اي بي
شفت السناب امس و اتلذذ
اليوم بسير اشتري لحم طازج اخليهم يسولي برجر
و اطبخه في البيت فوادي فيه صراحه خخخخخخ
و عن .................... سكتي ربك كريم مو اسوي
احس بنفجر من وايد اشياء بنت الحلال
** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **
A
17-05-2016 | 10:14 AM
A
17-05-2016 | 10:16 AM
عروس
لا تصيحيني
احس نفسي واجد تعبانه ياخي اليوم كنت ميتنج من الساعه 8 ونص لعشره ونص
ورمت رجلي و ما طاعت تدخل النعال و بالغصب ادخلها ماشي فايده و لبستها اسحب
رجلي نص برع النعال لين اوصل اللفت و اطلع مكتبي معاناه
لا تصيحيني
احس نفسي واجد تعبانه ياخي اليوم كنت ميتنج من الساعه 8 ونص لعشره ونص
ورمت رجلي و ما طاعت تدخل النعال و بالغصب ادخلها ماشي فايده و لبستها اسحب
رجلي نص برع النعال لين اوصل اللفت و اطلع مكتبي معاناه
ع
17-05-2016 | 10:20 AM
Al Hanoof;16748377:
عروس
لا تصيحيني
احس نفسي واجد تعبانه ياخي اليوم كنت ميتنج من الساعه 8 ونص لعشره ونص
ورمت رجلي و ما طاعت تدخل النعال و بالغصب ادخلها ماشي فايده و لبستها اسحب
رجلي نص برع النعال لين اوصل اللفت و اطلع مكتبي معاناه
يا ربي هنوفة.. لازم تريحي
وتمدي رجلك
استاذني روحي البيت
n
17-05-2016 | 10:50 AM
وين المحل عروسا؟؟؟ في عندنا حرمة مشهورة فالانصب ام ايهم عندها هسوالف بس شوية غالية صراحة مقارنة بالغالب اللي برا ,,,
انا هالنوع المخطط ماخذه نفسه بس لون غامق ,,, عاد اشوف اش بجرب هالمرة ,,,
برسلج رقمها هي م المعبيلة ,,, قريب منش :D:D:D:D
هنووووووووفاااا ’’’’ سلااااااااااامتج يوووووووووو الغالية ,,, احسلش ترجعي البيت ترتاحي اذا كذا وضعك ,,,, سلامتك ماتشوفي شر ,,,,
ايبو شوفي السناب يسوي اكشنات :lol::lol::lol: ,,, سلبيات وايجابيات ,,, تو زين كذاك الحرمة تدور برجر ومرتبشة :NO::NO: :094::094:
انا هالنوع المخطط ماخذه نفسه بس لون غامق ,,, عاد اشوف اش بجرب هالمرة ,,,
برسلج رقمها هي م المعبيلة ,,, قريب منش :D:D:D:D
هنووووووووفاااا ’’’’ سلااااااااااامتج يوووووووووو الغالية ,,, احسلش ترجعي البيت ترتاحي اذا كذا وضعك ,,,, سلامتك ماتشوفي شر ,,,,
ايبو شوفي السناب يسوي اكشنات :lol::lol::lol: ,,, سلبيات وايجابيات ,,, تو زين كذاك الحرمة تدور برجر ومرتبشة :NO::NO: :094::094:
ع
17-05-2016 | 11:58 AM
nassam;16748379:
وين المحل عروسا؟؟؟ في عندنا حرمة مشهورة فالانصب ام ايهم عندها هسوالف بس شوية غالية صراحة مقارنة بالغالب اللي برا ,,,
انا هالنوع المخطط ماخذه نفسه بس لون غامق ,,, عاد اشوف اش بجرب هالمرة ,,,
برسلج رقمها هي م المعبيلة ,,, قريب منش :D:D:D:D
ام الايهم كاني شايفة ف اسنتا
والمحل في العامرات في السوق
والمحل في العامرات في السوق
n
