ايوا صراحهه طفش ،. :01:
ممٓ ـآلت صررآحهه جؤؤ مآلهه دآعي ،. :037:
هههههه ربــي يوفقك حتى آنآ بكره عندي اختبآر وكمآن بعده ،.
و الاحد و الاثنين آلـي رآحو كآنو آختبآرآت ،. الله يعين * :032: :f:
.. تجـــمع طـــآآلبآآت المدرسســهه .. ^^
ي
05-10-2013 | 09:18 PM
ن
05-10-2013 | 09:19 PM
وناسة باجر ماشي دراسه
M
05-10-2013 | 09:32 PM
انزين وهيككككككك :b
M
05-10-2013 | 09:33 PM
نحن بأجر علينا امتحان رياضيات ،،،
اكره هاي الماده
اكره هاي الماده
M
05-10-2013 | 09:34 PM
نور امتحان شوو بأجر عليج
ي
05-10-2013 | 11:48 PM
يٓ بنتي الله يهـديك في احد يحب مآده الريآضيآت ؟؟ *
والله آشك شك الفين في الميه ،. :037: هههههه
علي تآريخ ، آجتمآعيآت ، < شوفي اي وآحد منهم نفس آسم كتآبك هاذا هو علي بكره :037:
غثى صح نآويهه آغيب بـس ممٓ في امل .. :02: :037:
ندوش ليهه ممٓ في درآسهه شكلك سسسآحبه سيفون ،. :037:
والله آشك شك الفين في الميه ،. :037: هههههه
علي تآريخ ، آجتمآعيآت ، < شوفي اي وآحد منهم نفس آسم كتآبك هاذا هو علي بكره :037:
غثى صح نآويهه آغيب بـس ممٓ في امل .. :02: :037:
ندوش ليهه ممٓ في درآسهه شكلك سسسآحبه سيفون ،. :037:
M
06-10-2013 | 06:58 PM
انا وايد احب التاريخ احلى ماده !
الرياضيات اليوم كان سهل الحمدلله ،،،
الرياضيات اليوم كان سهل الحمدلله ،،،
ي
06-10-2013 | 08:12 PM
بكره ريآآضضضضضيآت ادعيلي بـس ،. :01:
مم احبو صصصرآحهه شنو جآك في الاختبآر يمكن تفيديني :037:
مم احبو صصصرآحهه شنو جآك في الاختبآر يمكن تفيديني :037:
M
06-10-2013 | 08:18 PM
اول ما تبدي الامتحان اقري سوره الملك ،،
وقولي بسم الله ،،
اوجدي الدالة و نسيت هههه
بسس ركزي الرياضيات يباله تركيز بس صعب اني اتذكككر شوو كان ><"
وبعد أتوقع الدرجة من 17 , 20
>< ،
وقولي بسم الله ،،
اوجدي الدالة و نسيت هههه
بسس ركزي الرياضيات يباله تركيز بس صعب اني اتذكككر شوو كان ><"
وبعد أتوقع الدرجة من 17 , 20
>< ،
M
06-10-2013 | 08:19 PM
الله يوفقج يااارب أن شاء الله تييبي درجه كككامله ،،،
ي
07-10-2013 | 05:56 AM
ههههه ،. *
آهـم شي اوجدي الدآلهه الحمد لله تممـآم إذآءء بقعد عع' حفظي ذآءء :032: :f:
آلله يوفقنآ جميعاً ، :f:
آهـم شي اوجدي الدآلهه الحمد لله تممـآم إذآءء بقعد عع' حفظي ذآءء :032: :f:
آلله يوفقنآ جميعاً ، :f:
M
07-10-2013 | 09:50 PM
هااه نور شوو الامتحان اليوم سهل ولا '
ي
13-10-2013 | 03:05 AM
الحمد لله يٓ روحي جآوبت وآنتظر النتيجهه ،. :032:
M
13-10-2013 | 10:09 PM
الحمدلله ،،
ي
14-10-2013 | 03:08 PM
يب يب،. :$
:032:
:032:
M
18-10-2013 | 01:21 PM
الأحد مدرسسسسسسسسههههه قلبي ممممما يتحمل اههههي اااههههههههييييييبي :،،،،،،،،،،،(
M
18-10-2013 | 03:23 PM
يارب تمر هاي الأيام بسرعه ،،
.
19-10-2013 | 06:29 PM
بعد بكرة رااااح نررررجع لللمددرسة
لاااااحد يستغرب منني ..! أنا اموووت على المدرسة لإني في البيت طووول اليوم قاعدة لحالي اسلي نفسي بالاجهزة
و عند اقااربنا طفففففففففففش قسسسم ماافي و لااااا وحددة بسنني ...احزّن صحح ..؟
لاااااحد يستغرب منني ..! أنا اموووت على المدرسة لإني في البيت طووول اليوم قاعدة لحالي اسلي نفسي بالاجهزة
و عند اقااربنا طفففففففففففش قسسسم ماافي و لااااا وحددة بسنني ...احزّن صحح ..؟
ي
19-10-2013 | 06:32 PM
يوو تحزني ،. خلآص ابكي بسرعهه :094:
انـآأ مم ابي المدعسهه اليوم رآجعهه من السفر والحمد للهه فلهه عع الاخر :032: :f:
انـآأ مم ابي المدعسهه اليوم رآجعهه من السفر والحمد للهه فلهه عع الاخر :032: :f:
M
19-10-2013 | 09:45 PM
الله كريييييم ...