الماكرون الفرنسي بطريقتي انا "كتكوته نايمه" ..وبالصور التوضيحيه والشرح المفصل

كتكوته نايمه 01-04-2010 250 رد 242,778 مشاهدة
D
عذبة الحسان;14203344:
F:السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهF:


في البداية واااااااااااااايد مشكورة على الوصفه الاكثر من حلوه واللي ادورها من زمان. وعلى فكرة انا مسجله في المنتدى على شانها. وتستاهلين الممتاز بالتقييم.


حبوبة انا عندي بعض الاسئلة وياليت ما تنزعجين من كثرها او يمكن من بياختها هع هع..:)


ياليت تقولين لي نوعية الشوكلاته البيضاء واللي بالحليب اللي استعملتيهم من أي شركة (brand name )؟؟ لأن فيه بعضهم نوعيتهم تعبانه


بودرة الكاكاو مره ولا محلاه؟؟ وهي نفسها اللي من (cadboury)؟؟ ولما أضيف بودرة الكاكاو لازم أضيف بودرة بياض البيض؟؟


أنا ما فهمت شنو تقصدين بـ دبل كريم؟؟ وإذا كانت الكريمه السائله ياليت تقولين لي من أي شركة؟؟


وبعد ما فهمت ((الكراميل)) اللي كسرتيه؟؟ يعني تشترينه جاهز ولا شنو؟؟ مب فاهمته كلش شنو بالضبط.


وياااليت تقولين لي من وين متعودة تشترين مقاديرج لان احيانا اروح الجمعيه اللي عندنا وثلاث ارباع المقادير ما احصلهم وبالمرة ابيج تقولين لي من وين اقدر احصل الوان الطعام ((الجل))؟؟؟:adore:


وآخر سؤال بصراحة انا ما أعرف درجة حرارة 325 يكون الفرن حار واايد ولا لا؟؟؟ ياليت تقولين لي.;)


وفي النهاية انا واااايد اسفه اذا طولت عليج بالاسئلة, وبعد اسفه اذا كانت الاسئلة سخيفه هع هع هع..:(


واتمنى ان اللي يعرف اي جواب على اسئلتي ما يبخل علي...


F:..عسى الفردوس مثواكم ووالديكم..F:



أنا برد عليج في الأشياء اللي أعرفها بعد إذن كتكوته...

بالنسبة لنوع الكاكاو، كتكوته دايماً تستخدم ماركة Lindt، أما البودرة أتوقع تستخدم النوع المر لكن ما أدري عن ماركته!

أما الدبل الكريم هي الكريمة السايلة، و كتكوته تستخدم على ما أظن كريمة president...

و الفرن أحس درجة الحرارة ضرورية تضبطينها بالرقم عشان ينجح الماكرون، لكن عموماً 325 هي أقل ب 5 درجات من الحرارة اللي متعودة تخبزين فيها الكيك! إذا فرنج مئوي، اضبطيه على 170 أو 175...

إن شاء الله أفدتج باللي أقدر عليه.. موفقة F:
&
رررررروعه وابداع
صراحه فنانه ماشاء الله تبارك الرحمن

تستاهلين احلى وافضل تقييم
A
ماشاءالله عليييييييج

ابداااااع رائع والتصوير اروع

ابداع من كل الجهات
تسلم يدج
وبالعافية ع اللي اكله
m
yslamoooooo yya helwa
ح
ما شاء الله تبارك الله...
ش
روووووووووووووووعه ماشاءالله شكله متعوب عليه بس النتائج روعه
و
يااااااااااااااااااااااااي

انتي بططططله

بجد طعمم لذيييذ

تسلم يدينك عالوصفه

ماراح انساها لك وبقول لك من يبيها مني يفتح على هالصفحه :)
ا
روووووووووووووعه

يشهي شكله

يسلمو ياعسل

الله يعطيك العافيه
h
تسلمي حبيبتي
h
شكرا على الطبق الرائع حبيبتي الأوان من وين بتشتريهم و هل هي نفسها الفانيلا الملونه ؟ و كم تقريبا بضيفي و الشوكولاته هل ينفع نسخن شوكولاته بيضا عاديه الي ياكلوها الاطفال ولا لازم شوكولاته طبخ ؟
ر
ابداع فعلا هاي الحلويات و لا بلاش
ض
ماشا الله والله فن واباع كنت شفتها برنامج على ابواظبي ومره عجبتنى بس والله مشوار اسويها مره دقيقه وانا مالى خلق الغرام بسسسسسسس طلب صغننونى وين اروع محل بالرياض يبيعها خاطري اتذوق طعمه شكلها روعه تسلمى على الموضوع
اتمنى الرد على الخاص حتى اشوفه الله يخليكم
ا
تسلم ااااااااااااااااااااااااااايدج

تم التقييم
ح
السلام عليكم !
اخبارج حبيبتي ؟
أممم ابي اسالج عم الميكرون انا سويته بس اللي فالاطراف ماصار
شلون اسويه
ههع !
&
روووووووووووووووعة يمي يمي يسلمو دياتك يا عسل ...
ع
يسلمو حبيبتي
ج
رووووووووووووووووووووووووووووووووعة ماشاء الله تسلم يدك
س
ماشاء الله
روووووووووووعه


يعطيج العافيه
d
او شكله شهي و اني امسويه رجيم تسلمين
ل
X