17-05-2016 | 12:02 PM
عروس جنان;16748380:
ام الايهم كاني شايفة ف اسنتا
والمحل في العامرات في السوق
ما اتابعها فالانستا :073::073: ماعرف اذا عندها ,,, :D
اهاه ع فكرة سوقكم واجد حلو بس حده حده زححححمة
صح بسألش جربتي مقهى حبوه؟؟؟. خاطري اجربه ,, تشجيعا ودعما للشباب العماني صراحة :up::up::up: شفتهم ف اسنتا من فترة ,,,
ع
17-05-2016 | 02:36 PM
nassam;16748381:
ما اتابعها فالانستا :073::073: ماعرف اذا عندها ,,, :D
اهاه ع فكرة سوقكم واجد حلو بس حده حده زححححمة
صح بسألش جربتي مقهى حبوه؟؟؟. خاطري اجربه ,, تشجيعا ودعما للشباب العماني صراحة :up::up::up: شفتهم ف اسنتا من فترة ,,,
زحمة لان بس شارع واحد
والمحلات زادت ما شاء الله
لا ما جربته مع انه زميلتي مال وحدة من اهلهم:094:
اليوم كنت اقولها بروح اجرب حبوه :094:
A
18-05-2016 | 05:58 AM
عروس جنان;16748378:
يا ربي هنوفة.. لازم تريحي
وتمدي رجلك
استاذني روحي البيت
لو يستوي كان سرت المشكله ها الميتنج علشان نخلص السيستم مال القسم
و مديرتي ترينج و انا مكانها و علشان كذا لازم اكون موجوده و بعد الميتنج نبدا
نشيك السيستم و نسوي تستنج و كذا لان الفندر بيروح بعد اسبوع
nassam;16748379:
وين المحل عروسا؟؟؟ في عندنا حرمة مشهورة فالانصب ام ايهم عندها هسوالف بس شوية غالية صراحة مقارنة بالغالب اللي برا ,,,
انا هالنوع المخطط ماخذه نفسه بس لون غامق ,,, عاد اشوف اش بجرب هالمرة ,,,
برسلج رقمها هي م المعبيلة ,,, قريب منش :D:D:D:D
هنووووووووفاااا ’’’’ سلااااااااااامتج يوووووووووو الغالية ,,, احسلش ترجعي البيت ترتاحي اذا كذا وضعك ,,,, سلامتك ماتشوفي شر ,,,,
ايبو شوفي السناب يسوي اكشنات :lol::lol::lol: ,,, سلبيات وايجابيات ,,, تو زين كذاك الحرمة تدور برجر ومرتبشة :NO::NO: :094::094:
بنت الحلال حتي البيت بتعب ماشي راحه لزم اقابل الضيوف و كذا تعرفي عادي
nassam;16748381:
ما اتابعها فالانستا :073::073: ماعرف اذا عندها ,,, :D
اهاه ع فكرة سوقكم واجد حلو بس حده حده زححححمة
صح بسألش جربتي مقهى حبوه؟؟؟. خاطري اجربه ,, تشجيعا ودعما للشباب العماني صراحة :up::up::up: شفتهم ف اسنتا من فترة ,,,
حبوه جربت الشاي مالهم بس
و بغيت لولاه ماشي و لقيمات ماشي
قلت لهم حموه شي في المينو قالوا برمضان اوين يمكن يسوا:-(
س
18-05-2016 | 08:52 AM
صباحووووووووووووووووو
سلامتش هن هن
الله يقومش بالسلامه يا رب
سلامتش هن هن
الله يقومش بالسلامه يا رب
ع
18-05-2016 | 09:08 AM
صباااح الانوااار
كيفكم؟؟
هنوووفة,.. صار خاطري في اللولاه :plz:
سجووود... صباح الخير.. كيفك وكيف رناد جاهزة للامتحانات :up:
سليمان يوم الاحد عنده امتحانين ;-( ساينس ودراسات
قبل امس ذاكرت له الساينس وامس الدراسات
كيفكم؟؟
هنوووفة,.. صار خاطري في اللولاه :plz:
سجووود... صباح الخير.. كيفك وكيف رناد جاهزة للامتحانات :up:
سليمان يوم الاحد عنده امتحانين ;-( ساينس ودراسات
قبل امس ذاكرت له الساينس وامس الدراسات
س
18-05-2016 | 09:47 AM
هلا عروس
رناد تو ما تلمس كتبها ابدا ابدا
وانا مخلتنها ع راحتها ما ضاغطه عليها البر
ببدأ معها من الجمعه ان شاء الله
دراسات وساينس حفظ كله
الله يهديهم
رناد تو ما تلمس كتبها ابدا ابدا
وانا مخلتنها ع راحتها ما ضاغطه عليها البر
ببدأ معها من الجمعه ان شاء الله
دراسات وساينس حفظ كله
الله يهديهم
ع
18-05-2016 | 10:32 AM
سجود 2010;16748396:
هلا عروس
رناد تو ما تلمس كتبها ابدا ابدا
وانا مخلتنها ع راحتها ما ضاغطه عليها البر
ببدأ معها من الجمعه ان شاء الله
دراسات وساينس حفظ كله
الله يهديهم
تعرفي هم سليمان مساعدنهم الامتحانات التجريبية وااجد
علشان كذا لما اذاكرله يكون كل شي فاهمنه وحافظ
سكتي كللله حفظظظ
الله يوفقهم يارب
س
18-05-2016 | 10:59 AM
امين يا رب
موفقين ان شاء الله
موفقين ان شاء الله
A
19-05-2016 | 05:42 AM
حتي انا صار خاطري في لولاه عروس
سيري مال شاي كرك يسوا لولاه بعد
سجود و عرو س
بالتوفيق لعيالكم في الامتحانات
سيري مال شاي كرك يسوا لولاه بعد
سجود و عرو س
بالتوفيق لعيالكم في الامتحانات
A
19-05-2016 | 05:43 AM
صباح الانوار جميعا
مو الاخبار عساكم اطياب يا رب
مو الاخبار عساكم اطياب يا رب
n
19-05-2016 | 06:56 AM

صباح الوردات :rose::rose::rose::rose::rose::rose:
أخيـــــــــــــــــرا جات الخميس :plz::plz::plz::plz::plz:
خلاص اليوم العيد خلصت أمس صيام رمضان :D كـــل عام وانا بخير وربي يبلغنا رمضانات جاية عديدة يارب :cupcoffee::cupcoffee:
هنوفا الله يعينك ويصبرك ,,, بس برايه فالبيت الواحد يرتاح تراه ,,, اليوم يروحو ضيوفج لاه ,,,, انت بعد ولادتج تجلسي ف بيتج او بتروحي عند ماماتج ؟؟؟ شكلج ولادتج فأجازة ولادك وهالشي حلو بعده الحمدالله ,,,,
بس رغم ثقل الحمل وصحتك ,,, ترا الحين وقت مناسب تسيري دبي او من مسقط والباطنة تتشري ل البيبي واغراضه ,,, قبل لا تثقلي زيادة :plz::plz: ربي يسهلج ويقومج بسلامة ,,, يالله فوااااااااادي اتشرى عنك ولا اشلش نتشرا رباعة :094::094::094::094:
عرووووووووسا بسألج ولادج فأي مدرسة؟؟؟؟؟؟ بالتوفيق لهم وربي يسهل عليهم ,,, يختي احس الام تتوتر مع اولادها والامتحانات وش ذا نحن ما صدقنا نخلص دراسة :D:D:NO:
سجسج شخبارك وكيف البنات وحمادي ,,, ربي يسهل الامتحانات عليهم ويستمتعو فالصيف ,,, :y::y:
ويش خططكن فالويكند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا لحد تو ماشي خطة بس عندي اجازة يومين بإذن الله السبوع الجاي نهايته ,,, وبنطلع بس ماخبرني وين زوجي ,,, عسى دبي يااااااارب :plz: <3<3 ,,, أحسه يلمح بعض تلميحات كن مسافة بعيدة وحركات هيك ,, بس انا اريد اطلع شوي لان اسبوعين وهو امتحانات وبعده بيخلص الاحد هذي واحس تعب ضغط عليه مسكين ,,, ربي يوفقه <3<3<3
س
19-05-2016 | 07:00 AM
هلا بونيات
امين هن هن والله يوفق الجميع
نسم الحمد لله كلنا اطياب
ماشي خطط الين تو
امتحانات الاسبوع الجاي
اليوم حفلة الريم
الساعه 10ونص ان شاء الله
بطلع 10 الا عشان اسير احجز لي مكان
امين هن هن والله يوفق الجميع
نسم الحمد لله كلنا اطياب
ماشي خطط الين تو
امتحانات الاسبوع الجاي
اليوم حفلة الريم
الساعه 10ونص ان شاء الله
بطلع 10 الا عشان اسير احجز لي مكان
س
19-05-2016 | 07:01 AM
وصححححححح تقبل الله نسم
عب اليوم عرسيه
عب اليوم عرسيه
ع
19-05-2016 | 07:41 AM
صبااح الانواار
كييييييفكم؟؟
امس ما نمت زين سما تصيييييييييييح صارلها 3 ايام كل ما اجي انومها تصيييييح
لين ترجع.. وصاير اكلها بالقطارة :plz:
مفكرة اخذ لها فيتامينات واااجد ضعيفة
Al Hanoof;16748411:
صباح الانوار جميعا
مو الاخبار عساكم اطياب يا رب
هلا هنوفة
الحمد لله بخيييييير
nassam;16748413:
صباح الوردات :rose::rose::rose::rose::rose::rose:
أخيـــــــــــــــــرا جات الخميس :plz::plz::plz::plz::plz:
خلاص اليوم العيد خلصت أمس صيام رمضان :D كـــل عام وانا بخير وربي يبلغنا رمضانات جاية عديدة يارب :cupcoffee::cupcoffee:
مبروووك نسم :094: خلا عزميني اتغدا معك خخخخ
عرووووووووسا بسألج ولادج فأي مدرسة؟؟؟؟؟؟ بالتوفيق لهم وربي يسهل عليهم ,,, يختي احس الام تتوتر مع اولادها والامتحانات وش ذا نحن ما صدقنا نخلص دراسة :D:D:NO:
مدرسة الوطية الخاصة
سكتي والله انا اتوتر اكثر عن ولدي ههههه
ويش خططكن فالويكند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا لحد تو ماشي خطة بس عندي اجازة يومين بإذن الله السبوع الجاي نهايته ,,, وبنطلع بس ماخبرني وين زوجي ,,, عسى دبي يااااااارب :plz: <3<3 ,,, أحسه يلمح بعض تلميحات كن مسافة بعيدة وحركات هيك ,, بس انا اريد اطلع شوي لان اسبوعين وهو امتحانات وبعده بيخلص الاحد هذي واحس تعب ضغط عليه مسكين ,,, ربي يوفقه <3<3<3
مااااشي خطط مذااااكرة X مذااااااكرة
سجود 2010;16748414:
هلا بونيات
امين هن هن والله يوفق الجميع
نسم الحمد لله كلنا اطياب
ماشي خطط الين تو
امتحانات الاسبوع الجاي
اليوم حفلة الريم
الساعه 10ونص ان شاء الله
بطلع 10 الا عشان اسير احجز لي مكان
هلا سجوووود
مبارك للريم التخرج وعقبال الجاامعة
س
19-05-2016 | 08:21 AM
امين يا رب العالمين
موفقين يا رب
بعد قليل بسير الحفله
متحمستلها كثير
موفقين يا رب
بعد قليل بسير الحفله
متحمستلها كثير