السلام عليكم
كيف حالكم؟ وشو أخباركم؟
تجمع شلة شموخ 2007 *محرم 1431*
غ
13-01-2010 | 10:37 AM
غ
13-01-2010 | 10:41 AM
ظبى داري;11052831:
غافه
علومج الغاليه عساج بخير:02:
الحمد الله ربي يسلمج حي الله ظبي داري:083:
انتي شحالج؟ شو أخبار الليسن بشري خذتيه ولآآ باجي لج ترايات
ق
13-01-2010 | 10:48 AM
صباحووو ^^
قولوا لي نعيما
اليوم رحت سويت نيولوك قصيت شعري مدرج
روووووووووووعه طالع شكلي حبيت نفسي
بس الله يستر ماما لحد الحين ماشافته اتوقع اتهزء :094:
وبكره بصبغه نااااااااااويه نيه على عمري
فديتني والله اهبل :087: << حقي ههههه
وحشتيني :065:
لالا عيل غيرت رايي ماابي اذوقه
لالا ابشرج خلصنا من شيسمونهاا :041: يعني خلاص << اشك فهمتي ههههههه
ان شاء الله بسمع الكلام وبدينا من اليوم التغير ^^
قولوا لي نعيما
اليوم رحت سويت نيولوك قصيت شعري مدرج
روووووووووووعه طالع شكلي حبيت نفسي
بس الله يستر ماما لحد الحين ماشافته اتوقع اتهزء :094:
وبكره بصبغه نااااااااااويه نيه على عمري
فديتني والله اهبل :087: << حقي ههههه
أم الغاليين الثلاث;11053787:
بنااات
اللي تبي فلكر فيه طريقة اكلاااات تعطيني خبر عشااان اطرش لها اياهم ع الخاااص
وحشتيني :065:
أريش العين;11055488:
ياااالله محلاتها ياقلووبه طعمها يجنن تذووووب ف الحلج
وعن اول سويت اذكرت كان داخلها حلوى عمانيه ..هي شكلها حلو بس طعمها ما عيبني حسيتها واااايد سويت ودسمه
..
لالا عيل غيرت رايي ماابي اذوقه
دعاني الشوق و لبيته;11057354:
قلوب..اظن محاضرة امس تكفيج و ان شفتج مادة بوزج بتحصلين كفخة عليه لين يورم:037:
لالا ابشرج خلصنا من شيسمونهاا :041: يعني خلاص << اشك فهمتي ههههههه
ان شاء الله بسمع الكلام وبدينا من اليوم التغير ^^
د
13-01-2010 | 10:57 AM
قلب بنت الانتر;11058159:
صباحووو ^^
قولوا لي نعيما
اليوم رحت سويت نيولوك قصيت شعري مدرج
روووووووووووعه طالع شكلي حبيت نفسي
بس الله يستر ماما لحد الحين ماشافته اتوقع اتهزء :094:
وبكره بصبغه نااااااااااويه نيه على عمري
فديتني والله اهبل :087: << حقي ههههه
لالا ابشرج خلصنا من شيسمونهاا :041: يعني خلاص << اشك فهمتي ههههههه
ان شاء الله بسمع الكلام وبدينا من اليوم التغير ^^
صبااااااح الووووووورد عالبنوتات الحلوات الشطورات اللي يسمعون الكلام
نعييييييييما نعيييييييييييما و مبروك عالنيووو لوك
ماوصيج عالعدول و الكشخة خخخخخخخ
:041:اذا انا ما فهمتج منو بيفهمج يالعبيطة ههههههههههه لا تحاتين اعجبج افهمها و هي طايرة
أ
13-01-2010 | 11:06 AM
أريش العين;11055488:
ربي يسلمج يا ام الغالين .. هيه كنت مطيحه هناك ايام الامتحانات كل ما اخذ بريك اطل عليكم
لا سمحيلي فدييتج ما شفت ترحيبج ولا جاان بلطت عندكم :094:
..
بلطي ياامج حياااج ف اي وقت ياقلبي :032:
قلب بنت الانتر;11058159:
صباحووو ^^
قولوا لي نعيما
اليوم رحت سويت نيولوك قصيت شعري مدرج
روووووووووووعه طالع شكلي حبيت نفسي
بس الله يستر ماما لحد الحين ماشافته اتوقع اتهزء :094:
وبكره بصبغه نااااااااااويه نيه على عمري
فديتني والله اهبل :087: << حقي ههههه
وحشتيني :065:
وانتي اكثر والله
نعيما علييييج القصه وان من الجيد الى الممتاز هالنفسيييه يااارب
مساااااكم رضى وطاااعه:072:
أ
13-01-2010 | 12:06 PM
دعاني الشوق و لبيته;11057354:
أريوش..ما قصرتي يوم نعنشتي التجمع بتقاريرج..ماشاءالله ترتيباتكم للعيد رووعة و فستووونج يجننن من وين ماخذتنه؟؟
و لو تبين طريقة التيرامسو ذكريني بعطيج اياها مرة ثانية احيد غرور بعد طالبتنها مني بس كل مافتح الاب توب انسى و عقب ماسكره اتذكر خخخخ
قلوب..اظن محاضرة امس تكفيج و ان شفتج مادة بوزج بتحصلين كفخة عليه لين يورم:037:
هلا بالقيقه :087:
مييرسي يا البي وفستووني قلتلكم ذاك اليوم كم مره اعيد :01: سيري عصري ممخج واذكري خخخخ
هههه امي ماخذتنه من الفستفال بس اسم المحل ما اعرفه .. هو المحل يديد من فترة فاتح
لو تبين بييبلج اسمه
ههههههههههههههههههههههههههههه عيبتني الجمله اللي بالاحمر تستاهل عطييها عبوزها خليه يورم هيهيهيه :041:
شموخ 2007;11057438:صباااح الورد على الورد ..
اريوووووش تقريرج عجب العجاااب كل شي فيه حلووو حتى الباجله اللي مب يايزتلج في صباح العيد ..
ماشااء الله كل شي راقي من تنسيق ولبس وعدووول .. الله يحفظكم ياربي ..
فدييت خالوتي الحبيبه
:065::065::065:
لاخليت ياربي
ههه انا الباجله اصلا ما احبها ابدا ابدا ومن شفتها صباح العيد :047:
تسلمين خالوتي الحبيبه :032:
فراشة بوظبي;11058066:
صباح الخير للجميع
كل الشكر لاريش وظبايه على التشجيييع للعودة للمنتدى
تقريرج فناان اريووشه يا حافظ عليج والرنجينه يميييي تجننن
ان شاء الله يرد التجمع لسابق عهده بجهود الجميييع
حي الله ام عبادي
:02: تشكرات حبيبة ألبي
تعالي .. شخبار العزيمه امس ..اسميها الين الحينه التشيز كيك ف خاطريه :091:
ان شا الله بيرد بجهودكم الطيبه :094:
قلب بنت الانتر;11058159:
صباحووو ^^
قولوا لي نعيما
اليوم رحت سويت نيولوك قصيت شعري مدرج
روووووووووووعه طالع شكلي حبيت نفسي
بس الله يستر ماما لحد الحين ماشافته اتوقع اتهزء :094:
وبكره بصبغه نااااااااااويه نيه على عمري
فديتني والله اهبل :087: << حقي ههههه
نعييييييييييييييييييييييماااا نعييما
ياعيني يااعيني عاللي مسوين نيو لوك
قصيتيه ولا بس درجتيه على طووله .. انا ف خاطريه اقصه بس احس حرام عقب ما طول شوي لكن دووم اييني الشيطان ويزن عراسي يقولي قصييه وانا اقوله لااا :094:
التغييير وايد حلو وياثر عالنفسيه اهم شي تشوفين عمرج حلللوه بتحسين كل شي جدامج حلو :072:
خخخخ عادي يا اميه تهزاي ودخلي من اليمين وطلعي من اليسار .. بكره تكبرين وتنسين هع اهم شي سويتي اللي ف راسج واستانستي
وشوو ناويه تصبغين ؟ حاطه لون معين ف بالج ؟
أم الغاليين الثلاث;11058281:
بلطي ياامج حياااج ف اي وقت ياقلبي :032:
مساااااكم رضى وطاااعه:072:
مساااج ورد يا ام الغالين .. فديت عمرج تسلمين والله انتو هل قطر غير :065: فديتكم
أ
13-01-2010 | 12:16 PM
أريش العين;11058768:
مساااج ورد يا ام الغالين .. فديت عمرج تسلمين والله انتو هل قطر غير :065: فديتكم
وانتوا ياهل الامارات غييير والله
ق
13-01-2010 | 12:18 PM
دعاني الشوق و لبيته;11058220:
صبااااااح الووووووورد عالبنوتات الحلوات الشطورات اللي يسمعون الكلام
نعييييييييما نعيييييييييييما و مبروك عالنيووو لوك
ماوصيج عالعدول و الكشخة خخخخخخخ
:041:اذا انا ما فهمتج منو بيفهمج يالعبيطة ههههههههههه لا تحاتين اعجبج افهمها و هي طايرة
احم احم هذا كله لي :02:
الله ينعم علييييييييج
افا عليج لاتوصين انا متحلفه في عمري ^^
ههههههههههههههههههههههه رفيجتي في السراء والضراء غصب تفهمين
أم الغاليين الثلاث;11058281:
وانتي اكثر والله
نعيما علييييج القصه وان من الجيد الى الممتاز هالنفسيييه يااارب
مساااااكم رضى وطاااعه:072:
الله ينعم عليييج
الله يسمع منج :f:
أريش العين;11058768:
ههههههههههههههههههههههههههههه عيبتني الجمله اللي بالاحمر تستاهل عطييها عبوزها خليه يورم هيهيهيه :041:
دعدع يرضيج هالزرافه تطنز علي :091:
هاوشيهاااا :091:
نعييييييييييييييييييييييماااا نعييما
ياعيني يااعيني عاللي مسوين نيو لوك
قصيتيه ولا بس درجتيه على طووله .. انا ف خاطريه اقصه بس احس حرام عقب ما طول شوي لكن دووم اييني الشيطان ويزن عراسي يقولي قصييه وانا اقوله لااا :094:
التغييير وايد حلو وياثر عالنفسيه اهم شي تشوفين عمرج حلللوه بتحسين كل شي جدامج حلو :072:
خخخخ عادي يا اميه تهزاي ودخلي من اليمين وطلعي من اليسار .. بكره تكبرين وتنسين هع اهم شي سويتي اللي ف راسج واستانستي
وشوو ناويه تصبغين ؟ حاطه لون معين ف بالج ؟
الله ينعم عليييج
انا اصلا شعري مدرج قصيته من تحت شوي تقريبا شبر
ولعبت في شعري من فوق لعب
تقريبا قصته لي قصه الفراوله فطالع شعري غليظ من فوق وشكله وااااو
اختي شافته الحين واايد عجبها :013:
قصيه يختي انا شعري اصلا كان طووووووووووويل ماشاء الله باقي له شبر ويوصل لين ركبتي مااشاء الله بس واايد كنت اتلعوز وقصيته شبر وشبر يجر شبر لووول
لين ما وصل لطوله الحين
اسمعي كلامي وقصيه والله تغييير
اايه انا مستعده للتهزىء عادي لووول اعرف شلون اكسر خاطرها لو هاوشتني
ااايه بصبغ شعري كامل كستنائي ,, ماابي اغير لونه واايد
عاد ان شاء الله يطلع حلوو
أ
13-01-2010 | 12:35 PM
أم الغاليين الثلاث;11058837:
وانتوا ياهل الامارات غييير والله
تسلمين غناتي :065:
قلب بنت الانتر;11058848:
الله ينعم عليييج
انا اصلا شعري مدرج قصيته من تحت شوي تقريبا شبر
ولعبت في شعري من فوق لعب
تقريبا قصته لي قصه الفراوله فطالع شعري غليظ من فوق وشكله وااااو
اختي شافته الحين واايد عجبها :013:
قصيه يختي انا شعري اصلا كان طووووووووووويل ماشاء الله باقي له شبر ويوصل لين ركبتي مااشاء الله بس واايد كنت اتلعوز وقصيته شبر وشبر يجر شبر لووول
لين ما وصل لطوله الحين
اسمعي كلامي وقصيه والله تغييير
اايه انا مستعده للتهزىء عادي لووول اعرف شلون اكسر خاطرها لو هاوشتني
ااايه بصبغ شعري كامل كستنائي ,, ماابي اغير لونه واايد
عاد ان شاء الله يطلع حلوو
افاا خساره يعني ما تهزاتي خخخخخخ الحمدلله يوم عيبها
والله شجعتيني قلوبه .. ااخ ياويلج من امي لو درتبج بتنتففج :094: ما تحب حد يلعب براسي ف هالسالفه خخخخخ يسد الشيطان اللي من متى يزن عليه هيهيهي
هممممممم شوفي درجات البني احس احلى عن الكستنائي ..
أ
13-01-2010 | 12:43 PM
قلوووبه
جربي الصبغات يااما جاك عند ناديا يااما جون ابيل عند تونس
جربي الصبغات يااما جاك عند ناديا يااما جون ابيل عند تونس
ق
13-01-2010 | 02:54 PM
ام الغاليين
بتجيني وحده البيت مالي بارض صالونااات ^^
اريوشه
انا قلت اختي شافته مب ماما
ماما الحين شافته وعجبها بس ماعلقت وايد هههههههه ماداني الشعر المقصقص
قصي يماااااااا وعيشي حياتج
لاتصيرين نفسي وامج مصيرها تصير نفس امي وتقتنع
بجرب الكستنائي
انا من قبل كنت صابغه بني فاتح كان حلوو بس ابي اغير
بتجيني وحده البيت مالي بارض صالونااات ^^
اريوشه
انا قلت اختي شافته مب ماما
ماما الحين شافته وعجبها بس ماعلقت وايد هههههههه ماداني الشعر المقصقص
قصي يماااااااا وعيشي حياتج
لاتصيرين نفسي وامج مصيرها تصير نفس امي وتقتنع
بجرب الكستنائي
انا من قبل كنت صابغه بني فاتح كان حلوو بس ابي اغير
أ
13-01-2010 | 03:02 PM
قلب بنت الانتر;11060088:
ام الغاليين
بتجيني وحده البيت مالي بارض صالونااات ^^
اريوشه
انا قلت اختي شافته مب ماما
ماما الحين شافته وعجبها بس ماعلقت وايد هههههههه ماداني الشعر المقصقص
قصي يماااااااا وعيشي حياتج
لاتصيرين نفسي وامج مصيرها تصير نفس امي وتقتنع
بجرب الكستنائي
انا من قبل كنت صابغه بني فاتح كان حلوو بس ابي اغير
احسن لج والله وافك لج
وكل الامهااات نفس الشي وعقب يستسلموون :03:
أ
13-01-2010 | 03:02 PM
ق
13-01-2010 | 03:06 PM
ام الغاليين
ايه والله الامهات هشكل بس عقب خلاص يياسوون
انا واايد عانيت ويا ماما لين مارضت وهي بنفسها ودتني
بس خلاص خذت رجلي على الصالون صرت اروح بروحي هههههه
ايه والله الامهات هشكل بس عقب خلاص يياسوون
انا واايد عانيت ويا ماما لين مارضت وهي بنفسها ودتني
بس خلاص خذت رجلي على الصالون صرت اروح بروحي هههههه
أ
13-01-2010 | 03:12 PM
قلب بنت الانتر;11060204:
ام الغاليين
ايه والله الامهات هشكل بس عقب خلاص يياسوون
انا واايد عانيت ويا ماما لين مارضت وهي بنفسها ودتني
بس خلاص خذت رجلي على الصالون صرت اروح بروحي هههههه
هههههههههههههههههههههههههه
بس ترى لاتتعودين تقصييينه لان بعدييين بتكرهييين الشعر الطووويل
انا الحين جايتني هالحاااله
ف خاااطري اطووول شعري بس انا مااحب الشعر الطووووووويل كللللللش ملللللللش
ق
13-01-2010 | 03:18 PM
ام الغاليين
لا مااقصه واايد
يعني اخر مره قصيته من سنتين تقريبا
ودايما اقصه على طوله مااحب الشعر القصير
طولي شعرج احلى حق التسريحاات << هاللي دايما افكر فيه ومخليني مااتهور واحشه هههههه
لا مااقصه واايد
يعني اخر مره قصيته من سنتين تقريبا
ودايما اقصه على طوله مااحب الشعر القصير
طولي شعرج احلى حق التسريحاات << هاللي دايما افكر فيه ومخليني مااتهور واحشه هههههه
أ
13-01-2010 | 03:27 PM
قلب بنت الانتر;11060328:
ام الغاليين
لا مااقصه واايد
يعني اخر مره قصيته من سنتين تقريبا
ودايما اقصه على طوله مااحب الشعر القصير
طولي شعرج احلى حق التسريحاات << هاللي دايما افكر فيه ومخليني مااتهور واحشه هههههه
اها
احسن لج والله
نفس تفكيير اختي
تبي تقص شعرها بس مخليته تقول لي بغيت البس كات ولا الظهر شوي مفتوح يغطي ههههههههههههههه
انا عاااادي عندي حتى اذكر مره ف عرس وحده من خوااتي كنت حاااشه شعري لين نهاااية رقبتي وبعد سويت تسريحة :037:
غ
13-01-2010 | 04:07 PM
قلب ..
نعيماً ياربي حلو التغيير
دام بتصبغين قبل ما تطلعين من باب الصالون خذي كلورد هير برودكتس عسب ما يتعبون شعراتك..
حلوة فكرة الخلخال عيبتني ثانكس
نعيماً ياربي حلو التغيير
دام بتصبغين قبل ما تطلعين من باب الصالون خذي كلورد هير برودكتس عسب ما يتعبون شعراتك..
حلوة فكرة الخلخال عيبتني ثانكس
g
13-01-2010 | 05:50 PM
كيفكم صبايا
ق
13-01-2010 | 08:13 PM
أم الغاليين الثلاث;11060426:
اها
احسن لج والله
نفس تفكيير اختي
تبي تقص شعرها بس مخليته تقول لي بغيت البس كات ولا الظهر شوي مفتوح يغطي ههههههههههههههه
انا عاااادي عندي حتى اذكر مره ف عرس وحده من خوااتي كنت حاااشه شعري لين نهاااية رقبتي وبعد سويت تسريحة :037:
هههههههههههههه
صح كلامها
لان انا علي الفير وااااااايد حلوو وحلاته يكون بالشعر الطبيعي مب تركيب
مااشاء الله @@ اكيد ركبوا لج وصله ؟
من اللي سوى لج التسريحه
غافة;11060736:
قلب ..
نعيماً ياربي حلو التغيير
دام بتصبغين قبل ما تطلعين من باب الصالون خذي كلورد هير برودكتس عسب ما يتعبون شعراتك..
حلوة فكرة الخلخال عيبتني ثانكس
الله ينعم عليج
شسالفته هذا الكلورد هير ؟
انا اختي مدمنه صبغات اكيد عندها خبره
:f: