هههههههههه
طيف
هيه الواحد لازم يحذر حتى من البنات
وحده من صديقاتي كانت تحكي لي سوالف صارت لها بسبب بنات اتعرفت عليهم من المنتديات
و الحمد لله الله ستر
بصراحه الثقه ما تنعطى لأي حد
و لازم نعرف الشخص اللي نتعامل معاه قبل ما نفشي له باسرارنا او خصوصياتنا
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
*
06-01-2010 | 01:58 PM
د
06-01-2010 | 03:56 PM
أنا م أحب أعطي ثقتي لحد و اكشف خصوصياتي إلا بعد ما أتعرف زين ع شخصية الشخص
بسألكم.... للمتزوجات و العازبات
شو راي أزواجكم و أهلكم فالصداقة المنتدبات؟
يعني يشجعوكم ؟ أو أنكم ما تتكلمون عن هالصداقات؟؟؟
بسألكم.... للمتزوجات و العازبات
شو راي أزواجكم و أهلكم فالصداقة المنتدبات؟
يعني يشجعوكم ؟ أو أنكم ما تتكلمون عن هالصداقات؟؟؟
ب
06-01-2010 | 05:28 PM
مرحبا ومسا الورد لاحلي بنات جلست اقرا مواضيعكن وسوالفكن من بعد ما طلعت بصراحه ما شاء الله عليكن وحالي من حالكن علمتني الدنيا في مصر اكون حذره من القريب قبل الغريب وبالفعل صعب لو طلع لك الي تكلميها ولد ساعتها الرفسه ما تسده..........شريره
من ناحيه ثانيه .انا جديده علي تجمعكم وبعدني ما كونت الثقه ولا الصداقه القويه معكن بس نيتي طيبه وحابه اسولف معكن وادخل شلتكن واجلس معكن لاني بصدق ملانه من الجلسه بروحي ما عندي صداقات عشان السفر والانشغال وما وايد اسولف مع عمانيات الله يعلم كنت ادخل المنتدي بس اخذ افكار واطلع بس من شفت تجمع عماني اشتركت وحبيت انظم للشله بس خايفه ما توثقن فيني وما تحبن تجلسن معي........بصيح
بس بالفعل معكن حق ومحد يأمن لاي حد في هالوقت بتريا لحد ما توثقن فيني وتتعودن علي وان شاء الله اكون لكن اخت وتكونن لي خوات تساندني لاني جديد بنتقل مسقط عند زوجي وما اعرف حد هناك وما عندي صديقات عندي اهل هناك بس احلي لما يكون عندش صديقات تروحي وتريحي عندهن من همومش اليوميه موضوع رائع انجلز وهاذا الي كان في خاطري.........ما بقيت شي
اقولكم ماعندي صديقات ومشتاقه اسولف ماصدقتوا طلع الحين
من ناحيه ثانيه .انا جديده علي تجمعكم وبعدني ما كونت الثقه ولا الصداقه القويه معكن بس نيتي طيبه وحابه اسولف معكن وادخل شلتكن واجلس معكن لاني بصدق ملانه من الجلسه بروحي ما عندي صداقات عشان السفر والانشغال وما وايد اسولف مع عمانيات الله يعلم كنت ادخل المنتدي بس اخذ افكار واطلع بس من شفت تجمع عماني اشتركت وحبيت انظم للشله بس خايفه ما توثقن فيني وما تحبن تجلسن معي........بصيح
بس بالفعل معكن حق ومحد يأمن لاي حد في هالوقت بتريا لحد ما توثقن فيني وتتعودن علي وان شاء الله اكون لكن اخت وتكونن لي خوات تساندني لاني جديد بنتقل مسقط عند زوجي وما اعرف حد هناك وما عندي صديقات عندي اهل هناك بس احلي لما يكون عندش صديقات تروحي وتريحي عندهن من همومش اليوميه موضوع رائع انجلز وهاذا الي كان في خاطري.........ما بقيت شي
اقولكم ماعندي صديقات ومشتاقه اسولف ماصدقتوا طلع الحين
s
06-01-2010 | 06:27 PM
ياااااااااسلاام معانا عضوات جديدات :083:
حياااااااااااكم البيت بيتكم
يلا تسلفوا وخذوا راحتكمممممممم :ok:
حياااااااااااكم البيت بيتكم
يلا تسلفوا وخذوا راحتكمممممممم :ok:
ب
06-01-2010 | 11:35 PM
هلااااا سونيا ربي يخليش يارب
s
06-01-2010 | 11:45 PM
بلاقس شو معنى هالاسم ؟؟
وخبرينا عنج يعنى بطاقتج تعريفية خخخ
وخبرينا عنج يعنى بطاقتج تعريفية خخخ
ب
07-01-2010 | 01:17 PM
هلا سونيا بلاقس دلع لاسمي بلقيس ........فاضيه ادلع نفسي
بطاقتي التعريفيه .......نيهاهاهاهاها
