تامي
@@
خرعتييييييني والله
بكلمج هاليومين ان شاء الله
<<< وراها امتحانات ^^
تجمع شلة شموخ 2007 *محرم 1431*
ق
05-01-2010 | 04:40 PM
أ
05-01-2010 | 08:24 PM
تاامي
الله يفرج همج وييسر لج امرج حبيبتي
ومابعد عسر الا يسر ان شاء الله
الله يفرج همج وييسر لج امرج حبيبتي
ومابعد عسر الا يسر ان شاء الله
b
06-01-2010 | 08:39 AM
صباح الورد يا وردات
تولهت عليكم
قلووووووووبه وتامي وبنوته وام الغالين
:032::032::032::032:
وحشتووووووووووونا
:040:
تولهت عليكم
قلووووووووبه وتامي وبنوته وام الغالين
:032::032::032::032:
وحشتووووووووووونا
:040:
د
06-01-2010 | 08:41 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صباح الخير ^_^
فديتكم اششششششششتقت لكم والله
تامي..ربي يفرج همج و ايسرلج امرج و ينولج اللي في بالج و عليج بالاستغفار و قيام الليل و الدعاء و ان شاء الله خير :)
قلوبة..يالعصلا تولهت عليج يبالي ادافن وياج..عااااشت اللي عندها امتحانات خخخخخ شدي حيلج لا تفشلينا
بنوووتة..شخباااااااارج وحشتيييييييييني صدق من الخاااطر..طمنينا عنج شو علومج
رواظي بوظبي..شخبارج؟؟وينج مالج حس؟؟
ربيتي؟؟
ام الغاليين..فديتج نورتينا:065:..وندري انه مقصرين في حق المنتدى بس الصراحة في اشيا تبط الجبد هني عالبي بي متيمعين 24 ساعة بدون قوانين و بدون حكرة و بدون اي شي يغصص علينا وماخذين راحتنا اكثر و انا الصراحة قلبي معورني على حال الميلس لاني كل يوم احدر و نفس الشي ما احصل حد فأطلع بكرامتي بس ان شاء الله البنات يردن و انعنش التجمع شوي و توني حطيتلهم نداء فالبي بي
و مسموحة فديتج ندريبج ما تقولين هالكلام الا لانج تحبينا ^_^
صباح الخير ^_^
فديتكم اششششششششتقت لكم والله
تامي..ربي يفرج همج و ايسرلج امرج و ينولج اللي في بالج و عليج بالاستغفار و قيام الليل و الدعاء و ان شاء الله خير :)
قلوبة..يالعصلا تولهت عليج يبالي ادافن وياج..عااااشت اللي عندها امتحانات خخخخخ شدي حيلج لا تفشلينا
بنوووتة..شخباااااااارج وحشتيييييييييني صدق من الخاااطر..طمنينا عنج شو علومج
رواظي بوظبي..شخبارج؟؟وينج مالج حس؟؟
ربيتي؟؟
ام الغاليين..فديتج نورتينا:065:..وندري انه مقصرين في حق المنتدى بس الصراحة في اشيا تبط الجبد هني عالبي بي متيمعين 24 ساعة بدون قوانين و بدون حكرة و بدون اي شي يغصص علينا وماخذين راحتنا اكثر و انا الصراحة قلبي معورني على حال الميلس لاني كل يوم احدر و نفس الشي ما احصل حد فأطلع بكرامتي بس ان شاء الله البنات يردن و انعنش التجمع شوي و توني حطيتلهم نداء فالبي بي
و مسموحة فديتج ندريبج ما تقولين هالكلام الا لانج تحبينا ^_^
ش
06-01-2010 | 08:46 AM
صباااح الخير ..
والله استويت اغتبن يوم ادش التجمع واشوف حاااله ..
قلبي يعوورني عليه .. ماااعرف شو اقووول ولا شو اسوووي ..
قلوبه [COLOR=darkred]و بنوته و تاااامي .. [/COLOR]
تولهت علييييييكم والله ..
ما اتمنى انه ها التجمع ينجثر لانه صدق اليلسه والسوالف في ها الميلس الها مزه وطعم ثاااني ..
اتمنى انه نرد شرااااات قبل ..
