مسزز غموضه انا هون بس لما بيجي ما بشوووف حدااا وبفل
انا منيحه كتر خير الله
كيفك انتي؟!
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
ف
06-01-2010 | 12:14 PM
*
06-01-2010 | 12:20 PM
غمووووووووووز
والله حبيبتي انتي
خجلتيني بكلامك في الرساله :040:
الله لا يحرمنا منك
قبل شوي رحت البيت و اطمنت على بنتي
الحمد لله خفت الحمى
ملوكه
كيفك و كيف العامرات و اهلها
ها كيف شو الموضوع اللي نطرحه للتشات اليوم?????????
والله حبيبتي انتي
خجلتيني بكلامك في الرساله :040:
الله لا يحرمنا منك
قبل شوي رحت البيت و اطمنت على بنتي
الحمد لله خفت الحمى
ملوكه
كيفك و كيف العامرات و اهلها
ها كيف شو الموضوع اللي نطرحه للتشات اليوم?????????
م
06-01-2010 | 12:31 PM
*AngelEyes*;11000357:
ملوكه
كيفك و كيف العامرات و اهلها
هلا انجل
انا في الخوززا ما سرت العامرات:01:
سلامتها بنتك ما تشوف شر:087:
ط
06-01-2010 | 12:32 PM
انا رجعت :)
يلاااا نتريا موضوع التشات ... متحمسه اليوم أبا أخمس هع
يلاااا نتريا موضوع التشات ... متحمسه اليوم أبا أخمس هع
م
06-01-2010 | 12:39 PM
ليش ساكتين
غمازاتي وين راحت؟؟؟
غمازاتي وين راحت؟؟؟
*
06-01-2010 | 12:44 PM
زين بنوتات خلوني اطرح موضوع بعد اذنكم
شو رايكم في الصديقات من المنتدى؟
هل تعتقدي انك بالفعل ممكن تكوني صداقات و روابط من خلال التعرف من خلال المنتديات
و كيف تثقي في المشتركات اذا بالفعل بنات ولا شباب سخفيين
شو رايكم حبوبات
شو رايكم في الصديقات من المنتدى؟
هل تعتقدي انك بالفعل ممكن تكوني صداقات و روابط من خلال التعرف من خلال المنتديات
و كيف تثقي في المشتركات اذا بالفعل بنات ولا شباب سخفيين
شو رايكم حبوبات
ط
06-01-2010 | 01:02 PM
*AngelEyes*;11000526:
زين بنوتات خلوني اطرح موضوع بعد اذنكم
شو رايكم في الصديقات من المنتدى؟
هل تعتقدي انك بالفعل ممكن تكوني صداقات و روابط من خلال التعرف من خلال المنتديات
و كيف تثقي في المشتركات اذا بالفعل بنات ولا شباب سخفيين
شو رايكم حبوبات
أول شي لك ورده لانك بديتي بطرح موضوع :065:
طبعا لكل شخص وجهة نظر .. وأنا بتكلم عن تجربتي الشخصية ف المنتديات .. أنا أتابع المنتديات بشكل يومي بس مشاركاتي قليله .. لذلك ما أتعرض لتكوين صداقات من المنتديات ..( محد يعرفني :094:) ... بس كنت اشارك في منتدى مع بنات من عايلتي وهم كانوا أعضاء متميزين ف المنتدى وعن طريقهم تعرفت على بنات من المنتدى .. وعرفت انهم من عوايل نعرفها .. بس ما كنت اعرفهم معرفه شخصيه ... وبعدين صار بينا تواصل على المسن وإلتقيت ببعضهم .. والحمد لله ما ندمت إني تعرفت عليهم .. طيبه وأخلااق والنعم فيهم :014:...
بس أنا بطبعي حذره جدا في صداقاتي ... حتى في حياتي العاديه خارج النت ... ما أحب أتواصل مع أشخاص مب واثقه من أخلاقهم :ok:...
وبسسس هذا اللي عندي الحين هع
د
06-01-2010 | 01:05 PM
هلا أنجل
موضوع حلو جدا وأنا بكون بإذن الله اول من يرد عليك
أنا بصراحة كنت أدخل المنتديات اشوف المواضيع و أطلع :020:،ما كنت أثق اصادق حد أ, أعطي حد إميلي الخاص
بس عندي أخت تعرفت ع صديقات فالمنتديات و ما ماشاءالله من سنتين و همه ع أتصال
أحلى شي أنهم من بلدان مختلفة و ثقافات مختلفة
حتى ما شاء الله صارت أختي تتقن لكنات مختلفة:03:
المشكلة مثل ما قلتي اذا ولد (شرير):039:
داخل ومسوي نفسه بنت
موضوع حلو جدا وأنا بكون بإذن الله اول من يرد عليك
أنا بصراحة كنت أدخل المنتديات اشوف المواضيع و أطلع :020:،ما كنت أثق اصادق حد أ, أعطي حد إميلي الخاص
بس عندي أخت تعرفت ع صديقات فالمنتديات و ما ماشاءالله من سنتين و همه ع أتصال
أحلى شي أنهم من بلدان مختلفة و ثقافات مختلفة
حتى ما شاء الله صارت أختي تتقن لكنات مختلفة:03:
المشكلة مثل ما قلتي اذا ولد (شرير):039:
داخل ومسوي نفسه بنت
م
06-01-2010 | 01:15 PM
ملووووك + pinkamanda
حبيباتي مراحب شحالكم
ملوووك... وينك افتقدتك اليوم طمئنينا كلمتي عيونو لعت مصدعه الظاهر لسة الحمى فيها
سلامتها ما تشوف شر...
شوجي ...||
فدتيس الله يسلمك يا رب خلاص احنا فترة الصباح نكون هون طلي علينا
انجلز ..||من يوم ما عرفتج وانتي باسلوبك وبالاخلاق ذووووق الله يخليك لي !
نجي للموزوووع :094:
اعتقد ايه نعم وفعلا انا احب الصداقات واعتز فيها ويكفي اني تعرفت على بنات عسل صح بعضهم ما تواصلت معهن لبرا المنتدى والبعض ولله الحمد وفقني ربي فيهن امثال جوجو وبنوتة مسقط وشوشو والماس وايما وقموووورة ومرووج ووسن وغدوووورة وام لمووور وطبعا من الامارات والكويت وقطر تواصلت مع بنات عسل بصراحة والبحرين عسب ما انسى عشووووقة
وما اقول الا توفيق من رب العالمين كلكم بنات عوايل وادب واخلاق والحمدلله يكفي كل وحده فيكم دارسة ومثقفة وتقدر تنتقي صديقاتها ما اقول ان ما في خيبة امل وكانت لي صداقة ندمت فيها بس الحمدلله كانت صفعه قوية لي وتعلمت منها تماما !!!
لذا لازم الوحده تحتذر مع الكل وانا واجد طيبة ومنفتحة مع الكل واعطي واخذ وسبحان الله احيانا احساسي يصيب واتعرف على بنات بالصدف وحتى لو تواصلنا بشكل مستمر وكذا بس اعرفها على طول انها بنت زينة وحبوبة صار لي فترة بالمنتدى احيانا ما اقدر ابين البنت بس الاسلوب وطريقة الرد توضحلي واحيانا الراحة النفسية تلعب دور وعندي هذه سالفة الراحة :094:اذا ما ارتحت لوحده تبقى دايما حذرة منها واحيانا تصيب سبحان الله !!!
حتى في حياتي الخارجية واجد تصيب معي
ما وصلتها صح بس عبرت صاااااااه :040:
حبيباتي مراحب شحالكم
ملوووك... وينك افتقدتك اليوم طمئنينا كلمتي عيونو لعت مصدعه الظاهر لسة الحمى فيها
سلامتها ما تشوف شر...
شوجي ...||
فدتيس الله يسلمك يا رب خلاص احنا فترة الصباح نكون هون طلي علينا
*AngelEyes*;11000526:
زين بنوتات خلوني اطرح موضوع بعد اذنكم
شو رايكم في الصديقات من المنتدى؟
هل تعتقدي انك بالفعل ممكن تكوني صداقات و روابط من خلال التعرف من خلال المنتديات
و كيف تثقي في المشتركات اذا بالفعل بنات ولا شباب سخفيين
شو رايكم حبوبات
انجلز ..||من يوم ما عرفتج وانتي باسلوبك وبالاخلاق ذووووق الله يخليك لي !
