ايما + الماس ..||
فعلا الشنط والعبي هوووس وعلى فكرة انا احب اركز على الاثنين تو
احس ما عندي كثير واريد الشنط اريد اتخلص من بعضهم بعضهم خلاص
الزمن لوزهم وسبحان الله ناين ويست شنطهم كانهم جدد ما فيهم شي!!
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
م
12-01-2010 | 11:25 AM
م
12-01-2010 | 11:26 AM
ملوووووووووووك ...||
هلا والله تعالي بسرعه الخاص !! :040:
هلا والله تعالي بسرعه الخاص !! :040:
م
12-01-2010 | 11:28 AM
مسزز غموضة;11049665:
ملوووووووووووك ...||
هلا والله تعالي بسرعه الخاص !! :040:
:025:
يالله
خير اللهم اجعله خير:086:
e
12-01-2010 | 11:31 AM
مسزز
انا الشنط اللي ما استخدمهم خلاص وزعتهم . خليت اللي استخدمه بس
انا الشنط اللي ما استخدمهم خلاص وزعتهم . خليت اللي استخدمه بس
e
12-01-2010 | 11:32 AM
يا هلا بملاااك
شخبارك؟
شخبارك؟
a
12-01-2010 | 11:33 AM
غموض فديتج ما طلبتي شي شوفي متى فاضيه وعندك فرصه اسويها واجيبلك اياها بس احلى شي تحطي جنبها معا الاكل اسكوب فانيلا ايس كريم واحلى شي فانيلا الهاكندز....اتصدقي انا محلصه عرض في كليه اسمها كولينري هي تعتبر من اقوى المدارس في الطبخ في البيكينك بس ف يامريكا وكل يتخرجوا يكونوا اكزكتيف شيف هما لازم يسوا امتحان ولما كنا في سويسرا جربت حظي كذا بس سويت جوكليت كيك وعليه اوراق بيضه من جوكليت وجوكليت ترايفل .... وسبحان الله نجحت وفبلوني بس دراسه 3 سنين ....
a
12-01-2010 | 11:35 AM
كانوا متقدمين 300 شخص وكان مثل ورك شوب في نفس الفندق اللي كنا في وتقيم مشتركين وجربت وانقبلنا مال 7 اشخاص ....
a
12-01-2010 | 11:37 AM
الا ما هوس الشنط بدون تعليق عاد في بالي شنطه طابقه في الفواد على امنيه عمتي تعطيني وحجه منهم ... كوليكشن فالنتينو حلو مره شفته عن عمتي شنطه انهوست ................
e
12-01-2010 | 11:39 AM
الماس
تصدقي نفسي ادخل دورات الطبخ اريد اتعلم الحلويات
تصدقي نفسي ادخل دورات الطبخ اريد اتعلم الحلويات
م
12-01-2010 | 11:40 AM
ema_85;11049703:
يا هلا بملاااك
شخبارك؟
هلا ايماا
انا بخير بس الزكام ذابحني:033:
انتي شخبارك !! وكيف اجواء صلالة:083:
a
12-01-2010 | 11:42 AM
المشكله ايما هنا ما عندنا كثير بجد اكثر شي تحصلي في سويسرا ولندن وفرنسا طبعا منطقع ليون وامريكا هذي كليه حتى انا احس اللي يسوا الكاب كيك هنا اللي فتحوا حلو بس ما شغل محترف تعرفي وحلويات بغض النظر عن فنادق لانه يجبوا ناس متتخصصين حتى انا خاطري ....
a
12-01-2010 | 11:44 AM
بس حاطه في بالي اذاا روحت معا زوجي شهر تسعه بريطانيا بكون هناك فكرك اخذ كورسات لاني احب هذي الهوايه كثير وبفيدك :) لاني في الاسبوع اغير راي ميت الف مره اذا اروح معا او لا لاني ما اقدر على فراق عمان .....
a
12-01-2010 | 11:45 AM
ايما اذا الله راد وروحت معا بخبرك وبفيدك انشالله تعالى :) المشكله حتى عندنا الاشياء مش متوفره وحتى الادوات
e
12-01-2010 | 11:49 AM
ملاك مسقط;11049751:
هلا ايماا
انا بخير بس الزكام ذابحني:033:
انتي شخبارك !! وكيف اجواء صلالة:083:
الله يعينك
انا الحمدلله بخيير
الاجواء فصلاله برررد وهواااء وتراب
e
12-01-2010 | 11:51 AM
الماس
ايوا المشكله مافي الادوات والاغراض ومحلات متخصصه لهالاشياء
انا اوصي والدي اذا راح فرنسا يشتريلي الاغراض خخخ
ايوا المشكله مافي الادوات والاغراض ومحلات متخصصه لهالاشياء
انا اوصي والدي اذا راح فرنسا يشتريلي الاغراض خخخ
د
12-01-2010 | 11:52 AM
مياااااو
شو قلتوايوم سرت عنكم
شو قلتوايوم سرت عنكم
a
12-01-2010 | 11:56 AM
تعرفي انا بعد نفس الشي اوصي اخوي واخوان زوجي لانهم في بريطانيا وعمتي لما تكون عندهم بس غير لما تروحي هناك انا احس لما ادخل هل محلات استخف والم بالفعل ............ لما تريدي شي هنا ياي راسك يدور لاين تحصلي حتى الجوكلين نوعيه زينه ما في عاد اخر مره لما سافرنا صيف وكنا سويسرا شريت كميه للجوكليت وخبرني هناك عادي اجمدهم لمدده سنه حتى شوكليت لندت في وايد انواع للطبخ ما تنزل هنا وانا احب لما اسوي الكيك مش الكميه كثر طعم وجوده الطحين والاشياء المستخدمه لامه تحسي بفرق بالفعل اه ايما ضربتي على الوتر الحساس انا احب ها السوالف وايد
e
12-01-2010 | 12:04 PM
الماس
ايوا غيييير لما انتي تروحي وتشوفي الاشياء بعيونك
ان شاء الله نكون لنا رووحه لاروبا واشتري اللي اريده
انا صار هوسي اتعلم الحلويات
ايوا غيييير لما انتي تروحي وتشوفي الاشياء بعيونك
ان شاء الله نكون لنا رووحه لاروبا واشتري اللي اريده
انا صار هوسي اتعلم الحلويات
م
12-01-2010 | 12:07 PM
باك سور ي على التاخير
قرب نهاية دوامي حد جا عندي وسرت اصلي
انا يبغالي همة وارتب اموري صح احتمال بخلص هالامور الخميس باذن الله :03:
قرب نهاية دوامي حد جا عندي وسرت اصلي
ema_85;11049700:
مسزز
انا الشنط اللي ما استخدمهم خلاص وزعتهم . خليت اللي استخدمه بس
انا يبغالي همة وارتب اموري صح احتمال بخلص هالامور الخميس باذن الله :03:
e
12-01-2010 | 12:19 PM
مسزز
ان شاء الله ترتبين وتخلصين نفسك وتوزعيهم وتلاقين اجر من وراهم
ان شاء الله ترتبين وتخلصين نفسك وتوزعيهم وتلاقين اجر من وراهم