الماكرون الفرنسي بطريقتي انا "كتكوته نايمه" ..وبالصور التوضيحيه والشرح المفصل
&
07-07-2010 | 08:02 PM
كتكوتة ماشاء الله تسلم ايديكى مميزة كالعادة والتصوير رائع
D
07-07-2010 | 10:35 PM
رووعة ماشاء الله
ز
10-07-2010 | 10:41 PM
تسلم الاياااادي
@
13-07-2010 | 12:18 AM
s
16-07-2010 | 04:56 PM
روعة تسلم يدج حببتي
أ
16-07-2010 | 05:31 PM
ما شاء الله تبارك الله ولااااااا شغل المحلات
و تصويرك إبداااع
ربي يسعدك
و تصويرك إبداااع
ربي يسعدك
M
17-07-2010 | 12:26 AM
ماشااالله عليج بروفيشنال و ان شاالله أطبق أحس وايد سهله :)
تسلم يدج
تسلم يدج
J
17-07-2010 | 03:48 PM
روعه تسلم ايدك
ص
17-07-2010 | 08:31 PM
روووووووووووووووووووووعه
u
18-07-2010 | 09:48 AM
تسلم ايديج حياتي
كلج ذوووووق
ما قصرتي :)
كلج ذوووووق
ما قصرتي :)
j
22-07-2010 | 07:25 AM
تسلم يدينك شكلو مرة حلو اتحمست اجرب بس المشكلة المقادير بالجرام ماينفع تكون بالكوب
ا
23-07-2010 | 10:04 AM
رووووووووووووووووووووعه تسلم الايااادي
ك
29-07-2010 | 03:53 AM
ماشاء الله رووووووووووعه
ا
24-08-2010 | 04:32 PM
ماشاء الله تبارك الله
يجنن ماشاء الله
بجربه اليوم على الفطور
يجنن ماشاء الله
بجربه اليوم على الفطور
د
24-08-2010 | 05:57 PM
مشكووووووووووورة تحفه
س
25-08-2010 | 09:25 PM
واو ذكرتيني بطعمة خرافي كنت باريس من شهر وذقتة كان حاطينة لنا في الغرفة مع سلة فروت نوع من الاستقبال شاكرتلج :)
a
25-08-2010 | 09:54 PM
جميله اوى بجد تسلم ايديكى وشكلك مبدعه
G
26-08-2010 | 07:16 AM
روعه روعه روعه جربت طريقتج وكان لذيذ بس مادري ليش متردده وخايفه اجربه مره ثانيه لا يفشل وانصدم :(
ماشاءالله عليج ;)
ماشاءالله عليج ;)
ر
26-08-2010 | 01:17 PM
بجد تسلم ايديكي وصفة هايلة
ميرسي يا قمر
ميرسي يا قمر
ي
27-08-2010 | 03:31 PM
الله يعطيج العافيه والله انه جنان--بس انا احب السهوله