سجود
ما شاء الله ربي يحفظهن بناتك و عقبال
التخرج من الجامعه يا رب العالمين
** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **
A
11-05-2016 | 07:27 AM
س
11-05-2016 | 07:40 AM
اللهم امين هن هن
ولك بالمثل حبتي
ولك بالمثل حبتي
ع
11-05-2016 | 07:49 AM
صبااح الخيررااات
كييفكم؟؟
ما شاء الله عليهن رناد والريم
انا فيصل من شافني كشخ ذيك الكشخة وتحمس :094:
كييفكم؟؟
سجود 2010;16748228:
هلا عروسوووو
مبارك تخرج ولدش
عقبال تخرج الجامعه يا رب
الله يبارك فيكي يارب
نفس الشي لما حفلة رناد مال التمهيدي
اتصلوا فيي من المدرسه قبل الحفله بيوم وقالوا لي
انهم اختاروا رناد تقرأ القران
لان الولد اللي المفروض يقرأ لما راحوا للمسرح عشان البروفه
ما طاع يقرأ
وزين تلاحقوا عليه قبل الحفله
وصح الريم امس داومت ولما شافتها ابله الانجلش
فررررررررررحت وقالت الخمد لله هههههههههه
عاد باديين يدربوا بنت غيرها عشان عرض بارني
ما شاء الله عليهن رناد والريم
abcd1;16748230:
وحليله ههههههههههه
وبعدين من قرا القران ؟؟
مسكينه فزع
ههههه محد قرا جلس كم دقيقة يشوف ع الجمهوووور
وشوي ويصيح
اخر شي المدير قال ما عليه ما لازم يقرا :D
انا ولادي ما ابغاهم يشوفوني
اول ما يشوفوني يفقموا وما يسويوا شي
مو الفايده ههههههههههههه:094:
انا فيصل من شافني كشخ ذيك الكشخة وتحمس :094:
ع
11-05-2016 | 10:15 AM
نسسوم وينها مالها حس :(
A
11-05-2016 | 11:00 AM
ايوا ها الاسبوع مختفيه نسم
ان شاء الله خير
يمكن اجازه
ان شاء الله خير
يمكن اجازه
A
12-05-2016 | 07:16 AM
صباح الخيرات
كيف اصبحتم
انا اصبح على ضرابة يوسف و يقين كل يوم في السياره
و الرفس و التصفيع كل واحد يضرب الثاني و الاسباب
تافهه بصراحه >>>>>>>>>>>>>> وجه حزين
كيف اصبحتم
انا اصبح على ضرابة يوسف و يقين كل يوم في السياره
و الرفس و التصفيع كل واحد يضرب الثاني و الاسباب
تافهه بصراحه >>>>>>>>>>>>>> وجه حزين
س
12-05-2016 | 07:38 AM
هلا هن هن
ابوي عندش وعندنا الخير
كل يوم يتضاربن من يجلس قدام
ورناد شرسه تصفع وتكرخ
عاد مخبره ابوهن يتصرف ويجيب لهن باص او يأجر حد
ابوي عندش وعندنا الخير
كل يوم يتضاربن من يجلس قدام
ورناد شرسه تصفع وتكرخ
عاد مخبره ابوهن يتصرف ويجيب لهن باص او يأجر حد
ع
12-05-2016 | 08:47 AM
صبااااحووو
كيييفكم؟
هنوفة هندنا وعندكم اولادي بعد كذا... مرة تشوفيهم يحبووو بعض ومرة كانهم ما اخوااان
وكم مرة نفهمهم انا وابوهم ان هذا غلط.. ولازم تكونو متفاهمين وتحبو بعض
يسمعو الكلام يومين ويردوا اخسس عن اول
كيييفكم؟
هنوفة هندنا وعندكم اولادي بعد كذا... مرة تشوفيهم يحبووو بعض ومرة كانهم ما اخوااان
وكم مرة نفهمهم انا وابوهم ان هذا غلط.. ولازم تكونو متفاهمين وتحبو بعض
يسمعو الكلام يومين ويردوا اخسس عن اول
A
12-05-2016 | 09:03 AM
سجود 2010;16748266:
هلا هن هن
ابوي عندش وعندنا الخير
كل يوم يتضاربن من يجلس قدام
ورناد شرسه تصفع وتكرخ
