~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
ب
09-01-2010 | 12:56 PM
اوووه شكلي جايه في الوقت الضائع !!!
ب
09-01-2010 | 01:32 PM
مسزز غموضة;11021416:
:047:
محد هااا ...
طيب بنات اذا دخلتن من تعرف تفسير حلم من ترقى في عمله ...؟؟؟
ان شاء الله ترقيه في العمل حقيقي
وكل رفعه في النوم اتوقع لها تفسير حلووو
انجلز ....
اذا فعلا زوجش شاطر في تفسير الاحلام بخبرش حلم افوادي افسره
مع اني شاااااااااكه فيش شكلش ... فضوليه اكثر مني :037::037:
وكل رفعه في النوم اتوقع لها تفسير حلووو
انجلز ....
اذا فعلا زوجش شاطر في تفسير الاحلام بخبرش حلم افوادي افسره
مع اني شاااااااااكه فيش شكلش ... فضوليه اكثر مني :037::037:
د
09-01-2010 | 02:16 PM
باااااااااااااااااااااك
مع أن ماحد داخل
بس حبيت أاامسي عليكم
مع أن ماحد داخل
بس حبيت أاامسي عليكم
ع
09-01-2010 | 02:42 PM
مرحبا عسولات كيفكم
تسلم عليكم غلوي
مسزز خبرتها بكلامك والحمد لله كانت ريلاكس وهاديه مثل ما قلتي
تسلم عليكم غلوي
مسزز خبرتها بكلامك والحمد لله كانت ريلاكس وهاديه مثل ما قلتي
e
09-01-2010 | 03:52 PM
بناااااااااااااات كيفكم
شخباركن؟؟؟
سوري مادخلت الشات من الاربعاء بس كنت حدي مشغوله هالويكند
الاربعاء
كان عندي عرس عائلي خفيف والحمدلله استانست ورقصت وشفت نااس من زمان ماشفتهم
الخميس
كانت حفلة ميلاد حماده وكنت مشغوله مالظهر
بعد الغدا سويت كب كيك بالوان قوس قزح وطلع شكلهم حلو ومغري للاكل خاصة للاطفال
وبعد العصر رحت السوق اشتري اغراض ناقصة اختي للحفله وبعد المغرب تجهزت وشفت مع الشغالات الاشياء اللي بنشيلهم وخذيت ماما واختي والشغالات ورحنا لبيت اختي
كانت الحفله رووووووعه رقصنا وضحكنا واكلنا وسهرنا عندهم
الجمعه
قمت مافيني بارض لاي شي تعبانه وظهري منكسر وبعد المغرب جا حماده عندي ولعبت معاه ولما راح خليت الشغاله تسويلي مساج لجسمي ورحت في سابع نومه خخخخخخخخخخخخخ
وبليل بدا معاي الام الحلق والزكام وللحين فيني وباديه معاهم الحمه
دعواتكم لي للشفاء
شخباركن؟؟؟
سوري مادخلت الشات من الاربعاء بس كنت حدي مشغوله هالويكند
الاربعاء
كان عندي عرس عائلي خفيف والحمدلله استانست ورقصت وشفت نااس من زمان ماشفتهم
الخميس
كانت حفلة ميلاد حماده وكنت مشغوله مالظهر
بعد الغدا سويت كب كيك بالوان قوس قزح وطلع شكلهم حلو ومغري للاكل خاصة للاطفال
وبعد العصر رحت السوق اشتري اغراض ناقصة اختي للحفله وبعد المغرب تجهزت وشفت مع الشغالات الاشياء اللي بنشيلهم وخذيت ماما واختي والشغالات ورحنا لبيت اختي
كانت الحفله رووووووعه رقصنا وضحكنا واكلنا وسهرنا عندهم
الجمعه
قمت مافيني بارض لاي شي تعبانه وظهري منكسر وبعد المغرب جا حماده عندي ولعبت معاه ولما راح خليت الشغاله تسويلي مساج لجسمي ورحت في سابع نومه خخخخخخخخخخخخخ
وبليل بدا معاي الام الحلق والزكام وللحين فيني وباديه معاهم الحمه
دعواتكم لي للشفاء
ب
09-01-2010 | 06:22 PM
معافايه ايمااا وسلامات ما تشوفي شر وكل عام وحماده بخير ولا تنسي الليمون زين والماي الدافي للحلق وبعد الشائ الاخضر مفيد جدا
ع
09-01-2010 | 08:46 PM
مرحباااااااا
ايمااااااااااا سلامتك ما تشووفي شر ..
وانا مثل حالتك :(
الله يشفيك حبوووبه ..
ايمااااااااااا سلامتك ما تشووفي شر ..
وانا مثل حالتك :(
الله يشفيك حبوووبه ..
أ
09-01-2010 | 09:08 PM
الله يعنيك
ايما ما كل حفلة تتعبي !
ايما ما كل حفلة تتعبي !
e
09-01-2010 | 09:09 PM
بلاقس و عيون
الله يسلمكن من الشر
الله يسلم الجميع ان شاء الله
الله يسلمكن من الشر
الله يسلم الجميع ان شاء الله
e
09-01-2010 | 09:13 PM
أميرة * A *;11025542:
الله يعنيك
ايما ما كل حفلة تتعبي !
الله يعين الجميع
ماعرف بصراحه ما اتذكر<<< صرت نساية كثيير
بس هالمرة مرضت من برودة الجو
ع
09-01-2010 | 09:16 PM
ema_85;11025555:
بلاقس و عيون
الله يسلمكن من الشر
الله يسلم الجميع ان شاء الله
امين الله يسمع منك ..:065:
م
10-01-2010 | 05:38 AM
صباحوووو...||
لاجدع بنات روووشة بالشات ...
الاخبار ايه
والعلوووم ايه
كويسين :025:
يا رب كده دايما حلووووين وعسووولين يا رب
ايما ...||
الف الف الف الف سلامة عليج يالغالية ما تشوفي شي
اهم شي استانستي وغيرتي الجوو والله يعطيج الصحة والعافية
عاد انتظر صورة الكاب كيك :040: اذا مصورتنهم ...
ملوووك ..||
اتخيل عمري معلقة هناك ... :037: عاد سنة ما اطيحها المشكلة بيتذكروني :037:
اتخيل عمري بليسووو مصوريني ... خضر فاقع :085:
موولي..||
فدتيس بو غايبه عنا
بجد متقطعه السوالف ما نشوفج :039:
الله يسلمك يا رب راح ابلغه لان شخص سئلني :094: عاد بقوله جيب لي حلاوة اول
بيقول فالج طيب عاد انا اتشرط عطر من امواج ولا دهن عود من امواج ولا كوليشكن اللوشنات من امواج ... ما واجد صح :037:
مشكوووورة اتمنى يكون التفسير كاك
بلاقس..||
اخبارك الغالية شو مسووووية وكيف الدراسة والبرد اخ بس خاطري اسافر واجي مصر زميلي يسافر مع شلة كل سنة عاد خبرني انا مسافر ها وانا فوادي اطش :039:
عشوووقة ...||
الله ينولك الي في بالك ويحقق كل امانيك الحمدلله ومشكورة على التبيلغ
والحمدلله انها كانت مرتاحة وريلاكس الله يوفقهم ويسعدهم يا رب ويسعدك انتي كمان
امس .. كله كان متعب رجعت البيت طبعا ماكلة كنتاكي السندويشة الجديدة في الداوم :094: لزيزة لزازة .. شي
ورجعت ما خذيت شي انا من محبات السنطرة واليوسفي << صاه هي .. كليت كم حبة وبعدها سرت اريح قلت انام ساعه انام مال عشرة دقايق الا مسج توصلني وحده من صاحباتي داقة سوالف ذا وقته وانا حالتي حالة :091: قالت اساسا محد ينام تو عاد :047: قلت لها انا تعبانة اريد انننننننننننننام المهم قمت ورحت سويت لي سندويشات خفيفة وشربت عصير وطيران ارتب اموري للدوام والمعهد عشان الوقت عندي ضيق فغيرت الروتين !!
وكان المعهد حلوو الاستاذ عجبني بس عسى ما يطلع زي الي قبلهم :091: ورجعت تعشيت ونمت
وبث :040: ... ملوكوو + دريمززز وانا رادة ما هاجاني عن :032:خوززززا مريت شوي الظهر :032:
لاجدع بنات روووشة بالشات ...
الاخبار ايه
والعلوووم ايه
كويسين :025:
يا رب كده دايما حلووووين وعسووولين يا رب
ايما ...||
الف الف الف الف سلامة عليج يالغالية ما تشوفي شي
اهم شي استانستي وغيرتي الجوو والله يعطيج الصحة والعافية
عاد انتظر صورة الكاب كيك :040: اذا مصورتنهم ...
ملوووك ..||
اتخيل عمري معلقة هناك ... :037: عاد سنة ما اطيحها المشكلة بيتذكروني :037:
اتخيل عمري بليسووو مصوريني ... خضر فاقع :085:
موولي..||
فدتيس بو غايبه عنا
بجد متقطعه السوالف ما نشوفج :039:
الله يسلمك يا رب راح ابلغه لان شخص سئلني :094: عاد بقوله جيب لي حلاوة اول
بيقول فالج طيب عاد انا اتشرط عطر من امواج ولا دهن عود من امواج ولا كوليشكن اللوشنات من امواج ... ما واجد صح :037:
مشكوووورة اتمنى يكون التفسير كاك
بلاقس..||
اخبارك الغالية شو مسووووية وكيف الدراسة والبرد اخ بس خاطري اسافر واجي مصر زميلي يسافر مع شلة كل سنة عاد خبرني انا مسافر ها وانا فوادي اطش :039:
عشوووقة ...||
الله ينولك الي في بالك ويحقق كل امانيك الحمدلله ومشكورة على التبيلغ
والحمدلله انها كانت مرتاحة وريلاكس الله يوفقهم ويسعدهم يا رب ويسعدك انتي كمان
امس .. كله كان متعب رجعت البيت طبعا ماكلة كنتاكي السندويشة الجديدة في الداوم :094: لزيزة لزازة .. شي
ورجعت ما خذيت شي انا من محبات السنطرة واليوسفي << صاه هي .. كليت كم حبة وبعدها سرت اريح قلت انام ساعه انام مال عشرة دقايق الا مسج توصلني وحده من صاحباتي داقة سوالف ذا وقته وانا حالتي حالة :091: قالت اساسا محد ينام تو عاد :047: قلت لها انا تعبانة اريد انننننننننننننام المهم قمت ورحت سويت لي سندويشات خفيفة وشربت عصير وطيران ارتب اموري للدوام والمعهد عشان الوقت عندي ضيق فغيرت الروتين !!
وكان المعهد حلوو الاستاذ عجبني بس عسى ما يطلع زي الي قبلهم :091: ورجعت تعشيت ونمت
وبث :040: ... ملوكوو + دريمززز وانا رادة ما هاجاني عن :032:خوززززا مريت شوي الظهر :032:
ب
10-01-2010 | 07:39 AM
صبااااااااااحوووو
غمضمض هااه مو تفسر الحلم
اقولش اطلبي شي من امواااج وزيدلي طشونه
ابا اعرف مو سالفتش مع خوزززززا؟؟؟
غمضمض هااه مو تفسر الحلم
اقولش اطلبي شي من امواااج وزيدلي طشونه
ابا اعرف مو سالفتش مع خوزززززا؟؟؟
a
10-01-2010 | 07:41 AM
احلى صباحححححححححححححححح للجميج وحشتوني مولي وغموض
ب
10-01-2010 | 07:43 AM
ايماااااااااا سلامات ما تشوفي شر
a
10-01-2010 | 07:43 AM
بجد الكل وحشني من غموض مولي وايما ودريم وملوك واهلا وسهلا بالعضوات الجداد وسونيا والكلللل
ب
10-01-2010 | 07:43 AM
ألمااااااااسووووه اخبارش الدوووبه مو مسويه؟؟
ب
10-01-2010 | 07:44 AM
تصدقي المااسوه اليوم الصباح وانا جايه الدوام ولا امس ما اذكر تذكرتش !!!
a
10-01-2010 | 07:46 AM
الف مبروك لا غلا ايما الف سلامه انا اعاني من الالتهاب صارلي شهر كيف كان العيد اكيد طلع حلو ما دام انتي ماسكه ترتيبات عشوقه لج وحشه
a
10-01-2010 | 07:49 AM
تذكرتش العافيه والله اشتقت لسوالفنا الحين مو سالفتكن ملقبيني دبه توني نازله 8 كيلو
مولي جالسه اتريق اتفضلي وبقيه
مولي جالسه اتريق اتفضلي وبقيه