تجمع شلة شموخ 2007 *محرم 1431*
ظ
12-01-2010 | 04:36 PM
:072:بنوته اي مس يووووووووووووووووووووووووووو:016::065:
غ
12-01-2010 | 04:37 PM
السلام عليكم
أريش العين وبنوتة إماراتي اشحالكم؟
ما شاء الله على بنات العين
أريش العين ما شاء الله عدولدج باين عليه حلو وعندي نفس المناكير
أريش العين وبنوتة إماراتي اشحالكم؟
ما شاء الله على بنات العين
أريش العين ما شاء الله عدولدج باين عليه حلو وعندي نفس المناكير
ع
12-01-2010 | 04:41 PM
ئالله كملت سنه ما شفتكم خخخخ
شخباركم يا حلوين
شخباركم يا حلوين
أ
12-01-2010 | 04:43 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حي الله غافه
بخييير فديت قلبج انتي شحالج
تسلمييييييين يا ألبي حلت دنياااج ياربي
هيه المنكير لونه عجيب واايد عايبني وينشف بسرعه ما يلعوز ..
بخييير فديت قلبج انتي شحالج
تسلمييييييين يا ألبي حلت دنياااج ياربي
هيه المنكير لونه عجيب واايد عايبني وينشف بسرعه ما يلعوز ..
غ
12-01-2010 | 04:51 PM
قلب بنت الانتر;11026135:
السلام عليكم
النفسيه واايد زفت >< ادعوا لي بنااات
لو تميت على هالحاله بستخف
اسومه
ماعليج شر ان شاء الله
وبشريناا
غافه
انا ماشريت لها هديه
بس اختي جابت لها عطر قوتشي فلورا هي كان في خاطرها
شوفي شلي تبيه هي او في خاطرها واخذيه
ولو تحب الاكسسورات اخذي لها شغاب واسواره اقنر او قلب
واايد احب اكسسوراتهم
وكل عام وهي بخير
وانا مولوده شهر 5 ^^
وعليكم السلام
الغالية صلي ركعتين واستغفري صدقين بتتحسنين وان ما قدرتي قولي لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أو لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين.. ترا هاذا دوا الهم ربي يبعده عنج:065:
اختي عاد مدمنة عطور ووايد يايبتلها ستز عطور وعلى طاري اجنر يبتلها قبل..اممم بشوف شي ناعم فداماس ما أعرف شو يايني على الذهب الأصفر:02: قبل مطيحه فالألماس والأحجار ألحين حسيت الفرق
ان شاء الله ما ايي شهر خمسة ياربي إلا وانتي مرتاحة وتظحكين على هالوقت اللي كنتي فيه متكدرة:014:
غ
12-01-2010 | 04:54 PM
أريش العين;11051857:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حي الله غافه
بخييير فديت قلبج انتي شحالج
تسلمييييييين يا ألبي حلت دنياااج ياربي
هيه المنكير لونه عجيب واايد عايبني وينشف بسرعه ما يلعوز ..
الحمدلله ربي يسلمج ..
شو أخبار دراستج امتحانات ولآ أجزتي:083:
أ
12-01-2010 | 05:01 PM

البنات اللي طلبن مني طريقة التيراميسو
الطريقة اصلا ماخذتنها من دعدوع وعقب ضاعت الورقه ونسيت بالضبط المقادير جان اقوم وألف من راسي اللي ما اذكرته
بس اتوقع اني ما خبصت وايد
المهم
اول شي نحتاج
بسكوت التيراميسو اللي اسمه ليدي فنقرز تلقونه ف كارفور وتقريبا فكل السوبرماركتس

والكريمة عباره عن
2 دريم ويب
1 قشطه
1 ظرف كريم كراميل
جبنة فيلادلفيا اللي تكون بحجم متوسط اتوقع 300 جرام واذا ماشي فيلادلفيا ممكن تستبدلونها بجبنة كيري تقريبا 10 قطع
فنيان حليب بارد
فانيلا شويه
حليب مكثف محلى مال نستله
اول شي تخلطون الحليب البارد ويا الدريم ويب الين ما تستوي كريمه وبعدين تظيفون باقي المقادير وتخلطونهن رباعه الين ما تستوي كريمة متجانسه :095:
بس
عقب تصفون البسكوت ف البايركس ولا ف الكاسات وتشربونهن بالنسكفيه ( نسكفيه وماي )
شربوهن بالخاشوقه هب تغمسون البسكوت ف النسكفيه .. لانه اذا غمستوه بيطلع البسكوت وايد لين وما بيضبظ التيراميسو .. لازم تشربونه بالخاشوقه عسب يطلع مثل الكيك
وبعدين فوق البسكوت حطو طبقة من الكريمه وبعدين بسكوت وبعدين كريمه .. وهكذا هع
وبس خلاف رشو عليه جوكلت باودر بس يفضل تشخلونه بالمشخله
وصحه وعافيه عقلوبكم .. اي استفسار سالو دعدوع :094:
أ
12-01-2010 | 05:16 PM
غافه
هيه الحمدلله افتكيت من يوم الخميس مخلصه
هيه الحمدلله افتكيت من يوم الخميس مخلصه
أ
12-01-2010 | 06:28 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..
ما شاء الله عليج اريوشة .. عيبتني كشختج =)
وتسلمين ع السويت .. ويبالي اجربه
قلوبة .. متولهين عليج =)
ما شاء الله عليج اريوشة .. عيبتني كشختج =)
وتسلمين ع السويت .. ويبالي اجربه
قلوبة .. متولهين عليج =)
ظ
12-01-2010 | 07:01 PM
انشوده
عاش من شافج ياحرمه :086:
وين دارج ماينسمعلج حس:079:
خلصتو دراسه ولا عدكم؟
غافه
علومج الغاليه عساج بخير:02:
عاش من شافج ياحرمه :086:
وين دارج ماينسمعلج حس:079:
خلصتو دراسه ولا عدكم؟
غافه
علومج الغاليه عساج بخير:02:
ق
12-01-2010 | 07:28 PM

حبيته حسيته يممممممممي من قلب

وهذي الرنقينه
اذكر تولعت فيها عندكم لوول مع انه جايبينها من قطر
بس صج مع الجمعه والوناسه يحلى الزط
وحلاتين على الاصفريكا عجبتني القطعه واايد
نفس قطعه ماما واختي في حنه اختي
ويعطيج العافيه
ق
12-01-2010 | 07:32 PM
غافة;11051916:
وعليكم السلام
الغالية صلي ركعتين واستغفري صدقين بتتحسنين وان ما قدرتي قولي لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أو لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين.. ترا هاذا دوا الهم ربي يبعده عنج:065:
اختي عاد مدمنة عطور ووايد يايبتلها ستز عطور وعلى طاري اجنر يبتلها قبل..اممم بشوف شي ناعم فداماس ما أعرف شو يايني على الذهب الأصفر:02: قبل مطيحه فالألماس والأحجار ألحين حسيت الفرق
ان شاء الله ما ايي شهر خمسة ياربي إلا وانتي مرتاحة وتظحكين على هالوقت اللي كنتي فيه متكدرة:014:
جزاج الله خير ,, فرحتيني بهالدعوه من قلب محتاجه لها
ولج مثلها ان شاء الله :083:
حلوو الذهب الاصفر اممم لو تحب الخلخال اخذي لها من داماس اشكالهم حلووه
ومثلا لو تحب التصوير اخذي لها كاميرا
والله يخليكم لبعض :032:
أنشودة;11052563:
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..
ما شاء الله عليج اريوشة .. عيبتني كشختج =)
وتسلمين ع السويت .. ويبالي اجربه
قلوبة .. متولهين عليج =)
هلا وغلا والله :032::032::032::032:
وحشتييييييني من قلب
من يومين ابي اكلمج بس خفت تكونين مشغوله
بشريني عنج :065:
اريوشه
تسلم يدج على السويت :083:
أ
12-01-2010 | 09:13 PM
اريووووشه
تسلم يدج ع السويت
وعن تجمعنا اي شفتج كم مررره ورحبت فييييج بس انتي شكلج ماانتبهتي
بنااات
اللي تبي فلكر فيه طريقة اكلاااات تعطيني خبر عشااان اطرش لها اياهم ع الخاااص
تسلم يدج ع السويت
وعن تجمعنا اي شفتج كم مررره ورحبت فييييج بس انتي شكلج ماانتبهتي
بنااات
اللي تبي فلكر فيه طريقة اكلاااات تعطيني خبر عشااان اطرش لها اياهم ع الخاااص
m
12-01-2010 | 10:24 PM
أريش العين;11051189:
ماشاءالله عليج كنتي مسكته في العييييد... وتقريرج 10/10 سويتيلنا اجوااااء ونعنشتي المنتدى
هالسويت يعيبني بعد بس ناسية اسمه ....دق في راسي وادور طريقته عندي...بالعافية
أريش العين;11051982:
برويكم تطبيقي قريبا
أم الغاليين الثلاث;11053787:
اريووووشه
بنااات
اللي تبي فلكر فيه طريقة اكلاااات تعطيني خبر عشااان اطرش لها اياهم ع الخاااص
طرشيلي بليز :)
أ
12-01-2010 | 11:02 PM
me__me;11054240:
طرشيلي بليز :)
طرشته لج حبوووبه
ش
13-01-2010 | 12:03 AM

الحلو للحلوين حصريا على الخااااص ..
أ
13-01-2010 | 12:33 AM
أنشودة;11052563:
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..
ما شاء الله عليج اريوشة .. عيبتني كشختج =)
وتسلمين ع السويت .. ويبالي اجربه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسلمين يا نشوووده :083:
وجربي السويت وخبريني بالنتيجه
قلب بنت الانتر;11053001:
حبيته حسيته يممممممممي من قلب
وهذي الرنقينه
اذكر تولعت فيها عندكم لوول مع انه جايبينها من قطر
بس صج مع الجمعه والوناسه يحلى الزط
وحلاتين على الاصفريكا عجبتني القطعه واايد
نفس قطعه ماما واختي في حنه اختي
ويعطيج العافيه
ياااالله محلاتها ياقلووبه طعمها يجنن تذووووب ف الحلج
وعن اول سويت اذكرت كان داخلها حلوى عمانيه ..هي شكلها حلو بس طعمها ما عيبني حسيتها واااايد سويت ودسمه
أم الغاليين الثلاث;11053787:
اريووووشه
تسلم يدج ع السويت
وعن تجمعنا اي شفتج كم مررره ورحبت فييييج بس انتي شكلج ماانتبهتي
ربي يسلمج يا ام الغالين .. هيه كنت مطيحه هناك ايام الامتحانات كل ما اخذ بريك اطل عليكم
لا سمحيلي فدييتج ما شفت ترحيبج ولا جاان بلطت عندكم :094:
me__me;11054240:
ماشاءالله عليج كنتي مسكته في العييييد... وتقريرج 10/10 سويتيلنا اجوااااء ونعنشتي المنتدى
هالسويت يعيبني بعد بس ناسية اسمه ....دق في راسي وادور طريقته عندي...بالعافية
احيييييم :095:شكرا ميمي من ذوقج حبيبة ألبي
قلوبه قالت اسمه رنقينه نحن شي نسميه عدنا بس نسيت شو خخخ
جان تبين طرقيته بييبلج اياها ..
د
13-01-2010 | 08:08 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صبحكم الله بالنور و السرور ^_^
توووووووولهت عليكم قد الدنيا
خخخخخ امس شفت البرودكاست بس كنت متعايزة افتح الاب توب و قلت فالدوام بطل عليكم:083:
أريوش..ما قصرتي يوم نعنشتي التجمع بتقاريرج..ماشاءالله ترتيباتكم للعيد رووعة و فستووونج يجننن من وين ماخذتنه؟؟
و لو تبين طريقة التيرامسو ذكريني بعطيج اياها مرة ثانية احيد غرور بعد طالبتنها مني بس كل مافتح الاب توب انسى و عقب ماسكره اتذكر خخخخ
ظبوي..ماشاءالله يقولون شادة حيلج و تآزرين خويتج تبون تنعنشون التجمع زين تسووون و ان شاء الله نرد نفس قبل
قلوب..اظن محاضرة امس تكفيج و ان شفتج مادة بوزج بتحصلين كفخة عليه لين يورم:037:
شويات و بعدل لكم التقرير اللي عالخاص و روحوا طلوا عليه
صبحكم الله بالنور و السرور ^_^
توووووووولهت عليكم قد الدنيا
خخخخخ امس شفت البرودكاست بس كنت متعايزة افتح الاب توب و قلت فالدوام بطل عليكم:083:
أريوش..ما قصرتي يوم نعنشتي التجمع بتقاريرج..ماشاءالله ترتيباتكم للعيد رووعة و فستووونج يجننن من وين ماخذتنه؟؟
و لو تبين طريقة التيرامسو ذكريني بعطيج اياها مرة ثانية احيد غرور بعد طالبتنها مني بس كل مافتح الاب توب انسى و عقب ماسكره اتذكر خخخخ
ظبوي..ماشاءالله يقولون شادة حيلج و تآزرين خويتج تبون تنعنشون التجمع زين تسووون و ان شاء الله نرد نفس قبل
قلوب..اظن محاضرة امس تكفيج و ان شفتج مادة بوزج بتحصلين كفخة عليه لين يورم:037:
شويات و بعدل لكم التقرير اللي عالخاص و روحوا طلوا عليه
ش
13-01-2010 | 08:32 AM
صباااح الورد على الورد ..
اريوووووش تقريرج عجب العجاااب كل شي فيه حلووو حتى الباجله اللي مب يايزتلج في صباح العيد ..
ماشااء الله كل شي راقي من تنسيق ولبس وعدووول .. الله يحفظكم ياربي ..
اريوووووش تقريرج عجب العجاااب كل شي فيه حلووو حتى الباجله اللي مب يايزتلج في صباح العيد ..
ماشااء الله كل شي راقي من تنسيق ولبس وعدووول .. الله يحفظكم ياربي ..
ف
13-01-2010 | 10:34 AM
صباح الخير للجميع
كل الشكر لاريش وظبايه على التشجيييع للعودة للمنتدى
تقريرج فناان اريووشه يا حافظ عليج والرنجينه يميييي تجننن
ان شاء الله يرد التجمع لسابق عهده بجهود الجميييع
كل الشكر لاريش وظبايه على التشجيييع للعودة للمنتدى
تقريرج فناان اريووشه يا حافظ عليج والرنجينه يميييي تجننن
ان شاء الله يرد التجمع لسابق عهده بجهود الجميييع