~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
ب
06-01-2010 | 08:47 AM
هلا عشوووووووووقه صباااحوووو عسل
م
06-01-2010 | 08:47 AM
مس مس ...||
صباحك ورد بورد
شو اخبارك
صباحك شمس
الحمد الله تماممممممم
وحاليا اشرب نسكافيه
اخبارتس انتي وكيف البصمة ؟
عاشقة المستحيل
صباحك دفئ
الحمد الله تماممممممم
وحاليا اشرب نسكافيه
اخبارتس انتي وكيف البصمة ؟
عاشقة المستحيل
صباحك دفئ
م
06-01-2010 | 08:49 AM
فديتك انتي العسل بس حابه امزح معاش يالغلاااااااا:087: مشكوووووووره عنوننني
ههه خذي راحتس
اخبارتس
انتي تشتغلي ولا تدرسي
اخبارتس
انتي تشتغلي ولا تدرسي
م
06-01-2010 | 08:49 AM
هلا وغلا باالجميع
انا اسفه بس راح اكون متابعه .... لاني تعبانه اليوم
انا اسفه بس راح اكون متابعه .... لاني تعبانه اليوم
م
06-01-2010 | 08:51 AM
مس مس ||
نوبة انا اشرب قهوة بس عمانية :037: << بس محطوطة في فنجان قهوة
مال التركش كوووفي !!
الله يعطيج العافية البصمة غاوية افرح لما اسمع مسموح انك تسيري ههههه
بس بالانقليزي :094:
ولا بعدها بخطوات
تحطي الرقم وبعدها اوك وبعدها تقولش حطي صبعج وبعدها خوزززيها !! :094:
وبعدددددددددددددددددين اكسبت وتتكلم ذيك الانقليزية :094:
نوبة انا اشرب قهوة بس عمانية :037: << بس محطوطة في فنجان قهوة
مال التركش كوووفي !!
الله يعطيج العافية البصمة غاوية افرح لما اسمع مسموح انك تسيري ههههه
بس بالانقليزي :094:
ولا بعدها بخطوات
تحطي الرقم وبعدها اوك وبعدها تقولش حطي صبعج وبعدها خوزززيها !! :094:
وبعدددددددددددددددددين اكسبت وتتكلم ذيك الانقليزية :094:
ب
06-01-2010 | 08:53 AM
مسقطاوية للأبد;10998774:ههه خذي راحتس
اخبارتس
انتي تشتغلي ولا تدرسي
ادرس واحليلي بعدني بس هاذي اخر سنه :01: كبرت:093:
م
06-01-2010 | 08:53 AM
مروج;10998775:
هلا وغلا باالجميع
انا اسفه بس راح اكون متابعه .... لاني تعبانه اليوم
سلامتج الغالية خير وش فيج...
ليش دوامتي احسن تسيري تريحي في البيت افضلج ...
اكلي شي او شربي شي عشان يدفا جسمك وترتاحي شوي
وينها عيونو + وملووووك
ب
06-01-2010 | 08:55 AM
مسززز اي بصمه عن ويش تتكلمي
تشربوا قهوه مصبحين وانا بعدني ما راقده ..........اهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بصيح
تشربوا قهوه مصبحين وانا بعدني ما راقده ..........اهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بصيح
م
06-01-2010 | 08:56 AM
مسزز غموضة;10998786:
مس مس ||
نوبة انا اشرب قهوة بس عمانية :037: << بس محطوطة في فنجان قهوة
مال التركش كوووفي !!
الله يعطيج العافية البصمة غاوية افرح لما اسمع مسموح انك تسيري ههههه
بس بالانقليزي :094:
ولا بعدها بخطوات
تحطي الرقم وبعدها اوك وبعدها تقولش حطي صبعج وبعدها خوزززيها !! :094:
وبعدددددددددددددددددين اكسبت وتتكلم ذيك الانقليزية :094:
خخخخخخ بوي انا ما احب الشااي بس هالفترة احب بس اشرب نسكافيه واعليتي:010:
ههههه يعني الحماس وابوووه بعد بو يقول داخلة البيت الابيض هههههههه :0100:
عقبالنا نحن نتطووور :03:
*
06-01-2010 | 08:57 AM
المشهد الاول
وحدة مزيونة بالحيل.......و حبيبة ...
بس تخون!!!!
وش اسوي بجمالها؟؟
بياخذها الزمان و تبقى عجوز......
عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة
المشهد الثاني
ملتزم ......
يصلي كل الفروض........
و اذا تعب..... فوت صلاة الفجر
واذا شبع راحت صلاة العصر ........
و عنده دش........و يكذب كثير
و اذا صحى الصبح ......مشط اللحية
عادي........طاح الحطب........... و حلوة الحياة
المشهد ال ثالث
غني و ظالم .........
يطرد المساكين......و يستغل الضعوف
مغرور و فاسق......
و مجلسه عامر ........
كلٍ يبهر له........
و مع ذلك يجمع حسنات.......من كثر اللي يسبونه
عادي.........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة
المشهد الرابع
يكد يدرس و يشتغل.........
لاجل يبني مستقبله.......
تزوج و جاب عيال......ثم تقاعد
صار يسكن في مكان.....و أم عياله في مكان
والسبب العيال......
صار دار المسنين بيتهم............
عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة
المشهد الخامس
تغازل و تاخذ ارقام...........
و تطلع مع هذا.....و تواعد هذاك........
و يوم طاح الفاس في الراس........
بكت ........
و راحت تشكي لامها غدر الزمان.......
طبطبت عليها امها وقالت:
ولا يهمك ......سفرة لمصر.... وشوية سيولة
و ترجعين بنت......
عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة المشهد السادس
مرفوع الكفن أبيض .......
وصاحبه وسط البياض.........
بعضهم يبكي.......و بعضهم عادي
دفنوه.....و تبكبكوا شوي
و اخر الليل سكارى.........
عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة
المشهد السابع
سيارة مسرعة ........
و تدعس لها واحد.........
مسكين هندي..........
و العسكري صديق الطايش ........
والخطا نصه على الهندي......
والباقي على أبو الطايش ..............
و في الليل.....الطايش يلعب بلوت
عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة المشهد الثامن
قارورة مويه ......
ما تضره .......طايحة في السيارة
يناظرها بغضب.......زعلان منها
و يفتح الشباك .....و رماها وسط الطريق
واذا اجتمع مع الشباب قال:
متى بنتحضر؟؟؟؟؟؟
عادي........طاح الحطب........... و حلوة الحياة المشهد التاسع
اهم شي الثوب نظيف.......و الشماغ مكوي......
و القلم ماركة......والساعة تضوي......
و الجزمة جلد.......والسيارة عجب ......
و تلفونه م ا يسكت......
إما بنات.....
أو البنوك تبي فلوسها.......
..عادي.........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة
المشهد العاشر
سطحية .......و مغرورة
غبية......و متكبرة......و يا ريتها حلوة
تب ي زوج مواصفات......
ما يقول لا.......ويكره الاستراحات
لازم وسيم.....و انيق.....و متعلم.....و دخله ممتاز
و يحب السفر.........
و بعد سنين.......تلاقي نفسها في الانترنت
تدور واحد يقبل بها........
عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة
المشهد الحادي عشر
فتح الكمبيوتر......
و دخل للمنتدى......و كلامه ما يتعدى ان الموضوع روعة و رهيب
و هو ما قراه و لا يعرف كاتبه........
بس يبي يزيد المواضيع موضوع .........
ويزيد همومنا هم.........
علشان يصير صاحب الألف موضوع......
و يتميز........
والمشكلة انه يتميز ...........
عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة
المشهد الأخير
الكذب اثم.........ومع ذلك نستخدمه
و ندري ان هذا حرام........و مع ذلك نجربه
نتذكر السهرة و الفرح و السفر.......
و ننسى الجالسين على كتوفنا .........
و نتناسى ان معهم كتاب يسجل افعالنا و نياتنا.......
كل شي محسوب.......
حتى النظر ......
نسينا ان ورانا يوم.......علاماته قربت
ومع ذلك كلنا ناسين.......
أن بقيت على حالك تتناسى .........لازم تعرف
إن ذاك اليوم مهوب عادي
وانت الحطب
و ما به حياة
م
06-01-2010 | 08:58 AM
ادرس واحليلي بعدني بس هاذي اخر سنه :01: كبرت:093:
هههه
الله يوفقك ان شاء الله وتشتغلي بالوظيفة اللي تحلمي فيهاااااا
مرووووج
سلاماااااااااااااااااااااااات
الله يوفقك ان شاء الله وتشتغلي بالوظيفة اللي تحلمي فيهاااااا
مرووووج
سلاماااااااااااااااااااااااات
ب
06-01-2010 | 08:58 AM
هيييييييييييييه تو فهمت بصمة الدوام
ماعرف هالسوالف ما اشتغلت
مسزز جمعي بنات المنتدي وخذن اجازه اسبوع وتعالن مصر جوها حلو الحين او شهر 4 ان شاء الله بيكون احلي وانا برتب لكن الوضع هنا وبتنبسطن والله
ماعرف هالسوالف ما اشتغلت
مسزز جمعي بنات المنتدي وخذن اجازه اسبوع وتعالن مصر جوها حلو الحين او شهر 4 ان شاء الله بيكون احلي وانا برتب لكن الوضع هنا وبتنبسطن والله
ع
06-01-2010 | 09:01 AM
مسزز غموضة;10998756:
عشوووووقة ..||
صباحك عشق وغرام
اخبارك وينك انتي ..؟؟
كيف غلوووي تواصلتي معها طمئنينا عليها
اهلين يالغلا انا بخير الحمد لله وانتي اخبارك :025:
غلوي امس ما كلمتها لانه كان عندنا عزيمة عشا وكنت مشغوله وما فضيت غير الساعه 1
وان شاء الله اليوم بكلمها و بطمنك عليها :ok:
اليوم عندهم دج حماس :013:
تمنيت اروح بس الاعراس اللي بكره ضيعن علي تخطيطي وما بقدر اروح :024:
كنت نعم اني برقص :015::062:
ب
06-01-2010 | 09:02 AM
جوهره ابدعتي بصراحه كلمات جريئه وبالفعل جميله وتستاهلي جوريه حمرا علي هالصباح
دمتي بود ورضي من الرحمن
دمتي بود ورضي من الرحمن
ع
06-01-2010 | 09:04 AM
بلاقس;10998758:
هلا عشوووووووووقه صباااحوووو عسل
هلا بيك :029:
صباحك قشطه :065:
م
06-01-2010 | 09:04 AM
بلاقس ..||
انا ما عندي مانع بس في ناس ما يحبووووها
تو زميلي ماخذ اجازة وساير يشتي مصر !!
اخ سكتي لو بيدي جيت
مس مس...||
انا احب الشواهي والقواهي ! :037:
تحصليني ادور على شي فيه قهوة في الكوفي شوبز !!
انا ما عندي مانع بس في ناس ما يحبووووها
تو زميلي ماخذ اجازة وساير يشتي مصر !!
اخ سكتي لو بيدي جيت
مس مس...||
انا احب الشواهي والقواهي ! :037:
تحصليني ادور على شي فيه قهوة في الكوفي شوبز !!
م
06-01-2010 | 09:06 AM
بلاقس
شو يعني المعرف تبعك؟
يلاا انا اريد اسافر
خلااااا
شلوني معكم
شو يعني المعرف تبعك؟
يلاا انا اريد اسافر
خلااااا
شلوني معكم
ب
06-01-2010 | 09:07 AM
ههههههههههه يا هالناس انا متحلفيلي من اخلص ماشي رده وعاد انا عندي ربع وايد بشتاقلهم والله حكم القوي
خليه وتعالي سويها سفرة عزابيه ولو حبيتي توصي بشي من هنا تامرين امر اي وحده بنات تبا شي من هنا تقول اسبوعين وبرجع عمان ان شاء الله عندكن فرصه الحين وانا حاظره حبيباتي
خليه وتعالي سويها سفرة عزابيه ولو حبيتي توصي بشي من هنا تامرين امر اي وحده بنات تبا شي من هنا تقول اسبوعين وبرجع عمان ان شاء الله عندكن فرصه الحين وانا حاظره حبيباتي
م
06-01-2010 | 09:08 AM
مس مس...||
انا احب الشواهي والقواهي ! :037:
تحصليني ادور على شي فيه قهوة في الكوفي شوبز !!
خخخخخخ صحة ان شاء الله
حركات عليتس
حركات عليتس
ع
06-01-2010 | 09:08 AM
بااااااااااك
مس مس هلا وغلا منووووووووووووووووووووووووووره
مس مس هلا وغلا منووووووووووووووووووووووووووره