** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
س
هلا بونيات
ما شاء االه عزايم وذبايح

نحن كل جمعه نتجمع بس تو بادين نخفف
اولادنا ما شاء الله صدعان
وحدنا نستكاود نتجمع من ربشتهم


ايبي كيف خياطة صلاله
كان ما اوصيش:plz:
n
عروووووووووووووسا ياااااااااا هلا ومرااااااااااحب الغلا :-^:-^:-^

فديت خبيرتنا بو فوادي اذوق طبخها :plz::plz::plz: :y::y: يمييييي مستوية احب الاكل الدسم يعني شي حقيقي ماحب قراميش وكذا ,, مسا الجمعة عشان تعشينا من وقت كنت جوعانة بليل بس استكاودت اسوي شي ,,, عاد السبت سويت افطار حقيقي عشان أعوض :D:D

الغيبة الله يسلمش بالاحد اللي فاتت صبحت من الليل فيني فايرس اسهال ومغص شديد وما كنا طالعين مكان وما كنت ماكلة شي غريب وماعرف مو جاني بضبط ومارمت اداوم وداومت بقية الاسبوع بالمغص ومن اشم ريحة شي يمغصني بطني كنه يغايضني :lol::lol::lol: .... الخميس صرت تمام :01::01: والحمدالله ,,, وطبعا ل نقص الزميلة ف القسم غبت يوم وحدة وتكدس الشغل وصرت مزحوووومة بقوة ماقدر ادش عروس :(:( ,,, :ballons::ballons:


يميييي اللقيمات مالي واجد احبها ,,, فالاجازة ال3 ايام كانت امي وشغالة اهلي عندي وعاد كانت صايمة وسويتلها وعجبوووها :plz::plz: ,,, جاي رمضان واحب بس اسوي لقيمات عشان شي خفيف واسوي كميات ,,, دزيلي وصفتج بجربها ,,بصوم بكرة باقيلي ايام قضاء بخلصهن لان مرضت قبل ماقدرت ,, واجد تأخرت :073::(

فوديت اختج انا شطورة طالعة عليييييج :perfect::perfect::perfect:
A
سكتي اي بي

امي محد يساعد حد كل واحد بيرتبش في عمره

و يبا راحته
n
سجود 2010;16748332:
هلا بونيات
ما شاء االه عزايم وذبايح

نحن كل جمعه نتجمع بس تو بادين نخفف
اولادنا ما شاء الله صدعان
وحدنا نستكاود نتجمع من ربشتهم


ايبي كيف خياطة صلاله
كان ما اوصيش:plz:



هلا هلا سجسج .,,,, شخبارج ,,, كيف الفطام عندج ؟؟؟ خبرتني زميليتي فالدوام قلتلها خلها تسوي ملفوووف وااايد يساعد ,,, انا كنت معطاية حبوب وقايلتلي الدختورة انه واجد يعفس الهورمونات وان بس اخذه اذا أبدا الوضع ما تحسن ,,, والحمدالله مع الملفوف تحسن الوضع :up::up:
بالعكس اشجعكن تتجمعن برايها صدعة الاطفال شي لابد منه وغيرو الاماكن مرات بيت الاهل مرات بيتج ومرات ف حديقة او شاطي وهيك يعني ,,,

يالله يالله الجو كيف حررررررررررررررررر اعوذ بالله ;-(;-(;-(
ع
abcd1;16748331:



عروسا شكلش تتميزي ببرياني الدجاج

دايما تسويه
وكيف تتغدوا وتتعشوا دجاج :094:

ياخي الدجاج يحل مشاكل التجمعات الكبيره خاصه للعشا

سكتي امس اخبر زوجي
يروح ياخذهم اليوم الخياط يسوي قياساتهم

ونرسل دشايشهم صلاله تفصيل

وماشىء مميز شكله هالعيد دشداشه وكمه والسلام عليكم :-(


ايوا اي بي الكل يعجبهم برياني مالي :094:
وترا الدجاج مثل ما قلتي يحل المشاكل
فمحتارين ويش العشا رحت وبهرت الدجاج وقطعت خضار وع الفرررن


ايوا والله ماشي مميز,,
بس انا قررت اسوي دشداشة ملونة والخيةط بعد بختار لونين وانسق المصر ع الخيط

n
هلا ومراحب ايبووو ,,, عباة عندك مناسبات هسبوع :plz::plz::plz: حلاتهم الاطفال كياااااااتة ,,, انا لحد تو احرص صور ولدي مال حفلتهم ,,, منعونا نحضر الحفلة اوين عن يصيحو ولادنا :lol::lol::lol: قلنا انزين يلة بنشوف النتايج ,,, عادة يسوو سي دي ويرسلوه حالنا ,,, :y::y:


اووووووووووه نايس حبيت الايسكريم اكثر شي :D:D ,,, مممم موه هذا صوص البافلو بعد :01::01::01::-?:-? :D:D

تو العيش مشكوك فيه واللحم مشكوك فيه بعده طالبين ذبايح ;-(;-( وخاصة ان قالو هذولاك يوردو اساسا لمطاعم الولايم )-<)-< :01::01::01: لوعوبنا صراحة حماية المستهلك طفران وتعب الوضع <=3<=3

هاعة بعدي مارحت دبي ماظن بروح قريب ياخي :-(:-( الوضع متأزم بقوة والحمدالله ع الحال :01::01:

دشاديش صلالة ضايعة مستوية هالفترة ,,, كله زوجي هناك يفصل وسبحان الله السنة اللي طافت اخوي واولاده واولاد خالي وزوجي واخوانه كل حد ف خياط وممااااا طلع ولاا قماش زين ولا خياطة سنعة :01::01: ماعرف مو جاهم كاك ,,, بس الكميم بعدهن مميزات صراحة ,,,
:up::up: ,,, ماعرف وش بسوي غيره فكرة حال ولدي هالعيد جاي فبالي ألبسه شي جديد :01: ما دشداشة وبس
ع
سجود 2010;16748332:
هلا بونيات
ما شاء االه عزايم وذبايح

نحن كل جمعه نتجمع بس تو بادين نخفف
اولادنا ما شاء الله صدعان
وحدنا نستكاود نتجمع من ربشتهم


ايبي كيف خياطة صلاله
كان ما اوصيش:plz:


الصدعان لابد منه
بس حلات التجمع بصدعانهم خخخخ
مال صلالة حلوااات :up: لما كنا في الخريف الماضي
اختي تقول خلا نفصل
nassam;16748333:
عروووووووووووووسا ياااااااااا هلا ومرااااااااااحب الغلا :-^:-^:-^

فديت خبيرتنا بو فوادي اذوق طبخها :plz::plz::plz: :y::y: يمييييي مستوية احب الاكل الدسم يعني شي حقيقي ماحب قراميش وكذا ,, مسا الجمعة عشان تعشينا من وقت كنت جوعانة بليل بس استكاودت اسوي شي ,,, عاد السبت سويت افطار حقيقي عشان أعوض :D:D

الغيبة الله يسلمش بالاحد اللي فاتت صبحت من الليل فيني فايرس اسهال ومغص شديد وما كنا طالعين مكان وما كنت ماكلة شي غريب وماعرف مو جاني بضبط ومارمت اداوم وداومت بقية الاسبوع بالمغص ومن اشم ريحة شي يمغصني بطني كنه يغايضني :lol::lol::lol: .... الخميس صرت تمام :01::01: والحمدالله ,,, وطبعا ل نقص الزميلة ف القسم غبت يوم وحدة وتكدس الشغل وصرت مزحوووومة بقوة ماقدر ادش عروس :(:( ,,, :ballons::ballons:


يميييي اللقيمات مالي واجد احبها ,,, فالاجازة ال3 ايام كانت امي وشغالة اهلي عندي وعاد كانت صايمة وسويتلها وعجبوووها :plz::plz: ,,, جاي رمضان واحب بس اسوي لقيمات عشان شي خفيف واسوي كميات ,,, دزيلي وصفتج بجربها ,,بصوم بكرة باقيلي ايام قضاء بخلصهن لان مرضت قبل ماقدرت ,, واجد تأخرت :073::(

فوديت اختج انا شطورة طالعة عليييييج :perfect::perfect::perfect:

لقيماتي عادية مثل طريقتش يمكن ههه
طحين وملعتقتين كستر او نشا وزعفران وبيكنج باودر
وحليب بودرة وخميرة وسكر وماي دافي



nassam;16748335:


يالله يالله الجو كيف حررررررررررررررررر اعوذ بالله ;-(;-(;-(


;-(;-(;-(
n
عروس جنان;16748338:


الصدعان لابد منه
بس حلات التجمع بصدعانهم خخخخ
مال صلالة حلوااات :up: لما كنا في الخريف الماضي
اختي تقول خلا نفصل


لقيماتي عادية مثل طريقتش يمكن ههه
طحين وملعتقتين كستر او نشا وزعفران وبيكنج باودر
وحليب بودرة وخميرة وسكر وماي دافي






;-(;-(;-(




فعلا حلانهم بربشتهم ,,, نحن الكبار ف صوب والموسطين بو روابع وخوامس وحدهم ف صوب والكتاكيت قريب مننا نشوفهم عن المصافع والمضارب ,,,

ياخي مشككككككككككلة عويصة لحد الحين ولدي ما واجد يدافع عن نفسه ,,, كروووب صراحة ونفس الوقت مااا احب انه يضرب كل حد لان الهجوميين اللي عندنا ماشالله عليهم مابس يضربو الصغار حتى الكبار وامهاتهم ,,, الزبدة يعني يا طفل يضرب كل حد يا طفل ينضرب ,, وبعد الحمدالله ولدي يحاول ان ما يضبوه يركض عنهم او غيره وتو باديتله دروس ف الضرابة وبدأ يضارب بس بعده ماا واجد واجد كما ما أنا اريده :(:(:( ماشي موازنة ف ذا الموضوع وهالشي صعب :073:

صاه فعلا مال صلالة حلوات والاقمشة والخباطة عندهم توب ضبط بس ماعرف السنة بو فاتت مو جاهم

صح تتشابه الطريقة وايد :plz::plz::plz: استوا فوادي فيها نعم ^_^^_^
A
صباح الخيرات

اريد انام
n
صباح الخيرات

انا دووورت مكان انام فيه ماحصلت :(

صايمة وما متعشية سيدة ,,, ومتسحرة خفيف ,,,,,,,
احس بطيح ف الطاولة ,,,,
A
الله يتمم صيامك على خير يا رب نسم
A
صباح الانوار بنات

مو اخر الاخبار عساكم بخير يا رب
a
صباح الخيرات والليرات يا بناتااااااااااااااااااااااااااات:B::B:
يالله باقي بكره اداوم واجازه يوم خخخخ

حفلة عهد بالخميس وباخذها اوف ان شا ءالله

امس انا واختي من العصر داخلين نسوي العشا
سوينا هوم ميد برجر دجاج وبرجر لحم امممم لذيذ صراحه احسن عن مطاعم فاست فود
طول العشا انا واختي ننقم خواني امم لذيذ ياخي ذا البرجر
انه شكروا بدل تاكلوا وساكتين هههههههههههههههه:lol::lol:
المغرب عاد جاهز عشانا
وانا راجعه الشقه من وقت ما واحيت اختي مسويه تشيزكيك لوتس
بس احصلها يوم ارجع اليوم ان شا ءالله :-(


سجود 2010;16748332:
هلا بونيات
ما شاء االه عزايم وذبايح

نحن كل جمعه نتجمع بس تو بادين نخفف
اولادنا ما شاء الله صدعان
وحدنا نستكاود نتجمع من ربشتهم


ايبي كيف خياطة صلاله
كان ما اوصيش:plz:


خياطتهم ممتازه نمبر ون
بس للاسف ام س زوجي اتصل بالخياط مالهم
قاله انا بكيرلاااا وارجع تاريخ 30 هالشهر :-(:-(
تو ما اعرف مو الترتيب
ينتظره والا طاف ندور حد ثاني عاد بيجي رمضان!

بالعكس حلوه اللمه بالصدعه سجود مفروض ما تستكاودو
والا كذاك ما تلتقوا )-<

خلي الصغار يتهنيوااااا ويلتقيوا ويلعبوا ويتضاربوا
تراها ذكريات حلوه :009::D

nassam;16748333:
عروووووووووووووسا ياااااااااا هلا ومرااااااااااحب الغلا :-^:-^:-^

فديت خبيرتنا بو فوادي اذوق طبخها :plz::plz::plz: :y::y: يمييييي مستوية احب الاكل الدسم يعني شي حقيقي ماحب قراميش وكذا ,, مسا الجمعة عشان تعشينا من وقت كنت جوعانة بليل بس استكاودت اسوي شي ,,, عاد السبت سويت افطار حقيقي عشان أعوض :D:D

الغيبة الله يسلمش بالاحد اللي فاتت صبحت من الليل فيني فايرس اسهال ومغص شديد وما كنا طالعين مكان وما كنت ماكلة شي غريب وماعرف مو جاني بضبط ومارمت اداوم وداومت بقية الاسبوع بالمغص ومن اشم ريحة شي يمغصني بطني كنه يغايضني :lol::lol::lol: .... الخميس صرت تمام :01::01: والحمدالله ,,, وطبعا ل نقص الزميلة ف القسم غبت يوم وحدة وتكدس الشغل وصرت مزحوووومة بقوة ماقدر ادش عروس :(:( ,,, :ballons::ballons:


يميييي اللقيمات مالي واجد احبها ,,, فالاجازة ال3 ايام كانت امي وشغالة اهلي عندي وعاد كانت صايمة وسويتلها وعجبوووها :plz::plz: ,,, جاي رمضان واحب بس اسوي لقيمات عشان شي خفيف واسوي كميات ,,, دزيلي وصفتج بجربها ,,بصوم بكرة باقيلي ايام قضاء بخلصهن لان مرضت قبل ماقدرت ,, واجد تأخرت :073::(

فوديت اختج انا شطورة طالعة عليييييج :perfect::perfect::perfect:


سلامااااااااات نسوم ماله بطنش كذاك رقيق ما يتحمل شي :094:

تو نتيه يوم معجبه بلقيماتش ليش تطلبي طريقه غيررر

انا الحمدلله يوم ارتاح لعجينتي او اي وصفه اسويها مستحيل اطلب غيرها
واثقه بطريقتي انها حلوه :094:


Al Hanoof;16748334:
سكتي اي بي

امي محد يساعد حد كل واحد بيرتبش في عمره

و يبا راحته



يالله عب ضيوفين ثقيلين
)-<
عروس جنان;16748336:


ايوا اي بي الكل يعجبهم برياني مالي :094:
وترا الدجاج مثل ما قلتي يحل المشاكل
فمحتارين ويش العشا رحت وبهرت الدجاج وقطعت خضار وع الفرررن



ايوا والله ماشي مميز,,
بس انا قررت اسوي دشداشة ملونة والخيةط بعد بختار لونين وانسق المصر ع الخيط




