~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
مووولي..||
هههههههه عاد ما تمارين بسير اخلص موضوع وبرد طيب
اريد افتك من شي عندي
م
صباح الخير
م
كيفكم يا صبايا؟
*
مسزز غموضة;11048840:
اها ...
شفتي احس وايد اشياء مخلصينها صح ..


صح كلامك غمووز
ما حصلت شي دش مزاجي
اريد اثاث للمجلس و طاوله طعام
و غرف لبناتي
هههههه بروح دبي ان شاء الله اشوف من هناك


بك أملي;11048881:


أنجلز


ما شاء الله عليش ... خبريني اي محل فصلتي فيه العبايه بالبهجه وكيف اسعارهم


وموديلاتهم؟؟





بك أملي;11048887:
ألوووووووووو الووووووووووووووووو باااااااااااااقل دنجوووووووووووووووو :01:


العبايه من محل الحلوه في البهجه
موديلاتهم لا باس و اسعارهم زينه ما بين الخمسين و الستين و اكثر
لا تذكريني بالباقل و الدنجو
شفته على المنيو مال كارجين امس و بغيت اطلب
بس خفت من زوجي لا يشوتني
بيقول جايبتني لكرجين عشان دنجو و باقل فسكتت احسن
د
صبااااااااااحكم ورد
ب
صباااح الفوووووووووووووول اقصد الفل:037:
*
صباح النور عرش الجمال
موولي
جيبي حلمش بفسره حالش
هههههه صح انا فضوليه بس اعرف افسر بعد
خلا قولي مو عندش
د
:08::08:
مسزز غموضة;11048300:
صباحوووو ...||

اخباركوو ايه

اليوم برد برد برد حلووو :040:



عرش الجمال <<دلوعه بس سابقا ...||



صبااااحج ورد

ثاااانكس
شرايج بالاسم اليديد؟؟؟:032::032::032:


بك أملي;11048525:
صباااااااح الفل ع النااااس الحلوووه


عرش الجمال = دلوعة س .... ربي يتمم لك على خير كلللللللللللوش


استهبل ع الصبح :01:

غوغو م صبحتي وكيف انتي والبرد؟؟




صباااحج ورد يا نشيطه,,,

وين تشتغلين؟؟؟؟

* جوهره عُمانيه *;11048642:
هلا حبيباتي
صباح الطيبه و الاحساس الجميل



صباااحج عسل يا اشطه

مروج;11048982:
صباح الخير


بك أملي;11049063:
صباااح الفوووووووووووووول اقصد الفل:037:



فول من الصبح.....:042:



اشتقتلكم وااايد

الاسيوع الياي عندي اجاااااااااااااااااازه:013::013::093::041:
م
انجلز ...||
ترا هذه هي ...على الفاضي يحطوا تنزيلات فعشان كذا صرت
اعمل حساب لما اسير حال التنزيلات واعرف ان بعد التنزيلات
بينزلوا بضاعه ارووووع .. اريد مال السرير كفر وباجله مرة عسب المصاريف !! :091:

مووولي...||
فوادي في باقل :01: يختي وفووووول
صح انه يسطر الواحد بس نوووبة غاوي مع ليمونة وفلفل !!

عرش ...||
غاوي الاسم بالعكس الاسمين حلوووين حتى دلوعه س !!
واكيد مرة ما شاءالله عسل ... :040:

فاقدة خوات مسكد ومسكادوية ودريمز وام لمووور وعشووووقة وبلاقس مالها حس !!
وينها طيف وايما وبانكندا
م
عاد جوجو كانه تنتطواس علينا بس وشردت ....:(
د
مسزز غوغو...

بعدهم راااااقدين

مب مثل حالتنا كرااااف من الصبح ويا هالدوااااام

بك املي,,,

وينج غاطه؟؟؟
ب
تو عااد مو ندلعش دلوووعه ؟؟ ولا عروووشه ؟؟

موتي اكتب النك الطويل :037:
د
بك أملي;11049178:
تو عااد مو ندلعش دلوووعه ؟؟ ولا عروووشه ؟؟

موتي اكتب النك الطويل :037:

دلووووووعه بليز


خخخخخخ...ما عرفت شو اسمي عمري :085:
ب
أنا هوووووووووووناااا


جالسه ادور على موديلات عبايات تكون الحركه بس في الكم ... يعني ما مال تطريز وشك وربشه

سمبل اند نااايس .. ساعدونييييييييييييييي
د
بك أملي;11049201:
أنا هوووووووووووناااا


جالسه ادور على موديلات عبايات تكون الحركه بس في الكم ... يعني ما مال تطريز وشك وربشه

سمبل اند نااايس .. ساعدونييييييييييييييي




انا مفصله عبي يديده
للحين ما طلعتهم

عاد لازم اتريا الراتب

شو هااالحاااله
م
مووولي...||
عن العبايات تستغربي لما اشوف بنات مسووويات وش حلاتهم
ويقولوا من الامارات لما نسير ما نحصل تو عرفت ان البنات يروحوا عند
مصممات اماراتيات واسعارهم حلووة بعد

عسى اسير قريب !!

عرووووشة ...||
انا دلعتج عرووشة ... :094:
انتي كماي تحاتي الراتب واكشتفت من يومين وراي سالفة ونوبة مبلغ محترم :085:
الحمدلله
e
صباااااااح الخيييييير

شخباركن؟؟

اشتقت للسوالف معكن
ب
عرووشه احسن من دلووعه ماشي ع النك

ولا عرش رش خخخخخخخخخ مرش احسن :085:

غموضه

تصدقي معي وحده تفصل عن طريق بنت .. هي تشتري من مصممات وبعدين

توديهن عند خياط يفصل مثلهن .. بس اسعارها صراااحه غاليه

انا للدوام ابا افصل بسعر معقول موه اعق فلوسي ع الفاااضي

حرصوصه لاااااه :037:
*
هههههههههه
اشوفكم ماسكين سالفه العبايات
في مصممه في السبله نكها ستايل
وايد يمدحوها
خاطري اروح اشوف بس حالي من حالكم انتظر الراتب
ب
هلا ايموووو وش اخبارش كيف صحتش اللحين؟؟
X