تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
f
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]توته أحلى بنوته

ياعمري لا تزعلين ولا تضيقين صدرك أنا هالشهر صار معي نفس الشئ تقريبا

تأخرت الدوره شهر ونص تخيلي وكان عندي امل كبيــــــــــــــــــــر

لأني قمت أحس بلوع وآلام (كنت أوهم نفسي الظاهر:( )وشرفت بعدين الدوره

واللي زاد الطين بله إنها إلين ألحين ماوقفت تخليلي لها عشر أيام بس خفت واجد وشكلها

بتوقف

علاعموم خلي ايمانك بالله قوي واصبري وكل هذا على اجر:)

ماقتي لي حبوبه انتي بأي مستشفى تتعالجين؟!![/grade]
f
[grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]حبايب قلبي بغيت أسألكم

أسمعكم تقولون إن أكثركم ياخذ حبوب (الجلوكوفاج)وكنت أستغرب ان الدكتور ماكتبها لي

:qaq:

ويوم راجعته هالأيبوع كتبها لي وقالي أستخدمها 3 مرات في اليوم

سؤالي :

في أحد استخدمه ولاحظ ان تحسنت حالتهم

وهل له أعراض ؟ وهل يسمن مثلا أو ينحف

خبروني الله يجزاكم خير

أنتظركم

:qaq: [/grade]
ب
الف مبروك ملاذ الطير
واله يرزقنا ويرزق الكل
فوفو2 الجلوكوفاج ينزل الوزن
انا نزل وزني

اخبـــــــــــــاري
امس رحت للدكتورة و قالت لي البويضات ستل ايرلي
يعني تو الناس عليهم وكتبت لي ابر جديده اسمها مممممممممم لحظه بشوف اسمها



فوستيفون اظن
وقالت انها اقوى من البيروجون
وبكره بروح اخذها وبعد بكره والاثنين موعدي وياها
بس ادعوا لي يا بنات الله يهدي زوجي ويوافق على الانابيب لاني ماابي اسوي طبيعي
هو موافق نوعا ما بس مو راضي يسوي التحليل ماله هو لازم او لا؟؟
يقول بس مره وحده بعطيهم العينه اذا اوكي بيسويها واذا لا بيصير كل شي طبيعي
يااااارب يرضى
f
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]باربي

مشكووووووووره فرحتيني والله...والله يهدي زوجك ياااااااااارب للي فيه الخير

يالله وين باقي تجارب البناااااااات[/grade]
O
ملاذ الطير 79:
الله يبارك فيج حبيبتي وانتي بعد تستاهلين كل خير حبيبتي :) ان شاءالله ما انساكم حبايبي بس دعواتكم الله يثبتلي حملي :)


[grade="FF0000 FF6347 FF0000 FF7F50"]طبعا بالنسبة لشعوري يا بنات في البداية ما صدقت والله العظيم .. سويت التحليل وعلى اساسه يخلص بعد ساعه انا عاد تأخرت لانه طنت طالعه مع حماتي وعمتي رايحيين السوق بعدين جان يدقلي واحد زلمة شكله سوري او لبناني جان يقولي فيني احكي مبروك:eek: :eek: انا ما صدقت قعدت سااااااااااااكتة ورجع يقولي جان اقول قول لاني صج ماعرفت شو ارد له ،، وما حاولت ابين للي وياي في السيارة ،، عشان يكون زوجي اول واحد يعرف واتصلت بريلي ما صدقت وخبرت اهلي وفديت امي قعدت تصيح وحمياتي استانسو ــ ولما يه ريلي البيت حضني وقعد يصيح وصحت معاه:cry: وهاذي اول مره يصيح بحياته من تزوجنا وان شا ءالله اخر مره :) والحمدالله الواحد ما يقول غير الحمدالله على كل حال (f) [/grade]

الله يخلي زوجج لج ويثبت حملج ويقر عينج بشوووفته
والله من كلامج تخيلت نفسي واابشر اهلي اني حاامل اااااااه ياحلو الشعوور ياااااااااااااااااااااااااااربي قبل السنه الرابعه من زوااجي ااحمل ياااااارب عاااااااجل وانا وكل ااخت لي بهاالدنيا تنتظر الحمل ياااااااااااااااااااااااااارب
أ
توته
ياقلبي والله الله يكتب لك الحمل ويرزقك الذريه الصالحه .... من جد بكيتيني الله يعين بس على هالنفسيات مافي غير الصبر والدعاء
ت
بنت الكبيسي مشكوووره ياقلبي وان شاء الله الشهر الجاي كلنا يارب
*********
ام حمودي ادري ان هذي حالة كل وحده بس الله لا يحرمنا ويصبرنا
وطمنينا عن تحليلك وان شاء الله حامل والله ادعيلك من قلبي في هذه الجمعه المباركه
***********
fofo2 هلا فيك حبيبتي الله كريم
سلاماتك ياعمري والله انتي حالتك اصعب يعني انا 10 ايام ومتوهمه عاد كيف انتي وانا مااتعالج لان ماعندي شي بس اراجع عند اشجان في مستوصف الروضه..
وانتي عند مين؟
*********
توته خلاص ماابغى اعشم نفسي مره ثانيه عشان ماتتعب نفسيتي والله يرزقنا بالذريه الصالحه
أ
توته حبيبتي لا تفكريين وااايد ولا تتعبيين نفسج ... وان شالله الله بيرزقج بالذريه اللي تسر خاطرج

وعليييج بالاستغفار والدعاء .... والله كريم

حاسه فييج وهالشعوور صعب وايييد بس الحمدلله

والمشكله ان الدوره او ما تتأخر تلعب بأعصابنا ويبدأ وسواس الحمل



ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة
الهم ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة وارزق كل من
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly


اللهم امييييييييييييييين
آ
ارجــــــــــــــــــــــــــــو النصيحة ؟ محتارة:sad:
انا اخذت الابر المنشطة والابرة التفجرية الاسبوع الماضي
كم المدة علشان اخذ التحليل لان دورتي غير منتظمة تتأخر كثير وما تنزل الابالحبوب
لان ناوية اذا ما صار حمل (لا سمح الله) احاول انزل من وزني اشوي قبل ما ابتدى العلاج مرة اخرى
واحيانا اقول ابتدى من الحين الان احتمال الحمل ضعيف هالمرة (انا مؤمن ان قدرة الله فوق كل شي )لان فقط عندي بويضة وحيدة وصل حجمها الى 17
شرايكم ابتدى الحين الرياضة والرجيم والا انتظر اشوي ؟
ارجــــو الرد ؟ والا بزعل عليكم وبطلع من هالتجمع:angry:
و
هلا حبيبتي اهات الليل انا انصحك تنتظرين لحد ماتتأكدي ان مافيه حمل واذا صار مافيه حمل سوي الرجيم والرياضه ولا تفقدي الصبر والرجاء من رب العباد انه يرزقك والله اني اعرف وحده من صديقاتي حملت من بويضه وحده،،،،،،،،، وما اقول الا الله يرزقني ويرزقك ويرزق كل محرومه .
آ
مشكورة اختي الكون 2 على الرد
والله يرزقني ويرزقج ويرزق كل محرومة بالذرية الصالحة في القريب العاجل امــــــــــين رب العالمين
ث
توته احلى بنوته:
الف الف مبرووووووك حبيبتي ملااااذ
الله يثبته ويقومك بالسلامه ياقلبي..


بنات انا باقي ماجات الدوره بس امس سويت اكرمكم الله تحليل بول وعلى طول طلع خط خفييييييييييف بالمره عاد فرحت ودقيت على زوجي وقلت تعال ابغى اسوي تحليل دم وطول الطريق وزوجي فرحاااان يقول احس هالمره غيير اكيد حامل ورحت يابنات وانا ارتجف يمكن لاني خايفه من النتيجه وقعدت استنى ربع ساعه كأنها سنه
ودقات قلبي احسي اللي جنبي سامعينها من كثر ماني متوتره وخايفه
ويوم نادت اسمي قمت وانا حاسه انه بيغمى علي وقالت



مافي حمل:sad: :sad: :sad:


كأنها عطتني كف على وجهي عاد انا مشيت وقاعده اجر نفسي جر ويوم ركبت السياره كنت مخنوقه وجلسنا شوي مانتكلم وبكيت بس بدون صوت :cry: :cry: :cry: :cry: وكان ودي ابكيييييي بصوت عااااالي عشان اطلع كل اللي صدري و
والتفت في زوجي قال ايش فيك قلت ولا شي بس شاف الدموع في عيوني وقعد يخاصمني يقول عادي مافيها شي ليش تزعلين نفسك اذا مو هالشهر ان شاء الله الشهر الجاي بس ادري انه يحاول يرضيني لاني اعرف انه يموووووت على البنات

ولحد الآن الهانم ماشرفت فقلت بكره اروح واشوف وش قصتها
بس يابنات نفسيتي زفت وكل شوي ابكي :cry: احاول اتماسك بس مو قادره

يابعد قلبي لاتضوجين والله اقراء كلامك واحس اني دا اختنك الله يسهلك وكولي الحمدلله والشكر وان شاء الله يرزقنا جميعا ولاتيئسي من رحمة الله:shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy:
ت
هلا حبيباتي ام سليمان** ام موزان *** ثلاجه
مشكووووورين يااعز اخوات والله ماحد يخفف علي كثركم ووقفة البنات مع بعض وعن جد انتو مو اعضاء انتو اخواااات الله لا يحرمني منكم
ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة
الهم ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة وارزق كل من
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly


اللهم امييييييييييييييين
*
[mark=FFCCCC]الهم ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة وارزق كل من
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly [/mark]
o
ياااااااااااااااااااااااااا رب ارزقنا بالذريه الصالحه جميعا

بنات لا تيأسون

خلكم ريلاكس ............


ان شا الله وباذن الله كلكم بتحملون
d
مراحب بناااااااات كيفكم ؟

fofo حبيبتي انا استعمل الجلوكوفاج من 6 شهور تقريبا وهو ينعطى للي معهم تكيس في المبايض

وهو منظم للدوره انا اول 4 شهور تنظمت الحمد لله بس اخر شهرين بدت تتخربط

دكتوري يقولي واجد حريم يحملون على الجلوكوفاج من غير مايستخدمون منشطات

لكن انا ماصار معي حمل سبحان الله بس انتي جربيه الحبوب طبيعي في بدايتها اول اسبوعين

بتحسين بلوعه وفقدان شهيه بس بعدين بتخف هالأعراض

انا دكتوري عطاني حبتين في اليوم

بس بغيت اسألك انتي كم نسبة التكيس اللي فيك يعني كم درجته وهل هو اكياس صغيره او كيس كبير؟

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
توته لااااااااااااااااااااااااتفكرين وريحي بالك حبيبتي واللي ربي كاتبه بيصير

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

آهات الليل حللي لما الدكتور يقولك ولااااااااااااااااااازم تخففين وزنك مهم للحمل انا نحيفه والدكتور قالي خففي اكثر
ر
الهم ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة وارزق كل منfofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly
ر
ألف ألف مبروك يا ملاذ الطير والله فرحنالك

الله يثبته يا رب و يقر عينك بشوفته
آ
مشكورة اختي ديسرت قيرل
وين رد البقية :angry: :angry: :angry: :angry: :angry: :angry: :angry: :angry:
ت
ديسرت جيرل وريد ايرث مشكووورين حبيباتي الله يرزقنا في اقرب وقت ان شاء الله
والله يعطيكم اللي في بالكم
آهات حبيبتي ماعندي خلفيه والا كان ماتاخرت عليك ياقلبي وان شاء الله البنات مايقصرون
X