.. تجـــمع طـــآآلبآآت المدرسســهه .. ^^

يانور دنيآي 29-08-2013 164 رد 9,585 مشاهدة
ع
هههههههههههههههآآآي
أنـــا لمن أروح مدرسسهه جديدهه أقعد أبكي شهر ههههههههههآآي
إن شاء اللهه بكرآ الظهر أروح المدرسسسه وإحسسآسي أنا رآح أبكي وأخاف ههههههههههههههه
يَ الله إني أروح المدرسسه وأتعرف على بنآت كثيـــر وحلوآت اهم شششي هههههه

بربــ رآحة تآيم
/
ي
:032:
عآشقة الفردوس;16574399:
هههههههههههههههآآآي
أنـــا لمن أروح مدرسسهه جديدهه أقعد أبكي شهر ههههههههههآآي
إن شاء اللهه بكرآ الظهر أروح المدرسسسه وإحسسآسي أنا رآح أبكي وأخاف ههههههههههههههه
يَ الله إني أروح المدرسسه وأتعرف على بنآت كثيـــر وحلوآت اهم شششي هههههه

بربــ رآحة تآيم
/



هههههههههههه .. يووووهه ششهر ععااد لييشش كل ذاا .. ><
يب يب اهم شي حلوآآت .. :::$$

هع هع .. ^^

تيت خذي وقتك .. ::$:032::032:
L
آليوم في آلمدرسسسهه سسويت آققوىى مجآزفهه .. :DwYfv:

آخذت ججوآلي معآيآ , و ليت ما أخذتوو , طول آلوققت آفكرر فيهه ,
مآحسيت بآلرآحهه إلا وققت الصرففهه ههههههههههههههههههههه ,, :085::085:
.
يوووووووه يادلوووعة من أووولها
و ربي مجنووووووننة
إنتي صف كم ..؟؟
اممم اليووم المدرسة زفففت و ربي طففش صح بنات فصلي كلللهم حبوووبات و رجججه و شيطنه بس برضو صقيقاتي مو معاااااااي :EYdyQ::teary:
على الأقل صديقتي المقربة....... بكرا راح اكلم الابلة و انقل عندها بس يااارب يووافقون
و بعدين نظاامهم تععب حتى أكتافي تكسسرت اشيل في شنطتي و اروح من قااعة لقااعة < نظام مقررات
T
حنا في البحرين انشالله الاحد اول يوم في الدراااسه متحمسه حدي 9/8 الاحد &#9829;&#9829;
L
ShoOody;16574574:
يوووووووه يادلوووعة من أووولها
و ربي مجنووووووننة
إنتي صف كم ..؟؟
اممم اليووم المدرسة زفففت و ربي طففش صح بنات فصلي كلللهم حبوووبات و رجججه و شيطنه بس برضو صقيقاتي مو معاااااااي :EYdyQ::teary:
على الأقل صديقتي المقربة....... بكرا راح اكلم الابلة و انقل عندها بس يااارب يووافقون
و بعدين نظاامهم تععب حتى أكتافي تكسسرت اشيل في شنطتي و اروح من قااعة لقااعة < نظام مقررات


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جددآ ,
آخرر سسنه , ثآلث ثآنوويَ :085:
يوو دآ آكتر شي يقهر صحبتيَ مآتكون معايآ , آن شاء الله يوافقون ي قلببي :teary:
ي
LOOMA '$;16574566:
آليوم في آلمدرسسسهه سسويت آققوىى مجآزفهه .. :DwYfv:

آخذت ججوآلي معآيآ , و ليت ما أخذتوو , طول آلوققت آفكرر فيهه ,
مآحسيت بآلرآحهه إلا وققت الصرففهه ههههههههههههههههههههه ,, :085::085:



ي شششيخهه انتي تعجبيني اصصصلي عليك .. ::$
ههههههه :085::085:.. تخيلي كذاا بسس ابلهه تشووووفهه حمااس وربيي :slaugh::085:
ي
ShoOody;16574574:
يوووووووه يادلوووعة من أووولها
و ربي مجنووووووننة
إنتي صف كم ..؟؟
اممم اليووم المدرسة زفففت و ربي طففش صح بنات فصلي كلللهم حبوووبات و رجججه و شيطنه بس برضو صقيقاتي مو معاااااااي :EYdyQ::teary:
على الأقل صديقتي المقربة....... بكرا راح اكلم الابلة و انقل عندها بس يااارب يووافقون
و بعدين نظاامهم تععب حتى أكتافي تكسسرت اشيل في شنطتي و اروح من قااعة لقااعة < نظام مقررات


ههههههههههههههه ععاادي الحييااهه حلوه .. هه زبد ي روحها مراح ينقلونك .. :ok::085:
بـــسس تاقلمي مع ذولاا .. :slaugh:
يمكن منهم انا :085::085::085:
ععاادي جدا جدا ي قلبي مراا عادي اوكي يعني عادي مرا عادي يب عادي :085::085::085:
ي
طيف&#9829;;16574694:
حنا في البحرين انشالله الاحد اول يوم في الدراااسه متحمسه حدي 9/8 الاحد &#9829;&#9829;


موفقيييين ي قلبي .. :087::032:
ع
سسلاموو
اليوم رحتت المدرسسه طبعاً زفت ههههههههه
وكل صديقاتي بمدرسسه ثانيهه
يعني جد زففففففففت
وع كرهت الثانوي من اولها ههههههههههههههههههه
.
عااااادي حبيبتي عاشقة الفردوس على قولة نووري : الحياة حللوة :037:
انا و انتي نفففس الشي
أصلآ عآدي أنا أحب أنو شلتنا تتفررق على كل الفصوول :teary: :FhHQm:
L
يانور دنيآي;16574805:
ي شششيخهه انتي تعجبيني اصصصلي عليك .. ::$
ههههههه :085::085:.. تخيلي كذاا بسس ابلهه تشووووفهه حمااس وربيي :slaugh::085:



آوه أبله تششوفهه , تبغيني آموت :teary:

آنا طوول اليومم قلببيَ مو معايا وربيَ ,, :085::085:
L
ShoOody;16575105:
عااااادي حبيبتي عاشقة الفردوس على قولة نووري : الحياة حللوة :037:
انا و انتي نفففس الشي
أصلآ عآدي أنا أحب أنو شلتنا تتفررق على كل الفصوول :teary: :FhHQm:



يآ قلببيَ , شودي ,, :teary::teary:
محزنتني عشآن مريت بدآ آلموقفف . جدآ أكره صحبآتي مو معايآآ . :363WX:
ي
عآشقة الفردوس;16575100:
سسلاموو
اليوم رحتت المدرسسه طبعاً زفت ههههههههه
وكل صديقاتي بمدرسسه ثانيهه
يعني جد زففففففففت
وع كرهت الثانوي من اولها ههههههههههههههههههه


ي قلبي ي انتي حزنت :EYdyQ:
شتحسسوون فيييهه ععادي تراا الحياه حلوه تعرفو ع ناس واتهى ... :ok::ok:

الحمد لله بس شلتي معايا الله يحفظهم .. ::$

خخخخخخخخخ اقهركم :085::085::085::slaugh:
ي
ShoOody;16575105:
عااااادي حبيبتي عاشقة الفردوس على قولة نووري : الحياة حللوة :037:
انا و انتي نفففس الشي
أصلآ عآدي أنا أحب أنو شلتنا تتفررق على كل الفصوول :teary: :FhHQm:


ايييييييهه وربكم الحياااهه حلوه :ok:
اهم شي معاك ب المدرسسهه صح ؟؟
خلااص اجل تخيلو كل وحده بمدرسسسهه اصلللا الفصل لازوم تكونو فيه بنات موؤادبات . ؟
صصصصحح :ok::ok::085::085:

فوديتني شاطره :slaugh:
ي
LOOMA '$;16575145:



يآ قلببيَ , شودي ,, :teary::teary:
محزنتني عشآن مريت بدآ آلموقفف . جدآ أكره صحبآتي مو معايآآ . :363WX:


ابكي ابكي بسس ايهه ايهه دمعه ثانيهه .. :thinking:
شتحسسوون فييهه وهم معاكم ب المدرسسسهه .. >< :ok:
م علينا اكتبو يومياتكم هاه .. عشان تعلم من بعض :slaugh::032:
ع
يَ نور م جربتي فرآق صديقاتكك ههههههه
وربكك حسسيت إني بغربةة هههههههههههه
يَ اللهه ان شاء الله أتعود على صديقآت جدد
.
اييييييييييه صح كلامك يا عاشقة الفردوس ما يحس بالنااار الا واطيها
الله لا يحطك في موقف زي كذا يا نوري
بس ابششركككم اليووووووم نقللللت لفصل صحبتي وااااااااه مو مصدقة < الله يخلي الواااااااسطة
T
الله يوفقكم ي رب &#9829;&#9829;
ر
الله يوفقكم وان شاء الله

تبششروني بتائجكم الحلووة
X