~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ب
اهااا ... بس عجب الماااسو بطرشه لش ع الخاااص

توتو ان شاء الله من المتميزين
ب
تعاالن انا اسويلكن رخاال وشاهي ورخال بالبيض نوبااا

ما بنختلف ع السعر هههههههههه
a
غموض اين ذهبتي خبريني عن المحل كان ما اروح تو تو عاد انا ابه من الله لانه اللي عندي اتريقوا وناموا ما اعرف ليش فرصه محد بيعرف اني سوقت ......لكن هذا السايق يقولي دامش ماسكه البلاك بيري مستحيل اجازف واخليش تسوقي ....
a
افى مولي خلاص اللي تامري في فديتج طرشي فديتج ....
ب
صباحكم جوووري وورد معطر
شخباركم.......
a
بنات حد عنده فكره ممكن يعني خدمه انسانيه حد يعرف وين يسوا حلاوه جسم مظبوطه او شمع وشغلهم نظيف غير دكشا وانجل لانهم عقدوني سوالي كدامات في جسمي لدرجه ام زوجي قالتلي من ضاربنش كذا ....
a
اهلين بلاقيس نورتي
ب
هلا الماس انتوا المنورين ما شاء الله اشوف خبز رخاااال ولولاااه وشاهي.....يمممممممممممممي صباحكم قشطه علي هالصباح

عظم الله اجركم غمووووض
ب
اهلين بلاقس مو الاخبار ؟


الماس سمعت في الجراند سبا والليلك سبا روحي احسن لش بدل العااااهااات والكدماات
ب
اهلين بك املي كيف الدوامات معكم الله يعينكم
ب
جماعة الخير من يعرف معلومات عن الشفق يعني اجارهم ومميزاتهم واذا القاعه حلوه او لا
ب
محد رااااااااحوووو عني وخلوني بروحي
ب
بلاقيس كيف الاجواء في القااااهره؟؟
م
بلاقس;11030152:
جماعة الخير من يعرف معلومات عن الشفق يعني اجارهم ومميزاتهم واذا القاعه حلوه او لا



اولا الشفق اذا بتحجزيها لازم حد من اهلك يكون في الجيش
وهي على حسب الرتب اعتقد كذا
وهي قاعه حلوة والشي المميز فيها لازم تتقيدي بقوانيين الجيش:037:
العرس يبدأ 8 ويخلص قبل 12 :01:
والبوفية 9 او 9 نص :ok:
ب
نحنو هنااا... الجو بالدواام شوي ممل بس بفايده

اني اطل على المنتدى واشاارك خخخخخخ رب ضارة نافعه

بالنسبه للقاعه شوفي اميره هي عندها كل المعلومات عن القاعات وكذا

انا ميح في هذي السوالف
ب
هلا بك املي القاهره جميله والجو ياااااااااااارد يوصل 12 واحيانا 11 درجه مئويه وانا بين الكتب الحين بس افرفش شويه معكم
م
حبيباتي

برد بعد شوي انشغلت بموضوع عاجل
ب
ملاك مسقط;11030171:
اولا الشفق اذا بتحجزيها لازم حد من اهلك يكون في الجيش
وهي على حسب الرتب اعتقد كذا
وهي قاعه حلوة والشي المميز فيها لازم تتقيدي بقوانيين الجيش:037:
العرس يبدأ 8 ويخلص قبل 12 :01:
والبوفية 9 او 9 نص :ok:


ثانكيو علي هالمعلومات حبيبتي:072: انا عمي عقيد بس ما ادري اذا مسموح وماتعرفي اسعارهم كيف
ب
عجب احسن في قاعه غير الشفق

يعني غصب لازم نطلع من القاعه الساعه 12؟؟
ب
بك أملي;11030183:
نحنو هنااا... الجو بالدواام شوي ممل بس بفايده

اني اطل على المنتدى واشاارك خخخخخخ رب ضارة نافعه

بالنسبه للقاعه شوفي اميره هي عندها كل المعلومات عن القاعات وكذا

انا ميح في هذي السوالف

:025: مااااااااااااشكووووووووووره خويتي انا مثلش مييييح ما اعرف شي ولا ادل شي في عمان غير سيتي سنتر وبعد ما حافظه المحلات كلهن لكن تعالي ساليني في مصر ادل سكه سكه والحمدلله
X