~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
a
احلى صباح للكل انا جالسه في بلزكزنه حاليا والاجوء جميله ربي يحققققققق الييييييي في بالك يارب اول ما بدا المطر سبحان الله جيتي اول شخص في بالي وبعد اتذكرت مولي وخواتي الصغار ربي يوفقهم في امحانتهم ومشروع التخرج امينننننننننننننن ........... ربي يسهل على الجميع يارب
ب
صباااح الخير على احلى وطن

وافضل بنااات بالعااالم

ألماااس حبيبتي ربي يستجيب لك ويحقق كل امااانيك ويوفق اخواتك واخواني يارب

مسززز انا امي تقولي لا تداومي مطر وانااا ما ماسكه عمري

يعجبني اسوووق من الغبشه والدنيا ظلمه

ويا سلام تحت المطر

يارب تستجاااب كل امانينا ودعوااتنا يارب:032:
ا
صبااااح الخير جميع ...


كيف الحال؟!


شيء جديد ولا كالعاده كله قديم؟!


خبروني خبر مفرح نفسي أفرح ..
م
الماس ...||
حبيبتي الله يعطيج العافية حلوو الجوو بامانة

مولي..||
الحمدلله اني وصلت بالسلامة من هالمطر بس الحلووو ...

توتو ..||
كيفك وصباحك مطر
توتو احسك بس تدخلي تسئلي هالسؤال .. اذا في شي جديد بنخبرك
.. يعني دخلي دردشي على الاقل ما يحتاج تعرفي الاخبار الجديدة :037:
ب
توتو شي جديد..........









































اليوم الفجر امطاااااااااااااااااااااااااار
د
صباح المطر


وصباح الحبوبات المتجمعات اهنيه
ب
تخيلن انا حلمت انه امطااار وانا جالسه اشوف ع الوااادي بس الواادي كان صااافي

وصحيت ع المطر
















يارب اليوم احلم باللي بالي بالي بااااااااااااااااااالي خخخخخ //
ع
دلوعه س صباح البرد..
م
مووولي...||
خير المطر خير والماي الصافي خير
بس لا تقولي شي اوين ما زين تقولي

دلوعه...||
هلا حبوبة خير انتي وين...
م
عيونوو ...||
اخبارك وكيف الجوووو هلا ... خلا نسير خوززززا!!
لولا البصمة كنت ما مدوامة:037:

مروووج...||
صباحوووو

وين جوجو + ام لمووور + ايما +مسمس+ملوووك+عشوووقة +بنك اباندا + وطيف
م
صباح المطر والجو الجميل
ع
:065:غمووووووووووز:032::032: الجو نايس شمس وشوي غيوووم بس البرد ذبحني مزكمه من الخاطر والكحه عذاااااب :033::033::033::033::033:

خخخخخ خلا تعالي نرووح خووزااااااااااااااا:087::032::087:
م
كيف الحال غموض ؟

مو انتو والرحمه؟
s
صباحكم عسل

تصدقوا اسمعكم تكلموا عن المطر انا الوحيدة الي ماشفته :(
s
عيون وايما سلامتكم
تصدقوا نفس الحالة زكام وكحة وحلقي يعورني
وعيالي بعد :(
م
بسير افطر واجي اسولف
ع
سونيا الله يسلمك

بسبب الجوووو كلنا كذااااا

الله يشفي الجمييييييييييييع :)
د
شكراااا لكل اللي صبحوا علي

انا كنت هني وهنااااك

كنت مكتئبة شوي

واليوم انا واااايد اوكي وفرحاااااانه بالمطر

وحشتني سواااالفكم
م
مروج ...||
الحمدلله الرحمة نزلت علينا وسوت جوو الكل فرحان فيها !!

عيونو ..||
ما تشوفي شر الغالية
حاولي تشربي عسل وماي دافي
وخلا ما عندي مانع خخخخ


سوسو ...||
ولكمز صباح الورد

دلوعه ..||
حلوو ان المطر غير المزاج لا تكتئبي وعسى خير !!
ادعي في هالجو عسى الدعاء يستجاب
*
انا هنااااااااااااااااااااااااااااا غوغو
X