يا اللا اقلبن ويوهكن سيرن ذاااااكرن
خلوا الجات للناس الفاضيه,,,خخخخخخخخ
خلوا الجات للناس الفاضيه,,,خخخخخخخخ
دلوعة س;11040206:يا اللا اقلبن ويوهكن سيرن ذاااااكرن
خلوا الجات للناس الفاضيه,,,خخخخخخخخ
طيف ابتسامة !!;11040300:
بلاقس خلييينا شوي .... مليت من الكتب :(
انتي سنه رابعه ولا خامسه ؟ شكلك بعمري ههه
طيف ابتسامة !!;11040252:
بلاقس .... أحلى طاقه خخخ .. بس صدق نحتاج لفتره نقاهه ف وقت الامتحانات :)
دلوعه ... اذا جلبنا ويووهنا ما بتلقين حد يسوولف معك خخخ .. الناس راقده ولا عندها دووااام هع هع ...
حلاته التخميس ف ايام الامتحانات ههههه
بلاقس;11040311:
تامري امر ذكرتيني اطلب فراوله جاي علي بالي من الخضرجي
انا سنه رابعه اخر سنه ومستوي تيتشر الله يستر علي البشر من وراي وانتي حبوبه شو تدرسين وباي سنه وين ساكنه ....حشي:01: استجواب
بلاقس;11040345:
ما قلتي نقلب ويوهنا تحملي عاد الحين
ماعرف وش سالفتي اول ما امسك الكتب انعس تقول منوم لو يبيعون الكتب في الصيدليات بدل المنوم احسن
بلاقس;11040402:
شوفي دلوعه كملي احسن لش افيد لش وللزمن ولولادش تكبري بنظرهم وتكوني مثال صح تعب بس النتيجه احلي بوايد
شو تخصصش ؟؟؟
دلوعة س;11040418:عيااااالي:039:
انا بعدي مب متزوجه:040::040:
كنت مخطوبه والله ما وفقنا:091:
تخصصي احصاء عام وناويه اخذ ماستر بس ف الاداااره لاني دوام اداري