~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ب
بلاقس;11040689:
عليكن حركات جاليري وماليري وش هالكيك بعد



هذا مخبز تو مفتوووح من اسبوعين في مسقط

واليوم رحنا نجرب كيكهم بس لزيز لززززازه صراااحه

تعااالي بلقوووس بعزمش نوبااا /// :01: نذاله خخخخ


طيووووف

يا هلا وغلا .. من وين انتي ؟؟
ط
بك أملي .... شووو سالفتك يايه تغايرينا هاا ... لا بعد ما تعزم الا غوغو هههههههه
ب
بلاقس;11040714:
يا ناااااس انا طفشت جالسه اذاكر شعر والمصيبه انه حال كفار الي اله هو والي روحه التصقت بحيوان والي يبا يستوي طير من ذهب ويغني انا وش ابا فيهم والمصيبه اتلخبط تفشااااااااااااانه



شعر وبالعنجليزي

ربنااا يفك همك يختي

اقري قل اعوذ برب الفلق
ب
حلوه صرارش معقوق هناك حبيبتي الطيب منكم وفيكم صحار تحبش وما ادري يمكن صرارها معقوق عندكم ........خخخخخخخخخ


طيوفه.انا هاذا نظام الساعات ما يدخل عقلي افكلي فصول واريح حال راسي
د
بك أملي;11040705:
بلقوووس لا مو من صحاار بغيت اتزوج وااحد منهم بس ما طيحت خخخخخخخ


اعززز صديقاااتي من صحاار والباطنه مع اني من الداخليه بس صديقاااتي

المقربااات من الباطنه وصحار لي فيها قولي يمكن 5 صديقااااات

ونعم النااس بصراااحه

وأصل اهلي من صحاار بعد !!!

واحبهاا ياخي كذا لله في الله

يوم اروح صحاار احسني ما ودي ارجع

// لازم اتعاالج شكله صراري معقوق هناااك// :037::085:



هلا هلااااا


انا كله ع بالي انج من مسقط


ب
بك أملي;11040730:
شعر وبالعنجليزي

ربنااا يفك همك يختي

اقري قل اعوذ برب الفلق



ااااااااااااااااااااااه علي همي يختي انفقع راسي :096:
د
بك أملي;11040716:
هذا مخبز تو مفتوووح من اسبوعين في مسقط

واليوم رحنا نجرب كيكهم بس لزيز لززززازه صراااحه

تعااالي بلقوووس بعزمش نوبااا /// :01: نذاله خخخخ


طيووووف

يا هلا وغلا .. من وين انتي ؟؟




وين هالمخبز؟؟؟؟

خاطري ف تشيز كيك:029:
ب
دلوعوووه لابسه بشت ومتخفيه يا شرررررررررررررريره نيهاهاهاهاها
ب
طيوووفه اسبوعين وبكون في ربوع مسقط ان شاء الله اول ما انزل المطار بقولهم ودوني اكل كيك.........ما شايفه كيك بحياتي
د
بلاقس;11040757:
دلوعوووه لابسه بشت ومتخفيه يا شرررررررررررررريره نيهاهاهاهاها




كنت قاعده اطلب غدا,,,,خخخخخخخ:087:
ب
طيف ابتسامة !!;11040720:
بك أملي .... شووو سالفتك يايه تغايرينا هاا ... لا بعد ما تعزم الا غوغو هههههههه




ياخي احبهااااااااااااااا واعرفها تسوي دااايت قلت اخرب عليهاااااااا خخخخخخخخ :ok:
م
:094:
بك أملي;11040669:
حد فيكن جرب كيك جاليري

امممممممممممممممممممم لزيز أوي

اليوم شرينا تشيز كيك بالاوريو يمي يمي لززززززززززززززززززيزززززززززز


غوغو خلا هينش عازمتنش عليه .. بنشتريه ونروح ناكله في خوزاااااااااااااااا:037:



باكززز

سرته :037:

رحت مع حد من اهل اصحاب المحل وخذيت كروسان نعناع وزعتر غاووووي :040:
واشكال الكيكز رهيبببببببببز !! :040:
وعندهم كب كيك بعد !!

بس المحل غلط مكانه

مقابل سارة للميكاج في نفس شارع دوحة الادب ... الخوير :094:
ط
بك أملي .., ف مسقط حاليا .. لأني أدرس هنااا
ب
دلوووووعه بالعافيه علي قلبش

غمووووضه كيف الريجيم معاش
ب
دلوووعه

هاااعه انا ما من مسقط بس اشتغل هووونا وعااايشه فترراااات طويله فيهااا


المخبز في الخوير

تروحي نفس اللفه ورا مصطفى جوااد تمشي سيدا

بتحصلي بنايه كبيره فيها مركز الامل الطبي و TOT في نفس البنايه

بصراحه احلى تشيز كيك اكلته .. بالاوريو يمي يمي سووويت ان سووور:03:
م
بك أملي;11040768:
ياخي احبهااااااااااااااا واعرفها تسوي دااايت قلت اخرب عليهاااااااا خخخخخخخخ :ok:

:087:

:087:

:087:

:039: <<< تخربي الدايت هاااااااااااا

بس ما عليه بنسير اكحل عيني واكل بعد ما دام واصلين مسافة طريقة حامو
عاد ما ناكل :094:
ب
مسزز غموضة;11040772:
:094:


باكززز

سرته :037:

رحت مع حد من اهل اصحاب المحل وخذيت كروسان نعناع وزعتر غاووووي :040:
واشكال الكيكز رهيبببببببببز !! :040:
وعندهم كب كيك بعد !!

بس المحل غلط مكانه

مقابل سارة للميكاج في نفس شارع دوحة الادب ... الخوير :094:



عجب العزوومه عليش .. شريره وحده ما تفكري غير في بطنش

عااادي المحل مشكلته جااي داخل ..بس عااادي الغااوي يتعنوله

ساره للمكياج؟؟ ما اانتبهت :042:
ب
حرام عليكم اضرب خط من الموالح لين الخوير عشان اكل كيك ما ابا
م
موووووووولي...||
عندي شهادة معترف فيها انج عازمتني فخلي عنج !!!
ايوة تبيع مكياج بن ناي وفورلايف .... وتمكيج بعد العبارة اذا جاية من مصطفى جواد بتكون على يسارك بعد مدرسة دوجة الادب واذا من الخوير اليمين عمارة جديدة ... صح ...:037:

بلاقس;11040793:
دلوووووعه بالعافيه علي قلبش

غمووووضه كيف الريجيم معاش



هههه بلاقس مولي تحلم انا مرة انزل ومرة ارتفع وتو الارتفاع زايد !!
من الاكل وتو بنزل عسب دراسة المعهد :037:
م
بلاقس;11040817:
حرام عليكم اضرب خط من الموالح لين الخوير عشان اكل كيك ما ابا


خخخخخخ :037:

انا اضرب لسلطان القرم عسب اتشرى من هناك راشن الشهر ههههه
راشني = ادوات الخاصة للاستعمال اليوم والخرابيط

شفتي كيف !! وبالمرة اتمشى :037:
X