بك أملي;11057383:
ما رديتن علي .. رشحن لي مطعم اكله لزززيزززز وبحدود العذيبه الى الموالح؟؟
اقول حددي نوعيه الاكل .... :03:
عشان اجي معاش اكل :040:
بك أملي;11057383:
ما رديتن علي .. رشحن لي مطعم اكله لزززيزززز وبحدود العذيبه الى الموالح؟؟
مسزز غموضة;11057401:
اقول حددي نوعيه الاكل .... :03:
عشان اجي معاش اكل :040:
ملاك مسقط;11057412:
اغااااااااااااااااااااايرك
جالسه اكل خبز شباتي مع س ي و ي ا :094: وجبن و بيض
اتدلع لاه اني عند ماماتي:03:
مسزز غموضة;11057413:
ملوووك..||
انا ما واجد في الاكل بس المطاعم اليمينة حلوووة
في الموالح في محطة البترول الي مقابل مسجد مزون
خووووووووووووزا :032:
مسزز غموضة;11057418:
:040:
رسلي لااااااااااه:02:
اقول بنات انا بسير مشوار وبرد طيب يوم تشوفن البنات مسكن فيهن طيب
وانتن ربطن عمركن بالاعمدة مال الشات ما تتطلعن :039:
dream rose;11057477:
صباحووووووووو
مسقطاوية للأبد;11057631:هلا بالغالية هلا بعمان
هلا باهل السلطنة منورين الشااات اليووووم
فديت اللي يشارك معناااا انا
هلا بالكل وصباحكم ورد
ملاك مسقط;11057501:
جارتي
مو خبر
كيف الخوززا اليوم :083:
dream rose;11057677:
هلا حبيبتي
كيفج ؟؟
شو اخبارج ؟؟
كيف تينو ؟؟
خوزززا .. انتي هناك.. كيف جوها ؟؟
*AngelEyes*;11057153:
صباح الخير عروسات عمان
كيفكم ?
و شخباركم
امس رديت من الدوام و نمت شويه
و بعدين رحت بيت ماما و اخذت معاي كيكه صغيرونه
سوينا عيد ميلاد صغير لبنتي اللي كملت اربع سنين
وايد فرحت يا حليلها
ان شاء الله ناويه اسوي حفله محترمه لما تترتب الامور شوي و انتقل لبيتي
و بعدين رجعت البيت اتعشيت و نمت
و صباحكم ورد
بلاقس;11057723:
صباحكم حلو ممزوج بانوار النبي العربي
صباحك وررررررررررد مشتاقتلكم وما اشوف حبيباتي هنا الماس بك املي عرش الجمال مسزززز وطيف وعروشة الجمال وين الشعب العماني
شخبارش دريم روز والحلوه ملوكه وكل الي هنا منورين
بلاقس;11057723:
صباحكم حلو ممزوج بانوار النبي العربي
صباحك وررررررررررد مشتاقتلكم وما اشوف حبيباتي هنا الماس بك املي عرش الجمال مسزززز وطيف وعروشة الجمال وين الشعب العماني
شخبارش دريم روز والحلوه ملوكه وكل الي هنا منورين
مسزز غموضة;11057190:
صباحوووووووووو ,,,,|||
لاحلى بنات عسل بالشاااااااااااات
صباح
يليق بغلاك
صباح
ينقصه نسمة هواك
ويا بخت
اللي
صباحهم اليوم
معاك!!
انجلززز ...||
صباحك نسمة .. اخبارك ..؟؟
يومك كان حلوو عجب امس وكل عام وبنوتك بالف خير يا رب ..
امس كان عادي ما في شي جديد ... :040: في شي بس ....الحمدلله فرحة لي كانت
بس نت متضايقة لسة على شي ثاني بس ان شاء الله انسى <<< فهمتوووا اعرف نووو :065:
عمان المجد;11057747:صبااحك عسل على الكلمات الصباااااااااحية
:016::016:
الحلوووووووووة صباااااااااحك مسك ورياحين
:086::086:
يا هلا مليون موجود الشعب العماني ولو
:065::065:
والكل مرتاااااااح ومستانس بوجودكم
:08::08: