** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
n
سجسج نايس ملينيوم مادحنه اخوي عن نفسي ماجربته وزوجة حميي احيدها اليوم حاجزة ومحتارة بينه والسيفة وانا شجعتها عليه هو بس ماعرف اش اختارت ,,عندها مناسبة ,,,


ماعرف حسبش شجاعة :D:D:D :-^

جارتش عندها دورة تدريبية مريحة ومتشيخة هسبوع :lol: :D

عزان بن قيس من تشوفيهم شاااور تقولي انا كي احيدني ف عمان ,,, :01::01:

هنوفا ,,, صدق والله عب اذا ماعندهم كل سوالف ما اتعنالهم كنت ابا اتعنى اجربه ع الاكشن ف انستا ,,, اغلب المطاعم تو يسوو اكشن ف الانستا عشان تصوير و و ,,,

عندنا كررررررررف فايلنج واحس تعب ,,, اخذت بريك اكل تو برجع :perfect:
n
هنووووووووفا ,,,, شوفي بضبط ايش متوفر ف بيتك لطفل صغير ,, سرير ؟؟ منز ..؟؟ او اختك من قريب والدة او حاجة كذا ,,,

عشان تحددي اش بضبط تحتاجي وتبدي تسوي قوااائم ,,,














A
nassam;16748476:
سجسج نايس ملينيوم مادحنه اخوي عن نفسي ماجربته وزوجة حميي احيدها اليوم حاجزة ومحتارة بينه والسيفة وانا شجعتها عليه هو بس ماعرف اش اختارت ,,عندها مناسبة ,,,


ماعرف حسبش شجاعة :D:D:D :-^

جارتش عندها دورة تدريبية مريحة ومتشيخة هسبوع :lol: :D

عزان بن قيس من تشوفيهم شاااور تقولي انا كي احيدني ف عمان ,,, :01::01:

هنوفا ,,, صدق والله عب اذا ماعندهم كل سوالف ما اتعنالهم كنت ابا اتعنى اجربه ع الاكشن ف انستا ,,, اغلب المطاعم تو يسوو اكشن ف الانستا عشان تصوير و و ,,,

عندنا كررررررررف فايلنج واحس تعب ,,, اخذت بريك اكل تو برجع :perfect:



صبري عليهمم شويه

توهم بادين يمكن بيسوا عاد
A
nassam;16748477:
هنووووووووفا ,,,, شوفي بضبط ايش متوفر ف بيتك لطفل صغير ,, سرير ؟؟ منز ..؟؟ او اختك من قريب والدة او حاجة كذا ,,,

عشان تحددي اش بضبط تحتاجي وتبدي تسوي قوااائم ,,,

























حبي احتاج كل شي من اول و جديد

لان اغراض اولادي وزعتهم من زمان لا تنسي يقين عمرها بيكون ست سنوات بعد شهر و شوي

يعني مده طويله و ما بغيت اكدس اغراض مع التنقل و كذا
n
Al Hanoof;16748480:
حبي احتاج كل شي من اول و جديد

لان اغراض اولادي وزعتهم من زمان لا تنسي يقين عمرها بيكون ست سنوات بعد شهر و شوي

يعني مده طويله و ما بغيت اكدس اغراض مع التنقل و كذا



عجب أقصاااااااااااتك يبغالك تبدي شوي شوي ,,,, الاساسيات والاشياء اللي يبغالها اختيار تحركي الحين ,,, صدقيني من تطلعي السوق تخف احاسيس الثقل شوية :plz::-^:-^
A
nassam;16748482:
عجب أقصاااااااااااتك يبغالك تبدي شوي شوي ,,,, الاساسيات والاشياء اللي يبغالها اختيار تحركي الحين ,,, صدقيني من تطلعي السوق تخف احاسيس الثقل شوية :plz::-^:-^


حاولت بس دايما احس بكسل و ثقل

عاد قلت انتظر الجمعه و السبت و اسير يمكن لان دواام و تعب و كذا
:-(
a
سجود 2010;16748469:
صباح الخير بونيات

ايبي حلووو التغيير
خاطري اروح جبل شمس
انا حجزت ميلينيوم يومين مع الصغيرين
تغيير

ايبي الريم ادفع لها 1700 في الكي جي و 100 رسوم التسجيل ورناد 1800
نسم بناتي رناد صف 3 والريم كي جي 2
وتراه بناتي الله يبارك غير عني
انا كنت خوافه
بس هن ما شاء الله
والريم صراحة ابدعت


