفجاءة دون علاج ولا أي شيئ تأخرت على الدورة ولكني ماكشفت قلت أكيد مثل كل مرة خربطه وبعدين اكيد بتنزل على الدورة ولكن تأخرت تقريبا أكثر من 50يوم بس بعد ماسويت فحص وأشتغلت في البيت وشلت أغراض ثقيله وفي نفس اليوم جاني ألم فضيع وبدء الدم ينزل رحت المستشفى سويت تحليل طلعت حامل وحاولت الكتور تثبت الحمل لكن ماكان في أمل.
الحمدلله على كل حال.
ألحين أفكر أنزل وزني وأرد أعيد العلاج وأسوي هلمرة أطفال أنابيب بس كنت أسئل وين أحسن دكتورة في البحرين للأطفال الأنابيب؟؟؟
وشكرا لكم طولت عليكم وايد.
م
[glow=FF0099]ام شهد ،،،[/glow]
[glow=FF6633]الله يعطيييييييييييييييج ان شاءالله ياااااااااار ب وتكونين حامل بإذنه :)[/glow]
[glow=FF0099]بحرينيه ،،،[/glow]
[glow=FF6633]لا تنسينا الغالية من دعائج والله ايسر لكم عمرتكم ان شاءالله :)[/glow]
[glow=FF0099]طيوب ،،،[/glow]
[glow=FF6633]الله يعوضج ان شاءالله وتحملين من غير ادوية ولا علاجات ان شاءالله :)[/glow]
[glow=FF9900]خواتي الباقيات الله يعوضكم ان شاءالله ياااااااااااااااااااااا رب :)[/glow]
م
[glow=FF3366]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب

[blink]وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/glow][/blink]
ق
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ...

مرحبا الساع .. و العيون و الوساع ...

هلا ,, هلا ,,, هلاا...

مرحبا بالحلوات ..

شخباركم خواتي .... علكم بخير ان شاء الله ..

و عساكم دوم عالقوه و الصحه و العافيه ...

و فديت كل من سأل عني ...

و فديتكم كلكم ..

سبب عدم دخولي هو ... الامتحانات ...

يا ربي ... حشى مب امتحانات .. وايد طولنا ... بس الحمد لله ... الله يوفقني و ان شاء الله اييب درجات حلوة ...

و عني انا ... انا وايد وايد وايد تعبانه .. يعني صرت اكره شي اسمه أكل ..

عنبو .. كل ما آكل ... ما يتم شي في معدتي ... يعني في اقل من ساعه ...

سوري بس بلوع بجبدكم ... كل ما آكل .. أرجع .... و عيوني تطلع و روحي كذلك ..

يعني صح اني كنت ميته عالحمل و كنت ذابحه عمري ابغي احمل ..

بس الحمل جلع عيني و طلع روحي و هد حيلي ...

بس الحمد لله على كل حال ...

حتى يوم يكون خاطري في شي ,, أخاف آكله ... أقول شو الفايده آكل و عقب أرجع كل اللي كلته ...

المهم ..


انتوا شخباركم ...

لكم وحشه كلكم ...

و اتولهت عليكم وحده وحده ...


:gum:
ق
[glow=FFFF00]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/glow]
l
ميس الريم حبيبتي انا بنصحك تنتقلي للابر أسهل ومفعولها أسرع من الحبوب وبما انك جربتي شهرين بيكفي والابر ما بتحسي فيها لانه بتاخديها بس عشر ايام بالشهر مش زي الدوا كل يوم وانشالله خير

بحرينة عمرة مقبولة انشالله وما تنسينا بدعائك انه يثبت حملي يا رب وانشالله ربنا يغفرلك ويسجلك اياها في ميزان أعمالك

طيوب حبيبتي ما تكتئبي ولا تزعلي بما انه صار الحمل مرة ممكن يصير كمان مرة بس ما تتسرعي بالأنابيب لانه الأمل مش معدوم عندك اهم شي نزلي وزنك لانه بالسمنة بيصعب الحمل خاصة للمتكيسات فخخففي وزنك وابدئي من هلأ خدي جلوكوفاج راح يساعدك بتنزيل الوزن وانشالله تحملي
X