[glow=CC0000] أسألك بكل اسم هو لك [/glow]
اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك أوعلمته أحدا" من خلقك أو أستأثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القرأن نور صدرى وربيع قلبي وجلاء حزني وذهاب همي
ان ترزقني وترزق جميع المحرومات بلذريه الصالحه
[glint] امين يارب العالمين [/glint]
:shy: :shy: [blink]معذره ياأخواتي لم أذكر بلدعاء الاسامي وذلك خوفا من ان انسى أحد منكم[/blink]
تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
ث
07-11-2006 | 04:02 PM
ت
08-11-2006 | 07:10 AM
السلام عليكم ياحلووووين
ثلاجه مشكوووره ياقلبي على دعواتك الحلوه
اخباري باقي الدوره ماجات والله يعينا على هالدوره النكديه:sad:
**زهرة الحب وينك حبيبتي طمنينا عن صحتك وعن عملية الكي وان شاء الله كل شي تمام:shy:
ثلاجه مشكوووره ياقلبي على دعواتك الحلوه
اخباري باقي الدوره ماجات والله يعينا على هالدوره النكديه:sad:
**زهرة الحب وينك حبيبتي طمنينا عن صحتك وعن عملية الكي وان شاء الله كل شي تمام:shy:
أ
08-11-2006 | 11:19 AM
يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
ب
08-11-2006 | 12:59 PM
هلا عزيزاااتي
توني راجعه من المستشفي بعد ما سويت اشعه الصبغه الصراحه اتالم وااايد والله قعدت اصيح من الالم والحين باخذ مسكن لان الالم لحد الحين ..وقالت النتيجه مع موعدج بتعرفينها موعدي 19-11 وان شاء الله خير
يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
توني راجعه من المستشفي بعد ما سويت اشعه الصبغه الصراحه اتالم وااايد والله قعدت اصيح من الالم والحين باخذ مسكن لان الالم لحد الحين ..وقالت النتيجه مع موعدج بتعرفينها موعدي 19-11 وان شاء الله خير
يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
ت
08-11-2006 | 06:12 PM
سلامااااات حبيبتي بحرينه
ماتشوفين شر ياقلبي وايش نسوي لازم نستحمل عشان البيبي بس ان شاء الله على هالتعب ربي مايحرمنا
يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
ماتشوفين شر ياقلبي وايش نسوي لازم نستحمل عشان البيبي بس ان شاء الله على هالتعب ربي مايحرمنا
يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
f
08-11-2006 | 07:04 PM
[grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]ريحانه
وينك .. وين هالغيبات ... بشرينا عنك وش جديدك؟!!
توته أحلى بنوته
هلا حبيبتي .. والله حتى أنا ودي أتعرف عليك :):) ... ها وش صار عليك نزلت الدوره وإلا (الله يكتب اللي فيه الخير)
بغيت أسألك تراجعين اي مستشفى انتي!
بحرينيه
هونيها وتهون وشيلي من بالك هالكلام حتى لو يقول مهما يقول وخليك واثقه من نفسك
وحطي في بالك إن اللي ربي كاتبه يصير والخيره في ما اختاره الله.. وماتشوفين شر بس والله خوفتيني:(
كوفي
الله يعينك انا مثلك بديت ن الاول وسويت التحاليل بس باقي اشعة الصبغه
بس انتظر الدوره تخلص .. الله يعين لها الحين 8 ايام وماوقفت!!
زهرةالحب
طمنينا عليك
قصايد دبي
بغيت اعرف وش سالفة المنظار اللي سويتيه؟؟
يارب يارحيم يارحيم يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن[/grade]
وينك .. وين هالغيبات ... بشرينا عنك وش جديدك؟!!
توته أحلى بنوته
هلا حبيبتي .. والله حتى أنا ودي أتعرف عليك :):) ... ها وش صار عليك نزلت الدوره وإلا (الله يكتب اللي فيه الخير)
بغيت أسألك تراجعين اي مستشفى انتي!
بحرينيه
هونيها وتهون وشيلي من بالك هالكلام حتى لو يقول مهما يقول وخليك واثقه من نفسك
وحطي في بالك إن اللي ربي كاتبه يصير والخيره في ما اختاره الله.. وماتشوفين شر بس والله خوفتيني:(
كوفي
الله يعينك انا مثلك بديت ن الاول وسويت التحاليل بس باقي اشعة الصبغه
بس انتظر الدوره تخلص .. الله يعين لها الحين 8 ايام وماوقفت!!
زهرةالحب
طمنينا عليك
قصايد دبي
بغيت اعرف وش سالفة المنظار اللي سويتيه؟؟
يارب يارحيم يارحيم يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن[/grade]
ق
08-11-2006 | 09:08 PM
بحرينيه ..
الحمد لله على سلامتج ,, و كل شي يهون عشان البيبي ..
و انا خبرتج ان وايد يعور .. و في بنات قالوا لاء .. انا بالنسبه لي ... صدق وايد عورني ...
و تميت اتألم لحد اليوم الثاني ...
بس برافوووو عليج حبيبتي .. و الله يرزقج و يرزقنا بالذريه الصالحه ..
و ان شاء الله تكون الأنابيب عندج مفتوحه و سليمه ...
fofo2
شخبارج حبيبتي ...
عن سالفه المنظار ..
انا كان عندي كيس ماي عالمبيض اللأيسر ...
و مانفعتني الأدويه .. و كبر حجم الكيس ...
و سافرت ,, و سويت منظار .. و راح الحمد لله ...
شخباركم حبيباتي ..
علوممك بعد ...
طمنوني عليكم ...
و اشكر كل وحده دعتلي و الله يرزق كل محرومه و محر بالذريه الصالحه ان شاء الله ..
الحمد لله على سلامتج ,, و كل شي يهون عشان البيبي ..
و انا خبرتج ان وايد يعور .. و في بنات قالوا لاء .. انا بالنسبه لي ... صدق وايد عورني ...
و تميت اتألم لحد اليوم الثاني ...
بس برافوووو عليج حبيبتي .. و الله يرزقج و يرزقنا بالذريه الصالحه ..
و ان شاء الله تكون الأنابيب عندج مفتوحه و سليمه ...
fofo2
شخبارج حبيبتي ...
عن سالفه المنظار ..
انا كان عندي كيس ماي عالمبيض اللأيسر ...
و مانفعتني الأدويه .. و كبر حجم الكيس ...
و سافرت ,, و سويت منظار .. و راح الحمد لله ...
شخباركم حبيباتي ..
علوممك بعد ...
طمنوني عليكم ...
و اشكر كل وحده دعتلي و الله يرزق كل محرومه و محر بالذريه الصالحه ان شاء الله ..
ر
08-11-2006 | 09:27 PM
اخواتي العزيزات
اريد نصيحتكم بما عندكن من خبرات
انا الان قاربت على مدة سنة على زواج و لم يحدث حمل عندي
وان لم اذهب الى الدكتورة مطلقا بخصوص تاءخر الحمل
فهل تنصحني يا اخواتي ان استنى او اذهب الى الدكتورة
الرجاء النصيحة جزاكم اللى خيرا
ويرزقنا و يرزق جميع المحرومات بالذرية الصالحة
عاجل غير اجل يا رب العالمين
اريد نصيحتكم بما عندكن من خبرات
انا الان قاربت على مدة سنة على زواج و لم يحدث حمل عندي
وان لم اذهب الى الدكتورة مطلقا بخصوص تاءخر الحمل
فهل تنصحني يا اخواتي ان استنى او اذهب الى الدكتورة
الرجاء النصيحة جزاكم اللى خيرا
ويرزقنا و يرزق جميع المحرومات بالذرية الصالحة
عاجل غير اجل يا رب العالمين
ب
08-11-2006 | 09:55 PM
تسلمووون حبيباااتي ...