يالله ملابس العيد متعبات نفسيا خخخخخخخخخخخ

من وين قررتي تشتري شفتش منزله بالوتسب كنتي

انا ولادي ما يثبت فيهم المصر
احسن ما اخذلهم:01:

nassam;16748337:
هلا ومراحب ايبووو ,,, عباة عندك مناسبات هسبوع :plz::plz::plz: حلاتهم الاطفال كياااااااتة ,,, انا لحد تو احرص صور ولدي مال حفلتهم ,,, منعونا نحضر الحفلة اوين عن يصيحو ولادنا :lol::lol::lol: قلنا انزين يلة بنشوف النتايج ,,, عادة يسوو سي دي ويرسلوه حالنا ,,, :y::y:


اووووووووووه نايس حبيت الايسكريم اكثر شي :D:D ,,, مممم موه هذا صوص البافلو بعد :01::01::01::-?:-? :D:D

تو العيش مشكوك فيه واللحم مشكوك فيه بعده طالبين ذبايح ;-(;-( وخاصة ان قالو هذولاك يوردو اساسا لمطاعم الولايم )-<)-< :01::01::01: لوعوبنا صراحة حماية المستهلك طفران وتعب الوضع <=3<=3

هاعة بعدي مارحت دبي ماظن بروح قريب ياخي :-(:-( الوضع متأزم بقوة والحمدالله ع الحال :01::01:

دشاديش صلالة ضايعة مستوية هالفترة ,,, كله زوجي هناك يفصل وسبحان الله السنة اللي طافت اخوي واولاده واولاد خالي وزوجي واخوانه كل حد ف خياط وممااااا طلع ولاا قماش زين ولا خياطة سنعة :01::01: ماعرف مو جاهم كاك ,,, بس الكميم بعدهن مميزات صراحة ,,,
:up::up: ,,, ماعرف وش بسوي غيره فكرة حال ولدي هالعيد جاي فبالي ألبسه شي جديد :01: ما دشداشة وبس


والله ما حلو ما حضرتوا الحفله مساكين
لازم يتعودوا انه يشوفوهم اولياء امورهم ويوثقوا بنفسهم بخشبة العرض :094:

نشك بالعيش والا اللحم
كله ح نضربه ما يجينا شىء ان شاء الله :094::094:

مقورفين عب عايلتكم مساكين هههههههههههه

حنا اللي متعاملين معاه
عنده دفتر فيها قياسات شبابنا كلها بس يتصلوا سوي اسم كذا:094:

nassam;16748339:
فعلا حلانهم بربشتهم ,,, نحن الكبار ف صوب والموسطين بو روابع وخوامس وحدهم ف صوب والكتاكيت قريب مننا نشوفهم عن المصافع والمضارب ,,,

ياخي مشككككككككككلة عويصة لحد الحين ولدي ما واجد يدافع عن نفسه ,,, كروووب صراحة ونفس الوقت مااا احب انه يضرب كل حد لان الهجوميين اللي عندنا ماشالله عليهم مابس يضربو الصغار حتى الكبار وامهاتهم ,,, الزبدة يعني يا طفل يضرب كل حد يا طفل ينضرب ,, وبعد الحمدالله ولدي يحاول ان ما يضبوه يركض عنهم او غيره وتو باديتله دروس ف الضرابة وبدأ يضارب بس بعده ماا واجد واجد كما ما أنا اريده :(:(:( ماشي موازنة ف ذا الموضوع وهالشي صعب :073:

صاه فعلا مال صلالة حلوات والاقمشة والخباطة عندهم توب ضبط بس ماعرف السنة بو فاتت مو جاهم

صح تتشابه الطريقة وايد :plz::plz::plz: استوا فوادي فيها نعم ^_^^_^


ياخي خطأ احس هالاسلوب اللي يجلس يعلم اولاده يضارب
ولادي واجد كانوا ينضربوا بس اقولهم قولوا الله يسامحكم حال اللي يضربكم
ما تروحوا تضربوا حتى انتوا