عاد مخبره ابوهن يتصرف ويجيب لهن باص او يأجر حد
نوبه انا ما يخلصني صراحه كل يوم اصرخ من الصبح
و ارفع ضغطي و الله شوري اوقف السياره و اصفعهم الاثنين :-(:-(:-(
A
12-05-2016 | 09:08 AM
عروس جنان;16748270:صبااااحووو
كيييفكم؟
هنوفة هندنا وعندكم اولادي بعد كذا... مرة تشوفيهم يحبووو بعض ومرة كانهم ما اخوااان
وكم مرة نفهمهم انا وابوهم ان هذا غلط.. ولازم تكونو متفاهمين وتحبو بعض
يسمعو الكلام يومين ويردوا اخسس عن اول
سكتي و الله تفهمي من
و كل واحد اعند عن الثاني :-(:-(
a
12-05-2016 | 10:15 AM
صباح الخير بناتااااااااااااااات
اليوم مسوين ريوق وجايبه من عصاير الشام
وعاد تو ما رايمه اتحرك
اريد انام ههههههههههههههههه:094:
شقاوة الاطفال هههههههههه
عاد تو بالحمل السنسرات تزيد والعصبيه تزيد ههههههههههه
عادي عادي عروسا
هذي لاااازم تصير بين الاخوان يتضاربوا
وقلبهم ابيض
اليوم يتضاربوا وبكره يتمازحوا :-^
عطيهم تهديدات قبل لا تركبي السياره وفصليهم وسوي وسايل تعزيز
حنا مرتاحين عندنا قانون ماحد يجلس قداااام ابدا ابدا
حتى يوم يركب اياد مع ابوه يروح الحلاق اوا لدكان
يركب ورا ع طول تقولي الدريول ماله هههههههههههه:094:
اليوم مسوين ريوق وجايبه من عصاير الشام
وعاد تو ما رايمه اتحرك
اريد انام ههههههههههههههههه:094:
Al Hanoof;16748273:
سكتي و الله تفهمي من
و كل واحد اعند عن الثاني :-(:-(
شقاوة الاطفال هههههههههه
Al Hanoof;16748272:
نوبه انا ما يخلصني صراحه كل يوم اصرخ من الصبح
و ارفع ضغطي و الله شوري اوقف السياره و اصفعهم الاثنين :-(:-(:-(
عاد تو بالحمل السنسرات تزيد والعصبيه تزيد ههههههههههه
عروس جنان;16748270:صبااااحووو
كيييفكم؟
هنوفة هندنا وعندكم اولادي بعد كذا... مرة تشوفيهم يحبووو بعض ومرة كانهم ما اخوااان
وكم مرة نفهمهم انا وابوهم ان هذا غلط.. ولازم تكونو متفاهمين وتحبو بعض
يسمعو الكلام يومين ويردوا اخسس عن اول
عادي عادي عروسا
هذي لاااازم تصير بين الاخوان يتضاربوا
وقلبهم ابيض
اليوم يتضاربوا وبكره يتمازحوا :-^
Al Hanoof;16748265:
صباح الخيرات
كيف اصبحتم
انا اصبح على ضرابة يوسف و يقين كل يوم في السياره
و الرفس و التصفيع كل واحد يضرب الثاني و الاسباب
تافهه بصراحه >>>>>>>>>>>>>> وجه حزين
عطيهم تهديدات قبل لا تركبي السياره وفصليهم وسوي وسايل تعزيز
سجود 2010;16748266:
هلا هن هن
ابوي عندش وعندنا الخير
كل يوم يتضاربن من يجلس قدام
ورناد شرسه تصفع وتكرخ
عاد مخبره ابوهن يتصرف ويجيب لهن باص او يأجر حد
حنا مرتاحين عندنا قانون ماحد يجلس قداااام ابدا ابدا
حتى يوم يركب اياد مع ابوه يروح الحلاق اوا لدكان
يركب ورا ع طول تقولي الدريول ماله هههههههههههه:094:
A
15-05-2016 | 06:15 AM
abcd1;16748285:
صباح الخير بناتااااااااااااااات
اليوم مسوين ريوق وجايبه من عصاير الشام
وعاد تو ما رايمه اتحرك
اريد انام ههههههههههههههههه:094:
شقاوة الاطفال هههههههههه