توته احلى بنوته
fofo2
قصايد دبي
تسلموووون والله علي وقفاتكم الطيبه وربي يرزقكم ان شاء الله.....
مع ان الدكتوره عطتني تحميلات بس والله ما حطيتها من كثر الخوف ...بس الالم يمكن في ناس اتحمله ...
ومثل وما قلتو كله علي شان عيون وريحيه البيبي
يارب يارحيم يارحيم يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
توته احلى بنوته
fofo2
قصايد دبي
تسلموووون والله علي وقفاتكم الطيبه وربي يرزقكم ان شاء الله.....
مع ان الدكتوره عطتني تحميلات بس والله ما حطيتها من كثر الخوف ...بس الالم يمكن في ناس اتحمله ...
ومثل وما قلتو كله علي شان عيون وريحيه البيبي
يارب يارحيم يارحيم يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
ب
08-11-2006 | 10:40 PM
الحمدلله على سلامتج بحرينيه
اخباري
طلعت نتيجة الهرمونات اللي اخذتها ثاني يوم الدورة وكانت اوووكي
ومستمره على الابر
وبكره موعدي مع الدكتورة علشان تشووف البويضات
ادعوا لي
وبخبركم اول بأول
اخباري
طلعت نتيجة الهرمونات اللي اخذتها ثاني يوم الدورة وكانت اوووكي
ومستمره على الابر
وبكره موعدي مع الدكتورة علشان تشووف البويضات
ادعوا لي
وبخبركم اول بأول
أ
08-11-2006 | 10:48 PM
هلابنات شخباركم وش مسوين ....انا لاجديد قاعده انتظر هالدوره ماجات متأخره خمس ايام ولا احس باي اعراض لادوره ولاغيره كان عندي امل تنزل الدوره طبيعي بدون حبوب مثل دايم ...خاصه اني منزله وزني اكثر من سبعه كيلو الله يكتب لنا الخير والله احس اني ملييييييييييت وبدت تتعب نفسيتي
ملاك الرحمان
دام خلصتي سنه روحي اكشفي مايمنع تتطمنين والله يرزقك الذريه الصالحه
يارب يارحيم يارحيم يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
ملاك الرحمان
دام خلصتي سنه روحي اكشفي مايمنع تتطمنين والله يرزقك الذريه الصالحه
يارب يارحيم يارحيم يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
f
09-11-2006 | 12:52 AM
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]قصايد دبي
امممم فهمت يعني سويتي المنظار عشان تشيلين التكيس ... يالله الحمدلله
الله ينولك مراد عاجلا غير آجل ياااارب
ملاك الرحمن
إذا كملتي سنه روحي كشفي ويااااارب تكونين سليمه ومافيك الا العافيه يارب
بحرينيه
لا شكر على واجب حبيبتي
باربي
يالله الحمدلله ان هرموناتك تمام .. يالله شدي حيلك ... الله يرزقك يارب بمرادك
ام سليمان
افا ... حنا نرفع معنويات بعض مو نحطمها ... تعوذي من ابليس واصبري وهذا إبتلاء من الله
والمؤمن يبتلى على قدر إيمانه!!!
ملاذ الطير
أنا أدري إنك ألحين قاعد تشوفين الموضوع طالع اسمك تحت..وللأسف ماتوقعتك كذا نهون عليك
الله يسامحك بس خلاص ماراح نسأل عنك ولاشئ والله يوفقك..[/grade]
امممم فهمت يعني سويتي المنظار عشان تشيلين التكيس ... يالله الحمدلله
الله ينولك مراد عاجلا غير آجل ياااارب
ملاك الرحمن
إذا كملتي سنه روحي كشفي ويااااارب تكونين سليمه ومافيك الا العافيه يارب
بحرينيه
لا شكر على واجب حبيبتي
باربي
يالله الحمدلله ان هرموناتك تمام .. يالله شدي حيلك ... الله يرزقك يارب بمرادك
ام سليمان
افا ... حنا نرفع معنويات بعض مو نحطمها ... تعوذي من ابليس واصبري وهذا إبتلاء من الله
والمؤمن يبتلى على قدر إيمانه!!!
