fofo2:
والله العظيم اني كنت متوقعه انك حامل والله يشهد
على العموم
ألف ألف ألف مبرووووووووك والله يثبته لك يارب
وسامحيني مو قصدي أزعلك بس هذا أسلوب جذب عشان تردين على طول لمن تشوفين ردي
وماتطنشين مثل كل مرررررررره
وبغيت أسألك أنتي كنت تستعملين الأبر هالشهر صح ؟!!
هلا حبيبتي والله مو مطنشة بس صج كنت تعبانة وااااااااااااااااايد وبحالتي ما اقدر اخذ ادوية :) وماشاءالله الكل كلن حاس اني حامل الله يخليكم يا رب:)
واي ابر الي تسألين عنها؟؟؟