تجمع شلة شموخ 2007 *محرم 1431*

دعاني الشوق و لبيته 19-12-2009 220 رد 14,391 مشاهدة
د
مرحبااااااااا وسهلا ...
حيا لله ... الصبايا ... والامهااات .. والعرااايس ..
يالله تعالن ميلس شموووووخ يترياااكم ويتريا سوااالفكن .. وفااااالكن طيب ..



من سوالف وعلووووم ..
من ضحك ووناسه وتفرفيييييش ..
ماعليكم الا إنكم تتصفحن أول شي قانوووون قسم المشاركة في قسم الشات ..



ويا حياكم الله لكم العين اوسع من الميلس



والله يجعله ميلس عامر بالفرحه
أ
الله يجعله ميلس عاااامر

ويجمعنا وايااااكم دووووووم على طاااعته
ق
بنات اشحالكم


بغيت مساعدة

من متى ابغي انزل مواضيع بس اليو اس بي مالي مال الكيمرا ضايع

وما خليت مكان ما دورت عليه

ما حصلت

انا كيمرتي بناسونيك


الي عندها فكرة وين اقدر القاه لا تبخل علي

ميرسي
ن
السلام عليكم

اشحالكم ,,مبروك عليكم السنه اليديده وعساها تكون سنه خير وفرح وسعاده عالجميع

ومبروك عليكم البيت اليديد
غ
السلام عليكم
اشحالكم؟ وشو اخباركم؟
ربي يعودكم كل سنة على هالأيام المباركة
وان شاء الله السنة هاذي أحسن عن اللي قبلها ياربي
غ
شكله ما حد هني

دعاني الشوق اشحالج؟ واشحال مريظكم ان شاء الله بخير
النهر الجاري اشحالج؟ شو سويتي ألحين؟ ان شاء الله أحسن

أم الغاليين الثلاثة كل سنة وقطر وأهلها بخير

ندى دبي وعليكم السلام وربي يعودج بالسلامة كل عام ياربي

قمقومة قم قم شوفي فجمبو يبيعونه سيبرت

الجميرية وشموخ وأنا كول وبنوتة أماراتي وقلب بنت الانترنت وباجي الصبايا والماميز.. شو أخباركم؟
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتوا بخير

مبرووك علينا وعلييكم التجمع اليدييد
a
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

مبروك علينا التجمع اليديد + السنه اليديدة و يارب اتكون سنه حلوة و كلها سعادة



قروووووووووووب البي بي اتولهت عليكم وااااااااااااااااااااااااااااايد
ان شاء الله يصلحون الفون :'(:'(
أ
مسااء الحب


غااافة

مشكووورة حبيبتي ماقصرتي :)


باقي البنااات

لكم وحشه
د
مبروووووووووووك الميلس اليديد والسنة الهجرية اليديدة وكل عام وأنتم إلى الله أقرب
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ا
افففف غلطة عمري اني اجحلت احييين عيووني تحرقني

الله ايعييني والله
ش
السلام عليكم صبايااا وشابااات وشبابااات ..

شحااالكم ..

بالبركه علينا بيتنا اليديد والله يجعله عامر دوم ياربي ..

وبالبركه علينا السنه الهجريه الله يجعلها سنة خير وتتحقق فيه كل امانيكم اللي ماتحققت اللين الحين ..
واللي ماعرست تعرس واللي عرست تحمل والحامل تربي بخير وسهاله ياربي ..

تولهت عليكم واااايد والله الشاهد ..
قلوبه وتامي وبنوتة العين وزعابيه وباقي الشله المشتله ..

الله يجمعنا ياربي في الدارين على الخير والحب والموده
ش
هلا جووووسي :)
ق
السلام عليكم

مبروك التجمع
والله يجعلها سنه خير على الجميع ان شاء الله


الشوش
وانتوا اكثر والله ><
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ا
قلوووبتي حياااتي انتي ويينج اتولهت علييج
ق
ماماتي

انا موجوده في هالدنيا
والله انا اكثر بس شنسوي بعد مانحصلكم الا بطلعه الروح ><
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ش
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته ..
X