الماكرون الفرنسي بطريقتي انا "كتكوته نايمه" ..وبالصور التوضيحيه والشرح المفصل

كتكوته نايمه 01-04-2010 250 رد 242,778 مشاهدة
ك
@غزل2011@;15573632:
يعطيك العافية اموت بالماكرون بس بسالك كمية السكر اللي قولتي عنها الغرامات حدد لي يعني كم مقياسها بالكاس عشان ماعندي ميزان والبيض لما اخليه 24 في المطبخ بعد مافصله عن البياض والا قبل ماعليش مافهمت هالنقطة وشكرا


للاسف مش ح يضبط معاج اذا كان القياس بالكوب ..لازم لازم الميزان
والبياض تفصلينه اول وبعدين تخليه في طبق مكشوف من غير غطا في المطبخ يوم او يومين والسبب علشان تتبخر الميه اللي فيه شوي
ك
ضىالكون;15078464:
ماشا الله والله فن واباع كنت شفتها برنامج على ابواظبي ومره عجبتنى بس والله مشوار اسويها مره دقيقه وانا مالى خلق الغرام بسسسسسسس طلب صغننونى وين اروع محل بالرياض يبيعها خاطري اتذوق طعمه شكلها روعه تسلمى على الموضوع
اتمنى الرد على الخاص حتى اشوفه الله يخليكم


ماعندي فكره. :rolleyes:
ك
حبك متعبني;15106072:
السلام عليكم !
اخبارج حبيبتي ؟
أممم ابي اسالج عم الميكرون انا سويته بس اللي فالاطراف ماصار
شلون اسويه
ههع !


اتوقع الحراره نازله .. لازم الفرن تسخنينه قبل بربع ساعه وبعدين تدخلين الصينيه
a
واااااااااااااااو شكله كتيير حلو مثل الجاهز ما شاء الله
يسلمو إيديك حبيبتي
ب
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو
ر
روووووووعه
يعطيك العااافيه
يسلمووو
أ
تسلم إيديك
إبدااااااااااااع
*
ا
ج
هي وابد شكلها حلو واكيد طعمها لذيذ بس للاسف ماقدر اكلهم

لان فيها لوز ويسبب لي حساسية
بغيت اسالج ماقدر استبدل اللوز بشي ثاني
~
الله يعطيك العافيه عسل
X