~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
جوجو..||
فديت هالطلة

بنات بخلص شغل ومذاكرة وبدش معكم ما اشوف الكل متواجد متقطع دخولكم
لذا بخلص احسن هالمواضيع وبرجعلكم
د
مسزز غموضة;11039649:


دلوعه ..||
حلوو ان المطر غير المزاج لا تكتئبي وعسى خير !!
ادعي في هالجو عسى الدعاء يستجاب


تستااااهلين:04: ع كلامج الحلو

يارب حقق اللي ف بااااالي
وارزق كل خواتي اللي بالمنتدى اللي يتمنونه وانت تشوفه خير لهم

امين يا رب
ع
غمووز مشكوره والشر ما يجييك..:072:
جربت كل شي ماشي فايده..:033::033:
د
عيون مسقط;11039686:
غمووز مشكوره والشر ما يجييك..:072:
جربت كل شي ماشي فايده..:033::033:



الله يشفيج غناتي

ترا الجو صاير بارد عسب جي زكتي

اجر وعافيه
ع
دلوووعه مشكوووووووره الغلا :065:
الله يعاااااااااافيك حبووبه ..:065:
م
دلوووعه ..||
يسلموووو حبيبتي امين يا رب ويتحقق دعائك الحلوو

عيونو ...||
لا اكيد ما مواصلة وتشربيه مرة وحده حاولي تمسكي شي وامشي عليه
مثل الادوية <<< عااااااد مسوية عمرش فاهمة :037:

في موضوع واريد افتك منه وحضرة المدير كل شي شوي يطلع !!
بطنشه
د
مسزز غموضة;11039723:
دلوووعه ..||
يسلموووو حبيبتي امين يا رب ويتحقق دعائك الحلوو

عيونو ...||
لا اكيد ما مواصلة وتشربيه مرة وحده حاولي تمسكي شي وامشي عليه
مثل الادوية <<< عااااااد مسوية عمرش فاهمة :037:

في موضوع واريد افتك منه وحضرة المدير كل شي شوي يطلع !!
بطنشه




غوغو...


انتي تشتغلين او تدرسين؟؟؟
s
فديتكم
يلا عسى امنياتكم واحلامكم كلها مستاجبة يااارب
م
دلوعه ..||
انا اشتغل وعندي معهد المسا انجلش :094:
وعاد انا وايد ملتزمة لانه من الدوام ما احب اخفق في دراستي هزه !!:091:
يعني حلووو لملفي بصراحة :040:
ع
غموووز:065:
ترا انا كسووله اسوي الشي مره وحده بس ههههه
بس ان شاء الله بشرب عسل وماي دافي..:040:
ب
صباااااحكم جووووووووووووووري احمر وشاي مع خبز وزعتر
يمممممممممممممي مع الجو الاكثر من رائع وسط المطر ودفا الشاااااي

مسززززززز شخبارك يالغلا وانتى مثلي عين في السحه وعين في الجحه
وراي باكر امتحان وما ادري وش داخله اسوي قلت بس اصبح علي الدلوعات الي في المنتدي بعدين ابدا مهافس مع الكتب

دعوااااااتكم ربي يوفق الجميع يارب
ب
شكلي جايه متاخره ومحد سال عني ....مسكينه انا محد يحبني
فلم هندي اصيح حالويش ما تسالن عني واحليلي اول ما اقوم ادخل اتطمن ومحد حتي يتذكرني ادعولي معكم ربي ييسر اموري .........مشتااااقه اشوف المطر من زماااااااااااااااان ما شفته
د
بلاقس;11039928:
شكلي جايه متاخره ومحد سال عني ....مسكينه انا محد يحبني
فلم هندي اصيح حالويش ما تسالن عني واحليلي اول ما اقوم ادخل اتطمن ومحد حتي يتذكرني ادعولي معكم ربي ييسر اموري .........مشتااااقه اشوف المطر من زماااااااااااااااان ما شفته

كلنا نحبج

وسألت عليج العافيه

شو مسويه ويا المتحانات والدراسه؟؟ وين تدرسين؟
ب
دلوعة س;11039963:
كلنا نحبج



وسألت عليج العافيه



شو مسويه ويا المتحانات والدراسه؟؟ وين تدرسين؟



:01: جات فيش يالدلوعه سامحينا حبيبتي

ادرس في مصر تربيه انجليزي واخر سنه وباكر معي امتحان:091:
م
بلاقس..||
الله يوفقك في امتحاناتك يا رب ويسهل عليكي
انا بس احب اراجع الي احذته بس ما حصلت فرصة !!

حبيبتي يمكن لسة ما تعودنا لا اكثر فاعذرينا عاد لا تزعلي
د
بلاقس;11039986:
:01: جات فيش يالدلوعه سامحينا حبيبتي

ادرس في مصر تربيه انجليزي واخر سنه وباكر معي امتحان:091:




اي ش سوي

انا كنت بالواجهه....خخخخ

الله يوفقج بدراااستج

خبرينا عن تجربة الحياه بمصر؟؟؟
ب
مسزز غموضة;11040039:
بلاقس..||
الله يوفقك في امتحاناتك يا رب ويسهل عليكي
انا بس احب اراجع الي احذته بس ما حصلت فرصة !!

حبيبتي يمكن لسة ما تعودنا لا اكثر فاعذرينا عاد لا تزعلي



عادي حبوبه امزح انا وحدي طفار:083:
ط
مرحبااااا صباياااا .. اشحالكم ؟

بلاقس .. انا بعد عندي امتحان باكر ..... ما ادري شووو ميلسنا ف المنتدى خخخخخ
ب
طيف لازم ناخذ جرعة طاقه من الاخوات
ب
؟؟؟؟؟
X