ايبي بدجت المدارس كسر ظهر
وين دخلتي اياد؟


والله حلوه اسعارهم الابداع
طاقم التدريس ايش؟

اياد دخلته الشموخ عسى يستفيد
وعندهم تيتشر سبورت لانجوج حال اللي يدخلوا صف اول بالشموخ
وانجليزيتهم ضعيفه
الساعه ب 7 ريال
سجلناه يبدا من اليوم تقويه بالانجلش لين يبدا السنه الجديده بحول الله

سجود 2010;16748473:
عزان بن قيس اغلى طبعا
فوق ال 2000
بس ما احس دراساتهم مثل الابداع
الابداع كرف وضغط بس في النهايه الطالب يستفيد


عزان بن قيس وااااااااااااااااااجدين يسبوها ما لهناك مستواها

اللي مجربين
س
ايبي طاقم التدريس مصاروة شاميين وهنود بس الاهم ان الانجليزي ساوث افريكن
الحمد لله بناتي واجد مستفيدات
رناد داخلة الابداع وانجليزيتها ما واجد
تو ما شاء الله
الريم بديت الكي جي عندهم والحمد لله انجليزيتها قويه
تعرف تقرأ ووتتكلم الله يبارك فيها
A
صباح الفل بنات

مو الاخبار اليوم عساكم تمام يا رب
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااات

امس جتني فكره اروح صلاله ثلاث ايام نهاية 6
واسعار الفنادق ممتازه
بصراحه الخريف برمضان غير
صلاله كلها تحت طوع يديك :094:

اشوف تو ابدي ادور :01:

سجود 2010;16748485:
ايبي طاقم التدريس مصاروة شاميين وهنود بس الاهم ان الانجليزي ساوث افريكن
الحمد لله بناتي واجد مستفيدات
رناد داخلة الابداع وانجليزيتها ما واجد
تو ما شاء الله
الريم بديت الكي جي عندهم والحمد لله انجليزيتها قويه
تعرف تقرأ ووتتكلم الله يبارك فيها


مصاروه وشاميين

يا الهي :094:

بس زين الانجلش ما ذا الطبش والا بتكمل :01:

الحمدلله اهم شىء الاستفاده :up:
a
هلااا هنوفه صباحك خيرررر

يالله احس مية شغله وشغله براسي

اريد اروح الامارات اتسوق ملابس واجد حال ولادي
للعيد وللسفر
سجود يمدحوا سوق في عجمان ورا اسواق الامارات
ملابس حلوه وماركات ورخيصه
عندك فكره عنهم ؟؟

والله وسمعت حد يقول الفجيره بعد

هذي الاماكن ما جالني رحتها
اريد اروحها :01:
n
صباح الخيرات جميعا ,,,, عساكم اطياب ,,,


اليوم أجهز اموري عسريع ,,, أكدلي زوجي ان بكرة الصباح نروح الامارات ,,, <3

امس ما مدالي اسوي شي وعاد تضايقت ,, رحنا نزور خالي مريض معبيلة ستي وتأخرنا راجعة 9 وتعبانة ماشوف قدامي ونمت 10 ونص ,,,

اليوم بعد الدوام اروح اخلص اموري وارجع البيت اجهز حاجاتنا وانام من وقت ,,, :01:


ايبو وين النية السفر هالسنة ومتى ,,,,

صلالة حلوة كل وقت إلا وقت ذروة الخريف ,,, ما رحتلها من السنة اللي عرست فيها رحت اشتري بخور ورايحين روحة عائلية عشان اوين عاد انا بروح عنهم ومن هذيك السنة اهلي كلهم راحو وكل عيلة زوجي راحو ونحن بس مارحنا ,,, واذا نطقنا قدامهم ,,, يردو علينا انتو ما تسدكم صلالة عندكم بو أبعد :01::01: ,,,,

