.. تجـــمع طـــآآلبآآت المدرسســهه .. ^^

يانور دنيآي 29-08-2013 164 رد 9,585 مشاهدة
&
بنات وين أنا وياكم..:094::094: أنا أحب أيام الاختبارات لأانه حمــاسو بنااات..@$

تدرون وش اسوأ شيئ فــي أيام الاختبارات:01::01:

إنو لما يأكلو يعطوكي صحن لحالك يحسسوكي إنك شغاله حبشيهه!$$:'(

وكـأني فــي سجن إنفرادي ^_^

بـين أربع جدران وغرفه كئيبه..ماتقدري تهربي أجهزه..

وماتسمعي الا صوتك وصوت دقات الساعه تك تك تك تك ..

وصوت الحمام في الطاقه يعطيني أمل ** :094::094:

وعــاد أنا ماأقصر أرفهه عن نفسي..

أسوي أكشن وكأنه فـي الافلام..

عـاد معروفه نغمة الاكشن..

تشك تشك تم تشك تشك تم تشك تشك تم..>> أقولها مع الاقتراب من الكتاب ببطئ..

كأنو مــافي أمل الا إنو تفتحي هالكتاب وإذا مافتحتيه رح تكون نهاية العالم..

لازم تفتحي الكتاب عشان تنجحي وماتعيشي الالم..

ولما أقرب من الكتاب أفتحه ببطئ وأردد نغمة الاكشن بسرعه..

وبعدين وبصوت عالي:

أوووولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــههه..

وأقول ذا الكلام زي معلقين المباريات وأحـمس نفسي:094::094::

يالـله يالــلـــــــهـ وأخيراً وبعد طول غياب نمسك كتاب وياســلاااااام..

توني في الصفحه الاولي وأحفظ >>وأردد كلام الحفظ بنفس شكل التعليق :094::094:

وأخيراً توني فــي الصفحة الثانيه وحفظت الصفحه الاولى>>وأمشي وأتحرك..هههه:094:

يالله يالله لقد تم الحفظ >>أقولها وأنا أقفز ..ههه لاتعليق:094::094:

وياسلام عليكي يادانا ماشاء الله تبارك الله وقت قياسي.. وقت قياسي ياجماعه بس دقيقتين تم حفظ صفحتين يالله يالله لاتعليق ياجماعه ماشاء الله ..

فـتاه فـي الصف الثاني ثانوي تحفظ وتجتهد وتصلي وتدعي من أجل أن ترفع رأس والديها..

لا.. لا مافــي زيها ياجماعه..

أتحدى وأتحدى لو تجيبو زيها ياجماعه...>>وأبقى أتكلم زي كذا الى ماأخلص الكتاب..

وأخيراً تم حفظ الكتاب و

قــــــــــــــــوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول...

وأخيراً وأخيراً بعد أن تم تنشيف حلقي سأذهب للتسميع لوالدتي العزيزه..:094::094:

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

ولا أزال هكذا الى أخر يوم في الاختبارات ^^:041:
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>.

طبعاً في كل يوم تختلف النغمه فــ بعض الاحيان أكشن

وبعض الاحيان دراما..

وبعض الاحيان أناشيد حزينه..

أنشد أي شيئ حزين وأقول كلام عن المدعسهه شيئ مو معقول>> لاتعليق ههه:094:

وزي كذا أحمس نفسي وأسوي لي أجواء متعه ورفاهيه..

وأنا من النوع الي ماأحب أجلس,..

فأذاكر وأنا أمشي..أو أسوي رياضه..

والحمدلله أخفض درجه جبتها 9 ونص وبــس>>أتفو أتفو ماشاء الله تبارك الله:094::094:

............

وأقرب أختبار لي E..وكلو تمام..:094::094::094:



<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

أوووهـ نسيت أشكـرك يـ نور دنيايـ<3<3

ماعليه أعرف إنك مارح تلوميني..:lol:
من الحماسه..:-*

ع العموم شــكـــراً!~~.>>:094::094:

ولــي رجعه :)










ي
ي لبى ي شييييخهه ابو الحمآس الي كذآ.يييييييهـب عع خشتك اجل تسعهه :(
اللهم صَلِّ وبآرك انآ اغرررررزز ب&#1619; الصفحهه و ب&#1619; الأخير جآيبت 5-6-7
و دففففففرنهه ب&#1619; زيآده 8-9
كلآمك حيييييل جميل و انتي اجمل و تسلمي ي&#1619; بعدي نورتي والله. :f: :02:
&
يـاهلا:094:$$

أـيه أكيد يادنياي أنا أم مصطفى..:041:

عــاد إذا مالقيت حل لجواب أفحس مخي فـحس الا وأطلع جواب:085:

وكيف إذا غرزت.؟>>تروح للأولمبياد..هه:094:

أنا مــعروفهه فــي المدرسه ..دافـــــوووورهه..

ويا ..كم بنات جايو يترجوني أغششهم فــي إختبار >> فكاشه بكاشه..هه:094:

ع العموم أستأذن منكم...:B:


وتسلمي يادنياي أبدد ماقصرتي ويارب دوم الابداع..

وراي مباريات أعلق عليها..:041::041:
&
أوكيهه بنات أخر الاخبار..؟؟

أنا اليوم من العصر الى المغرب ..

مــــــــكروفه كرفــ فــي المطبخ من ست الحبايب..

خلتني أسوي حلا وساندوتشات في الفرن وجريش وخلتني أحمص بصل..وخلتني أقطع جميع الخضروات وراحت وخلتني..

وأنا أنتبه لذا وأسوي ذا وأزين ذا وأشيل ذا وأضيف ذا وأنتظر الى مايتجمد ذا وأذاكر ذي الصفحة>>المذاكرة ماتفارقها أبدد.ههه

وأشوي ذا وأقطع ذا وأسلق ذا وأحرك ذا وأجهز صحن ذا..وأخذ لي عصير برتقال ..وأكمل..

والحمدلله خلصت ..

وفــي الاخير أعطتني من كل شيئ شـــــويه بس وقالت لي يلا مذاكــــره...!!!!!!!!

وأنا مقهوره وامشي بشويش على أمـل إنو يعطوني زياده>>وفــي الاخير أكتشفت إنو لو بقيت زي كذا 4 ساعات مارح يعطوني وجه أبدد..

والحمدلله رجعت أذاكــر..

و أنا الان في نص كتاب الانجليزي..

وإنتو بنات وين واصلات..؟؟
&
بـنات أجيب لكم سرير ومخده..!!!

وش ذا النـــوم..؟؟

إنتو مايبي لكم الا ديك يصحيكم..!!!

X