نجي للموزوووع :094:
اعتقد ايه نعم وفعلا انا احب الصداقات واعتز فيها ويكفي اني تعرفت على بنات عسل صح بعضهم ما تواصلت معهن لبرا المنتدى والبعض ولله الحمد وفقني ربي فيهن امثال جوجو وبنوتة مسقط وشوشو والماس وايما وقموووورة ومرووج ووسن وغدوووورة وام لمووور وطبعا من الامارات والكويت وقطر تواصلت مع بنات عسل بصراحة والبحرين عسب ما انسى عشووووقة
وما اقول الا توفيق من رب العالمين كلكم بنات عوايل وادب واخلاق والحمدلله يكفي كل وحده فيكم دارسة ومثقفة وتقدر تنتقي صديقاتها ما اقول ان ما في خيبة امل وكانت لي صداقة ندمت فيها بس الحمدلله كانت صفعه قوية لي وتعلمت منها تماما !!!
لذا لازم الوحده تحتذر مع الكل وانا واجد طيبة ومنفتحة مع الكل واعطي واخذ وسبحان الله احيانا احساسي يصيب واتعرف على بنات بالصدف وحتى لو تواصلنا بشكل مستمر وكذا بس اعرفها على طول انها بنت زينة وحبوبة صار لي فترة بالمنتدى احيانا ما اقدر ابين البنت بس الاسلوب وطريقة الرد توضحلي واحيانا الراحة النفسية تلعب دور وعندي هذه سالفة الراحة :094:اذا ما ارتحت لوحده تبقى دايما حذرة منها واحيانا تصيب سبحان الله !!!
حتى في حياتي الخارجية واجد تصيب معي
ما وصلتها صح بس عبرت صاااااااه :040:
م
06-01-2010 | 01:18 PM
يلا بنات نشووووفكم الاسبوع الجاي
اجازة سعيدة
تاتا
اجازة سعيدة
تاتا
*
06-01-2010 | 01:19 PM
مشكورين على الردود
طيف و بنك
بالنسبه لي اثق زياده عن اللزوم
بس الحمد لله للحين ما صادفتني مشكله
بس في مره وحده خلتني اتادب و منها صرت حذره
هذي االه يسلمكم للحين ما اعرفها اذا بنت ولا ولد
بس اتبادلنا ارقام لأنها كانت محتاجه نصايح تشتري مكياج
على اسا انها مو فالحه ابدا
قلت اكسب فيها خير خصوصا اني اتذكر كيف كنت اعاني لما انا ما افتهم بالمكياج شي
على العموم صارت ترسل لي مسجات كل شوي تسال و تعيد تسال عن نفس الشي
و في اوقات غريبه
لمل صرت اطنشها و ما ارد
الحين اشوف انها ما ترسل
و عدى الموضوع على خير
طيف و بنك
بالنسبه لي اثق زياده عن اللزوم
بس الحمد لله للحين ما صادفتني مشكله
بس في مره وحده خلتني اتادب و منها صرت حذره
هذي االه يسلمكم للحين ما اعرفها اذا بنت ولا ولد
بس اتبادلنا ارقام لأنها كانت محتاجه نصايح تشتري مكياج
على اسا انها مو فالحه ابدا
قلت اكسب فيها خير خصوصا اني اتذكر كيف كنت اعاني لما انا ما افتهم بالمكياج شي
على العموم صارت ترسل لي مسجات كل شوي تسال و تعيد تسال عن نفس الشي
و في اوقات غريبه
لمل صرت اطنشها و ما ارد
الحين اشوف انها ما ترسل
و عدى الموضوع على خير
*
06-01-2010 | 01:21 PM
مشكوره غمووز
يلا تاتا
و خلي بلك على الطريق
و تذكرزا دوم شعارنا
لا تتصل حتى تصل
يلا تاتا
و خلي بلك على الطريق
و تذكرزا دوم شعارنا
لا تتصل حتى تصل
ط
06-01-2010 | 01:29 PM
ما ادري شو يستفيدون هالشباب لما ياخذون شخصيات بنات ... حسبي الله عليهم !!
......
......
أحلى موقف لما تتعرفين ع بنت من منتدى .. ووتكلمينها ووتخيلين شكلها .. ولما تتلتقون يكون شكلها غير تماما عن اللي تخيلتيه هههههه
......