السوق اللي ف عجمان حسب الوصف اللي قلتيه هو شارع مليان الماركات كلها ,,, أما السوق المعروف للماركات اللي نفس ستايل بيت القطن ف هو اسمه مصانع عجمان ,,, ما واجد بيفيدك لانه مواسم مرات تحصلي واجد ومرات ما تحصلي البر ,,, غريبة ما جالش تروحي عجمان واجد اسواقها مترووووووووووسة اسواق ,,,,
a
nassam;16748502:
صباح الخيرات جميعا ,,,, عساكم اطياب ,,,


اليوم أجهز اموري عسريع ,,, أكدلي زوجي ان بكرة الصباح نروح الامارات ,,, <3

امس ما مدالي اسوي شي وعاد تضايقت ,, رحنا نزور خالي مريض معبيلة ستي وتأخرنا راجعة 9 وتعبانة ماشوف قدامي ونمت 10 ونص ,,,

اليوم بعد الدوام اروح اخلص اموري وارجع البيت اجهز حاجاتنا وانام من وقت ,,, :01:


ايبو وين النية السفر هالسنة ومتى ,,,,

صلالة حلوة كل وقت إلا وقت ذروة الخريف ,,, ما رحتلها من السنة اللي عرست فيها رحت اشتري بخور ورايحين روحة عائلية عشان اوين عاد انا بروح عنهم ومن هذيك السنة اهلي كلهم راحو وكل عيلة زوجي راحو ونحن بس مارحنا ,,, واذا نطقنا قدامهم ,,, يردو علينا انتو ما تسدكم صلالة عندكم بو أبعد :01::01: ,,,,

السوق اللي ف عجمان حسب الوصف اللي قلتيه هو شارع مليان الماركات كلها ,,, أما السوق المعروف للماركات اللي نفس ستايل بيت القطن ف هو اسمه مصانع عجمان ,,, ما واجد بيفيدك لانه مواسم مرات تحصلي واجد ومرات ما تحصلي البر ,,, غريبة ما جالش تروحي عجمان واجد اسواقها مترووووووووووسة اسواق ,,,,



يا سلاااااااااااااام استمتعي عاد بدبي
احلى شىء تروحوا ايام الاسبوع
بدل زحمة الويكند <3

ما نوصيش بالاكل والبوفيهات ههههههههههه

صلاله انا بعد احبها بس رمضان وقبل
زحمة الخريف ما تطااااااااااااااق
والبعوض لا يطاااااااااااااق )-<

والله امس اشوفهم يريدوا يحجزوا المانيا :01:
المهم انا واولادي لازقه معهم وين ما يروحوا :094:

من كذاك محاتيه لازم اتسوق
والله ما جالي رحت عجمان
عشقي دايما وابدا دبي فقط موا ابغالها عجمان ههههههههههههههه

بس تو اريد اروحها عشان اتسوق
:01:تسوق المولات ما ايخلصني اشلق منه
بايه كدس حال السفر مو الترتيب:01:
n
abcd1;16748503:
يا سلاااااااااااااام استمتعي عاد بدبي
احلى شىء تروحوا ايام الاسبوع
بدل زحمة الويكند <3

ما نوصيش بالاكل والبوفيهات ههههههههههه

صلاله انا بعد احبها بس رمضان وقبل
زحمة الخريف ما تطااااااااااااااق
والبعوض لا يطاااااااااااااق )-<

والله امس اشوفهم يريدوا يحجزوا المانيا :01:
المهم انا واولادي لازقه معهم وين ما يروحوا :094:

من كذاك محاتيه لازم اتسوق
والله ما جالي رحت عجمان
عشقي دايما وابدا دبي فقط موا ابغالها عجمان ههههههههههههههه

بس تو اريد اروحها عشان اتسوق
:01:تسوق المولات ما ايخلصني اشلق منه
بايه كدس حال السفر مو الترتيب:01:


ترا روحة ضبّــــة ما حبها البر صراحة ,,, اريح فايام الاسبوع عراحات بلا وجع راس ,,,

ماعرفه زوجي وش حاجز ووين ,,,


ألمانيا ,,, انزين ترا اذا بلاد باردة واجد مريح التسوق حالها ,,, جاكيتات وثرمال وبنطلونات من اتش اند ام اللي فيهن داخل بطان يدفي ,,, أما اذا رايحة ف عز الصيف ف تراها صايرة تسخن ذيك البلاد للاسف فالصيف ,,, المهم انت تعجبيني وين اهلش يسافرو شابكة ,,, من حسن حظظظظش ,,,, :rose::rose:
اذا تسوق مولات يسدك تراه ,,, يعني جاكيتات سادة خذي وداخلها ملابس ملونة وكابات شتوية ,,,, روحي السعودية تسوقي ورجعي ,:01::01: ,, واذا بتروحي صلالة للعلم سوقهم واااجد حلو ومختلف فيما يخص ملابس الاطفال عندهم واجد حاجات رايقة وحلوة ,,,,

