اي بي
الف سلامه عليش
انا يقين دايما تعاني من مشكله الحبوب في اللسان
و قالوا عندها نقص فيتمين B
ولكن العناد الا فيها ما تشرب دوا
هلاك و ما تروم تاكل
يروح فتره و يرجع لها و متبهدله
** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **
A
08-05-2016 | 09:52 AM
ع
08-05-2016 | 10:18 AM
صباااحووووو
كيييفكم..؟؟
نحن اجازتنا كانت ف البيت واهل زوجي واهلي
الاربعا رحنا نتمشى الموج ورجعنا رحنا بيت اهل زوجي وتعشينا هناك
الخميس في البيت راحة ومع الاولاد.. بالييل طلعت مع خواتي نتعشا رحنا ايطاليا بريستا وكييف زحححمة
بس اختي خاطرها فيه انتظرنا 10 دقايق وجهزولنا طاولة ةتعشينا ورجعنا البيت
الجمعة رحت بيت اهلي تجمعنا انا وخواتي وزوجي شل الاولاد النادي يتسبحوا والعصر
راحوا الشاطي مع اعمامهم وناموا هناك امس راجعين
السبت قضيتها في البيت وطبخت برياني ورسلت لاختي حامل وما تقدر تطبخ والعصر رحت الخياط
وفصلت عباتين وبسسس
كيييفكم..؟؟
نحن اجازتنا كانت ف البيت واهل زوجي واهلي
الاربعا رحنا نتمشى الموج ورجعنا رحنا بيت اهل زوجي وتعشينا هناك
الخميس في البيت راحة ومع الاولاد.. بالييل طلعت مع خواتي نتعشا رحنا ايطاليا بريستا وكييف زحححمة
بس اختي خاطرها فيه انتظرنا 10 دقايق وجهزولنا طاولة ةتعشينا ورجعنا البيت
الجمعة رحت بيت اهلي تجمعنا انا وخواتي وزوجي شل الاولاد النادي يتسبحوا والعصر
راحوا الشاطي مع اعمامهم وناموا هناك امس راجعين
السبت قضيتها في البيت وطبخت برياني ورسلت لاختي حامل وما تقدر تطبخ والعصر رحت الخياط
وفصلت عباتين وبسسس
A
08-05-2016 | 10:34 AM
عروس
غاوي جدولك فديتك
المهم الصغار راحوا و غيروا جو
غاوي جدولك فديتك
المهم الصغار راحوا و غيروا جو
A
09-05-2016 | 06:23 AM
صباح الفل بنات مو اخبارك الحلوه
عساكم بخير
عساكم بخير
س
09-05-2016 | 06:48 AM
صباحووووووووووووووو
يوم السبت الريم تعورت في رجلها
شليناها خولة طلع عندها شرخ في العظم
المهم امس ريحت ما سارت
وكنت محاتيه حفله تخرجها لانها تلعب دور اساسي في الحفلة
المهم رجعن البيت لقيته الجبس حالته كسيفه وهي عادي تتنطط
وتلعب
فليل هيه ورناد شلعنه هههههههههههههههههههههههههه
واليوم داومت
يوم السبت الريم تعورت في رجلها
شليناها خولة طلع عندها شرخ في العظم
المهم امس ريحت ما سارت
وكنت محاتيه حفله تخرجها لانها تلعب دور اساسي في الحفلة
المهم رجعن البيت لقيته الجبس حالته كسيفه وهي عادي تتنطط
وتلعب
فليل هيه ورناد شلعنه هههههههههههههههههههههههههه
واليوم داومت
ع
09-05-2016 | 07:26 AM
صباااح الورد
هنوفة
سجوود
صباااح النشااااط
سجود..
سلامتها الريم هههه صدقها ما باغية تفوت الحفلة شكلها
فيصل اليوم حفلتهم ومتحمممس
طبعا ما عنده دوام ساعة 5 لازم يكونو في المدرسة
هنوفة
سجوود
صباااح النشااااط
سجود..
سلامتها الريم هههه صدقها ما باغية تفوت الحفلة شكلها
فيصل اليوم حفلتهم ومتحمممس
طبعا ما عنده دوام ساعة 5 لازم يكونو في المدرسة
س
09-05-2016 | 07:31 AM
نعم انه ما تبى تفوت الحفله
حفلتهم بتكون الصباح نوبه ذيلا
حفلتهم بتكون الصباح نوبه ذيلا
ع
09-05-2016 | 07:34 AM
حفلة فيصل ساعة 7 اليوم بس لازم يكونو متواجدين ساعة 5
ويكونو لابسين وكاشخين.. وفيصل من ضمن فقرة الترحيب
ويكونو لابسين وكاشخين.. وفيصل من ضمن فقرة الترحيب
A
09-05-2016 | 08:49 AM
سجود
الف سلاامه على رناد ما تشوف شر
و ان شاء الله تبدع في الحفله يا رب
و عقبال الجامعه
عروس
و عقبال حفل تخرج الجامعه يا رب
الف سلاامه على رناد ما تشوف شر
و ان شاء الله تبدع في الحفله يا رب
و عقبال الجامعه
عروس
و عقبال حفل تخرج الجامعه يا رب
س
09-05-2016 | 08:58 AM
الله يسلمك ان شاء الله هن هن
ع
09-05-2016 | 09:10 AM
اميييين هنوووفة
a
09-05-2016 | 09:48 AM
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااات :-^:-^:-^
مسويه موعد حالي بكره الساعه 6
انشوف مو تقول
امس حافل عندنا بالبيت
سويت بسبوسة حال اختي
وسويت العشا فطاير تونا وجبن
كل حد ايش يحب خخخخخخ
واختي سويت كوكيز
والثانيه سوت كيكة الفستق
وطلعتها وهي ساخنه واندشعت خخخخخخخخخخخخ
غيرنا الخطه وسويناهن بيستاشيو جار
سيم سيم ريد فلفت جار وطلع مره ترتوب:perfect:
الدمار يولد الابداع :lol::lol:
يالله مسكينه يقين
واجد واجد الشعور مؤلم
حاولي تعالجيها باستمرار ولو غصب
ما شا ءالله عروسا جدول حافل من الخاطر
اهم شى الصغار يستمتعوا
انا بعد بالاربعا سويت لهم فل داااي حالهم
شليتهم البحر يتسبحوا العصر
ورجعنا المغرب سبحتهم بسرعه وكشختهم
رحنا البهجه لاعبتهم خلصنا شليتها ايتاليانو يتعشيوا
ورجعناا البيت الساعه 10 الحمدلله
الخميس ريلاكسيشن الصباح
والعصر رحنا نستقبل اهل الهند :plz:
وعاد معاهم لين الليل سوينا مشاوي ع شرفهم
الجمعه ريلاكسيشن الصباح :094:
والعصر رحنا مزرعه بسمايل متجمعين اهل زوجي
واستانسوا الصغار لعب ومشاوي
رحعنا الساعه 11 ونص مسقط
السبت قضيت الصبح اخلص ملابسي مال العيد
فصلتهن اخيرا
فساتين بسيطه ومنهن قطعه هنديه وشى معلقه مع جاكت بنفسجي
وشي فستان باكمام بسيط
عسى يضبطهن
شلني زوجي الخياط
يشوف كم المعلومات الهايل اللي اخبره الخياط
قال الحمدلله انا ما اشتغل خياط نعم دار راسي وهذا من حرمه وحده )-<)-<
هههههههههههههههههههههههههههههه
لا مستحيلااااااااااااااااات بناتش سجود :094::094::094:
مازين كيف خليتيها تشلعه
تو كيف اتصح ؟؟؟
واحليلها بعد دور رئيسي عندها ههههههههههه
حلو الوقت
حنا بعد حفلتهم اياد بقاعة قصر الامراء
بس الوقت الصباح :-(:-(:-(
شكلي اضطر اتغيب عن الدوام هاك اليوم
مسويه موعد حالي بكره الساعه 6
انشوف مو تقول
امس حافل عندنا بالبيت
سويت بسبوسة حال اختي
وسويت العشا فطاير تونا وجبن
كل حد ايش يحب خخخخخخ
واختي سويت كوكيز
والثانيه سوت كيكة الفستق
وطلعتها وهي ساخنه واندشعت خخخخخخخخخخخخ
غيرنا الخطه وسويناهن بيستاشيو جار
سيم سيم ريد فلفت جار وطلع مره ترتوب:perfect:
الدمار يولد الابداع :lol::lol:
Al Hanoof;16748181:
اي بي
الف سلامه عليش
انا يقين دايما تعاني من مشكله الحبوب في اللسان
و قالوا عندها نقص فيتمين B
ولكن العناد الا فيها ما تشرب دوا
هلاك و ما تروم تاكل
يروح فتره و يرجع لها و متبهدله
يالله مسكينه يقين
واجد واجد الشعور مؤلم
حاولي تعالجيها باستمرار ولو غصب
عروس جنان;16748182:صباااحووووو
كيييفكم..؟؟
نحن اجازتنا كانت ف البيت واهل زوجي واهلي
الاربعا رحنا نتمشى الموج ورجعنا رحنا بيت اهل زوجي وتعشينا هناك
الخميس في البيت راحة ومع الاولاد.. بالييل طلعت مع خواتي نتعشا رحنا ايطاليا بريستا وكييف زحححمة
بس اختي خاطرها فيه انتظرنا 10 دقايق وجهزولنا طاولة ةتعشينا ورجعنا البيت
الجمعة رحت بيت اهلي تجمعنا انا وخواتي وزوجي شل الاولاد النادي يتسبحوا والعصر
راحوا الشاطي مع اعمامهم وناموا هناك امس راجعين
السبت قضيتها في البيت وطبخت برياني ورسلت لاختي حامل وما تقدر تطبخ والعصر رحت الخياط
وفصلت عباتين وبسسس
ما شا ءالله عروسا جدول حافل من الخاطر
اهم شى الصغار يستمتعوا
انا بعد بالاربعا سويت لهم فل داااي حالهم
شليتهم البحر يتسبحوا العصر
ورجعنا المغرب سبحتهم بسرعه وكشختهم
رحنا البهجه لاعبتهم خلصنا شليتها ايتاليانو يتعشيوا
ورجعناا البيت الساعه 10 الحمدلله
الخميس ريلاكسيشن الصباح
والعصر رحنا نستقبل اهل الهند :plz:
وعاد معاهم لين الليل سوينا مشاوي ع شرفهم
الجمعه ريلاكسيشن الصباح :094:
والعصر رحنا مزرعه بسمايل متجمعين اهل زوجي
واستانسوا الصغار لعب ومشاوي
رحعنا الساعه 11 ونص مسقط
السبت قضيت الصبح اخلص ملابسي مال العيد
فصلتهن اخيرا
فساتين بسيطه ومنهن قطعه هنديه وشى معلقه مع جاكت بنفسجي
وشي فستان باكمام بسيط
عسى يضبطهن
شلني زوجي الخياط
يشوف كم المعلومات الهايل اللي اخبره الخياط
قال الحمدلله انا ما اشتغل خياط نعم دار راسي وهذا من حرمه وحده )-<)-<
سجود 2010;16748206:
صباحووووووووووووووو
يوم السبت الريم تعورت في رجلها
شليناها خولة طلع عندها شرخ في العظم
المهم امس ريحت ما سارت
وكنت محاتيه حفله تخرجها لانها تلعب دور اساسي في الحفلة
المهم رجعن البيت لقيته الجبس حالته كسيفه وهي عادي تتنطط
وتلعب
فليل هيه ورناد شلعنه هههههههههههههههههههههههههه
واليوم داومت
هههههههههههههههههههههههههههههه
لا مستحيلااااااااااااااااات بناتش سجود :094::094::094:
مازين كيف خليتيها تشلعه
تو كيف اتصح ؟؟؟
واحليلها بعد دور رئيسي عندها ههههههههههه
عروس جنان;16748209:حفلة فيصل ساعة 7 اليوم بس لازم يكونو متواجدين ساعة 5
ويكونو لابسين وكاشخين.. وفيصل من ضمن فقرة الترحيب
حلو الوقت
حنا بعد حفلتهم اياد بقاعة قصر الامراء
بس الوقت الصباح :-(:-(:-(
شكلي اضطر اتغيب عن الدوام هاك اليوم
ع
09-05-2016 | 10:01 AM
abcd1;16748213:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااات :-^:-^:-^
مسويه موعد حالي بكره الساعه 6
انشوف مو تقول
صباحش خيييييييير :F
امس حافل عندنا بالبيت
سويت بسبوسة حال اختي
وسويت العشا فطاير تونا وجبن
كل حد ايش يحب خخخخخخ
واختي سويت كوكيز
والثانيه سوت كيكة الفستق
وطلعتها وهي ساخنه واندشعت خخخخخخخخخخخخ
غيرنا الخطه وسويناهن بيستاشيو جار
سيم سيم ريد فلفت جار وطلع مره ترتوب:perfect:
الدمار يولد الابداع :lol::lol:
فكرة حلوة :up:
بس الكيك لازم يبرد وبعدين طلعيها من الصينية
ما شا ءالله عروسا جدول حافل من الخاطر
اهم شى الصغار يستمتعوا
انا بعد بالاربعا سويت لهم فل داااي حالهم
شليتهم البحر يتسبحوا العصر
ورجعنا المغرب سبحتهم بسرعه وكشختهم
رحنا البهجه لاعبتهم خلصنا شليتها ايتاليانو يتعشيوا
ورجعناا البيت الساعه 10 الحمدلله
الخميس ريلاكسيشن الصباح
والعصر رحنا نستقبل اهل الهند :plz:
وعاد معاهم لين الليل سوينا مشاوي ع شرفهم
الجمعه ريلاكسيشن الصباح :094:
والعصر رحنا مزرعه بسمايل متجمعين اهل زوجي
واستانسوا الصغار لعب ومشاوي
رحعنا الساعه 11 ونص مسقط
السبت قضيت الصبح اخلص ملابسي مال العيد
فصلتهن اخيرا
فساتين بسيطه ومنهن قطعه هنديه وشى معلقه مع جاكت بنفسجي
وشي فستان باكمام بسيط
عسى يضبطهن
شلني زوجي الخياط
يشوف كم المعلومات الهايل اللي اخبره الخياط
قال الحمدلله انا ما اشتغل خياط نعم دار راسي وهذا من حرمه وحده )-<)-<
ايوا شفتهم كيف مستانسين ما شاء الله
واخيييرا خيطتي انا الحمد لله تة ارررتحتتت باقي اخلص ملابس الاولاد
حلو الوقت
حنا بعد حفلتهم اياد بقاعة قصر الامراء
بس الوقت الصباح :-(:-(:-(
شكلي اضطر اتغيب عن الدوام هاك اليوم
ايوا الوقت واااجد مناسب والمدرسة قريب بيتي :up:
يعني بذاكر لسليمان واجهز العشا واتجهز واطلع
س
09-05-2016 | 10:43 AM
abcd1;16748213:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااات :-^:-^:-^
مسويه موعد حالي بكره الساعه 6
انشوف مو تقول
الدكتوره ياسمسن شطوره
موووفقه ايبي
