قمر الشام...;16573293:
ههه بينفع طالبات الجامعة لانو انا طالبة جامعة عااادي
ههههه سو تجمع لكم ي حلوآآت .. #
م بندخلككم بـ تجمعــــنـأأ القميـــــــل .. *:037:
قمر الشام...;16573293:
ههه بينفع طالبات الجامعة لانو انا طالبة جامعة عااادي
دلوعة حبيبي :$;16573473:
وعليكمم آلسسلآم ورحمةة الله وبركآته
عجبتني آلفككره جدآ وان شاء الله أتفاعل مععآكم .
ككويس جيتكم ع آخرر سسسنه =))
om αsєєℓ;16573961:
[BACKGROUND="70 #666666"]
ياحراااام راجعين للدراسة هههههههههه
:085::085:
فكرتينى بأيام المدرسة والله يانورى ورجعتينى لأجمل سنين عمري :032:
يالا شدوا حيلكم كده وعاوزين درجات حلوة اخر السنة .:rose:.||~[/BACKGROUND]
عآشقة الفردوس;16574027:
سسلآموووو :)
كَيفكم يَ حلوييين إن ششآء اللهه الكوووووول بخير ..؟!
عآد اليوم أنا غايبهه مريولي م طلع .. كآن ودي أروح اول يوم أحجز مكآني اهم شي هههههههه
يَ نور جد أشكككرك بعنف عالموضووع الصآروخي الخوقآقي القميييييييل دهه
ويَ ليييييت م تنسى كل وحدهه تقول لنآ موآقفهآ بالمدرسسه وإيش حصصلهآ اول يوم أو ايش ماحصصلهآ
وبعديييين إي وحدهه فيكم مثلا عندهآ وآجب هههههه
عآدي لو تنززل الاسئلهه وحنا إن شاء الله نقدر نسساعدهآ بسس م نبي شي صععععب ههههههههه
وكل شي رآح نقولهه هنا ولا ننسى الشاهي والفصفص معنآ
تحيآتي ي قميلآت :$
/
ڵڪيآڹۑ ڛمٍۅ;16574116:
يسلموو نوري ع الموضوع النايسسس
والتجمع الحلووووو بتلقوون وياكم ولو مو طالبه ههههههههههههههههه
ان شاء الله التجمع تتناقششون فيه كل شي يخص الاختبارت والاسستفسارت وكيذا هههههههههههههههه
زهرة الاوركيد 22;16574119:
تسلمي يانووري على مواضيعك الحلوووووووة .||~
وحلو كل وحدة تشاركنا بتجهيزاتهـا
صراحه انـآ يوم الجمعه طبعا تجهيزاتي رتبت درجي ونظفته
وبكرة بروووح استلم كتبـي والحمدالله
ادعـووولنا بالتووووفييق ياحبيباااااااتي :rose::rose:
احبـكم كلكم