desert_girl:
ألــــــــــــــــــــــــــــــــــف مبرووووووووووووك ملاااااااااااااااااااااادالطير
والله انك تستاهلين كل خير يالغاليه
ماشاء الله تبارك الله ربي يثبته ان شاء الله الحمد لله صبرتي ونلتي
بس ماقلتي لنا ايش كان شعورك لما عرفتي بالخبر الحلو ؟ :)
بس ياويلك ان نسيتينا ما ننحرم من وجودك :angry:
الله يبارك فيج حبيبتي وانتي بعد تستاهلين كل خير حبيبتي :) ان شاءالله ما انساكم حبايبي بس دعواتكم الله يثبتلي حملي :)
[grade="FF0000 FF6347 FF0000 FF7F50"]طبعا بالنسبة لشعوري يا بنات في البداية ما صدقت والله العظيم .. سويت التحليل وعلى اساسه يخلص بعد ساعه انا عاد تأخرت لانه طنت طالعه مع حماتي وعمتي رايحيين السوق بعدين جان يدقلي واحد زلمة شكله سوري او لبناني جان يقولي فيني احكي مبروك:eek: :eek: انا ما صدقت قعدت سااااااااااااكتة ورجع يقولي جان اقول قول لاني صج ماعرفت شو ارد له ،، وما حاولت ابين للي وياي في السيارة ،، عشان يكون زوجي اول واحد يعرف واتصلت بريلي ما صدقت وخبرت اهلي وفديت امي قعدت تصيح وحمياتي استانسو ــ ولما يه ريلي البيت حضني وقعد يصيح وصحت معاه:cry: وهاذي اول مره يصيح بحياته من تزوجنا وان شا ءالله اخر مره :) والحمدالله الواحد ما يقول غير الحمدالله على كل حال (f) [/grade]