امس حافل عندنا بالبيت
سويت بسبوسة حال اختي
وسويت العشا فطاير تونا وجبن
كل حد ايش يحب خخخخخخ
واختي سويت كوكيز
والثانيه سوت كيكة الفستق
وطلعتها وهي ساخنه واندشعت خخخخخخخخخخخخ
غيرنا الخطه وسويناهن بيستاشيو جار
سيم سيم ريد فلفت جار وطلع مره ترتوب:perfect:
الدمار يولد الابداع :lol::lol:
امس اشوف سنابش واقول
تو ايبي ما تمل من البسبوسه
بس حبيت فطايركم :perfect:
يالله مسكينه يقين
واجد واجد الشعور مؤلم
حاولي تعالجيها باستمرار ولو غصب
ما شا ءالله عروسا جدول حافل من الخاطر
اهم شى الصغار يستمتعوا
انا بعد بالاربعا سويت لهم فل داااي حالهم
شليتهم البحر يتسبحوا العصر
ورجعنا المغرب سبحتهم بسرعه وكشختهم
رحنا البهجه لاعبتهم خلصنا شليتها ايتاليانو يتعشيوا
ورجعناا البيت الساعه 10 الحمدلله
الخميس ريلاكسيشن الصباح
والعصر رحنا نستقبل اهل الهند :plz:
وعاد معاهم لين الليل سوينا مشاوي ع شرفهم
الجمعه ريلاكسيشن الصباح :094:
والعصر رحنا مزرعه بسمايل متجمعين اهل زوجي
واستانسوا الصغار لعب ومشاوي
رحعنا الساعه 11 ونص مسقط
السبت قضيت الصبح اخلص ملابسي مال العيد
فصلتهن اخيرا
فساتين بسيطه ومنهن قطعه هنديه وشى معلقه مع جاكت بنفسجي
وشي فستان باكمام بسيط
عسى يضبطهن
شلني زوجي الخياط
يشوف كم المعلومات الهايل اللي اخبره الخياط
قال الحمدلله انا ما اشتغل خياط نعم دار راسي وهذا من حرمه وحده )-<)-<
جدول حافل نعم
عقبال ما اخلص مال العيد
هههههههههههههههههههههههههههههه
لا مستحيلااااااااااااااااات بناتش سجود :094::094::094:
مازين كيف خليتيها تشلعه
تو كيف اتصح ؟؟؟
واحليلها بعد دور رئيسي عندها ههههههههههه
حلو الوقت
حنا بعد حفلتهم اياد بقاعة قصر الامراء
بس الوقت الصباح :-(:-(:-(
شكلي اضطر اتغيب عن الدوام هاك اليوم
ابوي كنت اصلي لما خلصت لقيتهن يشلعنه
نازعتها وجلست تصيح وتتعير انه يعورها
كله تبلى تشرب دوا المهم اليةم سايره المدرسه وعادي ما فيها شي بس احتياطا خبرتهم ما يلاعبوها في حصه الالعاب
A
10-05-2016 | 06:20 AM
صباح الخيرات بنوتات
كيفكم مو الجديد
حر و تعب و فيني نوم
كيفكم مو الجديد
حر و تعب و فيني نوم
ع
10-05-2016 | 08:17 AM
صباااح الخيراااات
كيفكم بنااات
امس كانت حفلة ولدي.. كيوووتييين الاطفال وهم بلبس التخرج <3
الطفل الي يقرا القران مكسين ما قدر يقرا انصدم بالجمهور خخخخخ :094:
وحركات الاطفال وهم يادوا الفقرات كيييوت..
ربي يوفقهم يااارب
كيفكم بنااات
امس كانت حفلة ولدي.. كيوووتييين الاطفال وهم بلبس التخرج <3
الطفل الي يقرا القران مكسين ما قدر يقرا انصدم بالجمهور خخخخخ :094:
وحركات الاطفال وهم يادوا الفقرات كيييوت..
