ماشاء الله تبارك الرحمن
تسلم الانامل الذهبيه ربي يحفظج
تصدقين أمس سويت طريقه خذتها من النت وتشققت وصارت يابسه وطعمها كريه أتوقع خليتها في الفرن أكثر من اللازم فدخلت النت مره ثانيه أدور طرق ثانيه وطحت على موضوعج الجميل
آنه ضقته أول مره صديقتي يابت لي من لندن كليت حبه وحده وما إهتميت ماكان وايد حلو وايد كان حالي ضقته مره ثانيه في كوفي شوب إسمه لادور في الكويت طبعاً هالمحل مشهور وايد وله أفرع في كل مكان
وإبتدا الغرام من يومها كل يوم أدخل النت وأطبع في هالوصفات وشريت فرن كهربائي صغير مخصوص عشان أضبطه وشريت كلشي بس الوصفات إلي أطبعها تبين صعبه تخليني من أجوف الصفحات أتكيسل مع إنه المقادير والطريقه وايد سهله بس مادري ليش هالهذره كلها إلي تخوف تخليني أفكر إنها صعبه :confused:
بوريج بعض الصور عشان أعذبكم معاي
هاي الكوفي شوب إلي في كويت :adore::adore::adore:

إهني ليحين ماطلبنه المكرون طلبناه بعدين لمن جفنه الكل طالبه قلنه خل نجربه

وإهني مكروني الفاشل :badly:
تقدرين تعطيني المقادير بالكوب ماعرف حق الجرام :confused: