تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
م
fofo2:
والله العظيم اني كنت متوقعه انك حامل والله يشهد

على العموم

ألف ألف ألف مبرووووووووك والله يثبته لك يارب

وسامحيني مو قصدي أزعلك بس هذا أسلوب جذب عشان تردين على طول لمن تشوفين ردي

وماتطنشين مثل كل مرررررررره

وبغيت أسألك أنتي كنت تستعملين الأبر هالشهر صح ؟!!



هلا حبيبتي والله مو مطنشة بس صج كنت تعبانة وااااااااااااااااايد وبحالتي ما اقدر اخذ ادوية :) وماشاءالله الكل كلن حاس اني حامل الله يخليكم يا رب:)

واي ابر الي تسألين عنها؟؟؟
f
على العموم ماتشوفين شر وألف سلااااااااااااامه عليك يارب

سؤالي أنتي استخدمتي هالشهر الأبر المنشطه والا لأ!!

:)
م
fofo2:
على العموم ماتشوفين شر وألف سلااااااااااااامه عليك يارب

سؤالي أنتي استخدمتي هالشهر الأبر المنشطه والا لأ!!




هلا الغالية،، الشر ما اييج حبيبتي والله يسلمج ياااااااااااااارب (f)

ايواااااااااا استخدمت الابر المنشطة (بيراجون) نفس الي استخدمتها اختنا مجنونة قطر لاطفال الانابيب ،، بس انا سويت تلقيح مو انابيب :)
أ
هلا والله بحبيباتي تولهت علييكم وايد ولا تقولوون اني نسيتكم بعد ما طلعت من التجمع لا والله انكم دووم ع بالي وادعييلكم وادعي لكل المحرومات

وسامحووني لاني تعبانه مع الحمل وخايفه وايد من الولاده

ولا تنسوني من دعائكم يا خواتي وانا ان شاء الله يووم بربي بدعي لكم ومابنساكم


يارب يارحيم يارحيم يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزق

fofo2 و daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لهم الخيره في ذالك يارب

وان شاء الله كل اللي يتريوون فحوصاتهم واللي تاخرت عليهم الدوره يستانسوون بخبر حلو وهو الحمل يارب العالميين


والف الف الف مبرووك اختي ملاذ الطير ع الحمل بس ماقلتي لنا ف اي شهر انتي اللحين؟

والله يثبت لج حملج ويسهل علييج يارب العالميين
م
أم حمدان:
هلا والله بحبيباتي تولهت علييكم وايد ولا تقولوون اني نسيتكم بعد ما طلعت من التجمع لا والله انكم دووم ع بالي وادعييلكم وادعي لكل المحرومات

وسامحووني لاني تعبانه مع الحمل وخايفه وايد من الولاده

ولا تنسوني من دعائكم يا خواتي وانا ان شاء الله يووم بربي بدعي لكم ومابنساكم


يارب يارحيم يارحيم يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزق

fofo2 و daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لهم الخيره في ذالك يارب

وان شاء الله كل اللي يتريوون فحوصاتهم واللي تاخرت عليهم الدوره يستانسوون بخبر حلو وهو الحمل يارب العالميين


والف الف الف مبرووك اختي ملاذ الطير ع الحمل بس ماقلتي لنا ف اي شهر انتي اللحين؟

والله يثبت لج حملج ويسهل علييج يارب العالميين



الله يقومج بالسلالالالالالالالالالالالامة يااااااااااااارب واختي انا بعدي يا دوب بالثاني:)
f
ملاذ

مشكوره ماقصرتي ... والله يثبت حملك يارب ويكتب لك كل خييييييييير يااارب

ام حمدان

الله يسهل عليك يارب الولاده ....والله يقر عينك بطفلك ياااارب
أ
الف مبررررررررررررروك والله فرحتيني ملاذ ...رفعتي معنوياتي الله يثبت حملك وتفرحين بالذريه الصالحه المعافاه ...انتبهي على نفسك


فوفو 2
تسلمين ياقلبي صادقه حنا نشجع بعض بس والله احيان الواحد مايقدر غصب عنه
آ
السلام عليكم شو اخباركم (f) (f) (f) (f)
الحمد الله العظيم الكريم الذي من على اختنا ملاذ وحملت الله يتمم لها على خير ويرزق الجميع بلذرية الصالحة
الف الف الف مبـــــروك يا ملاذ ما تشوفين شر :clap:
انتبهي لحالك وخلي عنج الحركة وتغذي زين :ok:
ودائم طمنينا على اخبارج
ف
شلونكم يابنات وحشتوووونى حيل
طبعا سمعتو بلاحلا خبر انه ملاذ الطير حامل الله يثبته يااااااااااااااااااااارب
شلونكم ياااابنااات بشرونى عنكم وحده وحده
انا هالشهر ماخذت ولا علاج الدكتوره قالتلى ارتاح هالشهرين بس الدوره تاخرت على انا اقول يمكن عشان قطعت العلاج وتغيره الهرمونات والله كريم

ام حمدان عندنا يااااااامرحبا
d
ألــــــــــــــــــــــــــــــــــف مبرووووووووووووك ملاااااااااااااااااااااادالطير

والله انك تستاهلين كل خير يالغاليه

ماشاء الله تبارك الله ربي يثبته ان شاء الله الحمد لله صبرتي ونلتي

بس ماقلتي لنا ايش كان شعورك لما عرفتي بالخبر الحلو ؟ :)

بس ياويلك ان نسيتينا ما ننحرم من وجودك :angry:
أ
مبرووووك حبيتي ملاااذ الله ثبته لج ويتمم ع خير

ويرزق جمييع المحرمات ....
ت
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ي ملاذ الله يثبت الحمل يارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب
ث
[CELL="filter:;"][ALIGN=center]مبروك ياغاليه ياملاذ الطير بس شنو شعورج [/CELL]
ث
[CELL="filter:;"][ALIGN=center]مبروك ياغاليه ياملاذ الطير بس شنو شعورج [/CELL]:shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy:
م
أم سليمان:
الف مبررررررررررررروك والله فرحتيني ملاذ ...رفعتي معنوياتي الله يثبت حملك وتفرحين بالذريه الصالحه المعافاه ...انتبهي على نفسك


فوفو 2
تسلمين ياقلبي صادقه حنا نشجع بعض بس والله احيان الواحد مايقدر غصب عنه



الله يبارك بحياتكم حبيباتي :) وعقبببببببببببالكم يا رب :) وما توصين حرييص (f)
م
آهات الليل:
السلام عليكم شو اخباركم (f) (f) (f) (f)
الحمد الله العظيم الكريم الذي من على اختنا ملاذ وحملت الله يتمم لها على خير ويرزق الجميع بلذرية الصالحة
الف الف الف مبـــــروك يا ملاذ ما تشوفين شر :clap:
انتبهي لحالك وخلي عنج الحركة وتغذي زين :ok:
ودائم طمنينا على اخبارج



الله يبارك فيج الغالية :) عاد اكلي مادري ليش صار قليل لانه على طول عندي لوعه :( بس الحمدالله على كل حال (f)
م
فـــــــلانه:
شلونكم يابنات وحشتوووونى حيل
طبعا سمعتو بلاحلا خبر انه ملاذ الطير حامل الله يثبته يااااااااااااااااااااارب
شلونكم ياااابنااات بشرونى عنكم وحده وحده
انا هالشهر ماخذت ولا علاج الدكتوره قالتلى ارتاح هالشهرين بس الدوره تاخرت على انا اقول يمكن عشان قطعت العلاج وتغيره الهرمونات والله كريم

ام حمدان عندنا يااااااامرحبا



الله يعوضج يا اختي فلانة هالشهر ان شاءالله ياااااااااااااارب والله انه نفس الشي وايد افكر بهالشي بس الله لا يكتب ان شاءالله ادعوووووووولي بالثبات
ث
[CELL="filter:;"][ALIGN=center]ممكن سؤال ولو مو وقته انتي كم صارلك مو حامل لان انا صارلي 4 شهور وخايفه الصراحه ولو ساعه عن ساعه فرج والحمد لله على كل شئ[/CELL]
ث
:shy: :shy: :shy: :shy: :shy: [CELL="filter:;"][ALIGN=center]ممكن سؤال ولو مو وقته انتي كم صارلك مو حامل لان انا صارلي 4 شهور وخايفه الصراحه ولو ساعه عن ساعه فرج والحمد لله على كل شئ[/CELL]
ا
السلام عليكم يا احلى عرايس
و الف الف الف مبروك يا ملاذ و الله يثبت حملج يا رب و يرزقني و يرزق كل محرومه يا رب
حبيباتي انا عندي سؤال طبعا انا من مجموعة التكيس اخذت العلاج و ماكو فايده و طبعا الدوره مو منتظمه عندي كل ما اروح للدكتوره تقول انه البويضات حجمهن صغير و قالت راح اتسويلي ابر تفجيريه و انا خايفه وايد من هل الموضوع ممكن اللي جربت تقولي شنو فايدتها و هل في نتيجه او لا



وشكرا اختكم البتول
X