]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/B][/B]
تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
آ
01-02-2007 | 12:36 PM
ز
01-02-2007 | 03:03 PM
بحرينيه
الحمدلله على سلاااااااامتك ..وجزاك الله خير عالدعاااااااء
الهاشمية
ما تشوفين شر حبيبتي
الحمدلله على سلاااااااامتك ..وجزاك الله خير عالدعاااااااء
الهاشمية
ما تشوفين شر حبيبتي
ز
01-02-2007 | 03:05 PM
]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
ب
01-02-2007 | 10:06 PM
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
s
02-02-2007 | 02:43 AM
السلام عليكم عندي سؤال كثير محيرني و أتمنى أن تجيبوني أرتاح شوية
أنا سيدة متزوجة أستعمل موانع الحمل لأني لست مستعدة لزواج الأن
مع العلم أني 5 شهور و أنا متزوجة
قبل متزوج حسيت بألام تحت بطني و رحت لطبيب و أخبرني أني عندي كيس بالمبيض قده 4 سنتمتر
هل يمكن لكيس المبيض ان يكون عائقا في انجاب
ارجوكم ردو علي فأنا كثيييييير محتارة
و شكراا لكم على كل حال
أنا سيدة متزوجة أستعمل موانع الحمل لأني لست مستعدة لزواج الأن
مع العلم أني 5 شهور و أنا متزوجة
قبل متزوج حسيت بألام تحت بطني و رحت لطبيب و أخبرني أني عندي كيس بالمبيض قده 4 سنتمتر
هل يمكن لكيس المبيض ان يكون عائقا في انجاب
ارجوكم ردو علي فأنا كثيييييير محتارة
و شكراا لكم على كل حال
s
02-02-2007 | 02:44 AM
السلام عليكم عندي سؤال كثير محيرني و أتمنى أن تجيبوني أرتاح شوية
أنا سيدة متزوجة أستعمل موانع الحمل لأني لست مستعدة لزواج الأن
مع العلم أني 5 شهور و أنا متزوجة
قبل متزوج حسيت بألام تحت بطني و رحت لطبيب و أخبرني أني عندي كيس بالمبيض قده 4 سنتمتر
هل يمكن لكيس المبيض ان يكون عائقا في انجاب
ارجوكم ردو علي فأنا كثيييييير محتارة
و شكراا لكم على كل حال:sad: :sad:
أنا سيدة متزوجة أستعمل موانع الحمل لأني لست مستعدة لزواج الأن
مع العلم أني 5 شهور و أنا متزوجة
قبل متزوج حسيت بألام تحت بطني و رحت لطبيب و أخبرني أني عندي كيس بالمبيض قده 4 سنتمتر
هل يمكن لكيس المبيض ان يكون عائقا في انجاب
ارجوكم ردو علي فأنا كثيييييير محتارة
و شكراا لكم على كل حال:sad: :sad:
ز
02-02-2007 | 08:55 AM
[grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/grade]
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/grade]
ش
02-02-2007 | 09:07 AM
الله ايسهل عليكم يارب ^_^
s
02-02-2007 | 02:23 PM
soohaa:
السلام عليكم عندي سؤال كثير محيرني و أتمنى أن تجيبوني أرتاح شوية
أنا سيدة متزوجة أستعمل موانع الحمل لأني لست مستعدة للانجاب الأن
مع العلم أني 5 شهور و أنا متزوجة
قبل متزوج حسيت بألام تحت بطني و رحت لطبيب و أخبرني أني عندي كيس بالمبيض قده 4 سنتمتر
هل يمكن لكيس المبيض ان يكون عائقا في انجاب
ارجوكم ردو علي فأنا كثيييييير محتارة
و شكراا لكم على كل حال:sad: :sad:
l
02-02-2007 | 02:40 PM
مرحبا بنات كيفكم اشتقتلكم كتير بنات حبايبي ادعولي دخلت امبارح بالشهر الثالث انشالله يا رب يتمم على خير
حرم زوجها ما تقلقي الجلوفوكاج بيسبب اسهال ولوعة خاصة في البداية فما تقلقي ابدا عادي
والهاشمية حبيبتي سلامتك وانشالله تحملي الشهر الجاي
sooohha حبيبتي طبعا التكيس بيأثر على الحمل كل البنات اللي بالتجمع متكيسات وبنتعالج عشان نحمل فلازم تتوقفي عن الموانع الحمل وتشوفي الدكتور عشان العلاج والله يتمملك على خير
وفوف اشتقنالك وينك
وملاذ الطير انشالله حملك كويس وكل شي تمام وقصايد دبي وحبايبي كلكم اشتقتلكم
حرم زوجها ما تقلقي الجلوفوكاج بيسبب اسهال ولوعة خاصة في البداية فما تقلقي ابدا عادي
والهاشمية حبيبتي سلامتك وانشالله تحملي الشهر الجاي
sooohha حبيبتي طبعا التكيس بيأثر على الحمل كل البنات اللي بالتجمع متكيسات وبنتعالج عشان نحمل فلازم تتوقفي عن الموانع الحمل وتشوفي الدكتور عشان العلاج والله يتمملك على خير