عاد تو بالحمل السنسرات تزيد والعصبيه تزيد ههههههههههه
عادي عادي عروسا
هذي لاااازم تصير بين الاخوان يتضاربوا
وقلبهم ابيض
اليوم يتضاربوا وبكره يتمازحوا :-^
عطيهم تهديدات قبل لا تركبي السياره وفصليهم وسوي وسايل تعزيز
حنا مرتاحين عندنا قانون ماحد يجلس قداااام ابدا ابدا
حتى يوم يركب اياد مع ابوه يروح الحلاق اوا لدكان
يركب ورا ع طول تقولي الدريول ماله هههههههههههه:094:
ترا كان ها القانون عندنا بعد بس ابوهم يدلعهم و تطيح فوق راسي انا
و عاد لو تشوفي الهفسه بس من هو صبري من اليوم و رايح محد قدام خلاص
واشوف واحد ينطق هلكت من المنازع كل يوم :-(:-(
A
15-05-2016 | 06:18 AM
صباح الخير
من امس المغرب عندي ضيوف من صحار و راح يجلسوا اسبوع
واولادي ما يصدقوا يحصلوا حد يزيد الجنون عاد
الله يعيني عليهم و غير التعب الا فيني و شغالتي ما لذيك الزود
ما تعرف تسوي كل شي و انا ما يخلصني اوقف في المطبخ
و الله كريم عاد
من امس المغرب عندي ضيوف من صحار و راح يجلسوا اسبوع
واولادي ما يصدقوا يحصلوا حد يزيد الجنون عاد
الله يعيني عليهم و غير التعب الا فيني و شغالتي ما لذيك الزود
ما تعرف تسوي كل شي و انا ما يخلصني اوقف في المطبخ
و الله كريم عاد
n
15-05-2016 | 06:49 AM
صباح الخيــــــــــرات جميعا ,,,
اشتقتلكووووووووووووووووووووم :-^:-^:-^:-^:-^:-^
كيف كانت الاجازة القصيرة جدا :01::01:
انا قضيتها بيت اهل زوجي بالخميس والجمعة ,,, بس الخميس عصر رحنا انا وحميتي Dip & Dip في افينيوز ,,, حليو لا بأس به وتاارس بنات :D:D ,,, جلسنا ساعة ورجعنا البيت ,,, ورمسنا فالبيت وجبنا حميتي الاكبر وبناتها وجالسين عساعة 11 نسولف وباغية انا استأذن ونروح وفجأة يجي حميي الاوسط واولاده وكللللللللهم بيباااااااتو ههههههه استوت حفلة مبيت فالبيت وكان فااااااااااضي محد الا امهم وابوهم واخوهم اللي ما متزوج ,,, :094::094: وعاااد طاح المغااااير فالجروب حال البقية اللي ما موجودين ,,, وجيو حال غدا الجمعة وتعشينا من بعد صلاة المغرب عشان الجميع مستعجل وسوينا جارلك برد يميييييييي احبه ,,, :perfect:
السبت قضيتها ف بيتي ,, الفجر بعد الصلاة وقت الشروق رحنا الشاطي نمشي وشالة الكامرا بس للاسف رحنا مكان ما مناسب للتصوير ,,, ماخبرتكن رحت اصور جامع الامين وااجد صورت من عدة زوايا وكذا وطلعن نايسات وراويت خبراء تصوير وحبوهن وايد ,,, الكام احترافية مال حميتي بس هي فقط تستخدمها فالسفر ف مخلتنها عندي هالفترة ماتقصر ,,,
خبرنا الاهل ما بنروح نتغدا ,,, وسويت غدانا وزوجي يذاكر عنده امتحانات امس بااادي ,,, والعشا هو طالب مني شباتي وسويت شباتي ودجاجة مشوية مخررررسسسة ب الخلطة الييمييييي ساعة ونص ,,, وطلع :perfect::perfect: الحمدالله ,,,
ايبو اسألش ما شاءالله انتي تاخذي راشن خاص شكله للسويتات من حليب مركز واجبان ووووو :plz::plz::plz::plz:
وكيف تقرري ايش تسوي يوميا ؟؟؟ :094::094:
بالجمعة ل سويت غدا بيت الاهل سويت اختراع ب كريم كراميل سريع وسويت بسبوسة :plz: طلعت لذيذة ,,, <3
عروسا وسجسج الله يوفق الاولاد في الامتحانات يارب ,,,, وحلوات حفلات الاطفال السنة الماضية حضرت حفلة ولد اخوي ف كلية مسقط ,, كانت واجد مرتبة ماشالله :)
هنوووفا يا هلا ومراحب ومبارك عليج العاملة ربي يعطيج خيرها يارب ,,, خليها وصابيها من بعيد لا تتعبي نفسك وايد ,,, من اللي عندج جايين ما عندهم مدارس .؟؟؟؟ :y:
اشتقتلكووووووووووووووووووووم :-^:-^:-^:-^:-^:-^
كيف كانت الاجازة القصيرة جدا :01::01:
انا قضيتها بيت اهل زوجي بالخميس والجمعة ,,, بس الخميس عصر رحنا انا وحميتي Dip & Dip في افينيوز ,,, حليو لا بأس به وتاارس بنات :D:D ,,, جلسنا ساعة ورجعنا البيت ,,, ورمسنا فالبيت وجبنا حميتي الاكبر وبناتها وجالسين عساعة 11 نسولف وباغية انا استأذن ونروح وفجأة يجي حميي الاوسط واولاده وكللللللللهم بيباااااااتو ههههههه استوت حفلة مبيت فالبيت وكان فااااااااااضي محد الا امهم وابوهم واخوهم اللي ما متزوج ,,, :094::094: وعاااد طاح المغااااير فالجروب حال البقية اللي ما موجودين ,,, وجيو حال غدا الجمعة وتعشينا من بعد صلاة المغرب عشان الجميع مستعجل وسوينا جارلك برد يميييييييي احبه ,,, :perfect:
السبت قضيتها ف بيتي ,, الفجر بعد الصلاة وقت الشروق رحنا الشاطي نمشي وشالة الكامرا بس للاسف رحنا مكان ما مناسب للتصوير ,,, ماخبرتكن رحت اصور جامع الامين وااجد صورت من عدة زوايا وكذا وطلعن نايسات وراويت خبراء تصوير وحبوهن وايد ,,, الكام احترافية مال حميتي بس هي فقط تستخدمها فالسفر ف مخلتنها عندي هالفترة ماتقصر ,,,
خبرنا الاهل ما بنروح نتغدا ,,, وسويت غدانا وزوجي يذاكر عنده امتحانات امس بااادي ,,, والعشا هو طالب مني شباتي وسويت شباتي ودجاجة مشوية مخررررسسسة ب الخلطة الييمييييي ساعة ونص ,,, وطلع :perfect::perfect: الحمدالله ,,,
ايبو اسألش ما شاءالله انتي تاخذي راشن خاص شكله للسويتات من حليب مركز واجبان ووووو :plz::plz::plz::plz:
وكيف تقرري ايش تسوي يوميا ؟؟؟ :094::094:
بالجمعة ل سويت غدا بيت الاهل سويت اختراع ب كريم كراميل سريع وسويت بسبوسة :plz: طلعت لذيذة ,,, <3
عروسا وسجسج الله يوفق الاولاد في الامتحانات يارب ,,,, وحلوات حفلات الاطفال السنة الماضية حضرت حفلة ولد اخوي ف كلية مسقط ,, كانت واجد مرتبة ماشالله :)
هنوووفا يا هلا ومراحب ومبارك عليج العاملة ربي يعطيج خيرها يارب ,,, خليها وصابيها من بعيد لا تتعبي نفسك وايد ,,, من اللي عندج جايين ما عندهم مدارس .؟؟؟؟ :y:
A
15-05-2016 | 09:10 AM
نسم
حبيت اجازتك حلوه ما شاء الله
الا عندي اخو زوجي و زوجته و بنتهم و ولدهم الصغار و مال مدارس ما جايبينهم
مخلينهم عند الاهل في صحار و هما لان ولدهم عنده مواعيد في خوله علشان كذا
و الشغاله عاد صار لها 3 اشهر و شي عندي نسم سلامة الذاكره بس ترا الطبخ ما كل شي تعرفه