روحي المصانع والشارع اللي ف عجمان فيه كل الماركات محلات كبار واجد ,,,, والفجيرة ما أعرف عنها ما رحتلها أبدا بس نفس الشي في ناس يتعنولها ,,,

ايبو اقووولش ,,, ف رد تاج مسوين عرض واجد جميل على قمصان لووونج سليف فرع العذيبة مول وألوانها حلوة واجد ,,جايات مخططات وانا متحااانقة لان خلص الشتا وتو جابوهن ,,,, وصراحة القماش حيته جميل ,,, خطفي شوفي فرصة دايما فاضي هذاك الفرع ,,,, انا شايفة ملابس أولاد أقصد ,,, هالاسبوع ,,, واجد يعجيني ذاك الفرع هااااااااادي واخلص بسرعة وأطلع ومرتب جدا وحتى لبساتهم غير عن فرع الخوير زبالة صراحة لا ترتيب لا ملابس لا شي )-]

ف تسوق السفر في حاجات فقط تاخذيها للسفر فقط وبعدها ما تستخدم ف عاد خذي نوعي من كل مكان ,,,, :cupcoffee::cupcoffee:
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااات:-^:-^

يالله بكره اخر يوم دوام الحمدلله
بايه اضبط غدا بالدوام وما عارفه عند من اسوي اوردر
بشوف لي بي زمزم بو العامرات اذا تساعدني :perfect:
فوادي اسوي اوردر قبولي ومعه مشاكيك دجاج

امس سويت العشا شوارما دجاج بالخبز العربي
وسويتله توست
والسويت مال التوست والكرمل يعجبني سهل ولذيذ :D

اليوم افكر ف كتليسي ارسل من تو حال امي عشان يطلعوا السمك :01:

بايه اروح السنما اشل عهد واياد يشوفوا انجري بيرد
شكلي احجز حال بكره تو اونلاين:up:

صح راحت عن بالي نقاط النورس اظن يجيبن كم تذكرة سينما :094:


nassam;16748504:
ترا روحة ضبّــــة ما حبها البر صراحة ,,, اريح فايام الاسبوع عراحات بلا وجع راس ,,,

ماعرفه زوجي وش حاجز ووين ,,,


ألمانيا ,,, انزين ترا اذا بلاد باردة واجد مريح التسوق حالها ,,, جاكيتات وثرمال وبنطلونات من اتش اند ام اللي فيهن داخل بطان يدفي ,,, أما اذا رايحة ف عز الصيف ف تراها صايرة تسخن ذيك البلاد للاسف فالصيف ,,, المهم انت تعجبيني وين اهلش يسافرو شابكة ,,, من حسن حظظظظش ,,,, :rose::rose:
اذا تسوق مولات يسدك تراه ,,, يعني جاكيتات سادة خذي وداخلها ملابس ملونة وكابات شتوية ,,,, روحي السعودية تسوقي ورجعي ,:01::01: ,, واذا بتروحي صلالة للعلم سوقهم واااجد حلو ومختلف فيما يخص ملابس الاطفال عندهم واجد حاجات رايقة وحلوة ,,,,

روحي المصانع والشارع اللي ف عجمان فيه كل الماركات محلات كبار واجد ,,,, والفجيرة ما أعرف عنها ما رحتلها أبدا بس نفس الشي في ناس يتعنولها ,,,

ايبو اقووولش ,,, ف رد تاج مسوين عرض واجد جميل على قمصان لووونج سليف فرع العذيبة مول وألوانها حلوة واجد ,,جايات مخططات وانا متحااانقة لان خلص الشتا وتو جابوهن ,,,, وصراحة القماش حيته جميل ,,, خطفي شوفي فرصة دايما فاضي هذاك الفرع ,,,, انا شايفة ملابس أولاد أقصد ,,, هالاسبوع ,,, واجد يعجيني ذاك الفرع هااااااااادي واخلص بسرعة وأطلع ومرتب جدا وحتى لبساتهم غير عن فرع الخوير زبالة صراحة لا ترتيب لا ملابس لا شي )-]