ملاذ الطير
أنا أدري إنك ألحين قاعد تشوفين الموضوع طالع اسمك تحت..وللأسف ماتوقعتك كذا نهون عليك
الله يسامحك بس خلاص ماراح نسأل عنك ولاشئ والله يوفقك..[/grade]
*
09-11-2006 | 01:16 AM
[mark=FFCCCC]يارب يارحيم يارحيم يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن[/mark]
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن[/mark]
م
09-11-2006 | 01:19 AM
هلالالالالالالالالالالالالا بنااااااااااااااااااااات والله لكم وحششششششششششه بس اسمحولي يا بناااااااااااات صارلي اكثر من 10 ايام عندي انفلونزاااااا حااااااااااااااده زجام وحمى وكحه وبلاعيم والله من مستشفى لمستشفى والحمدالله :) ومشكوووووووووووووورين كل الي سألو عني :)
م
09-11-2006 | 01:23 AM
اختي fofo2 مو هذا القصد بس والله تعبانة من رابع يوم بالعيييييييييييييييد حبيبتي :confused:
*
09-11-2006 | 01:25 AM
[mark=FFCCCC]ملاذ الطير 79
انتي اكثر يالغاليه :)
وماتشوفين شر :)[/mark]
انتي اكثر يالغاليه :)
وماتشوفين شر :)[/mark]
م
09-11-2006 | 01:28 AM
المهم fofo2 حبيبتي بما انج موجوده على المنتدى معاي الحيييييييييييييييييييييين حبيبت ابشركم ياااااااااااااااااااا حباااااااااااااايبي وفلذات اكبادي :):)
انــــــــــــــــــــــــــــا
ح
ا
م
ل
(f) حـــــــــــــــــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل(f)
ادعووووووووووووووولي يا بنات الله يثبته لي ويكون من الذرية الصالحه المعافاة يااااااااااااااااارب وانتو اول ناس تعرفون من عقب اهلي واهله :) لانكم تستاهلون والله (f)
انــــــــــــــــــــــــــــا
ح
ا
م
ل
(f) حـــــــــــــــــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل(f)
ادعووووووووووووووولي يا بنات الله يثبته لي ويكون من الذرية الصالحه المعافاة يااااااااااااااااارب وانتو اول ناس تعرفون من عقب اهلي واهله :) لانكم تستاهلون والله (f)
*
09-11-2006 | 01:30 AM
[mark=FFCCCC]مبروووووووووووووووووووووك والله يثبته يارب :)[/mark]
م
09-11-2006 | 01:30 AM
* بنت الكبيسي *:
[mark=FFCCCC]ملاذ الطير 79
انتي اكثر يالغاليه :)
وماتشوفين شر :)[/mark]
الشر ما اييج غناتي وعقبااااااااااااااالج يا رب وعقبال كل محرومة وتتمنى الذرية يااااااااااااارب:)
f
09-11-2006 | 01:36 AM
والله العظيم اني كنت متوقعه انك حامل والله يشهد
على العموم
ألف ألف ألف مبرووووووووك والله يثبته لك يارب
وسامحيني مو قصدي أزعلك بس هذا أسلوب جذب عشان تردين على طول لمن تشوفين ردي
وماتطنشين مثل كل مرررررررره
وبغيت أسألك أنتي كنت تستعملين الأبر هالشهر صح ؟!!
على العموم
ألف ألف ألف مبرووووووووك والله يثبته لك يارب
وسامحيني مو قصدي أزعلك بس هذا أسلوب جذب عشان تردين على طول لمن تشوفين ردي
وماتطنشين مثل كل مرررررررره
وبغيت أسألك أنتي كنت تستعملين الأبر هالشهر صح ؟!!