تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
م
desert_girl:
ألــــــــــــــــــــــــــــــــــف مبرووووووووووووك ملاااااااااااااااااااااادالطير

والله انك تستاهلين كل خير يالغاليه

ماشاء الله تبارك الله ربي يثبته ان شاء الله الحمد لله صبرتي ونلتي

بس ماقلتي لنا ايش كان شعورك لما عرفتي بالخبر الحلو ؟ :)

بس ياويلك ان نسيتينا ما ننحرم من وجودك :angry:



الله يبارك فيج حبيبتي وانتي بعد تستاهلين كل خير حبيبتي :) ان شاءالله ما انساكم حبايبي بس دعواتكم الله يثبتلي حملي :)


[grade="FF0000 FF6347 FF0000 FF7F50"]طبعا بالنسبة لشعوري يا بنات في البداية ما صدقت والله العظيم .. سويت التحليل وعلى اساسه يخلص بعد ساعه انا عاد تأخرت لانه طنت طالعه مع حماتي وعمتي رايحيين السوق بعدين جان يدقلي واحد زلمة شكله سوري او لبناني جان يقولي فيني احكي مبروك:eek: :eek: انا ما صدقت قعدت سااااااااااااكتة ورجع يقولي جان اقول قول لاني صج ماعرفت شو ارد له ،، وما حاولت ابين للي وياي في السيارة ،، عشان يكون زوجي اول واحد يعرف واتصلت بريلي ما صدقت وخبرت اهلي وفديت امي قعدت تصيح وحمياتي استانسو ــ ولما يه ريلي البيت حضني وقعد يصيح وصحت معاه:cry: وهاذي اول مره يصيح بحياته من تزوجنا وان شا ءالله اخر مره :) والحمدالله الواحد ما يقول غير الحمدالله على كل حال (f) [/grade]
م
أم موزان:
مبرووووك حبيتي ملاااذ الله ثبته لج ويتمم ع خير

ويرزق جمييع المحرمات ....




الله يبارك بحياتج ان شاءالله :) ويرزقج ياااااااااااااااارب
م
توته العنكبوته:
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ي ملاذ الله يثبت الحمل يارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب



الله يبااااااااااااااااااااااااااارك فيج عزيزتي وغاليتي :) والله يسمع منج ان شاءالله ويرزقج يااااااااارب :)
م
ثلاجه:
[CELL="filter:;"][ALIGN=center]مبروك ياغاليه ياملاذ الطير بس شنو شعورج [/CELL]



الله يبارج فيج اختي ثلاجة وعقبااااااااااالج يا رب :) وبالنسبة لشعوري ذكرته بتقرينه ان شاءالله :)
م
ثلاجه:
[CELL="filter:;"][ALIGN=center]ممكن سؤال ولو مو وقته انتي كم صارلك مو حامل لان انا صارلي 4 شهور وخايفه الصراحه ولو ساعه عن ساعه فرج والحمد لله على كل شئ[/CELL]



حبيبتي حبيت اقولج انه الصبر وايد زيييييييييييييين :) انتي 4 شهوووووور انا بعد شهرين بصير 4 سنين والحمدالله :)
ب
[mark=FFCC33]ااااااااااااااااااااااااالف
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالف
مبرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروك

الله يثبته لج ان شاء الله وييسرلج حملج ويكون حمل يسير وولاده سهله باذن واحد احد ....تحملي بروحج وبلبيبي واكلي عدل ....

الفال لنا جميعااااا[/mark]
ر
الف شكر لكن خواتي ام سليمان و fofo2 لردكم على سؤالي وان شاء اللة سوف اروح الى الدكتورة



والف الف مبروك لاختنا ملاذ الطير لخبر حملكي وعقبال تولدين بالسلامة



ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة
الهم ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة وارزق كل من
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly


اللهم امييييييييييييييين
c
ألف ألف ألف مبرووووووووووووووووووك حبيببتي ملاذ الطير

والله يثبته ان شالله .. ويرزق كل البناات يا رب
c
الهم ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة وارزق كل من
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly
م
بحرينه:
[mark=FFCC33]ااااااااااااااااااااااااالف
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالف
مبرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروك

الله يثبته لج ان شاء الله وييسرلج حملج ويكون حمل يسير وولاده سهله باذن واحد احد ....تحملي بروحج وبلبيبي واكلي عدل ....

الفال لنا جميعااااا[/mark]



الله يبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك فيييييييييييييييييييييج ،، والله يسمع منج ان شاءالله :) وان شاءالله الفال لكم يااااااااااااااا رب :)
م
ملاك الرحمان:
الف شكر لكن خواتي ام سليمان و fofo2 لردكم على سؤالي وان شاء اللة سوف اروح الى الدكتورة



والف الف مبروك لاختنا ملاذ الطير لخبر حملكي وعقبال تولدين بالسلامة



ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة
الهم ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة وارزق كل من
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly


اللهم امييييييييييييييين


الله يبارك في حياتج حبيبتي وعقباااااااااااااااااااالج ان شاءالله :)
م
coffee 7aly:
ألف ألف ألف مبرووووووووووووووووووك حبيببتي ملاذ الطير

والله يثبته ان شالله .. ويرزق كل البناات يا رب




الله يبااااااااااااااااارك فيج الغاااااااااااااالية ،، والله يسمع منج ويرزق كل محروووووووووومة يا رب :)
_
الف الف الف مبروووووووك حبيبتي ملاذ

والله يثبته لج وتشوفينه معافا يارب
ر
تستاهلين يا غاليه


الله يثبت حملك ان شاء الله

ما شاء الله لا قوة إلا بالله
ت
الف الف مبرووووووك حبيبتي ملااااذ
الله يثبته ويقومك بالسلامه ياقلبي..


بنات انا باقي ماجات الدوره بس امس سويت اكرمكم الله تحليل بول وعلى طول طلع خط خفييييييييييف بالمره عاد فرحت ودقيت على زوجي وقلت تعال ابغى اسوي تحليل دم وطول الطريق وزوجي فرحاااان يقول احس هالمره غيير اكيد حامل ورحت يابنات وانا ارتجف يمكن لاني خايفه من النتيجه وقعدت استنى ربع ساعه كأنها سنه
ودقات قلبي احسي اللي جنبي سامعينها من كثر ماني متوتره وخايفه
ويوم نادت اسمي قمت وانا حاسه انه بيغمى علي وقالت



مافي حمل:sad: :sad: :sad:


كأنها عطتني كف على وجهي عاد انا مشيت وقاعده اجر نفسي جر ويوم ركبت السياره كنت مخنوقه وجلسنا شوي مانتكلم وبكيت بس بدون صوت :cry: :cry: :cry: :cry: وكان ودي ابكيييييي بصوت عااااالي عشان اطلع كل اللي صدري و
والتفت في زوجي قال ايش فيك قلت ولا شي بس شاف الدموع في عيوني وقعد يخاصمني يقول عادي مافيها شي ليش تزعلين نفسك اذا مو هالشهر ان شاء الله الشهر الجاي بس ادري انه يحاول يرضيني لاني اعرف انه يموووووت على البنات

ولحد الآن الهانم ماشرفت فقلت بكره اروح واشوف وش قصتها
بس يابنات نفسيتي زفت وكل شوي ابكي :cry: احاول اتماسك بس مو قادره
_
توته بعد عمري

والله اقرا كلامج وفيني بكي لان نفس اللي يصير لج يصير لي وقت التحليل :(

الله يعينا ويصبرنا ويعوضنا ياااااااارب

انا عندي تحليل دم يوم الاثنين الله يستر :(
*
[mark=FFCCCC]توته ان شاء الله الشهر الياي معاي :)



هههههههههه تفءلو بلخير تجدوه وان شاء الله الله مايخيب ضنه ياربي :)[/mark]
ت
توته انشاء الله ماتنزل الدوره يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب وتطلعين حامل ساعات الحمل يكون متاخر فالنتيجه سلبيه ي توته ادعي الله وانشاء الله خير
بنات ادعولي هالشهر الله يكتب لي الحمل ولكل محرومه
ت
ي حلوات الدكتوره كتبت ل زوجي فيتامينات مع ان تحليله الحمدلله اوكي بس قالت احسن ياخذ لو يدخن وبعدين الفيتامينات اتقوي الحيوانات المنويه واتخلي اللزوجه اقل الي حاب اسم الدوا يخبرني وثااااااانكس
ت
ملاذ شخبارج واخبار الحمل خذي بالج ع نفسج وادعي واااايد انا يوم كنت حامل بتوته كنت كله اقرا قران واستغفر وعليج بالاكل المفيد والحليب وشربي حليب انمم واييييييييييييييييييد اوكي والله يفرحج يااااااااارب دعواتج لي ي حلوه لاتنسين
X