اسكن في صحار وبنتقل مسقط مع فارس الاحلام ان شاء الله قريب
ووووووو ادرس في مصر الحين سنه رابعه تربيه عنجريزيه...انجليزي
بس وش بعد تبي تعرفي وانا عندي سؤال ما اعرفكم كلكم لو سمحتوا كل وحده تحط نبذه عن نفسها عشان افهم الوضع معكن
بطاقتي التعريفيه .......نيهاهاهاهاها
اسكن في صحار وبنتقل مسقط مع فارس الاحلام ان شاء الله قريب
ووووووو ادرس في مصر الحين سنه رابعه تربيه عنجريزيه...انجليزي
بس وش بعد تبي تعرفي وانا عندي سؤال ما اعرفكم كلكم لو سمحتوا كل وحده تحط نبذه عن نفسها عشان افهم الوضع معكن
s
07-01-2010 | 02:14 PM
فديت الدلع بلاقس :ok:
همم بما انج يديدة بعرفج بنفسي والغالبية يعرفوني :03:
انا سونيا <<حلفي :041:
عمري 24 وعندي طفلين شهد سنتين ونص ومهند 4 شهور ونص
دارست بامريكيا واخر سنة ونص حولت للامارات
من مسقط قلب العاصمة خخخ
هممم بس هاي الي عندي :lol:
همم بما انج يديدة بعرفج بنفسي والغالبية يعرفوني :03:
انا سونيا <<حلفي :041:
عمري 24 وعندي طفلين شهد سنتين ونص ومهند 4 شهور ونص
دارست بامريكيا واخر سنة ونص حولت للامارات
من مسقط قلب العاصمة خخخ
هممم بس هاي الي عندي :lol:
s
07-01-2010 | 02:15 PM
وينها ايما وغموضة وملاك والماس وبك املي و كل الحلوات مالهم حس !!
ع
07-01-2010 | 02:43 PM
ب
07-01-2010 | 05:03 PM
هلا سونيا ربي يخليهم لش ان شاء الله بس عمانيه سونيا..............هعهعهعهع اول مره
بس حلو
وشو تدرسين وحلو والله ام وتدرسين احلي تحيه والله
اما انا يا حليلي عزباااااااااااااااااااااااء ومحبوسه في غرفه في القاهره ومنورين يا جدعان.......الدراسه وهمها يالله الباقين بطاقات التعريف ابي اعرف الكل موفقين يارب
بس حلو
وشو تدرسين وحلو والله ام وتدرسين احلي تحيه والله
اما انا يا حليلي عزباااااااااااااااااااااااء ومحبوسه في غرفه في القاهره ومنورين يا جدعان.......الدراسه وهمها يالله الباقين بطاقات التعريف ابي اعرف الكل موفقين يارب
s
08-01-2010 | 01:32 AM
أ
08-01-2010 | 07:24 AM
م
08-01-2010 | 08:34 PM
اذا تقاربت " القلوب " فلا يضر تباعد الأبدان
أهدتني الحياة أناس تذوقت
معهم صدق المحبة والاحترام
"يارب إحفظهم أينما كانوا"
"وارضى عنهم"
"واغفر لهم ولوالديهم"
"وادخلهم الجنة بغير حساب"
آمين.
أهدتني الحياة أناس تذوقت
معهم صدق المحبة والاحترام
"يارب إحفظهم أينما كانوا"
"وارضى عنهم"
"واغفر لهم ولوالديهم"
"وادخلهم الجنة بغير حساب"
آمين.
م
08-01-2010 | 08:35 PM
عندما أشعربالحنين لمن { أحبهم } !
لا أملك إلا الدعاء لهم ،
اللهم أكتب له من خيري الدنيا والآخرة ما لا يخطر له على بال ~
ومن توفيقك مايفتح له أبواباً في كل مجال ~
ومن حفظك وعنايتك مايحيط بهم
ذات اليمين وذات الشمال ~
لا أملك إلا الدعاء لهم ،
اللهم أكتب له من خيري الدنيا والآخرة ما لا يخطر له على بال ~
ومن توفيقك مايفتح له أبواباً في كل مجال ~
ومن حفظك وعنايتك مايحيط بهم
ذات اليمين وذات الشمال ~
ب
08-01-2010 | 11:09 PM
ملاك مسقط;11017378:
اذا تقاربت " القلوب " فلا يضر تباعد الأبدان
أهدتني الحياة أناس تذوقت
معهم صدق المحبة والاحترام
"يارب إحفظهم أينما كانوا"
"وارضى عنهم"
"واغفر لهم ولوالديهم"
"وادخلهم الجنة بغير حساب"
آمين.
امييييييييييييييييييييين يارب العالمين:095:
م
09-01-2010 | 05:43 AM
صباحووووو ..||
لاجدع بنات عسل بالشات
اخباركوو ايه
ازاي الويكند معاكوووووو
ملوووك ...||
حبيبتي والله تسلمي على الدعاء الجميل ... وعلى الكلمات :040: ....
