@غزل2011@;15573632:
يعطيك العافية اموت بالماكرون بس بسالك كمية السكر اللي قولتي عنها الغرامات حدد لي يعني كم مقياسها بالكاس عشان ماعندي ميزان والبيض لما اخليه 24 في المطبخ بعد مافصله عن البياض والا قبل ماعليش مافهمت هالنقطة وشكرا
للاسف مش ح يضبط معاج اذا كان القياس بالكوب ..لازم لازم الميزان
والبياض تفصلينه اول وبعدين تخليه في طبق مكشوف من غير غطا في المطبخ يوم او يومين والسبب علشان تتبخر الميه اللي فيه شوي
