~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
د
ان شالله

بس ما اقدر الا ف عمان

ما ادري اذا سمعتوا عن الجامعه العربيه المفتوحه اذا عندهم ماستر mpa??

يبالي اسير اشيك
ب
هلا مسززز الحلو اخبارنا تمام مثل صباحك الحلو
ب
ماسمعت عن هالجامعه انا اقول احسن لش في عمان اريح من عيشتنا
د
بلاقس;11040491:
ماسمعت عن هالجامعه انا اقول احسن لش في عمان اريح من عيشتنا



ترا لازم ف عمااااان
لاني ما اقدر اخلي هلي:02: وبعد دوامي ما يصير اخذ تفرغ من اولها:08:
ب
والله تصدقي ما في احلي من القرب من الاهل حتى لو كنتي في سكن اهم شي في عمان اذا صار لش شي اهلش قريب مفتقده هالشعووور
د
بلاقس;11040553:
والله تصدقي ما في احلي من القرب من الاهل حتى لو كنتي في سكن اهم شي في عمان اذا صار لش شي اهلش قريب مفتقده هالشعووور

هانت فديتج ما تام شي وبتتخرجي ان شالله

انتي من وين من عمان؟؟
ب
علي قولتش هانت الله يسهلها بس
انا من صحار بس بكون سكان مسقط ان شاء الله مع الغالي
ط
دلوعه شوفي خيار أكثر من جامعه .... واختاري الأنسب ... أنا سمعت عن الجامعة المفتوحه بس ما ادري عن تخصصكم فيها

بلاقس ترا نحن دراستنا أربع سنين من غير كورس الفاونديشن ... زميلاتي يقولون التريينج وايدحلووو بس اهم شي تسوويك هيبه جدام الطلاب هههه

يمكن التدريس ف مصر يختلف :)
ط
بلاقس عندي سؤال ... انتي كنتي تشتركين ف مسابقات الخطابه ايام المدرسه ؟؟خخخ كني اتذكر وحده بهالاسم
ا
مسزز غموضة;11039376:


توتو ..||
كيفك وصباحك مطر
توتو احسك بس تدخلي تسئلي هالسؤال .. اذا في شي جديد بنخبرك
.. يعني دخلي دردشي على الاقل ما يحتاج تعرفي الاخبار الجديدة :037:



اهلين ... مسائك طاعه حبوبه


خخخخ .. صايره بزنز ومن لاه هع


لا بس مشغوله شويه ... حاسه بضيقه ومتلخبطه ....




بك أملي;11039417:
توتو شي جديد..........









































اليوم الفجر امطاااااااااااااااااااااااااار



كح كح كح ... حشااا ذا الخبر عليه واااااااااااااااااااجد غبار ...
ب
الهيبه موجوده حبوبه بس صعب انتي من داخل تحسي شي غريب لحد ما تتعودي وبعدين نحنا حصه وحده بالاسبوع يا رحنا او طنشناها يعني ما شي اهتمام من سنه ثالثه وانا ادخل حصص بس بعدني ما تعودت وبعدين العمانين احسن من المصرين علي الاقل ما تترجمي لهجتك خمس عشر مره عشان يفهوا عليك
هو حلو بس متعب ونحنا بعد ما ناخذ فاونديشن
ب
هلا الترياق

طيوف انتي من صحار

وما عمري اشتركت جالسه سنه افك الرمز اتذكر وش هي الخطابه
ب
مرحبااااااااااااااااااااا


اناااااااااا باااااااااااك خخخخخخخخخ حد فرونت ووووو استخف دمي
ب
بلاقس

هلا بأهل صحااار فديت صحاار ومن سكن فيهااااااااااااااااا :087:
ب
هلا بك املي وش ورا صحار لاتكوني بعد في صحار
امووووووووووت في صحار
يسعد هالصباح النشيط تخميسش حلو حماسللللي
ب
حد فيكن جرب كيك جاليري

امممممممممممممممممممم لزيز أوي

اليوم شرينا تشيز كيك بالاوريو يمي يمي لززززززززززززززززززيزززززززززز


غوغو خلا هينش عازمتنش عليه .. بنشتريه ونروح ناكله في خوزاااااااااااااااا:037:
ب
عليكن حركات جاليري وماليري وش هالكيك بعد
ط
بلاقس لا مو من صحار ... بس اذكر وحده كانت معنا اسمها بلقيس من صحار لووول .. قلت يمكن انتي

نحن ندرس الفاونديشن عزيزتي من كذا ناخذ أكثر من أربع سنوات ... وممكن نخليها أربع اذا حشرنا نفسنا بساعات كثيره كل فصل مع الصيفي ... بس انا مريحه بالي ... امشي ع الراحات ف كل فصل وفي الصيف اكوون اoff ههههه

بك أملي ... حيي وسهلا .. تفضلي :)
ب
بلقوووس لا مو من صحاار بغيت اتزوج وااحد منهم بس ما طيحت خخخخخخخ


اعززز صديقاااتي من صحاار والباطنه مع اني من الداخليه بس صديقاااتي

المقربااات من الباطنه وصحار لي فيها قولي يمكن 5 صديقااااات

ونعم النااس بصراااحه

وأصل اهلي من صحاار بعد !!!

واحبهاا ياخي كذا لله في الله

يوم اروح صحاار احسني ما ودي ارجع

// لازم اتعاالج شكله صراري معقوق هناااك// :037::085:
ب
يا ناااااس انا طفشت جالسه اذاكر شعر والمصيبه انه حال كفار الي اله هو والي روحه التصقت بحيوان والي يبا يستوي طير من ذهب ويغني انا وش ابا فيهم والمصيبه اتلخبط تفشااااااااااااانه
X