ولد اختي كذا ابوه صار يعلم ولده ضاربهم وسوي كذا وكذا
صار وااااجد عنيف وماحد يتحمله ما حلو )-<
n
صباح الخيرات بنات <3<3

شخباركن ومو علومكن ,,,, احس تعباااااااانة ما برابر ,,, تأثير الصيام سبحان الله ,,, بكرة اخر يوم ,,, :F:F نسأل الله القبول :)

هنوفا امين احسنتي :-^:-^

شخباركن وين الشعب <=3<=3
n
abcd1;16748367:
صباح الخيرات والليرات يا بناتااااااااااااااااااااااااااات:B::B:
يالله باقي بكره اداوم واجازه يوم خخخخ

حفلة عهد بالخميس وباخذها اوف ان شا ءالله

امس انا واختي من العصر داخلين نسوي العشا
سوينا هوم ميد برجر دجاج وبرجر لحم امممم لذيذ صراحه احسن عن مطاعم فاست فود
طول العشا انا واختي ننقم خواني امم لذيذ ياخي ذا البرجر
انه شكروا بدل تاكلوا وساكتين هههههههههههههههه:lol::lol:
المغرب عاد جاهز عشانا
وانا راجعه الشقه من وقت ما واحيت اختي مسويه تشيزكيك لوتس
بس احصلها يوم ارجع اليوم ان شا ءالله :-(




خياطتهم ممتازه نمبر ون
بس للاسف ام س زوجي اتصل بالخياط مالهم
قاله انا بكيرلاااا وارجع تاريخ 30 هالشهر :-(:-(
تو ما اعرف مو الترتيب
ينتظره والا طاف ندور حد ثاني عاد بيجي رمضان!

بالعكس حلوه اللمه بالصدعه سجود مفروض ما تستكاودو
والا كذاك ما تلتقوا )-<

خلي الصغار يتهنيوااااا ويلتقيوا ويلعبوا ويتضاربوا
تراها ذكريات حلوه :009::D



سلامااااااااات نسوم ماله بطنش كذاك رقيق ما يتحمل شي :094:

تو نتيه يوم معجبه بلقيماتش ليش تطلبي طريقه غيررر

انا الحمدلله يوم ارتاح لعجينتي او اي وصفه اسويها مستحيل اطلب غيرها
واثقه بطريقتي انها حلوه :094:





يالله عب ضيوفين ثقيلين
)-<


يالله ملابس العيد متعبات نفسيا خخخخخخخخخخخ

من وين قررتي تشتري شفتش منزله بالوتسب كنتي

انا ولادي ما يثبت فيهم المصر
احسن ما اخذلهم:01:



والله ما حلو ما حضرتوا الحفله مساكين
لازم يتعودوا انه يشوفوهم اولياء امورهم ويوثقوا بنفسهم بخشبة العرض :094:

نشك بالعيش والا اللحم
كله ح نضربه ما يجينا شىء ان شاء الله :094::094:

مقورفين عب عايلتكم مساكين هههههههههههه

حنا اللي متعاملين معاه
عنده دفتر فيها قياسات شبابنا كلها بس يتصلوا سوي اسم كذا:094:



ياخي خطأ احس هالاسلوب اللي يجلس يعلم اولاده يضارب
ولادي واجد كانوا ينضربوا بس اقولهم قولوا الله يسامحكم حال اللي يضربكم
ما تروحوا تضربوا حتى انتوا

ولد اختي كذا ابوه صار يعلم ولده ضاربهم وسوي كذا وكذا
صار وااااجد عنيف وماحد يتحمله ما حلو )-<



هلا ايبو ,,,, اما انت وسوالف الاكل :D :perfect::perfect:

كيف كانت حفلة اياد؟؟ بأي مدرسة هو اساسا؟؟ وعهد وين؟؟؟

ارجوش صاه ولدي ف حضانة ما مدرسة رسمية واتحايلهن بس اروح اصور ولدي قالن لا سوري نحن بنصورهم :()-] وتو اشوف ف الانستا ماششي ولا صورة ولدي مع الشلة لان ما يحب جو الحفلات ربشة ,,, وجايبين شسخصيات كرتونية وانا اخافهم مو عاد ولدي :lol::lol:

ياخي ذا اللوتس بعد ما بدأو يبيعوه ف السوق؟؟؟ اذا تعرفن مكان اريد اجربه ,,, احس مسوايله ربشة بلاش ياخي ,,, ولا الطعم خيال فعلا :-?:-? اريد اعرف من وين بدت شهرته عشان يكسح الانستا كذاك :041::041::041: ,,,

حلو برجر البيت ,,لذيييييذ فعلا , استخدمو فرامة البيت تفرمو اللحم؟؟؟
مؤخرا صرنا ما نستخدم برجر وزوجي قال يريد احيانا ف أخذنا نوع الصفاء ونشويه فالفرن ويطلع حلو ,,, انا اكل نص حبه بس واحطها داخل الخبز ,,, تسدني :D:D احس كذا شي ما مريح وكل شي صاير مشكوك فيه هالايام الواحد موه ياكل ما يعرف ,,, :01::01::01::01:

عادي فديتج اطلب طرق واجرب انا دايما حتى ف رمضان ابدل واغير عجاين ,,, :041::041: خاصة شي واجد اعرفله عادي اغير وابدل ,,,, :plz::plz:
ربي يسلمج ,,, بطني ما رقيق بس ماعرف موه جاه ,,,, لا ورا يقولو فايرس ومناك نص أكلنا منتهي ومغشوش الله يجازيهم كلهممم كلهممم ,,,,

ايبو اشجعش خاصة اياد الحين عمره يحتاج يدافع عن نفسه لان جو المدارس اللي يشوفوه ما يدافع في احتمال يتنمرو عليه صراحة ,,,

الاسبوع الجاي عندي دورة تخص التربية ,,, عطوني تساؤلات اذا عندكن بسألهم ف النهاية ,,, وانا مجهزة عشان بعض الامور مع ولدي بعد ,,,, :up::up:
ع
صباااح الخيرااات


كيفكم؟؟


نسم..
صوما مقبولا ان شاء الله


هنوفة..كيفك وكيف يقين ويوسف والحمل وضيوفك :094:




اي بي..
يمي البرجر شهيييي من الصور


الحمد لله واخيييرا خيطت للاولاد وارررتحت
سويت لهم من الخياط الي متعودين نخيط عنده
والمصر اولادي يحبو يلبسوه وما شاء الله سليمان يضبط التمصيرة :up:.. متعلم من ابوه :094:
n
عروس جنان;16748370:
صباااح الخيرااات




كيفكم؟؟



نسم..
صوما مقبولا ان شاء الله



هنوفة..كيفك وكيف يقين ويوسف والحمل وضيوفك :094:





اي بي..
يمي البرجر شهيييي من الصور



الحمد لله واخيييرا خيطت للاولاد وارررتحت
سويت لهم من الخياط الي متعودين نخيط عنده
والمصر اولادي يحبو يلبسوه وما شاء الله سليمان يضبط التمصيرة :up:.. متعلم من ابوه :094:




هلا عروستنا السكر :-^:-^:-^

امين ,,, امس ما تسحرت بس متعشية متأخر ,,, جوعانة من تو )-<)-< لا والقهر قمت قبل الاذان بس استكاودت اهبط من السرير واروح المطبخ :01::01: :D شكله اليوم بحط محيتي الموزة وتمرات 3 وماي :094::094: وبعدين اتنشط واقوم اصلي مرة وحدة ,,, ما شاءالله على الناس اللي همتهم عاااالية ,,, يقومو ويصلو ركعتين :01::01::01: نحن يادوووب نقوم نعم :-(:-(:-( ,,, استغفر الله ,,,


لا تحانقوووني تشوفو الصور وانا ماشووف ’’’ انا تطورت حتى الوتس اب تو يالله اشوفه ,,, :041:


ما شالله سليمانو شطووور رجال ,,, الحمدالله ولدي نفس الشي ما يخوزه المصر بس العيد الماضي ما عاجبنه قومته من الفجر وما طاع يلبس مصر وشال وخنجر بضرابة ,,,
هالعيد ماقررت اش بسوله بضبط بس مفصليله دشداشة ,,, عروسا نحن ناخذ الكمة قبل وبعدين نقرر الخيوط الملونة فالدشداشة لان الكمة أصعب تتحصل :094::094::094:
ع
nassam;16748371:
هلا عروستنا السكر :-^:-^:-^
صباحك وررد:-^:-^:-^



امين ,,, امس ما تسحرت بس متعشية متأخر ,,, جوعانة من تو )-<)-< لا والقهر قمت قبل الاذان بس استكاودت اهبط من السرير واروح المطبخ :01::01: :D شكله اليوم بحط محيتي الموزة وتمرات 3 وماي :094::094: وبعدين اتنشط واقوم اصلي مرة وحدة ,,, ما شاءالله على الناس اللي همتهم عاااالية ,,, يقومو ويصلو ركعتين :01::01::01: نحن يادوووب نقوم نعم :-(:-(:-( ,,, استغفر الله ,,,

الموز والتمر عندي شي اساسي في السحور في رمضان :up:


لا تحانقوووني تشوفو الصور وانا ماشووف ’’’ انا تطورت حتى الوتس اب تو يالله اشوفه ,,, :041:


ما شالله سليمانو شطووور رجال ,,, الحمدالله ولدي نفس الشي ما يخوزه المصر بس العيد الماضي ما عاجبنه قومته من الفجر وما طاع يلبس مصر وشال وخنجر بضرابة ,,,
هالعيد ماقررت اش بسوله بضبط بس مفصليله دشداشة ,,, عروسا نحن ناخذ الكمة قبل وبعدين نقرر الخيوط الملونة فالدشداشة لان الكمة أصعب تتحصل :094::094::094:



الكمة ما مهمة لانهم بيلبسو مصر

n
عروس جنان;16748372:



الكمة ما مهمة لانهم بيلبسو مصر





اهااااه كذاك قصدج ,,, انزين تاخذيلهم مصار صغار من وين؟؟؟ انا تعاملت مع حرمة ف معبيلة ,,, واجد طيبة واسعارها زينة خذت حال ولدي ,,, لبسته شي شبيه بهذولا شوفي الصورة ,,, بس حبيبي طلع عسووووووووووووووووول بقوة :D:D :-^:-^:-^





وكان قبل سنة ونص ,,, مفكرة اخذ لون جديد ,البسه بطريقة كتف واحد نوبة حلوة وجديدة ,,,
ع
nassam;16748373:
اهااااه كذاك قصدج ,,, انزين تاخذيلهم مصار صغار من وين؟؟؟ انا تعاملت مع حرمة ف معبيلة ,,, واجد طيبة واسعارها زينة خذت حال ولدي ,,, لبسته شي شبيه بهذولا شوفي الصورة ,,, بس حبيبي طلع عسووووووووووووووووول بقوة :D:D :-^:-^:-^







وكان قبل سنة ونص ,,, مفكرة اخذ لون جديد ,البسه بطريقة كتف واحد نوبة حلوة وجديدة ,,,


بالنسبة للمصر الصغار اشتريت من حرمة في العامرات وللاسف ضيعت رقمها
ونفس الشي في محل في العامرات يبيع للصغار من عمر 6 وفوق
وواااجد حلو قماشهن ما يضيع وناااعم
بشتري من عنده للعيد
والي حطيتيهن حلوااات
رسلي رقم الحرمة او عطيني اسمها ف الانستا
X