اخبركم عن الويكند كالعادة... بشرط كل وحده تخبرنا :039: بالويكند تبعها كيف كان ..
الاربعاء المسا ..
طلعنا مع ماماتي سرنا سيتي سنتر الموالح لانه قريبنا لااااه :094: سرنا هوم سنتر وكنا ندور على حاجات معينة وبعدها نزلن شو سيتي وخلصنا وخذينا دانكن دونتس وانا خذيت طبعا المافن :094: لزيزززززززززز <<< :041:
رجعت البيت تعبانة واجد ظهري كان في قمة الوجع :033: بس الحمدلله صحيت اليوم الثاني اخف
الخميس...
الصباح طلعت وسرت سلطان القرم وبعدها كان عندي مشوار وخلصته وبعدها رجعت خوززززا :032: الفير وبعدها سيداااااا البيت تغديت وارتحت شوي على العصر تجهزنا وبعد صلاة المغرب سرنا صوب القرم تمشينا وسرنا سابكو واشترينا عشا لاننا واجد تاخرنا وكل مكان كان زحمة فزيييعه ما شاء الله :047:
الجمعه ..
بعد صحيت بدري رحنا نزور حد لان ما بيكون عندي فرصة عاد :091: ورجعنا سرت الجملة ووخوزززا :032: رجعت كان الغدا يمي يمي دجاج محشي لزيز :040: <<< اشتهيته بصراحة
والمغرب طشيت اسلم على خوزززززا لاني بكون في المعهد ماشي دوراة بتكون عااااد :040:
وهذا الويكند تبعي :025:
لاجدع بنات عسل بالشات
اخباركوو ايه
ازاي الويكند معاكوووووو
ملوووك ...||
حبيبتي والله تسلمي على الدعاء الجميل ... وعلى الكلمات :040: ....
اخبركم عن الويكند كالعادة... بشرط كل وحده تخبرنا :039: بالويكند تبعها كيف كان ..
الاربعاء المسا ..
طلعنا مع ماماتي سرنا سيتي سنتر الموالح لانه قريبنا لااااه :094: سرنا هوم سنتر وكنا ندور على حاجات معينة وبعدها نزلن شو سيتي وخلصنا وخذينا دانكن دونتس وانا خذيت طبعا المافن :094: لزيزززززززززز <<< :041:
رجعت البيت تعبانة واجد ظهري كان في قمة الوجع :033: بس الحمدلله صحيت اليوم الثاني اخف
الخميس...
الصباح طلعت وسرت سلطان القرم وبعدها كان عندي مشوار وخلصته وبعدها رجعت خوززززا :032: الفير وبعدها سيداااااا البيت تغديت وارتحت شوي على العصر تجهزنا وبعد صلاة المغرب سرنا صوب القرم تمشينا وسرنا سابكو واشترينا عشا لاننا واجد تاخرنا وكل مكان كان زحمة فزيييعه ما شاء الله :047:
الجمعه ..
بعد صحيت بدري رحنا نزور حد لان ما بيكون عندي فرصة عاد :091: ورجعنا سرت الجملة ووخوزززا :032: رجعت كان الغدا يمي يمي دجاج محشي لزيز :040: <<< اشتهيته بصراحة
والمغرب طشيت اسلم على خوزززززا لاني بكون في المعهد ماشي دوراة بتكون عااااد :040:
وهذا الويكند تبعي :025:
أ
09-01-2010 | 07:12 AM
صباااااااااااح الورد ياحلوات...
ماشاءالله عليكي غموضة مستوية دوارة وحواطة...
باقي البنات شخباركم..
ماشاءالله عليكي غموضة مستوية دوارة وحواطة...
باقي البنات شخباركم..
م
09-01-2010 | 07:21 AM
أم لمااار;11021285:
صباااااااااااح الورد ياحلوات...
ماشاءالله عليكي غموضة مستوية دوارة وحواطة...
باقي البنات شخباركم..
صباحووووو
منور ام لموووور كيفك وكيف لموووورة
وكيف الصحة واخبار الاهل والداوم :094:
فدتيس... مليت من الجلسة كنت اجلس بس في البيت تو احوووط !!
من مناك الموهم نشوووف عالم :037:
أ
09-01-2010 | 07:40 AM
مسزز غموضة;11021305:
صباحووووو
منور ام لموووور كيفك وكيف لموووورة
وكيف الصحة واخبار الاهل والداوم :094:
فدتيس... مليت من الجلسة كنت اجلس بس في البيت تو احوووط !!
من مناك الموهم نشوووف عالم :037:
فديتك دوري وشبعي حواطة
ونحن بخير الحمدالله
والدوام متعب بصراحة من الجلسة 8 ساعااااااات أوف..:096: