قلب بنت الانتر;11062178:
هههههههههههههه
صح كلامها
لان انا علي الفير وااااااايد حلوو وحلاته يكون بالشعر الطبيعي مب تركيب
مااشاء الله @@ اكيد ركبوا لج وصله ؟
من اللي سوى لج التسريحه
لا والله ماحطت لي لان انا مااحبه
اللي سوت لي هناء بس الحين تخسس ف الناس اللي مب عراايس
يعني تخصصها عراايس
وانا الحين شعري لين فوق نص الظهر وبعد سويت لي تسريحه :037:





