تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
f
زهره الحب

الحمدلله على سلامتك ......... طمنينا عليك وش صار معك عند الدكتور؟

فراشه فوشيه

لا تحاتين وتشيلين هم روخي للدكتوره وهي بتسويلك تحاليل للهرمونات وأشعه(السونار)
وتحاليل للتبويض وراح يبـــــــــــــــــن كل شئ

وإنشاءالله مافي إلا العافيه حبيبتي

ليالي الريم

يالله شدي حيلك راح الكثيؤ وما بقى الا القليل

ام حمودي .. قصايد دبي

طمنونا عليكم .... حللتوا!!!!

اللهم ياخي ياقيوم ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة وارزقني أنا
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية
ث
[CELL="filter:;"][ALIGN=center]افا بنات ولا وحد تجاوب ليش[/CELL]
ث
:sad: :sad: :think: :think: :think: :think: :think: :think: :think: :think: :think: :think: :think: :think: :think: [CELL="filter:;"][ALIGN=center]افا بنات ولا وحد تجاوب ليش[/CELL]
*
[glow=CCFF33]زهرة الحب 22[/glow]

ماتشوفين شر يالغاليه في عدوينج وله فييييييييج :(



[glow=CCFF33]ليالي الريم[/glow]
الحمدالله على هل وزن والف مبروك وان شاء الله اكثرررررررررررررر :)


[glow=CCFF33]ثلاجه[/glow]
انه اعرف الالتهاابات الفطريه والالتهابات العاديه ام الفيروسي ماعرف والله
واعتقد محد رد عليج لانه مايعرفون ؟
*
[glow=FFFF66]اللهم ياخي ياقيوم ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة وارزقني أنا
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية[/glow]
.
[glow=FF6699]

fofo2



تسسسسسسسسسسسسلمين حبيبتي

الله يسمع منك يارب

من بؤك لباب السما :shy: [/glow]
ب
مرحبا بنات شخباركم
منو حملت ومنو باقيه
اخباري للاسف مو زينه
لاني بعد كل هالادوية بويضاتي ما كبروا وقالت لي الدكتورة اني هالشهر ما راح اقدر اواصل لان بطانة الرحم صارت سميكه وبتنزل علي الدورة
وسألتها عن اطفال الانابيب وقالت انتظر الدورة الجايه ويوم 21 بروح لها تعطيني ابره شوي غاليه بس مااعرف شنو اسمها وبعدين اظن بتجيني الدورة وبتكتب لي ابر تكبر البويضه وبعدين نروح حق العملية
والحمدلله ان الله هدى زوجي ورضى انه يعطي العينه بالمستشفى مع اني خايفة يغير رايه بآخر لحظه
ادعوا لي يا بنات الله يهديه ويوفقنا بالذريه الصالحة
*
[glow=FFCC99]باربي ان شاء الله لاتايسين وحاول انتي توج :)

والله يهديه زوجج ويي معاج المستشفى :)[/glow]
آ
باربي
الله يعوض عليج ان شاء الله الشهر الجاي بس حاولي هالشهر ان تنزلي من وزنج عشان يكون افضل وبعد سوي رياضة
هلا fofo شو اخبارج
آ
ام حمودي -------------قصايد دبي
طمنونا على اخباركم

اللهم ياخي ياقيوم ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة وارزقني أنا
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية
f
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]ثلاجه

والله مو عارفه إجابه لسؤالك ولو اعرف ماقصرت معااااك

باربي

الله يعوض يااااااااارب عاجلا غيرآجل

آهات الليل

يسلموا عالسؤال حبيبتي

أما آخر أخباري خلصت الدوره وأفكر أروح أسوي أشعة الصبغه بس من خوفي متردده
إنشاءالله أتشجع وأروح أسويها

آآآآآه الله يعين[/grade]
ع
اشعة الصبغه عباره عن ايش ؟؟؟
ر
[grade="4B0082 800080 FF1493 800080"]السلاااااااااااااااااااااااااام عليكم

الله يسعدكم ويبارك فيكم يارب مشكورين اللي سألوا عن اخباري

أولا العيد هذا ماتهنيت فيه من دق وكلام من الحريم

ثانيا يابنات وصلت لحد اقول خلاص مابحمل والله تعبت حتى احلامي كلها اطفال اللحين سرت استغفر عاد الاستغفار حلو ماعاد ابي علاجات ربي الكريم

والدوره باقي لها يومين وتشرف ست الحسن والدلال

تصدقون اسفل ظهري يعورني آلام تروح وتجي وبطني بعد

الشي الغريب حلمة صدري اليسار تعورني كأن احد يقرصني فيها شوي وتروح

انا ماابغى اعيش على امل واقول حامل ولا جات الدوره انصدمت

ايه ونسيت مبروووووووووووووووووووووك لملاذ والله فرحتلك ياعسل الله يثبته

ولاتنسينا ادعيلنا وادخلي التجمع وبشيرينا عنك ياعسل00

طولت عليكم 0[/grade]
أ
اللهم ياخي ياقيوم ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة وارزقني أنا
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية
ث
[CELL="filter:;"][ALIGN=right]تسلمين يابنت الكبيسي وفوفو2 على ردكم لي

والله ماني عارفه شئ واني خايفه وايد لان اول أمس رحت للدكتوره وطلع عندي التهاب فايروسي وأني خايفه من هلشئ

وكذالك أعطتني موعد الأسبوع القادم موعد علشان تسويلي فحص دم وأدعولي بلشفاء يابنات اللهم

ارزقني وأرزق أخواتي في المنتدى وكل محرومه



ان شاء الله[/CELL]
ث
[CELL="filter:;"][ALIGN=right]تسلمين يابنت الكبيسي وفوفو2 على ردكم لي

والله ماني عارفه شئ واني خايفه وايد لان اول أمس رحت للدكتوره وطلع عندي التهاب فايروسي وأني خايفه من هلشئ

وكذالك أعطتني موعد الأسبوع القادم موعد علشان تسويلي فحص دم وأدعولي بلشفاء يابنات اللهم

ارزقني وأرزق أخواتي في المنتدى وكل محرومه



ان شاء الله[/CELL]
ب
مشكورين يا بنات على تواصلكم معاي
بس خبروني شنو اسوي
عطوني نظام غذائي امشي عليه لين موعد العلاج
ابي اضعف
الحين وزني 95 ونص
يا ريت لو اوصل 85
علموني شنو اسوي
ث
[CELL="filter:;"][ALIGN=right]تسلمين يابنت الكبيسي وفوفو2 على ردكم لي:salam: :salam: :z_clap:

والله ماني عارفه شئ واني خايفه وايد:think: :no: لان اول أمس رحت للدكتوره وطلع عندي التهاب فايروسي:cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: وأني خايفه من هلشئ

وكذالك أعطتني موعد الأسبوع القادم موعد علشان تسويلي فحص دم وأدعولي بلشفاء يابنات اللهم

ارزقني وأرزق أخواتي في المنتدى وكل محرومه



ان شاء الله[/CELL]
ت
ثلاجه حبيبتي الله يشفيج يارب
م
[CELL="filter:;"][ALIGN=center]اللهم ياحي ياقيوم ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة وارزقني أنا
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية[/CELL]
X