تجمع شلة شموخ 2007 *محرم 1431*

دعاني الشوق و لبيته 19-12-2009 220 رد 14,391 مشاهدة
ش
السلام علييييكم ..

قلبلب ..
كل سنه واختج بخيير وان شاء الله العمر كله .... :)
أ
صباااح الخيرات والليراااات
د
قلب بنت الانتر;11000509:



دعدع

ههههههههههههههه فال الله ولا فالج ماابي انكررف
ان شاء الله ياااااااااااااااااربي تفتكين منها وترتاحيين

والله يركب بس انتي محتره ماتقدرين تستحين نفسي لووول


بتنكرفين سرتي فوق ولا رديتي تحت:041:
هههههههههههه صدقيني ما يررررركب ابد يلا رووووحي مناك
ق
بنات

حركات ولادتي في زايد <<<< ادخلو شوفوا

http://forums.3roos.com/showthread.php?p=11008838#post11008838

مروركم يسعدني
ق
وبعد اخر مشترياتي

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=501160&page=28
ل
بنات دعواتكم مايطلع فيني السكري
غ
السلام عليكم
اشحالكم وشو أخباركم؟

قلب بنت الانترنت.. كل عام واختج بخير.. بأي شهر انتي مولودة؟ اختي ميلادها جريب وما أعرف شو اهديها هالمرة؟:040: بس ما أسوي سيلبريشن أعطيها عقب يوم أو اثنين..

لازم اسم سلامتج ما تشوفين شر ان شاء الله.. يمدحون الكرفس للسكر وايد زين واللوفات تحذري منه لان يشلون الدهون ويحطون نشا في اللبنة والجبن والحليب.. والنشا يتحول فالجسم سكر:047:

قمقومة قم قم ما شاء الله ربي يسلم لج زايد وتوزيعات الوالدة حلوة ما شاء الله وفي صورة اسمج طالع فيها
أ
مساااء الخيير

دع دوووعه

اذا اختج عمرها شوي كبير يعني ف ال 20 وفوق بيكون حلو تعطييينها فوتشرااات او كوبونات حق فيشل او مانيكير وباديكير او اي من هالسوالف او عندج اكسسوارات الماركااات بعد حلوووه

اما اذا اصغر شوفي لها العاااب

<<<<< داشه عرررض


قمقووومه

التوزيعااات تهبببل الله يخليج زااايد


اسووومه

ان شاااء الله مااايكووون سكرري يااارب

بس احسن لج سوي لج دااايت بدون سكريات ونشوياااات وان شاااء الله تطمنينا عليييج
ق
السلام عليكم

النفسيه واايد زفت >< ادعوا لي بنااات
لو تميت على هالحاله بستخف


اسومه

ماعليج شر ان شاء الله
وبشريناا


غافه

انا ماشريت لها هديه
بس اختي جابت لها عطر قوتشي فلورا هي كان في خاطرها
شوفي شلي تبيه هي او في خاطرها واخذيه

ولو تحب الاكسسورات اخذي لها شغاب واسواره اقنر او قلب
واايد احب اكسسوراتهم

وكل عام وهي بخير

وانا مولوده شهر 5 ^^
t
السلام عليكم


قلووبه بسم الله شوفيج شوو بالدوور نحن من وحده تعتدل الثانيه يجلب الموود خخخ

ان شاء الله الا فتره وبتعدي استغفري وحاولي تطلعين تغيرين جو
ق
صباحج ورد تامي

والله ماادري الظاهر هشكل >< عين ماصلت على النبي لوووول

مع ان ماعندي وقت والله شاغله نفسي وعندي هاليومين امتحانات
بس مشكله هالتفكير ><

انتي شحالج ؟

أ
صباح الخيرااات

كيفكن صبايا؟

الله ييسر أموركم ويشغلكم بطااااعته ويبعد عنكم التفكير اللي يغث يااارب
t
السلام عليكم

صباح الغيم والمطر والجو العجيب وقوس قزح اللي مرافقني لين وصلت الدوااام


بصراحه اليووم احلى يوووم اول ما طلعنا فوقنا الغيم والمطر ويوم تشوفين على يمينج ويسارج الدنيا كلها خضرا وعشب وبعد قوس قزح واااايد باين صدق صدق روووعه ويفتح النفس للدوام


أ
قلب بنت الانتر;10999643:
امس كان يوم ميلاد اختي ^^
طبعا احنا مانحتفل بس لانهاا اول سنه وهي متزوجه
فحبيت اعطيها وجه شوي وبالصدفه كانت عندنا
رحت شريت كيكه وشمووع وفاجانهاا









ااااااااللللللاااااي احب هالكيكة
وتستاهل السستر وكل سنه وهي طيييبه ياربي
وياعيني عالتصوير ...
اقولج شو تدرسين اسمع عندج امتحانات وما ادري شو .. ياافرحتي فيج رديتي لمقاعد الدراسه لوووول انا خلصت نياهاهاهاي والحينه اجازه شههههههههههههر كااامل :093:


ومبرووك يوم انهم غيرو السمايلات لانهن امبونهن يلوعن بالجبد ومب حلوات .. وشكرا :094:
أ
:083:
ق
اريوشه

عرسج قريب !! والا بس هشكل حاطه السمايل
بذبحج لو عرستي عقلي ههههههههههههههه

انا رديت لمقاعد الدراسه بس مب الجامعه في معهد

يعني تحريني لوووول انا بحرج 7 شهور قاعده في البيت لين مالبيت تملل مني هههههههههه
أ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مبروووك والله زييين احسن عن يلسة البيت .. عالاقل يستوي منج فايده ف هالمجتمع لووووول
لا اميييه انا شهر شهرين يسدووون مب 7 شهور بتخبل يالسه 7 شهور بليا شغله .. يعني استريحي ما احتريت خخخ

علومج انتي شو مسويه
ق
اريوووش

مارديتي على سؤالي
سويتيهاا وعرستي دبووه ؟

أ
خخخخخخخخخخخخخخخخ ااااي يا بطني
لا اي عرس اي بطيخ خل اخلص هالجامعه العله قبل
بس جذيه مليت صارلي سنه وانا الحاله عندي اذاكر قلت اغير واقص ععمريه شويه لوووووول
بس والله يوم حطيته ييتي عبالي وقلت اكييييد بتعلق ومن شفت تعليقج مت ضحك
هاهاهاهاي قال عرسي قريب قال ..
ق
اصلا لو سويتيهاا كنت بتصل فيج وبتهاوش معاج
هههههههههههههههه لاني احبج ماانصحج بهالتجربه ههههههههه

قصي قصي على عمرج الا قولي مطيوره على العرس
صدتج اعترفي هههههههههه
X