تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
س
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled مدنونة حمود

Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003

لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم شهد
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22
Blushing Bride camberlight

وثبت حمل خواتي الغاليات :

مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & & lean-I&
قصايد دبي
ا
شخباركم بنات.. انشالله بخير..
عندي سؤال بخصوص التحليل المنزلي..
امس وانا طالعه مع زوجي... مرينه على صيدليه..
ماادري ليش جا على بالي اني آخذ تحليل حمل المنزلي...
قلت ليه انزل اشتر لي واحد..
مع انه ادري اني مو حامل... بس قلت بس تحليل يمكن يصير معجزه معاي ويطلع خطيين هههه
شريناه.. واليوم الصبح سويت التحليل.. بسالكم لون الخط الاساسي اللي طلع حتى لو مافي حمل.. المفروض يصير لونه واضح يعني احمر غامق...
يعني لو صار خط الحمل فاتح والثاني غامق ماعليه..
لكن ظهر لي الخط الاساسي مايبين اصلا .. والثاني خفيف جدا..
قلت انا صار للتحليل جدي غلط علشان انا سويته غلط..
المفروض احط 6 نقطات بالقطاره في مكان وضع البول اعزكم الله..
لكن بل هالشي حطيت التحليل عمودي في البول.. فمن جدي مااخذ كفايه من البول وانتو الكرامه..
ومن جدي ماصار التحليل عدل.. وقلت برد اعيد عليه مره ثانيه.. ومره ثانيه حطيت بالقطاره بس مااتغير الشي.. لان خلاص فسد التحليل..
فشو رايكم انتو .. المفروض الخط الاساسي يطلع واضح وغامق صح؟؟
انا برد اشتري التحليل اليوم وبسويه باجر علشان اتاكد..
..تحياتي..
ز
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled مدنونة حمود

Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003

لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم شهد
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22
Blushing Bride camberlight

وثبت حمل خواتي الغاليات :

مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & & lean-I&
قصايد دبي[/grade]
ز
***الهاشميه***


ان شاء الله يارب يا كريم انج بكره تبشرينا ويطلع خطين بس سويه عدل
ب
[frame="9 80"]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled مدنونة حمود

Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003

لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم شهد
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22
Blushing Bride camberlight

وثبت حمل خواتي الغاليات :

مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & & lean-I&
قصايد دبي[/frame]
ا
انشالله باجر اسويه عدل .. ويطلع خطين واتصير معجزه..
مافي شي بعيد على رب العالمين..
مشكوره زهره الب على ردش علي..
وينكم بنات ردو عليي.. لازم يكون الخط الاساسي غامق وواضح صح؟

..تحياتي..
ح
[frame="1 60"]

الدعاء المعجزة



كلنا نعرف سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام وهو كليم الله


فقد أتت إليه امرأة، وقالت له أدعو لي ربك أن يرزقني بالذرية، فكان سيدنا



موسى عليه الصلاة والسلام يسأل الله بأن يرزقها الذرية


وبما أن سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام كليم الله، كان رب العزة تبارك وتعالي


يقول له( يا موسى إني كتبتها عقيم )


فحينما أتت إليه المرأة قال لها سيدنا موسى، لقد سألت الله لك، فقال ربي لي



(يا موسي إني كتبتها عقيم )




وبعد سنة أتت إليه المرأة تطلبه مرة أخرى أن يسأل الله أن يرزقها الذرية، فعاد


سيدنا موسى وسأل الله لها الذرية مرة أخرى



فقال الله له كما قال في المرة الأولى

(يا موسى إني كتبتها عقيم )






فأخبرها سيدنا موسى بما قاله الله له في المرة الأول







وبعد فترة من الزمن أتت المرأة الى سيدنا موسى وهي تحمل طفلا





فسألها سيدنا موسى طفل من هذا الذي معك ، فقالت انه طفلي رزقني الله به




فكلم سيدنا موسى ربه ، وقال يا رب لقد كتبتها عقيم



فقال الله عز وجل وعلا





يا موسى كلما كتبتها عقيم ، قالت يا رحيم كلما كتبتها عقيم ، قالت يا رحيم


فسبقت رحمتي قدرتي




فانظري يا أختي رحمة رب العالمين وقدرته








:

وإليك الدعاء






اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب







المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا




استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك





سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين






اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني الى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم





الراحمين برحمتك أستعين





سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ، والله أكبر ولله الحمد ، وأستغفر







الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك




اللهم اغفر للمسلمين جميعا الأحياء منهم والأموات وأدخلهم جناتك ، وأعزهم من

عذابك ، ولك الحمد ، وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم




لا تنسوني يا أخواتي من دعائكم والله اني دايم ادعيلي واختي وادعيلكم :sad:
[/frame]
م
هلا اختي الهاشمية :)
اعتقد لازم الخط الاساسي يبين وااااااضح وغامق
ا
الهاشميه ان شاء الله توكنين حامل

حرم زوجها جزاكِ الله خير والله يرزقك الذريه الصالحه

ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled مدنونة حمود

Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003

لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم شهد
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22
Blushing Bride camberlight
ع
اختي الهاشميه اظن اختبار الحمل الي استخدمتيه مو زين (خربان )

وانشالله يارب تكونيني حااامل وتبشرينا


اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب







المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا




استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك





سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين






اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني الى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم





الراحمين برحمتك أستعين





سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ، والله أكبر ولله الحمد ، وأستغفر







الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك




اللهم اغفر للمسلمين جميعا الأحياء منهم والأموات وأدخلهم جناتك ، وأعزهم من

عذابك ، ولك الحمد ، وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
ع
ياااااااااااااااااااااااااااااااارحمن ياااااااااااااااااااااااارحيم

ارزقني واخواتي الذريه الصالحه

امين يارب
O
شلوونكم خوووواتي




[mark=FF6699]اعذرووني هالفتره الجاايه

يمكن مادخل هنا لان خلاص بنسااافر يوم الاحد وتعرفووون الشغل والترتيب :sad:

والمشكله جتني اامس الدوووووره:angry:

الله يعين


اهم شئ نرررررد^_*


....


والله كريم ويعوض صبرنا ..[/mark]
ا
ليان ان شا ءالله تكوني سمعتي نبض البيبي واطمنتي وطمنينا معاكي اختي ام سليمان ان شاء الله تكوني حامل اعملي التحليل وريحي نفسك من التفكير اختي الهاشمية ان شاءالله تكوني حامل بس لازم يطلع الخط الاساسي غامق والا التحليل بيكون مش سليم وخربان اساسا طمنينا عنك ان شا ءالله خير يارب
م
صباح الخير ياحلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووين

انا جالسه انتظر اذا بتنزل الدورة ولا لا مازلت على الدفاستون باقي لي تقريبا اسبوع على وقت نزولها ان شاء الله ماتنزل ويكون حمل

واذا ماصار حمل راح اسوي اشعة الصبغه لانو مابقى الاهي والله كريم

حابه اخلص اموري بدري (العلاج) لانو راح نسافر برا للدراسه.

الهاشميه ياعسل اجهزة التحليل اللي تتسوى بالمنزل مو دقيقه اختي مره سوت تحليل طلع لها خط خفيف بالاضافة الى الخط الاساسي وطلعت حامل ووحده سوت تحليل بالبيت صار مافيه لما راحت للمستشفى وسوت تحليل هناك بعدها بكم يوم صار فيه حمل

ام خالد الله يعينك ويرجعكم بالسلامه ان شا الله واذا استقريتي لازم اخذ خبرتك بالعيش برا والنصائح المفيده.

ربي يسعد قلوبكم يابنات ان شاء الله ويفررحكم بشوفة اطفالكم وانا معاكم ان شاء الله المسالة مسالة وقت وصبر .
l
صباح الخير يا حلوين بنات حبايبي انا كتير مبسوطة امبارح رحت فحصت وسمعت نبض البيبي الحمدلله وحجم البيبي ممتاز بلش يكبر ماشاء الله والله وأنا بفحص وفرحانة وبدعيلك كلكم عشان تحسو الاحساس اللي ما اله مثيل في الدنيا أول ما سمعت نبض البيبي قشعر بدني اتخيلي بني آدم جواتك وبينبض يا رب يا رب يرزق كل المحرومات وتحسو بهالاحساس آمين يا رب هلأ انا بالشهر الثاني وضع البيبي كويس ومستمرة على المثبتات انشالله خير بس لسه كلنا محتاجين الدعاء الله يتمم على خير آمين يا رب
ا
هلا حبايبي ولله..
شخباركم..
وشكرا على كل من در علي..
انا بالنسبه لي ماخده التحليل بس جدي.. وادري اني مو حامل..
بس ماادري حبيت احلل..
واليوم سويت تحليل جديد.. طلع الخط الاساسي اوكي غامق وراضح..
وجفت جنبه خط كلش خفيف..
حتى قلت لعمتي ام زوجي اتجوف يمكن عيني اتشكل..
وعمتي ام زوجي بعد مااتجوف الا بالنظاره.. لكن شافت الخط الثاني خفيف بدون النظاره..
قلت لها ماابغي اعشم روحي واقول حامل.. ولا بعطي روحي امل ..علشان ادا حللت دم ماانصدم..
قالت انت متى اخر مره جتك الدوره.. قلت لها تاريخ 20\12 وكنت امنزلتها بدوفاستون..
اللحين انا مااخذ اي علاج.. بس انتظر نتايج تحاليل الهورمونات علشان ابدي العلاج..
قالت لي سبحان الله يمكن صار حمل في هالفتره ..بس قالت احسن شي تتنظرين بعد اسبوعين.. وروحي حللي دم علشان ادا فيه حمل يبان اسرع..
فبسمع نصيحه عمتي وانشالله خير..
..تحياتي..
ا
هلا حبايبي ولله..
شخباركم..
وشكرا على كل من رد علي..
انا بالنسبه لي ماخده التحليل بس جدي.. وادري اني مو حامل..
بس ماادري حبيت احلل..
واليوم سويت تحليل جديد.. طلع الخط الاساسي اوكي غامق وراضح..
وجفت جنبه خط كلش خفيف..
حتى قلت لعمتي ام زوجي اتجوف يمكن عيني اتشكل..
وعمتي ام زوجي بعد مااتجوف الا بالنظاره.. لكن شافت الخط الثاني خفيف بدون النظاره..
قلت لها ماابغي اعشم روحي واقول حامل.. ولا بعطي روحي امل ..علشان ادا حللت دم ماانصدم..
قالت انت متى اخر مره جتك الدوره.. قلت لها تاريخ 20\12 وكنت امنزلتها بدوفاستون..
اللحين انا مااخذ اي علاج.. بس انتظر نتايج تحاليل الهورمونات علشان ابدي العلاج..
قالت لي سبحان الله يمكن صار حمل في هالفتره ..بس قالت احسن شي تتنظرين بعد اسبوعين.. وروحي حللي دم علشان ادا فيه حمل يبان اسرع..
فبسمع نصيحه عمتي وانشالله خير..
..تحياتي..
ز

ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled مدنونة حمود

Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003

لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم شهد
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22
Blushing Bride camberlight

وثبت حمل خواتي الغاليات :

مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & & lean-I&
قصايد دبي
ز
***الهاشميه***

حبيبتي توكلي على الله وروحي سوي تحليل دم وان شاء الله حامل وانا متفائلة لج


وترى التحليل اللي بالدم يبين اسرع من التحليل اللي في البيت


ومو لازم تنطرين اربعين يوم يبن قبل بالدم
ب
[mark=33FF33]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled مدنونة حمود

Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003

لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم شهد
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22
Blushing Bride camberlight

وثبت حمل خواتي الغاليات :

مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & & lean-I&
قصايد دبي[/mark]
X