ف تسوق السفر في حاجات فقط تاخذيها للسفر فقط وبعدها ما تستخدم ف عاد خذي نوعي من كل مكان ,,,, :cupcoffee::cupcoffee:


بيتنا مستحيل يروحوا مكان حار
ناويين عالريف الفرنسي والريف السويسري والريف الالماني 20 يوم
واجد ياخي محاتيه رشاد اكثر شىء
اخاف يورطني بسالفة الحفاظ ف الطايره يالله كيف استكاود :-(:-(

امي تقول بديي علميه قلت لها اظن احسن يسافر بحفاظ لا اتورط ههههههههههههه

رد تاغ ياخي ما احبه ابدا ولا ادخله احسه مال هنود :01:
اشوف اجرب اروح هذا بو تقولي عنه بعجمان
اسوي سيرش بالنت اشوف هين موقعهم
س
صباحووو
ما شاء الله ايبي
تو انتوه تجمعوا غوازي وتطرحوا عيوش ؟؟

اليوم ان شاء الله بشل البنات السينما يشوف ماوكلي
هالكتيني مع انه امتحانات بس بحاول اخلص لها بدري ونسير

مثلي ما احب رد تاج ابدا
بس مره زوجي شرى بيجامات وحبيتهن
وسرت شريت لي وحلوات ما يحبنن ولا شي
حبيتهن


A
صباح الخيرات بنات

كيفكم عساكم بخير يا رب

وحدي ها الويكند ما يخلصني اسوي شي

اريد ارتاح احس و بس و نفس الوقت اريد اخلص

اتسوق حال ولادي و داير راسي
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااااات:-^

وخميسكم ونيييييييييييييييييييييييييس :-^:-^:-^

اريد استخدم نقاط اوريدو بجز تذاكر سنما
حد جاله جرب؟؟
كان ادخل وحدي اخبص بالموقع
عندي الاف خلني امشيهن :(

امس اخيييييييييييييرا رحت الأفق وسجلت عضوية سنه كامله
مع 12 حصه مدة كل حصه ساعه كامله مع مدربه خاصه
احسني واجد سمنت ولازم اراقب وضعي
وعشان اكتسب لياقه

اليوم ابدي اول يوم الساعه 4 :plz::plz:



سجود 2010;16748516:
صباحووو
ما شاء الله ايبي
تو انتوه تجمعوا غوازي وتطرحوا عيوش ؟؟

اليوم ان شاء الله بشل البنات السينما يشوف ماوكلي
هالكتيني مع انه امتحانات بس بحاول اخلص لها بدري ونسير

مثلي ما احب رد تاج ابدا
بس مره زوجي شرى بيجامات وحبيتهن
وسرت شريت لي وحلوات ما يحبنن ولا شي
حبيتهن




مال موه ماوكلي؟؟

احسب بس انجري بيرد بالسنما تو حال الاطفال

لا نستغل مناسبات الموظفين ههههه
مثلا مال اليوم الزول جاينه حفيد
و ع طول عطاني مبلغ قال تصرفوا

معودتنهم عالكرم :D

Al Hanoof;16748528:
صباح الخيرات بنات

كيفكم عساكم بخير يا رب

وحدي ها الويكند ما يخلصني اسوي شي

اريد ارتاح احس و بس و نفس الوقت اريد اخلص

اتسوق حال ولادي و داير راسي



قومي هنوفه قبل لا تثقلي
خلصيهم بثلاثهم مع العنون :094:
س
هلا ايبي
رحنا امس سنما فيلم the jungle book'
حبيته وااااجد
وتو شي انجري بيردس

اها زين زين
عاد من هين طالبه عيوش؟

نحن اليوم زميلتي اخر يوم دوام
قسمنا عزمها ع غدا
والعصر مسوي لها مفاجأه في تشوكليت لونج
وهيه ما تعرف!!
س
ايبي عن الرياضه مخبره زوجي
من يخلص عقد النادي ماله
بشترك في صاله رياضيه
جسمي تعبان وثقيل نعم
ماشي لياقه
X