وعع لااءء جد حسيت المدعسهه قربت ،.
خخخ تفووو عليهاا يٓ رب تنحرف كل المدآرس :094:
.. تجـــمع طـــآآلبآآت المدرسســهه .. ^^
ي
20-10-2013 | 01:19 AM
M
20-10-2013 | 07:47 PM
اسستغفر الله ..
ي
22-10-2013 | 03:58 PM
، :$
حرر المدعسسهه وصآيرهه قرف شويآت ،. :094:
حرر المدعسسهه وصآيرهه قرف شويآت ،. :094:
.
22-10-2013 | 06:48 PM
انا جييييييت
.
22-10-2013 | 06:49 PM
بناااااات ذاااكرتوا و لا لساا...؟
ي
22-10-2013 | 07:26 PM
بكل تتأكيد لآء ،~ إِذَا صصصحيت آذآكر مم فيني الحين ، :094:
M
22-10-2013 | 07:30 PM
نور لا تههملين دروسج ذاكري قبل لا تترآكمم عليج ~
المهم انا أصلا ما ذآكرت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:085::085:
المهم انا أصلا ما ذآكرت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:085::085:
M
23-10-2013 | 07:45 PM
ي
24-10-2013 | 04:34 AM
ههههههههههه فديتك وآللهه ، موفقهه يٓ الغآليهه :032:
M
24-10-2013 | 10:57 PM
بأجر ماشي مدرسه تعالوا سوولفوو ~
M
24-10-2013 | 10:58 PM
فآعل ~ مفعول به !!
أذكركم يعني ههههههههه
أذكركم يعني ههههههههه
.
24-10-2013 | 11:29 PM
لا لا ما يحتاااااااج
و ربي الأسبوع ذا ثقيييييييييييييييييييييل مررررة أخيراً خلص ..ما بغى ...!
و ربي الأسبوع ذا ثقيييييييييييييييييييييل مررررة أخيراً خلص ..ما بغى ...!
M
24-10-2013 | 11:36 PM
ههههه عيل قبل تقولين أبا أروح شبعتي الحين هههههه ..
.
30-10-2013 | 06:27 PM
يوووووه ...شبععت و بسس ..؟؟!!!!
دعواااااااتكم بكرره عندي اختبار اجتماعيات < اككككرررره ماادة عندي بس ابلتها حبوبة
دعواااااااتكم بكرره عندي اختبار اجتماعيات < اككككرررره ماادة عندي بس ابلتها حبوبة
ي
30-10-2013 | 07:20 PM
ذآء الاسبوع كلو آختبآرآت !! مرآ تعب عن نفسي فصلت قمت اجيب ثلآثه و آربعه :094:
يلآ آللهه يعين الاسبوع الجآيه آخص الموآد ،( آجتمأعيآت - ريآضيآت - حآسب ) < آحبو الحآسب بـس آبلتو كـحح كح :085: :032:
يلآ آللهه يعين الاسبوع الجآيه آخص الموآد ،( آجتمأعيآت - ريآضيآت - حآسب ) < آحبو الحآسب بـس آبلتو كـحح كح :085: :032:
.
30-10-2013 | 09:44 PM
امم من جددد انا انصددممت من نتيجتي في اختبار الرياضيات امممس جبت ٨ و نص ...!!!!
اول مرررة اجيييبها
ههههههههههه حتى أنا الاسبوع الحاي عندي حاسب يوم الأحد
اول مرررة اجيييبها
ههههههههههه حتى أنا الاسبوع الحاي عندي حاسب يوم الأحد
ي
06-11-2013 | 02:42 PM
حزينهه عع ٨ ،
جآيبهه 7 و بموت بتششقق من الفرح ، :094:
جآيبهه 7 و بموت بتششقق من الفرح ، :094:
ر
20-12-2013 | 07:35 PM
حلوو الموضوع
ي
03-01-2014 | 05:37 PM
انتي أحلى ي الخفوق. :)
.
03-01-2014 | 07:57 PM
ذااااااكرتوا ....؟ عن نفسي ما ذاكرت لكن فتحت الكتاب < اتفرج فيه