علشان كذا اقولك لازم اوقف لها وانا ما فيني بارض و امي مكسره مطبخها تسوي جديد
و هفسه والا كنت شليتها هناك و فكيت نفسي من التعليم وحدي اريد حد يعلمني
حبيت اجازتك حلوه ما شاء الله
الا عندي اخو زوجي و زوجته و بنتهم و ولدهم الصغار و مال مدارس ما جايبينهم
مخلينهم عند الاهل في صحار و هما لان ولدهم عنده مواعيد في خوله علشان كذا
و الشغاله عاد صار لها 3 اشهر و شي عندي نسم سلامة الذاكره بس ترا الطبخ ما كل شي تعرفه
علشان كذا اقولك لازم اوقف لها وانا ما فيني بارض و امي مكسره مطبخها تسوي جديد
و هفسه والا كنت شليتها هناك و فكيت نفسي من التعليم وحدي اريد حد يعلمني
n
15-05-2016 | 09:48 AM
Al Hanoof;16748326:
نسم
حبيت اجازتك حلوه ما شاء الله
الا عندي اخو زوجي و زوجته و بنتهم و ولدهم الصغار و مال مدارس ما جايبينهم
مخلينهم عند الاهل في صحار و هما لان ولدهم عنده مواعيد في خوله علشان كذا
و الشغاله عاد صار لها 3 اشهر و شي عندي نسم سلامة الذاكره بس ترا الطبخ ما كل شي تعرفه
علشان كذا اقولك لازم اوقف لها وانا ما فيني بارض و امي مكسره مطبخها تسوي جديد
و هفسه والا كنت شليتها هناك و فكيت نفسي من التعليم وحدي اريد حد يعلمني
الحمدالله هنوفا ,,,
اهاا حميك وزوجته ,,, حلوو ,,, انزين هي ما تقصر اكيد انتو علاقتكم ما رسمية وتقدر تصابي معك بعض الامور دام تشوف الكروشة والتعب فيك ,,, واكيد انهم يوميا يطلعو المسا ما يجلسو ,,,, حبيييييييييييييت وحدي ابا حد يعلمني :D:D صح والله دوم نبا حد يعلمنا خصوصا امهاتنا الغاليات فديتهن :-^:-^:-^:-^:-^
اليوم عندنا عززوووومة فدوام في مناسبة دوامية :D:D
ع
15-05-2016 | 09:54 AM
صباحوووو
كيفكم؟؟
هلا هلا نسم.. كيفك ؟ ووين الغيبة؟
يا سلاااام لمة الاهل وااجد احبها.. نحن كل جمعة بيت اهلي نتجمع انا وخواتي
زوجي يقول ما تملو هههههه قلتله بالعكس نتجمس كل مرة نتجمع ونقرر مو نسوي وايش نطبخ
الجمعة انا طبخت لهم برياني دجاج وسويت لقمة القاضي والعشا دجاج بالفرن
الاسبوع الي قبله اختي الصغييرة اخر العنقود كان طابخة غدا يمييييييي لزيييز
ياخي للحين ما خيطت للاولاد زوجي راح دبي وامس ما طلعنا مكان
كيفكم؟؟
هلا هلا نسم.. كيفك ؟ ووين الغيبة؟
يا سلاااام لمة الاهل وااجد احبها.. نحن كل جمعة بيت اهلي نتجمع انا وخواتي
زوجي يقول ما تملو هههههه قلتله بالعكس نتجمس كل مرة نتجمع ونقرر مو نسوي وايش نطبخ
الجمعة انا طبخت لهم برياني دجاج وسويت لقمة القاضي والعشا دجاج بالفرن
الاسبوع الي قبله اختي الصغييرة اخر العنقود كان طابخة غدا يمييييييي لزيييز
ياخي للحين ما خيطت للاولاد زوجي راح دبي وامس ما طلعنا مكان
a
15-05-2016 | 10:13 AM
صباح الخير بناتااااااااااات:-^
يالله بداية اسبوع جميل بعزومة غدا فاخره بالدوام :D
هالاسبوع عندي حفلة اياد باكر وحفلة عهد بالخميس
وما عارفه كيف اصابي عشان الدوام )-]
بكره اجي متأخر يمكن
وعلى عهد يمكن باخذ اوف من الدوام
يعني هذا اسبوع قصير بيكون
اليوم جايبه معي كوكيز مال اختي
وربيعتي ايسكريم فانلا
وربيعتي الثانيه تشوكلت كيك
والذبايح حاضره :094:
مجوعين نفسنا من امس هههههههههه
امس سوينا العشا خلية نحل باله جديده اشتريناها اونلاين
كيف سهللللللللللللله
وسوينا دجاج بصوص البوفالو
وتخيلوا منسده نفسي ما كليت
شكلي انتظر عزومة اليوم ههههههههههه
ياربي اسبوع كامل من المجاملات
صعب ههههههههه
الا اذا عادي همه يطبخوا وكنه البيت بيتهم
كذاك اريح :094:
مااش اءلله وسيله هذا ما تقرير )-<
وبعدك ما رحتي دبي نسم ؟؟
:094:
زين والله قبل حللتي كافيه ديب ان ديب
وبعدين رحتيه تطبيق سريع ههههههههههههههه
والله حلو من زمان ما سوينا دجاج وشباتي
بس ما احب دجاج بعظم
كله اريد بون ليس :094:
زمن السرعه والكسل :01:
حنا نتسوق راشن شهري
ويكون ضمنهن اغراض السويتات خلاص عارفين
ولو خلص ترى ناخذه باليومي :up:
يالله بداية اسبوع جميل بعزومة غدا فاخره بالدوام :D
هالاسبوع عندي حفلة اياد باكر وحفلة عهد بالخميس
وما عارفه كيف اصابي عشان الدوام )-]
بكره اجي متأخر يمكن
وعلى عهد يمكن باخذ اوف من الدوام
يعني هذا اسبوع قصير بيكون
اليوم جايبه معي كوكيز مال اختي
وربيعتي ايسكريم فانلا
وربيعتي الثانيه تشوكلت كيك
والذبايح حاضره :094:
مجوعين نفسنا من امس هههههههههه
امس سوينا العشا خلية نحل باله جديده اشتريناها اونلاين
كيف سهللللللللللللله
وسوينا دجاج بصوص البوفالو
وتخيلوا منسده نفسي ما كليت
شكلي انتظر عزومة اليوم ههههههههههه
Al Hanoof;16748323:
صباح الخير
من امس المغرب عندي ضيوف من صحار و راح يجلسوا اسبوع
واولادي ما يصدقوا يحصلوا حد يزيد الجنون عاد
الله يعيني عليهم و غير التعب الا فيني و شغالتي ما لذيك الزود
ما تعرف تسوي كل شي و انا ما يخلصني اوقف في المطبخ
و الله كريم عاد
ياربي اسبوع كامل من المجاملات
صعب ههههههههه
الا اذا عادي همه يطبخوا وكنه البيت بيتهم
كذاك اريح :094:
nassam;16748325:
صباح الخيــــــــــرات جميعا ,,,
اشتقتلكووووووووووووووووووووم :-^:-^:-^:-^:-^:-^
كيف كانت الاجازة القصيرة جدا :01::01:
انا قضيتها بيت اهل زوجي بالخميس والجمعة ,,, بس الخميس عصر رحنا انا وحميتي Dip & Dip في افينيوز ,,, حليو لا بأس به وتاارس بنات :D:D ,,, جلسنا ساعة ورجعنا البيت ,,, ورمسنا فالبيت وجبنا حميتي الاكبر وبناتها وجالسين عساعة 11 نسولف وباغية انا استأذن ونروح وفجأة يجي حميي الاوسط واولاده وكللللللللهم بيباااااااتو ههههههه استوت حفلة مبيت فالبيت وكان فااااااااااضي محد الا امهم وابوهم واخوهم اللي ما متزوج ,,, :094::094: وعاااد طاح المغااااير فالجروب حال البقية اللي ما موجودين ,,, وجيو حال غدا الجمعة وتعشينا من بعد صلاة المغرب عشان الجميع مستعجل وسوينا جارلك برد يميييييييي احبه ,,, :perfect:
السبت قضيتها ف بيتي ,, الفجر بعد الصلاة وقت الشروق رحنا الشاطي نمشي وشالة الكامرا بس للاسف رحنا مكان ما مناسب للتصوير ,,, ماخبرتكن رحت اصور جامع الامين وااجد صورت من عدة زوايا وكذا وطلعن نايسات وراويت خبراء تصوير وحبوهن وايد ,,, الكام احترافية مال حميتي بس هي فقط تستخدمها فالسفر ف مخلتنها عندي هالفترة ماتقصر ,,,
خبرنا الاهل ما بنروح نتغدا ,,, وسويت غدانا وزوجي يذاكر عنده امتحانات امس بااادي ,,, والعشا هو طالب مني شباتي وسويت شباتي ودجاجة مشوية مخررررسسسة ب الخلطة الييمييييي ساعة ونص ,,, وطلع :perfect::perfect: الحمدالله ,,,
ايبو اسألش ما شاءالله انتي تاخذي راشن خاص شكله للسويتات من حليب مركز واجبان ووووو :plz::plz::plz::plz:
وكيف تقرري ايش تسوي يوميا ؟؟؟ :094::094:
بالجمعة ل سويت غدا بيت الاهل سويت اختراع ب كريم كراميل سريع وسويت بسبوسة :plz: طلعت لذيذة ,,, <3
عروسا وسجسج الله يوفق الاولاد في الامتحانات يارب ,,,, وحلوات حفلات الاطفال السنة الماضية حضرت حفلة ولد اخوي ف كلية مسقط ,, كانت واجد مرتبة ماشالله :)
هنوووفا يا هلا ومراحب ومبارك عليج العاملة ربي يعطيج خيرها يارب ,,, خليها وصابيها من بعيد لا تتعبي نفسك وايد ,,, من اللي عندج جايين ما عندهم مدارس .؟؟؟؟ :y:
مااش اءلله وسيله هذا ما تقرير )-<
وبعدك ما رحتي دبي نسم ؟؟
:094:
زين والله قبل حللتي كافيه ديب ان ديب
وبعدين رحتيه تطبيق سريع ههههههههههههههه
والله حلو من زمان ما سوينا دجاج وشباتي
بس ما احب دجاج بعظم
كله اريد بون ليس :094:
زمن السرعه والكسل :01:
حنا نتسوق راشن شهري
ويكون ضمنهن اغراض السويتات خلاص عارفين
ولو خلص ترى ناخذه باليومي :up:
a
15-05-2016 | 10:16 AM
nassam;16748328:
الحمدالله هنوفا ,,,
اهاا حميك وزوجته ,,, حلوو ,,, انزين هي ما تقصر اكيد انتو علاقتكم ما رسمية وتقدر تصابي معك بعض الامور دام تشوف الكروشة والتعب فيك ,,, واكيد انهم يوميا يطلعو المسا ما يجلسو ,,,, حبيييييييييييييت وحدي ابا حد يعلمني :D:D صح والله دوم نبا حد يعلمنا خصوصا امهاتنا الغاليات فديتهن :-^:-^:-^:-^:-^
اليوم عندنا عززوووومة فدوام في مناسبة دوامية :D:D
اوه نسم زين والله عندكم مناسبة اكل
من اللحظات النادره :y:
عروس جنان;16748329:صباحوووو
كيفكم؟؟
هلا هلا نسم.. كيفك ؟ ووين الغيبة؟
يا سلاااام لمة الاهل وااجد احبها.. نحن كل جمعة بيت اهلي نتجمع انا وخواتي
زوجي يقول ما تملو هههههه قلتله بالعكس نتجمس كل مرة نتجمع ونقرر مو نسوي وايش نطبخ
الجمعة انا طبخت لهم برياني دجاج وسويت لقمة القاضي والعشا دجاج بالفرن
الاسبوع الي قبله اختي الصغييرة اخر العنقود كان طابخة غدا يمييييييي لزيييز
ياخي للحين ما خيطت للاولاد زوجي راح دبي وامس ما طلعنا مكان
عروسا شكلش تتميزي ببرياني الدجاج
دايما تسويه
وكيف تتغدوا وتتعشوا دجاج :094:
ياخي الدجاج يحل مشاكل التجمعات الكبيره خاصه للعشا
سكتي امس اخبر زوجي
يروح ياخذهم اليوم الخياط يسوي قياساتهم
ونرسل دشايشهم صلاله تفصيل
وماشىء مميز شكله هالعيد دشداشه وكمه والسلام عليكم :-(