......
أحلى موقف لما تتعرفين ع بنت من منتدى .. ووتكلمينها ووتخيلين شكلها .. ولما تتلتقون يكون شكلها غير تماما عن اللي تخيلتيه هههههه
*
06-01-2010 | 01:32 PM
ههههههههههههههههههههههههه
وااله صدق طيف
مممممممم في بنوتات اتوقعتهم اكبر
و في الحقيقه طلعوا صغار و كتاكيت مع انهم امهات
بس محافظين على انفسهم
ههه شلون تتوقعين شكلي انا
وااله صدق طيف
مممممممم في بنوتات اتوقعتهم اكبر
و في الحقيقه طلعوا صغار و كتاكيت مع انهم امهات
بس محافظين على انفسهم
ههه شلون تتوقعين شكلي انا
ط
06-01-2010 | 01:32 PM
مسزز غموضه : درب السلامه ان شاء الله
ط
06-01-2010 | 01:39 PM
الحين الحريم يتنافسن ع الرشاقه هع ... صايرات كلهن بنوتات ما شاء الله ...
ممممممم ما ادري ... بس اللي اعرفه انك ما شاء الله عليك مهتمه بنفسك وذويقه .. اشوووف مشاركاتك ف مشتريات السبله هههه
...
ممممممم ما ادري ... بس اللي اعرفه انك ما شاء الله عليك مهتمه بنفسك وذويقه .. اشوووف مشاركاتك ف مشتريات السبله هههه
...
ب
06-01-2010 | 01:40 PM
ط
06-01-2010 | 01:40 PM
آنجل : مرات بنات المنتديات .. يسوون تجمعات في أماكن عامه .. شرايك ف هالفكره ؟؟؟؟
*
06-01-2010 | 01:47 PM
طيف
مشكوره حبيبتي
اتاريك متابعتني وان اما ادري
مره التقيت مع بنات في مقهى
بس كنا وايد حذرين
يعني ما رسلنا دعوه للجميع
و كنا احنا نعرف بعض من فتره و ارتحنا لبعض
و اذكر مره كانو مسويين تجمع و طارحين الموضوع على العام
و و ايد بنات ما اعرفهم و اللي مشاركاتهم قليله اشتركوا
وما اطمأنيت ابدا و ما رحت
يعني احنا في تشات بنات عمان ممكن نتجمع
بس اني اطرح موضوع و كل من هب و دب يحضر
لا ما يعجبني
مشكوره حبيبتي
اتاريك متابعتني وان اما ادري
مره التقيت مع بنات في مقهى
بس كنا وايد حذرين
يعني ما رسلنا دعوه للجميع
و كنا احنا نعرف بعض من فتره و ارتحنا لبعض
و اذكر مره كانو مسويين تجمع و طارحين الموضوع على العام
و و ايد بنات ما اعرفهم و اللي مشاركاتهم قليله اشتركوا
وما اطمأنيت ابدا و ما رحت
يعني احنا في تشات بنات عمان ممكن نتجمع
بس اني اطرح موضوع و كل من هب و دب يحضر
لا ما يعجبني
ط
06-01-2010 | 01:55 PM
هههه ترا قلتلك أنا أتابع المنتديات بشكل مستمر بس نادرا ما أشارك :)
....
حتى انا أشوف التجمعات اللي يعلنون عنهن ف المنتديات ... هيه فكره حلوه للتجمع بس ما ارتحت لهالفكره .. حتى اهلي ما راح يوافقون .. ااذا كان التجمع مع بنات أعرفهن مسبقا مثل ما قلتي فهذا شي عادي .. لانك تعرفين مع من بتيلسين ...
احسن ذاك النوع من التجمعات يصلح للشباب مب البنات ...
....
حتى انا أشوف التجمعات اللي يعلنون عنهن ف المنتديات ... هيه فكره حلوه للتجمع بس ما ارتحت لهالفكره .. حتى اهلي ما راح يوافقون .. ااذا كان التجمع مع بنات أعرفهن مسبقا مثل ما قلتي فهذا شي عادي .. لانك تعرفين مع من بتيلسين ...
احسن ذاك النوع من التجمعات يصلح للشباب مب البنات ...