~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
d
بلاقس;10998403:
صباحك فل وياسمين يالغلا مبااراه ايش في عمان ومع من اسمحيلي ما متابعه ما معي قناة عمان :072:مشكوره :040:
طلعت معي كذاك دريمووووو لايق عليش:025:

مبارة عمان واندونيسيا
الساعة 3 ونص

عادي الغاليه اي اسم .. كله واحد :072:
ع
بلاقس مشكوووووووووره عنوني امين والله يسمع منك في وحده اسمها ام السااااااده عملته لي من المنتدى :)

يمكن احد من البنات يعرف يسوي مثله هنااا ..!!



غموز النور نوووورك ليش ما فطرتي لسه..؟؟
م
عيونوو ...||

فدتيس فطرت بس تعرفي عاد لازم من الجلسة والبرد نجوووع !!

:037:
م
بلاقس ..||
في مواقع كذا خليني اشوفلك دقايق بس
ع
مسزز غموضة;10998497:
عيونوو ...||

فدتيس فطرت بس تعرفي عاد لازم من الجلسة والبرد نجوووع !!

:037:


اهاااااااااا صحه ع أأأأألبك :087:

شخبار خوزااااااااااااااااا:ok:..؟؟
م
صباح الخير
ب
مسزز غموضة;10998476:
دريمز + انجلززز +بلاقس+عيونووو

منورات وصباحكم خبز رقاق بالبيض <<< جوعانة :041:

بلاقس ..||
على السكن ما اخاف عجب ّّ ولد عمي عنده هناك شقة بعد في المهندسين
وتحتهم كل حاجة وفي سكان قطريين وكويتيتن ويمنين وسعوديين
من يوم ما سرنا ما اتعرفنا على حد بس الله يخلي الي تجي تتطبخ وتنظف وحليلها
ام عماد :091: ... اخ انا اشتاق لمصر
انتي في اي جامعه ..؟؟


صباحك فطير مشلتت :013:
من زمان ما رحت المهندسين تلعوزنا مع الامتحانات انا في جامعة 6 اكتوبر
مصر حلووووووووه بس سياحه نحنا شبعنا منها عاد بس بنشتاق:01:
ع
مرووج صباح النووور
ب
صح سؤال مسزز متى متعوده تروحي يعني اي شهر وولد عمش يدرس ولا شو لانه نحنا نسلم الشقق في الصيف اذا كنا ندرس

ويتنج يو مسززززززز.........

هلا مروج حياااااش
ب
موفقين دريموووووووو عشان المباراه ابو عزوز ما خبرني انه شي مباراه ما من عادته........رياضيه ووطنيه
d
الووووووووو
ب
مسززززززززز ما عرفت اسويه احوليت ودار راسي ماطاع
م
هايززززز بنات

اخباااركم اليوووم

باربي
مسزز بطبط
دريمز
مروج
وهلااا بكل المتواجدات

ب
حوووووووووووووووول......دريمو هنا القاهره ........الووووووو الوووووووووووو
ب
مسقطاويه ما شفتيني انا واحليلي ولا ما ابين...........صباحك سكر
م

مسقطاويه ما شفتيني انا واحليلي ولا ما ابين...........صباحك سكر


هلا وغلااا ومرحبااا مليوون وسهلا يااا حلوة

صباحك عسل لا تزعلي
انا كتبت بكل المتواجدااااات
م
بلاقس..||
عمي يدرس انتساب وزوجته معه بس هي لحقت على اخر التسجيل
وانا سرت معهم بس مرتين واخر مرة 2009 الصيف
وولد عمي مخلص بس من حبه لمصر اشترى هالشقة وصاحبه الانتيم
يشرف عليها واجد طيب ...

طرشي البيناتات وانا بسوليج !! :094:

مروووج ..||
صباح الوله والعشق والحلا شحالج الغالية شو مسوووية ...

دريمز ...||
كيف بتقضي هالويكند

مس مس ...||
صباحك ورد بورد
شو اخبارك

وين خوات مسكد +جوجو + مولي +دلوعه +عشوووقة +ايما
ع
صباح الورد جميعا :083:
ب
مسقطاوية للأبد;10998708:
هلا وغلااا ومرحبااا مليوون وسهلا يااا حلوة



صباحك عسل لا تزعلي

انا كتبت بكل المتواجدااااات


فديتك انتي العسل بس حابه امزح معاش يالغلاااااااا:087: مشكوووووووره عنوننني
م
عشوووووقة ..||
صباحك عشق وغرام

اخبارك وينك انتي ..؟؟
كيف غلوووي تواصلتي معها طمئنينا عليها
X