.. تجـــمع طـــآآلبآآت المدرسســهه .. ^^

يانور دنيآي 29-08-2013 164 رد 9,585 مشاهدة
ي
ايوا صراحهه طفش ،. :01:
ممٓ ـآلت صررآحهه جؤؤ مآلهه دآعي ،. :037:

هههههه ربــي يوفقك حتى آنآ بكره عندي اختبآر وكمآن بعده ،.

و الاحد و الاثنين آلـي رآحو كآنو آختبآرآت ،. الله يعين * :032: :f:
ن
وناسة باجر ماشي دراسه
M
انزين وهيككككككك :b
M
نحن بأجر علينا امتحان رياضيات ،،،
اكره هاي الماده
M
نور امتحان شوو بأجر عليج
ي
يٓ بنتي الله يهـديك في احد يحب مآده الريآضيآت ؟؟ *
والله آشك شك الفين في الميه ،. :037: هههههه

علي تآريخ ، آجتمآعيآت ، < شوفي اي وآحد منهم نفس آسم كتآبك هاذا هو علي بكره :037:

غثى صح نآويهه آغيب بـس مم&#1619; في امل .. :02: :037:

ندوش ليهه مم&#1619; في درآسهه شكلك سسسآحبه سيفون ،. :037:
M
انا وايد احب التاريخ احلى ماده !
الرياضيات اليوم كان سهل الحمدلله ،،،
ي
بكره ريآآضضضضضيآت ادعيلي بـس ،. :01:
مم احبو صصصرآحهه شنو جآك في الاختبآر يمكن تفيديني :037:
M
اول ما تبدي الامتحان اقري سوره الملك ،،
وقولي بسم الله ،،
اوجدي الدالة و نسيت هههه
بسس ركزي الرياضيات يباله تركيز بس صعب اني اتذكككر شوو كان ><"
وبعد أتوقع الدرجة من 17 , 20
>< ،
M
الله يوفقج يااارب أن شاء الله تييبي درجه كككامله ،،،
ي
ههههه ،. *
آهـم شي اوجدي الدآلهه الحمد لله تممـآم إذآءء بقعد عع' حفظي ذآءء :032: :f:
آلله يوفقنآ جميعاً ، :f:
M
هااه نور شوو الامتحان اليوم سهل ولا '
ي
الحمد لله ي&#1619; روحي جآوبت وآنتظر النتيجهه ،. :032:
M
الحمدلله ،،
ي
يب يب،. :$

:032:
M
الأحد مدرسسسسسسسسههههه قلبي ممممما يتحمل اههههي اااههههههههييييييبي :،،،،،،،،،،،(
M
يارب تمر هاي الأيام بسرعه ،،
.
بعد بكرة رااااح نررررجع لللمددرسة
لاااااحد يستغرب منني ..! أنا اموووت على المدرسة لإني في البيت طووول اليوم قاعدة لحالي اسلي نفسي بالاجهزة
و عند اقااربنا طفففففففففففش قسسسم ماافي و لااااا وحددة بسنني ...احزّن صحح ..؟
ي
يوو تحزني ،. خلآص ابكي بسرعهه :094:


انـآأ مم ابي المدعسهه اليوم رآجعهه من السفر والحمد للهه فلهه عع الاخر :032: :f:
M
الله كريييييم ...
X