~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ب
اي معرف مسقطاويه
اذا علي النيك نيم اسمي بلقيس
وتعالي والله انا اخبركم من الحين اي وحده تبا تجي حياها لا تحاتي سكن ومصاريف عليها انها تجي وبس
م
عاشقة المستحيل;10998840:
اهلين يالغلا انا بخير الحمد لله وانتي اخبارك :025:
غلوي امس ما كلمتها لانه كان عندنا عزيمة عشا وكنت مشغوله وما فضيت غير الساعه 1
وان شاء الله اليوم بكلمها و بطمنك عليها :ok:
اليوم عندهم دج حماس :013:
تمنيت اروح بس الاعراس اللي بكره ضيعن علي تخطيطي وما بقدر اروح :024:
كنت نعم اني برقص :015::062:



هلا والله

الحمدلله تماموزززز
الله يسلمك

كيف العشا كان مو طبختووووا <<< جووووع !!

سلمي عليها وخبريها اني اقولها لا توتري وخليج ريلكس في احلى ان تكون ليلة عمرها مع حبيب عمرها الله يوفقها ويسعدها يا رب

وعقبالك عشووووقة نفرح بيك يا رب

مو يعني دج قصدج حنا..؟؟ ولا دق طبل ..؟؟ :060:
ع
مروج;10998775:
هلا وغلا باالجميع

انا اسفه بس راح اكون متابعه .... لاني تعبانه اليوم


سلامتك وما تشوفي شر ان شاء الله :065:
ب
مسززز بعد موه هو الدج غير الطبل وابوووووووووي عليش
ب
سلامات مروج ما تشوفي شر اختي
*
بلاقس
شكراً
كلج ذوووووووووووق ^_^
ع
مسزز غموضة;10998904:
هلا والله

الحمدلله تماموزززز
الله يسلمك

كيف العشا كان مو طبختووووا <<< جووووع !!

سلمي عليها وخبريها اني اقولها لا توتري وخليج ريلكس في احلى ان تكون ليلة عمرها مع حبيب عمرها الله يوفقها ويسعدها يا رب

وعقبالك عشووووقة نفرح بيك يا رب

مو يعني دج قصدج حنا..؟؟ ولا دق طبل ..؟؟ :060:



سكتي عن العشا بوفيه لكن تعرفي التعب عاد بعدين يطلع من يروحو الناس :091:
واليوم شي عزيمه غيرها بيت اختي كان تجي حياش الله :094:
امين يارب وان شاء الله يوصل سلامك وبقولها رسالتك :016:
والدج يعني دق طبل على قولتش:037:
و الفرقه شعبيه وكلها حريم بس و يطبلن ويغنن بحماس :013:
وفصور ما يسوا حنا
ومشكوره على دعوتك :02:
وان شاء الله ما تخلص 2010 اللي وانتي فرحانه فيني :032:
*
غوغو
صباح الورديه ... ^_^
هيه استقريت ع الاينو .. عجبني كثيييييير
م
بلاقس ..||
ما اعرف صاه ... :037:
ب
نوبه بعد......... مسزز
م
عاشقة المستحيل;10998976:
سكتي عن العشا بوفيه لكن تعرفي التعب عاد بعدين يطلع من يروحو الناس :091:
واليوم شي عزيمه غيرها بيت اختي كان تجي حياش الله :094:
امين يارب وان شاء الله يوصل سلامك وبقولها رسالتك :016:
والدج يعني دق طبل على قولتش:037:
و الفرقه شعبيه وكلها حريم بس و يطبلن ويغنن بحماس :013:
وفصور ما يسوا حنا
ومشكوره على دعوتك :02:
وان شاء الله ما تخلص 2010 اللي وانتي فرحانه فيني :032:


ههههه عرفته الدج ...
حلووو بصراحة عجب
العفوو حبيبتي وان شاء الله ياررررررررررب نفرح فييييييييييييييييييييج

جوجو ...||
صباحك ملاك ..
عيل مبرووووووووووووك :087: على الاينوو
ب
مسززوزه وكل البنات تصبخن علي خير بروح ارقد شويه بسني من السهر تعبت عشان اقوم اذاكر ونتلاقي في وقت ثاني ان شاء الله حبيباتي انبسطت بالسوالف معاكن موفقات يارب ويجعل ربي هاليوم وكل ايامكن خير امييييييييييييييييييين
ع
بلاقس موفقه دايمااا ان شاء الله

نشووفك ع خير ..
م
بلاقس بالتوفيق

برسلك التوقيع مع الشرح طيب
*
يبارك بعمرج غوغو ... فديت احساسج و طيبج ,,,و ^_^

بلاقس تصبحين ع ود ....
م
الله يسلمكم جميعا
*
انا هنا
رحت تريقت و جيت
ممممممم بيتزا ز مشاكيك دجاج و فواكه
لزيييييييييييييييز
شو بنات شو خططكم لليوم ?
و الويكند
ع
وانا استأذن بعد


اجااااازه حلوه للجميع
*
بلاقس
اختي وايد تحب مصر
و دوم تشجعني اروح لها
بس ما ادري انا ما متشجعه عليها ابدا من اللي اشوفه بالتلفزيون
احب شرق اسيا اكثر
م
انجلززز ...||:08:
بالهنا شهتيني على الفواكه

انا اليوم شكلي بتعب .. اليوم بسير اودي الوالدة لهوم سنتر تاخذ حاجة
وطالعين وبعدها بنزور حرمة راجعه من السفر ومسوية عمليه الله يعطيها الصحة
واحس نفسي بتعب !! وهذا كله القرم يعني برجع البيت في الحيل وبطلع المغرب

الخميس .. عندي مشوار الصباح والعصر او المغرب بنطلع اختي بتمر اماكن وبعدها
بنختار مكان نتعشا فيه

الجمعه .. دوارة على الكيف ... لان السبت معهد :039:

وانتي :013:

تعرفي تفسري احلام ..؟؟
X