والله استويت اغتبن يوم ادش التجمع واشوف حاااله ..
قلبي يعوورني عليه .. ماااعرف شو اقووول ولا شو اسوووي ..
قلوبه [COLOR=darkred]و بنوته و تاااامي .. [/COLOR]
تولهت علييييييكم والله ..
ما اتمنى انه ها التجمع ينجثر لانه صدق اليلسه والسوالف في ها الميلس الها مزه وطعم ثاااني ..
اتمنى انه نرد شرااااات قبل ..
د
06-01-2010 | 08:47 AM
انا عني وحدة مستعدة اشارك كل يوم بس سحبي بناتج اللي عالبي بي و مب طايعات يجابلن المنتدى خخخخ
ش
06-01-2010 | 09:27 AM
دعاني الشوق و لبيته;10998761:
انا عني وحدة مستعدة اشارك كل يوم بس سحبي بناتج اللي عالبي بي و مب طايعات يجابلن المنتدى خخخخ
ان شاااااااااااء الله يونيتي ..
t
06-01-2010 | 09:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح النور والسرور
قلووبه فديتج لا تتخرعين الحين حمد لله اوكيه
بزبووس ودعدع والشوش و ام الغالين
تسلمووون والله وانا تولهت عليكم اكثر
صباح النور والسرور
قلووبه فديتج لا تتخرعين الحين حمد لله اوكيه
بزبووس ودعدع والشوش و ام الغالين
تسلمووون والله وانا تولهت عليكم اكثر
ق
06-01-2010 | 10:51 AM
صباح الخير والدوام لوووول
واخيرا قلوبه دوامت نفس الاوادم عقب قعده 6 شهور في البيت
بمنايبه رجعتكم للمنتدى بحط لكم شيء حلووو
بزبوززز
^^ يا هلا ياهلا
وحشتيني والله
الشوش
ماااصددق
انا عني 24 ساعه على المنتدى ماعندي شغل
انتوا بس هدوا هالبي بي شوي وسيروا علينا
سير علينا يا هوى سير علينا مشتاق لعيونك تعال سير علينا
دعدع
فديت ويييييييييييهج والله
وعصلا فييييي عينج انا ليست عصلا
خلاص تعالي كل يوم وبتهاوش معاج ماعندي مانع هههههههههه
تامي
^^ لالا لازم اعرف الاخبار
بتصل فيج عقب على المغرب حطي التلفون عند راسج << صايرين توم وجيري لووول
واخيرا قلوبه دوامت نفس الاوادم عقب قعده 6 شهور في البيت
بمنايبه رجعتكم للمنتدى بحط لكم شيء حلووو
بزبوززز
^^ يا هلا ياهلا
وحشتيني والله
الشوش
ماااصددق
انا عني 24 ساعه على المنتدى ماعندي شغل
انتوا بس هدوا هالبي بي شوي وسيروا علينا
سير علينا يا هوى سير علينا مشتاق لعيونك تعال سير علينا
دعدع
فديت ويييييييييييهج والله
وعصلا فييييي عينج انا ليست عصلا
خلاص تعالي كل يوم وبتهاوش معاج ماعندي مانع هههههههههه
تامي
^^ لالا لازم اعرف الاخبار
بتصل فيج عقب على المغرب حطي التلفون عند راسج << صايرين توم وجيري لووول
ق
06-01-2010 | 10:54 AM
د
06-01-2010 | 11:11 AM
قلب بنت الانتر;10999617:
صباح الخير والدوام لوووول
واخيرا قلوبه دوامت نفس الاوادم عقب قعده 6 شهور في البيت
بمنايبه رجعتكم للمنتدى بحط لكم شيء حلووو
دعدع
فديت ويييييييييييهج والله
وعصلا فييييي عينج انا ليست عصلا
خلاص تعالي كل يوم وبتهاوش معاج ماعندي مانع هههههههههه
صباااح الورد و الفل و الياسمين
الحمدالله اخيرا استويتي مثل الناس الطبيعين و حصلتي شي يشغلج بدال اليلسة فالبيت خخخخخ
غصبن عن ويهج عصلاااااااااا و هيكل عظمي بعد
لا اميه نفسيتي ما تتحمل هواش عقولتج خليني في حالي هههههههه
