منوووووووووووووريينن ي بنااات .. ::$$
الحمد لله انــــآآ غغااايببهه .. و راااحهه تتااييييييييييمم ب الطاايف .. :::$
.. تجـــمع طـــآآلبآآت المدرسســهه .. ^^
ي
05-09-2013 | 05:52 PM
.
05-09-2013 | 06:06 PM
يااااحظظظظگ ....طيب و ليه تقولين لنا تبين تقهرينا
أصصصلاً عااااادي
أصصصلاً عااااادي
ر
06-09-2013 | 12:54 AM
هلا وغلا طالبات شحالكم
من جدك نوري تبين تروحين الطائف
من جدك نوري تبين تروحين الطائف
ق
06-09-2013 | 03:24 AM
يا بناااات الجامعة اعملو لنا تجمع يلاا
ي
07-09-2013 | 03:01 PM
هههه ششووفتتي كيف اقهركم .. :$
طيبتي .. [ روحت الطايف الربوع وجينا اليومم .. وربك جوو فضضضضضضضضضضـــيعع .. :$
حسيت نيفسي في اوروبــــآآ # هع
قمورتـــنآآ ي قلبي عليك حزنتيني طيب سوي اننتي .. ::$
طيبتي .. [ روحت الطايف الربوع وجينا اليومم .. وربك جوو فضضضضضضضضضضـــيعع .. :$
حسيت نيفسي في اوروبــــآآ # هع
قمورتـــنآآ ي قلبي عليك حزنتيني طيب سوي اننتي .. ::$
L
07-09-2013 | 05:49 PM
آححححححححسَ آنني طففشآنهه من آلجلسسه ف آلبيت
بروحح آلمدرسسسهةة عششآن آخلص و ما أشيل همههآ , :teary::broken:
بروحح آلمدرسسسهةة عششآن آخلص و ما أشيل همههآ , :teary::broken:
L
07-09-2013 | 05:50 PM
ككيف شعوركمـ مع آوولَ خمممميسَ . دووآمـ .!؟
آصصلآ مآ حسسيت بيهه هعَ ,
آصصلآ مآ حسسيت بيهه هعَ ,
ي
07-09-2013 | 05:53 PM
مثل مم قلتي خمييسس .. عني انــآآ م داومت .. :$
:037:
:037:
L
07-09-2013 | 05:59 PM
هههههههههههههههههههههههههههههَ
طيب آصصصصصصلآ مرررـآ عآدي تررآ ,
طيب آصصصصصصلآ مرررـآ عآدي تررآ ,
ي
07-09-2013 | 06:00 PM
ادري اصلا انو مراا عادي .. ::$
بنات مين دافورهه عندي كم سؤال :037:
بنات مين دافورهه عندي كم سؤال :037:
L
07-09-2013 | 06:09 PM
هههههههههههههههه آسأليني خليني آججربَ ,
بععدين مافي غيريَ آصلآ :085: ~
بععدين مافي غيريَ آصلآ :085: ~
T
07-09-2013 | 07:45 PM
وبكراا راح نداااوم =))
.
07-09-2013 | 11:08 PM
انا دففرنه < اذا ما تبغين دراستك أسأليني ...!!!
ااااافففففف و أخيييراً فضييت من يوم الربوع و انا طووول الوققت على اللااب عشان ملفاات الزففت و ما فضيت الا الآان
و ربّي حسيت نفسي في جامعة مو ثانوي نظامهم يتعععب
ااااافففففف و أخيييراً فضييت من يوم الربوع و انا طووول الوققت على اللااب عشان ملفاات الزففت و ما فضيت الا الآان
و ربّي حسيت نفسي في جامعة مو ثانوي نظامهم يتعععب
L
08-09-2013 | 04:46 PM
ShoOody;16577415:
انا دففرنه < اذا ما تبغين دراستك أسأليني ...!!!
ااااافففففف و أخيييراً فضييت من يوم الربوع و انا طووول الوققت على اللااب عشان ملفاات الزففت و ما فضيت الا الآان
و ربّي حسيت نفسي في جامعة مو ثانوي نظامهم يتعععب
آككككره المملفآتتَ , :091:
آلله يعييينكَ بسسسَ .. :teary:
L
08-09-2013 | 04:50 PM
آليووم آلمدررررسسسسهه ححمآسسَ .
حسيت آني ف مدرسةة آولآد مو بننآتَ ,
هههههههههههههههههه ضرب و شد شعر و رفز بآلرجلَ .
كآن نفسسي آجيب فيشآر و آتفرجج :085::085:
حسيت آني ف مدرسةة آولآد مو بننآتَ ,
هههههههههههههههههه ضرب و شد شعر و رفز بآلرجلَ .
كآن نفسسي آجيب فيشآر و آتفرجج :085::085:
ي
09-09-2013 | 08:35 PM
يب يب حمآآسسس انتو مضآربآت ننحنآأ تنكسسس كل ام السسآحهه تسمعين صوت البنات . ١.٢.٣.٤.٥.٦.٧.٨.٩١٠ .. ولآآءء ولآآدد .. :$
يللللــهه انتضروني ع الضضضهـر أجي الصق لكم كم خبر . :$
ع ع ططآري محد اكل تعهد . ؟ انا لسسى ترو . :$ :037: :032:
يللللــهه انتضروني ع الضضضهـر أجي الصق لكم كم خبر . :$
ع ع ططآري محد اكل تعهد . ؟ انا لسسى ترو . :$ :037: :032:
L
10-09-2013 | 01:22 PM
هههههههههههههههههههههه حممآآسيَ ,
ر
10-09-2013 | 01:51 PM
:032::032:
مبررو ذخووول مدرسي
ننتظرك نورري :037:
مبررو ذخووول مدرسي
ننتظرك نورري :037:
.
10-09-2013 | 02:46 PM
امممممما نووري يا حظظظكككم لاا احنا مدرستنا عاقلين لكن بنات فصلي السااااابق كانوا زي كذااا طرررب من جد حماااس
لكن فصلي الحاالي مشاغبات بس من تحت لتحت و شاااطرين في الحششش مررررة
لكن فصلي الحاالي مشاغبات بس من تحت لتحت و شاااطرين في الحششش مررررة
T
10-09-2013 | 04:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته خخخ علمتني معلمة الدين هههههههههه
انا داومت يووم الاحد بس من جد ملل وسخااافه فرقوناا حسبي الله علييهم
ولا وحده من شلتي معااي الا عيوووشه ولا يبون ينقلونها بعد وربي بصييح
مو قادرة اتحمل نكد وااايد جو الصف ووووعع والبنات يلوعون استغفر الله
ويمللون ي زعم صاارو كباار وكذا وما ........... يتغشمرون ولا يغنون ولا
متنكسه الا انااا:HIC5a::h9enJ::KjYHa:
وصرت مررريضه واللسبه اهمه:033::033::broken:
انا داومت يووم الاحد بس من جد ملل وسخااافه فرقوناا حسبي الله علييهم
ولا وحده من شلتي معااي الا عيوووشه ولا يبون ينقلونها بعد وربي بصييح
مو قادرة اتحمل نكد وااايد جو الصف ووووعع والبنات يلوعون استغفر الله
ويمللون ي زعم صاارو كباار وكذا وما ........... يتغشمرون ولا يغنون ولا
متنكسه الا انااا:HIC5a::h9enJ::KjYHa:
وصرت مررريضه واللسبه اهمه:033::033::broken: