~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
الماس ..||
فدتيج والله ما تقصرين ياعسل
اكيد ان شاء الله عزيزتي ولا يهمج فعلا انا اموت على سوالف التفاسير
وتحصليني ادور المعاني بس !!
تعرفيني عاد :040:

الله يرحمه ويغفر له يا رب ويسكنه فسيح جناته
a
احلى صباح مروج شو اخبارك انشالله تمام التمام ...............
م
مروج ... ||
صباحج ورد بورد وعسل بعسل


وينها دريمز
م




يآزين " جوي "
وانا أناظرك
ب / سكات
a
ترى التفسير علم جميل وما اي حد يقدر يفسر ودايم اللي يفسروا يكونوا من رجال الدين سبحان الله ربي انعم عليهم بهذي النعمه لدرجه انا مره رجل دين كنت جالسه اتكلم معا قالي ترى في شي اسمه اداب المعبر في الرؤيا اللي هي انه الواحد يعرف اصل الرؤيا والاوقات االلي ما تناسب او ما يكون له اي ثاثير .... وحتى على ايام الشهر مثل ما قالي اول شهر صحيح وصادق ويوثر وثاني صادق ويوثر وثالث يوثر سريعا والرابع والخامس من ايام الشهر يؤثر بعد سنه والعاشر كاذب ولا يصبح صادقا ابدا والله اعلم .... وكذا
ا
صباااااح الخير صباااايااا


كيفكم؟؟؟


علومكم؟؟


ايش مسوين؟؟؟


عساكم بخير؟؟؟

شيء جديد ولا كل شيء كحيان؟
a
ورؤيا اخر الليل صحيحه وتاثر بسرعه ...والله اعلم
a
الترياق اهل وسهلا نورتي فديتج ...............
ب
هلا مروووج صبااااح الرنج روفر ههههههههههههههههه

الماااس اللي اعرفه انه الحلم يختلف حسب فصول السنه والاوقات سواء بالليل او النهااار

وبعد حسب الحالم يكون شخص ملتزم او لا.. وكذا

غموض

الله يرحم عمك ويسكنه فسح جناااته
ب
توتو هلا وغلا مو اخبارش..؟
م
سبحان الله

الماس
انا اخت صديقتي بالداوم نفس الكلام امس تقوله حتى عطيتها تاريخ الي حلم فيه هو تاريخ 22 محرم
م
:040:

:072:

:087:

:013::013::013:

دريمز وصلت ... :025:

ملووووووووك ...||
سمعتي عن محل مخصص للشاهي وخبز رخال في الخوض عند مطعم الهلالي التركي :047:

توتو ..||
مو هباتش اخبارك منووووورة

مولي...||
ويرحم جميعا مواتنا
a
اكيد مولي فديتج يختلف من شخص للاخر يعني رؤيا العالم احسن من رؤيا الجاهل وحلم الرجل خير من حلم المراه ورؤيا الشبخ افضل من رؤيا الشاب وؤيا المسلم خير من حلم الكافر وحلم الحاضر افضل من حلم المسافر وحلم الملك خير من حلم الرعيه وكل الاحلام على هذا المقياس هذا اللي قريته في منامات الرسول واهل بيته وابن السيرين ودانيال الحكيك والامام الصادق وبقيه وايددددد
ب
نرجع للأحلام... المفروض اذا حلمتو حلم مزعج تتعوذي من الشيطان وتتفلي عن يسارك 3 مرات

اذا قدرتي تقومي وتصلي ركعتين وتغيري موضع نومك

الماااسو ... انا عندي حلم افوادي افسره مو انا اللي حالمتنه حد ثاني حالم.. انا فسرته كل جزئياته طلعت صح

ما عدا الجزئيه اللي متعلقه فيني.. يقدر هذاك الشخص يفسر لي اياااه؟؟
a
اه مولي ذكرتيني بتختي ورنج روفر الصغيره تسوق وكبيره خوافه ............
م
مسزز غموضة;11030004:
:040:

:072:

:087:

:013::013::013:



ملووووووووك ...||
سمعتي عن محل مخصص للشاهي وخبز رخال في الخوض عند مطعم الهلالي التركي :047:


غمازاتي
سمعت مرة اخوي يتكلم عن هذا المطعم بس ما رحت له
اليوم رحت دكان اللولاه:094:
a
غموض العشرون والحادي والعشرين كذب ما يتحقق واما الثاني والعشرين فيؤثر بسرعه:) والثالث والعشرون والرابع والعشرون من شهر شر جدا وما فيه تاثير نافع ...
ا
بك املي::: حيالله فيك ... أنا تمتوم بس حاليا أنتظر الجريد وجالسه على اعصابي .. اشك اني ارسب ف ماده ... وااا القعه

غموضه ::: هلا حبوبه ... كيفكم؟؟ احسن الله عزاك كأني قريت أن عمك توفى!
a
هو صح يتفل ويقرا الدعاء اللي ذكرته في الصفحه السابقه واذا كان نايم على اليسار يعدل نومته يونام عل اليمين ويستعيذ من شيظان الرجيم 3 مرات واذا يقدر وعلى طهاره يقوم يصلي وما يخبر ابدا رؤياه لاي احد وصدقه اذا كانت سيئه ... مولي هذا شخص اتعرفت علي لما كنا مسافرين صيف وجلس يسالني اش قاريه وهو كان يخبرني وانا اخبره .... وفي طبعا علم زوايا والالوان وعلوم ثانيه وفلك كلها مرتبطه ببغض خبرين ممكن اقدر افسرلك ومثل ما قلت قبل انه في اشياء غيبيه مهما الواحد حاول يفسرها ما تتفسر ................
a
غموض وين هذا المطعم راعي خبز رخال وشاي اه قلبي راح الريحيم ابي الكوج يسمعني كان ما يكفخني خبريني بطلع معا السايق ومنها بستغل الفرصه وبسوق .........
X