و كل عام و اختج بخير يحليلها تستاهل و اكيد استانست عالسبرايز الحلو و عفكرة تصويرج حلوووو ماشاءالله:ok:
أ
06-01-2010 | 11:20 AM
business_girl;10998695:
صباح الورد يا وردات
تولهت عليكم
قلووووووووبه وتامي وبنوته وام الغالين
:032::032::032::032:
وحشتووووووووووونا
:040:
هلا والله بزنس
انتوا اللي لكم وحشه هالكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر
نورتوا والله :087:
دعاني الشوق و لبيته;10998718:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صباح الخير ^_^
فديتكم اششششششششتقت لكم والله
ام الغاليين..فديتج نورتينا:065:..وندري انه مقصرين في حق المنتدى بس الصراحة في اشيا تبط الجبد هني عالبي بي متيمعين 24 ساعة بدون قوانين و بدون حكرة و بدون اي شي يغصص علينا وماخذين راحتنا اكثر و انا الصراحة قلبي معورني على حال الميلس لاني كل يوم احدر و نفس الشي ما احصل حد فأطلع بكرامتي بس ان شاء الله البنات يردن و انعنش التجمع شوي و توني حطيتلهم نداء فالبي بي
و مسموحة فديتج ندريبج ما تقولين هالكلام الا لانج تحبينا ^_^
فديييت هالطله والله
والله وحشتووووونا :087::087::087:
وزين تسوووين ف بنااات البي بي :037:
يالا عااااد نطركم ياااحلوااااااااااااااااااااااااات
taaami;10999181:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح النور والسرور
قلووبه فديتج لا تتخرعين الحين حمد لله اوكيه
بزبووس ودعدع والشوش و ام الغالين
تسلمووون والله وانا تولهت عليكم اكثر
الله يسلمج حبيبتي عزيزه وغاااليه :016:
قلب بنت الانتر;10999643:
امس كان يوم ميلاد اختي ^^
طبعا احنا مانحتفل بس لانهاا اول سنه وهي متزوجه
فحبيت اعطيها وجه شوي وبالصدفه كانت عندنا
رحت شريت كيكه وشمووع وفاجانهاا
هالكيكه في خاطري من يوم حطتها دعدع وعقبها اريوش وانا الا اذوقها
وذقتها يمممي حلوه
العمر كله ان شااااء الله
وماشااااء الله تصووويرج رهييييييييييييييييييييييييييييييب
باجيب لج بناااتي تصورينهم :037:
<<<<<<< ام الاستغلال :01:
مساااااااااااااااااااااااااااااااكم احلى من الورد الجوووووووووووووري
ق
06-01-2010 | 11:43 AM
دعدع
اايه والله واخيييرا والفال يوم اشتغل ان شاء الله
شفيها نفسيتج هههههههه انتقلت لج العدوى
الحمدلله افتكيت من النفسيه الخايسه << بصك نفسي عيين
وانتي بخيير ايه فديتها تستاهل والله ^^
صج شكرررررررررا جزيلا ^^ احرجتيني الصراحه
ام الغالييين
ياهلا ياهلا ^^
عنونااااااااتج الحلوين
استانست يوم مدحتوووا الصور
جيبيهم فديتهم بلعب فيهم
انا ماسكه عذوبي وغلوي والعب فيهم في التصوووير لوووول
لاعبت جبدهم مساكييين
اايه والله واخيييرا والفال يوم اشتغل ان شاء الله
شفيها نفسيتج هههههههه انتقلت لج العدوى
الحمدلله افتكيت من النفسيه الخايسه << بصك نفسي عيين
وانتي بخيير ايه فديتها تستاهل والله ^^
صج شكرررررررررا جزيلا ^^ احرجتيني الصراحه
ام الغالييين
ياهلا ياهلا ^^
عنونااااااااتج الحلوين
استانست يوم مدحتوووا الصور
جيبيهم فديتهم بلعب فيهم
انا ماسكه عذوبي وغلوي والعب فيهم في التصوووير لوووول
لاعبت جبدهم مساكييين
أ
06-01-2010 | 11:55 AM
قلب بنت الانتر;11000057:
ام الغالييين
ياهلا ياهلا ^^
عنونااااااااتج الحلوين
استانست يوم مدحتوووا الصور
جيبيهم فديتهم بلعب فيهم
انا ماسكه عذوبي وغلوي والعب فيهم في التصوووير لوووول
لاعبت جبدهم مساكييين
والله ماجبنا شي من عندنا الصور تتكلم قلوووبه
هههههههههههههههههههههههههههه
اما اللي صج بتستااانسييين عليها العوووده تموووووووووت ف التصوير طااالعه على امها :040:
وبتسوي لج حركااات وبركااات بس الصغيره بتطفرررج ولا بتخليييج تصووورينها :037:
د
06-01-2010 | 12:03 PM
قلب بنت الانتر;11000057:
دعدع
اايه والله واخيييرا والفال يوم اشتغل ان شاء الله
شفيها نفسيتج هههههههه انتقلت لج العدوى
الحمدلله افتكيت من النفسيه الخايسه << بصك نفسي عيين
وانتي بخيير ايه فديتها تستاهل والله ^^
صج شكرررررررررا جزيلا ^^ احرجتيني الصراحه
ان شاء الله بتشتغلين و بتنكرفين شراتنا محد احسن من حد:041:
شكلج عاديتني انتي و نفسيتج الشينة
و الحمدالله يوم افتكيتي عقبالي هع
ما يركب عليج تنحرجين و تستحين يمممممممج يا مكر البنات هههههههههه
ق
06-01-2010 | 12:42 PM
ام الغاليين
وااااااااي ابي الكبيره بس وانتي تعالي معاها عادي خخخ
الصغيره اذا كبرت هاتيها هههههههههه
انا لما ينرفزوني اليهال في التصوير اضربهم << مجرمه
الا عذوووبي مااضربها الباقي عادي هههههههه
دعدع
ههههههههههههههه فال الله ولا فالج ماابي انكررف
ان شاء الله ياااااااااااااااااربي تفتكين منها وترتاحيين
والله يركب بس انتي محتره ماتقدرين تستحين نفسي لووول
وااااااااي ابي الكبيره بس وانتي تعالي معاها عادي خخخ
الصغيره اذا كبرت هاتيها هههههههههه
انا لما ينرفزوني اليهال في التصوير اضربهم << مجرمه
الا عذوووبي مااضربها الباقي عادي هههههههه
دعدع
ههههههههههههههه فال الله ولا فالج ماابي انكررف
ان شاء الله ياااااااااااااااااربي تفتكين منها وترتاحيين
والله يركب بس انتي محتره ماتقدرين تستحين نفسي لووول
ب
06-01-2010 | 02:10 PM
أ
06-01-2010 | 02:37 PM
قلب بنت الانتر;11000509:
ام الغاليين
وااااااااي ابي الكبيره بس وانتي تعالي معاها عادي خخخ
الصغيره اذا كبرت هاتيها هههههههههه
انا لما ينرفزوني اليهال في التصوير اضربهم << مجرمه
الا عذوووبي مااضربها الباقي عادي هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا تنرفزني وانا اصووورها بس احاااول مااسوي لها شي عشااان ماتناااحس زياااده
بس العوووده من يوم هي ف نفس عمر الصغييره وهي تموووت ف التصووووير بس ياختي الصغيره شكلها طااالعه على ابوها ماتحب التصوووير ههههههههههههههههه
انتي عندج فلكر؟؟
ق
06-01-2010 | 02:55 PM
نحيسه بنتج هههههههههههه
اغلب اليهال هشكل ترى وعلى حسب مزاجهم
الله يخليهم لج ^^
لالاماعندي فلكر
اغلب اليهال هشكل ترى وعلى حسب مزاجهم
الله يخليهم لج ^^
لالاماعندي فلكر
أ
06-01-2010 | 02:57 PM
قلب بنت الانتر;11001643:
نحيسه بنتج هههههههههههه
اغلب اليهال هشكل ترى وعلى حسب مزاجهم
الله يخليهم لج ^^
لالاماعندي فلكر
تسلمييين لي يااقلبي والله يخلي لكم عذووووبه :072:


