.. تجـــمع طـــآآلبآآت المدرسســهه .. ^^

يانور دنيآي 29-08-2013 164 رد 9,585 مشاهدة
ي
وعع لااءء جد حسيت المدعسهه قربت ،.
خخخ تفووو عليهاا يٓ رب تنحرف كل المدآرس :094:
M
اسستغفر الله ..
ي
، :$

حرر المدعسسهه وصآيرهه قرف شويآت ،. :094:
.
انا جييييييت
.
بناااااات ذاااكرتوا و لا لساا...؟
ي
بكل تتأكيد لآء ،~ إِذَا صصصحيت آذآكر مم فيني الحين ، :094:
M
نور لا تههملين دروسج ذاكري قبل لا تترآكمم عليج ~

المهم انا أصلا ما ذآكرت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:085::085:
M
ي
ههههههههههه فديتك وآللهه ، موفقهه يٓ الغآليهه :032:
M
بأجر ماشي مدرسه تعالوا سوولفوو ~
M
فآعل ~ مفعول به !!

أذكركم يعني ههههههههه
.
لا لا ما يحتاااااااج
و ربي الأسبوع ذا ثقيييييييييييييييييييييل مررررة أخيراً خلص ..ما بغى ...!
M
ههههه عيل قبل تقولين أبا أروح شبعتي الحين هههههه ..
.
يوووووه ...شبععت و بسس ..؟؟!!!!
دعواااااااتكم بكرره عندي اختبار اجتماعيات < اككككرررره ماادة عندي بس ابلتها حبوبة
ي
ذآء الاسبوع كلو آختبآرآت !! مرآ تعب عن نفسي فصلت قمت اجيب ثلآثه و آربعه :094:


يلآ آللهه يعين الاسبوع الجآيه آخص الموآد ،( آجتمأعيآت - ريآضيآت - حآسب ) < آحبو الحآسب بـس آبلتو كـحح كح :085: :032:
.
امم من جددد انا انصددممت من نتيجتي في اختبار الرياضيات امممس جبت &#1640; و نص ...!!!!
اول مرررة اجيييبها
ههههههههههه حتى أنا الاسبوع الحاي عندي حاسب يوم الأحد
ي
حزينهه عع &#1640; ،

جآيبهه 7 و بموت بتششقق من الفرح ، :094:
ر
حلوو الموضوع
ي
انتي أحلى ي الخفوق. :)
.
ذااااااكرتوا ....؟ عن نفسي ما ذاكرت لكن فتحت الكتاب < اتفرج فيه
X