تجمع شلة شموخ 2007 *محرم 1431*

دعاني الشوق و لبيته 19-12-2009 220 رد 14,391 مشاهدة
ب
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مبروك الجزء اليدييد
و مبروكه عليكم السنه الهجريه اليديده
كل عام و انتو بخيير و عسى الله يحقق امانيكم ^^



غافة;10859283:
الجميرية وشموخ وأنا كول وبنوتة أماراتي وقلب بنت الانترنت وباجي الصبايا والماميز.. شو أخباركم؟



تماام الحمدالله.. تخبرت عنج العافيه ^^
شخباارج انتي؟؟





شموخ 2007;10867842:
تولهت عليكم واااايد والله الشاهد ..
قلوبه وتامي وبنوتة العين وزعابيه وباقي الشله المشتله ..



الله يجمعنا ياربي في الدارين على الخير والحب والموده




و نحن اكثر و الله :'(
اللهم آميييييين
ا
السلام عليكم
مبروك عليكم السنه الهجريه اليديده والميلس اليديد:-)
غ
السلام عليكم
مبروك الرحمة عليكم

هلا بنوتة إماراتي اشحالج؟ وشو أخبار الدوام متى بتيبين حلاوة النجاح
موفقة ياربي..

الجميرية من زمان العد بج.. ليش تتجحلين اصبح.. سوي شراتي اجحلي فالليل هاهاها يمدحون اصراي

صراحة التجمع خالي يصفر
أتحسب عمري أدخل وما حد موجود شفت الردود طلع ما حد يدخل

ان شاء الله ألقاكم متجمعين جريب كان هاذا التجمع من أحلى التجمعات صراحة


t
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباح الورد


شحالكم؟؟ شخباركم بنات؟؟
ل
السلام عليكم والرحمه

شحالكم...
ف
السلام عليكم شخباركم جميعا.............
شو مسوين و يا البرد؟؟؟ حلو صح.......... انا عن نفسي احب برد الشتا و ودي ما يخلص مول
خخخخخخ الحين اللي يحبن الصيف بيروغني اوووت
ق
ليش محد يدخل وين حماس قبل

طالع منو برمس <<<<<<<< صخي صخي احين بتيج فلعة ما تبين غيرها من الجوج
ف
انتو من صدقكم احيد ها الميلس ما يفضى شو السالفه....و لا انا النحسه يوم قررت اشترك معاكم
ق
هذا كله من البي بي حبايبي ^^

محد صار يشارك
ف
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏mamafotoon, ‏قلب بنت الانتر
هلا بنت الاتر....شخبارج.....
على قولتج كله من البيبي....
أ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعرف انه محد هنيه
بس صدق تولهت عقلوبة وبنوتة وتمتومه :( عن الاستهبال عاااد يالله خذلكن بي بي
أ
خخخخخخخخخخخ اضحك كل ما اشوف مزااجي
عنبوه خطفت سنه ولا غيرته وكل ما اقول بغيره اتعايز والحينه شاده الهمه سايره بغيره طلعت اصلا صدق مزاجي يالسه ادرس ككك
كل وحده تحدر تدعالي الله يوفقني ويسهل امتحاناتي ..
أ
تااااااااااااااااااااااامي اشوفج اوون لاين
تعااالي حبييبتي تعالي بلوي علييج وحشتيييني
حبيباتي والله .. والله والله تولهت عالميلس وياليت لو كلنا نرد نتيمع هنيه مثل قبل ...
بس ما ايوز كمن نفره اتم هنيه والباقي هناك لااازم كلنا نتعاون عسب يرد الميلس مثل قبل
:( ميلسنا يغمض
ل
وين قبل يوم حد يدخل ويشارك ونحل الواجب مب الحين مهجووووووووور
ق
اريوشه

ماتعرفين راسي انا هههههههه
لا يعني لا وزاد كرهي للبي بي بعد لوووول
وتوني ماخذه لاب توب بحلله يعني مستحيل اخذ بي بي الحين

وصج صج وحشتييييييييييييييني يالدبه
وحشوني البنات بعد ><
ل
صباااااح الخير

مايايني رقاد ^_^
ق
الحال من بعضه اسومه
م
بصراحه لكم وحشه .... بس والله مشاغل وموووول ما احصل فاقه ادخل النت ... اصلن لابي ما ادري عنه اذا شغال ولا داخله
من كمبيوتر البطل ....

وزين سوااا البي بي عشان اقدر اتواصل ويا ربيعاتي ... وبنات الشله ... احس وايد سهل ...

وياريت تقتنعون وتاخذون بي بي عشان نكون وياكم على تواصل دااااااااااااااايم .... وحشتوووني وايد ....
والله لو فاضيه وعندي وقت بدخل بس صدق احس موووووووووووووول ما عنديه وقت ...:087:
ق
ام موني

عندج وقت للبي بي بس ><
صدقيني مردكم للتجمع هههههه

وحشتونا والله ومكانكم يبين ^^ الله يجمعكم دوم على الخير
ق
بناااااااااااااااااااااااااااااات بليز
وين الاقي فساتين اعراس في دبي
ضروري باجر بسااااااافر ...
وبليز اسعااره معقوله ..:)
X