وفوف اشتقنالك وينك
وملاذ الطير انشالله حملك كويس وكل شي تمام وقصايد دبي وحبايبي كلكم اشتقتلكم
l
02-02-2007 | 02:44 PM
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
s
02-02-2007 | 02:48 PM
ولله ياlean-I اني أدعي معك من كل قلبي و لكل الأخوات
الله يفرج عليكم انشاء الله أو تكونو كلكم حاملات يارب
أ انشاء الله يتمم حمل ونسمع انك وضعتي المولود بألف خير
و يزول مني الكيس يارب
الله يفرج عليكم انشاء الله أو تكونو كلكم حاملات يارب
أ انشاء الله يتمم حمل ونسمع انك وضعتي المولود بألف خير
و يزول مني الكيس يارب
م
02-02-2007 | 09:27 PM
[glow=FF6666]بنااااااااااااااااات ادعووووووووولي ،، انا باجر بروح بينوموني بالوصل والله من يومين بالمستشفيات:confused: تبهدلت تبهديل ،، بس الحمدالله على كل حالرحت امس لنيرميلا جان تقولي انه الماي ناقص عن الجنينمادري شو السبب والله وطبعا قالتلي لازم اروح صقرورحت صقر قاسولي ضغطي ولا كان مرتفع 150/90 :(ونوموني وكل شوي يقيسون الضغط بس الحمدالله رجع طبيعي وقالو الصبح بيسون لي سونار والله ولا حد سأل عني ،، اونه ما في غير يوم الاحد ريلي انقهر منهم ،، لانه احتمال كبير ينقص الماي بهاليومين جان اطلع العصر على مسؤوليتي ورحت الوصل والحمدالله سولي هناك سونار وقالتلي تعالي باجر بنرقدج عشان نتابع حالتج ويبيفحصون الجنين بيشوفون لو سمح الله اذا في شي او لا ،، لان لحد الحين ما يعرفون شو سبب نقصان الماي بنااااااااااااااات بليز الي تدخل تدعيييييييييلي من خاطري صج صج تعبانة نفسيا :confused: مثل ما تعرفون بعد 4 سنين والله رزقني ،، اتمنى انه ربي يعديها على خير ومشكووووووووورين
دعواااااااااااااااااااااتكم [/glow]
دعواااااااااااااااااااااتكم [/glow]
م
02-02-2007 | 09:27 PM
[glow=FF6666]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد
[blink]وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/glow][/blink]
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد
[blink]وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/glow][/blink]
s
02-02-2007 | 10:28 PM
السلام عليكم عندي سؤال كثير محيرني و أتمنى أن تجيبوني أرتاح شوية
أنا سيدة متزوجة أستعمل موانع الحمل لأني لست مستعدة للانجاب الأن
مع العلم أني 5 شهور و أنا متزوجة
قبل متزوج حسيت بألام تحت بطني و رحت لطبيب و أخبرني أني عندي كيس بالمبيض قده 4 سنتمتر
هل يمكن لكيس المبيض ان يكون عائقا في انجاب
ارجوكم ردو علي فأنا كثيييييير محتارة
و شكراا لكم على كل حال
أنا سيدة متزوجة أستعمل موانع الحمل لأني لست مستعدة للانجاب الأن
مع العلم أني 5 شهور و أنا متزوجة
قبل متزوج حسيت بألام تحت بطني و رحت لطبيب و أخبرني أني عندي كيس بالمبيض قده 4 سنتمتر
هل يمكن لكيس المبيض ان يكون عائقا في انجاب
ارجوكم ردو علي فأنا كثيييييير محتارة
و شكراا لكم على كل حال
أ
02-02-2007 | 10:52 PM
ملاذ
الله يشفيك ويقومك بالسلامه ويارب يعديها على خير انتي لاتحاتين وحاولي تهدين نفسك وشيلي من راسك التفكير واللي الله كاتبه بيصير وان شاء الله مافي الا العافيه بس حاولي تعرفين شنو سبب نقص الماء وارتفاع الضغط واهم شي اختي هدي نفسك لاتفكرين افكار موزينه حاولي تشغلين نفسك مع اهلك سوالف ضحك وسعي صدرك ...والله مب زين لالك ولا للبيبي
والله يحفظك ويقومك بالسلامه وتقر عينك بشوفه البيبي بحضنك يارب
الله يشفيك ويقومك بالسلامه ويارب يعديها على خير انتي لاتحاتين وحاولي تهدين نفسك وشيلي من راسك التفكير واللي الله كاتبه بيصير وان شاء الله مافي الا العافيه بس حاولي تعرفين شنو سبب نقص الماء وارتفاع الضغط واهم شي اختي هدي نفسك لاتفكرين افكار موزينه حاولي تشغلين نفسك مع اهلك سوالف ضحك وسعي صدرك ...والله مب زين لالك ولا للبيبي
والله يحفظك ويقومك بالسلامه وتقر عينك بشوفه البيبي بحضنك يارب
آ
03-02-2007 | 12:16 AM
**ملاذ الله يسهل امورج ويطمنج على البيبي المهم توكلي على الله وفوضي امرج له وبحثي عن السبب وان شاء الله ما يصير الا كل خير
*** سها اختي ما دام عندج تكيس تركي المانع الان التكيس مانع لوحدة ويحتاج علاج وعشان ما تزيد المشكلة لا سمح الله
*** ام سليمان شو اخبارج عساج بخير
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
*** سها اختي ما دام عندج تكيس تركي المانع الان التكيس مانع لوحدة ويحتاج علاج وعشان ما تزيد المشكلة لا سمح الله
*** ام سليمان شو اخبارج عساج بخير
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
g
03-02-2007 | 01:12 AM
السلام عليكم
مشكلة التكيس مشكله أنا متزوجه من خمس سنين والى الحين ماحملت وكان عندي تكيس وأخذت أبر وكلوميد ومافاد معاه وسويت عملية منظار وشلوا التكيس والحمد لله أفتكيت منه الله لايرده وبعدها رديت أعالج علشان أحمل بس ماكو فايده سويت تلقيح صناعي ثلاث مرات ونجحت المره الثالثه بس يافرحه ماتمت طلع حمل خارج الرحم وشالوه لي بعملية منظار والحين أنا أعالج من جديد لان طلع فيني ضعف بالتبويض والله الرزاق أن شاء الله والحمد لله أنا مومنه بقضاء الله وقدره بس أنا فيه شغله باطه جبدي ألا وهي أهل زوجي كل ماسيرت عليهم أعمل لهم قلق وما يعرفون وين يخشون عيالهم مره زوجت حماي من الربكه وهي تخش بنتها طاحت من الدري الحمد لله والشكر
مشكلة التكيس مشكله أنا متزوجه من خمس سنين والى الحين ماحملت وكان عندي تكيس وأخذت أبر وكلوميد ومافاد معاه وسويت عملية منظار وشلوا التكيس والحمد لله أفتكيت منه الله لايرده وبعدها رديت أعالج علشان أحمل بس ماكو فايده سويت تلقيح صناعي ثلاث مرات ونجحت المره الثالثه بس يافرحه ماتمت طلع حمل خارج الرحم وشالوه لي بعملية منظار والحين أنا أعالج من جديد لان طلع فيني ضعف بالتبويض والله الرزاق أن شاء الله والحمد لله أنا مومنه بقضاء الله وقدره بس أنا فيه شغله باطه جبدي ألا وهي أهل زوجي كل ماسيرت عليهم أعمل لهم قلق وما يعرفون وين يخشون عيالهم مره زوجت حماي من الربكه وهي تخش بنتها طاحت من الدري الحمد لله والشكر
م
03-02-2007 | 01:23 AM
نداااااااااااااااااااااااااء عاجل:sad:
اهلين بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
كيفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم اليوم ان شاء الله تمام
فوفو ولا انتوا يابنات اللي سوت اشعة الصبغة بليييييييييز تقولي كيف سووها ابي اعرف لاني راح اسويها الاحد وابي اكون مستعده
شكرااااااااااااااااااااااااااااا :shy:
اهلين بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
كيفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم اليوم ان شاء الله تمام
فوفو ولا انتوا يابنات اللي سوت اشعة الصبغة بليييييييييز تقولي كيف سووها ابي اعرف لاني راح اسويها الاحد وابي اكون مستعده
شكرااااااااااااااااااااااااااااا :shy:
م
03-02-2007 | 01:31 AM
gloria
انو عادي النوعيه هذي موجوده وبكثييييييييير ناس تفكيرهم غلط ومختلفين في طريقة تفكيرهم
ولايهمونك المسالة مسالة وقت لا اكثر ولا اقل الحين ماصار شي بعيد عن الطب حتى العقم الشديد لقوا له علاج الحمدلله
معليش بس مااحب النوعيه هذي انقهرت من السالفه
ان شاء الله يارب السنه هذي سنة حمل لك وبيبي جديد ولنا كلنا ياعسل
انو عادي النوعيه هذي موجوده وبكثييييييييير ناس تفكيرهم غلط ومختلفين في طريقة تفكيرهم
ولايهمونك المسالة مسالة وقت لا اكثر ولا اقل الحين ماصار شي بعيد عن الطب حتى العقم الشديد لقوا له علاج الحمدلله
معليش بس مااحب النوعيه هذي انقهرت من السالفه
ان شاء الله يارب السنه هذي سنة حمل لك وبيبي جديد ولنا كلنا ياعسل