ربي يوفقهم يااارب
س
10-05-2016 | 09:43 AM
هلا عروسوووو
مبارك تخرج ولدش
عقبال تخرج الجامعه يا رب
نفس الشي لما حفلة رناد مال التمهيدي
اتصلوا فيي من المدرسه قبل الحفله بيوم وقالوا لي
انهم اختاروا رناد تقرأ القران
لان الولد اللي المفروض يقرأ لما راحوا للمسرح عشان البروفه
ما طاع يقرأ
وزين تلاحقوا عليه قبل الحفله
وصح الريم امس داومت ولما شافتها ابله الانجلش
فررررررررررحت وقالت الخمد لله هههههههههه
عاد باديين يدربوا بنت غيرها عشان عرض بارني
مبارك تخرج ولدش
عقبال تخرج الجامعه يا رب
نفس الشي لما حفلة رناد مال التمهيدي
اتصلوا فيي من المدرسه قبل الحفله بيوم وقالوا لي
انهم اختاروا رناد تقرأ القران
لان الولد اللي المفروض يقرأ لما راحوا للمسرح عشان البروفه
ما طاع يقرأ
وزين تلاحقوا عليه قبل الحفله
وصح الريم امس داومت ولما شافتها ابله الانجلش
فررررررررررحت وقالت الخمد لله هههههههههه
عاد باديين يدربوا بنت غيرها عشان عرض بارني
a
10-05-2016 | 01:45 PM
عروس جنان;16748227:صباااح الخيراااات
كيفكم بنااات
امس كانت حفلة ولدي.. كيوووتييين الاطفال وهم بلبس التخرج <3
الطفل الي يقرا القران مكسين ما قدر يقرا انصدم بالجمهور خخخخخ :094:
وحركات الاطفال وهم يادوا الفقرات كيييوت..
ربي يوفقهم يااارب
وحليله ههههههههههه
وبعدين من قرا القران ؟؟
مسكينه فزع
انا ولادي ما ابغاهم يشوفوني
اول ما يشوفوني يفقموا وما يسويوا شي
مو الفايده ههههههههههههه:094:
سجود 2010;16748228:
هلا عروسوووو
مبارك تخرج ولدش
عقبال تخرج الجامعه يا رب
نفس الشي لما حفلة رناد مال التمهيدي
اتصلوا فيي من المدرسه قبل الحفله بيوم وقالوا لي
انهم اختاروا رناد تقرأ القران
لان الولد اللي المفروض يقرأ لما راحوا للمسرح عشان البروفه
ما طاع يقرأ
وزين تلاحقوا عليه قبل الحفله
وصح الريم امس داومت ولما شافتها ابله الانجلش
فررررررررررحت وقالت الخمد لله هههههههههه
عاد باديين يدربوا بنت غيرها عشان عرض بارني
متألقات بناتش ما شاء الله سجود بالاذاعه والمسارح هههههههههههههه\\
مسرعها عب ذي الابله بدت تدرب حد ثاني
A
11-05-2016 | 06:08 AM
صباح الخيرات بنات
مو حالكم
عساكم اطياب يا رب
مو حالكم
عساكم اطياب يا رب
س
11-05-2016 | 06:48 AM
صباحوووووووووووووووو
هيه الحمد لله
بناتي طلعن غير عني
يحبن يشاركن او بالاحرى يشاركوهن
انا ولا مره شاركت في الاذاعه او حفله
واختي كانت تشارك لما تبدأ تقرأ اسكر اذني
اخاف عن تغلط و تفشلني هههههههههههههه
ما شاء الله الريم جايه تحفظ بسرعه
وسوا تصفيات عشان يختاروا من يأدي دور بارني
والحمد لله فازت الحبه
ايبي ما باقي شي عن الحفله
والريم ع اساس متعوره واحتمال كبير ما تداوم
فعاد تلاحقن عمارهن الابلات
هيه الحمد لله
بناتي طلعن غير عني
يحبن يشاركن او بالاحرى يشاركوهن
انا ولا مره شاركت في الاذاعه او حفله
واختي كانت تشارك لما تبدأ تقرأ اسكر اذني
اخاف عن تغلط و تفشلني هههههههههههههه
ما شاء الله الريم جايه تحفظ بسرعه
وسوا تصفيات عشان يختاروا من يأدي دور بارني
والحمد لله فازت الحبه
ايبي ما باقي شي عن الحفله
والريم ع اساس متعوره واحتمال كبير ما تداوم
فعاد تلاحقن عمارهن الابلات