السلام عليكم اختي ,,
ماشاء الله عليـك ابداااع وربي
شكـله جنان ,, انا من شفت الصور تحمسـت
بس اختي ,, عندي مشـكلـه مااعرف شو سببها بالضبط
انا عملت زي طريقتك اللي ذكرتيها ,, بس لما حطيت الماكرون بالفرن ماضبط عندي .. وشكـله اخترب ابد ولصق في الصينيه مع اني فرشت ورق زبده
كنت مشجعه وضبطت كل شيء بس لما شفت النتيجه بعد الفرن ,, زعلت ,,:(
اتمنى انك تفيديني
شاكرتك من قلبي
ماشاء الله عليـك ابداااع وربي
شكـله جنان ,, انا من شفت الصور تحمسـت
بس اختي ,, عندي مشـكلـه مااعرف شو سببها بالضبط
انا عملت زي طريقتك اللي ذكرتيها ,, بس لما حطيت الماكرون بالفرن ماضبط عندي .. وشكـله اخترب ابد ولصق في الصينيه مع اني فرشت ورق زبده
كنت مشجعه وضبطت كل شيء بس لما شفت النتيجه بعد الفرن ,, زعلت ,,:(
اتمنى انك تفيديني
شاكرتك من قلبي
